دراسة اللغة في سيبو| المعاهد والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

دراسة اللغة في سيبو تخفي الكثير ليكتشفه الطالب الدولي وعندما تزور سيبو من أجل تعلم اللغة الانجليزية من المهم أن تكون على دراية بما ستحصل عليه وما هو أعلى اهتماماتك؟

 لذلك فإن دراسة اللغة بسيبو مميزة لأن الفلبين تركز بشكل مكثف على تطوير التعليم في جامعات ومعاهد سيبو، كما تؤمن أفضل وسائل التعليم والتدريب على اللغة الإنجليزية، كذلك لديها افضل كادر معلمين لتدريس اللغة الإنجليزية حاصلين على شهادات جامعية وخبرة علاوة على أن معاهد سيبو معترف بها عالمياً. 

عزيزي الطالب نحن لا نقدم المعلومات وتسهيل السفر من أجل الدراسة في ماليزيا فقط، بل نقدم لك المعلومات عن دراسة اللغة الانجليزية في سيبو وكافة ما تريده عن المدينة والدراسة هنا.

نبذة عن دراسة اللغة في سيبو

ربما تكون سيبو هي الخيار الأكثر طلباً لتعلم اللغة الانجليزية في الفلبين كما أن هناك العديد من المعاهد عالية الجودة في هذا المجال، وتحتوي هذه المعاهد على معلمين حاصلين على شهادات جامعية، معتمدين من TESOL بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

كما تعد سيبو هي أيضاً وجهة سياحية شهيرة ذات شواطئ جميلة ومناظر طبيعية وكذلك سيستمتع الطلاب بأسلوب حياة استوائي في هذه الجزيرة وسوف يكونون قادرين على الوصول إلى مناطق الجذب السياحي الأخرى في وسط المدينة.

كما سيحصل الطلاب على الكثير من مفردات اللغة الإنجليزية للأعمال والتعابير الإنجليزية في مكان الدراسة والسكن.

دراسة اللغة في سيبو
دراسة اللغة في سيبو

لماذا دراسة اللغة في سيبو؟

في يوني ورد للاستشارات الطلابية قد جمعنا لكم في ما يلي أهم الأسباب التي جعلت تعلم اللغة الانجليزية المفضلة عند الطلاب الدوليين وهي:

شواطئ وجزر سيبو عالمية المستوى

لقد جمعنا الشواطئ والجزر معاً، هناك العديد من الشواطئ للاختيار من بينها، ولكن إليك بعض أشهر الشواطئ: 

  1.  شاطئ بارادايس (جزيرة بانتايان).
  2. خليج سانتياغو (جزر كاموتيس).
  3. شاطئ باخاو (جزر كاموتيس).
  4. شاطئ باونتي (جزيرة مالاباسكوا). 

كما يوجد المزيد من الشواطئ والأماكن السياحية الرائعة التي تجذب الطلاب الراغبين في دراسة اللغة في سيبو.

تكاليف معيشة معقولة

أحد الأسباب التي تجعل تعلم اللغة الانجليزية في سيبو أفضل من غيرها، هو أنها رخيصة حيث ستجد أن الوجبات في المطاعم يمكن أن تصل إلى 2 دولار أو 3 دولار، بينما طعام الشارع أرخص. 

كذلك هناك نطاقات أسعار واختلافات في كل مكان كما تجدها في أي مكان، ولكن المبلغ الذي تدفعه مقابل وجبة فاخرة سيكون بالتأكيد أقل مما ستدفعه في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم أوروبا.

السكان المحليين الناطقين باللغة الإنجليزية

على عكس العديد من البلدان المجاورة في جنوب شرق آسيا، فإن مستوى اللغة الإنجليزية في الفلبين مذهل، كما أن معظم السكان المحليون ناطقون باللغة الإنجليزية، مما يسهل تعلم اللغة الانجليزية للطلاب دراسة اللغة في سيبو. 

شعب ودود للغاية

يعتبر سكان جنوب شرق آسيا والفلبين مدينة سيبو على وجه التحديد من أرقى الناس في العالم، كما أن العديد من الطلاب مدحو من حسن تعامل وتعاون السكان معهم. 

تكاليف التنقل منخفضة

يعتبر السفر بين المدن رخيصا ًللغاية غالباً ما يكلف السفر من مانيلا إلى سيبو أقل من 25 دولاراً بالطائرة، حتى نقاط البداية الأبعد، مثل بانكوك، تايلاند، لديها رحلات إلى سيبو بأقل من 100 دولار. 

كما يعتبر التنقل بين الجزر رخيصاً أيضاً، حيث تنقلك وسائل النقل المنظمة إلى الجزيرة أو الشاطئ المحدد الذي تريد زيارته، خلال دراسة اللغة في سيبو.

دراسة اللغة في سيبو
دراسة اللغة في سيبو

مزايا دراسة اللغة الانجليزية في سيبو

تتميز تعلم اللغة الانجليزية في سيبو بما يلي:

  • تقدم معاهد Cebu لدراسة اللغة أفضل دورة دراسية ESL للغة الإنجليزية العامة والإنجليزية للأعمال، كذلك دورات التحضير لاختبارات IELTS و TOEIC و TOEFL.
  • دروس اللغة الإنجليزية مكرسة ومجهزة لتقديم فرص تعليمية عالية الجودة مع دروس ذات صلة تعالج ضعف لغة الطلاب.
  • كما يتعلم الطلاب مهارات تعليم اللغة الإنجليزية التي تساعدهم على التقدم في المتطلبات التعليمية اليوم وأسواق العمل العالمية.
  • كذلك جودة عالية حيث أن المعلمون يملكون الخبرة والقدرة على الشرح لمن يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية في سيبو بمهارة.
  • الأسلوب التواصلي في تدريس اللغة الإنجليزية للتطور السريع في فترة زمنية قصيرة من خلال التأكيد على التواصل و PrEP (ممارسة رد الفعل) وأساليب الاستماع النشط لتطوير مهارات الاتصال.
  • تعلم تكنولوجيا المعلومات، تستخدم معاهد اللغة في سيبو التكنولوجيا لدعم دراسة اللغة في سيبو، ما إذا كان نظام ذكاء اصطناعي للتقييم كتاب رقمي لدعم التعلم على الهواتف والأجهزة اللوحية التي يمكن للطلاب مراجعتها ومراجعتها في أي وقت وفي أي مكان.
  • يخضع الطلاب لاختبار إتقان اللغة الإنجليزية قبل بدء الدورة، حتى تتمكن المؤسسة من ترتيب الفصول والكتب المدرسية والمعلمين المناسبة لمستويات اللغة للمتعلمين الفرديين.
  • كما يجب أن يخضع المتعلمون لاختبار إتقان اللغة الإنجليزية كل 4 أسابيع من أجل الارتقاء بمستواهم في اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً: جامعة لينكولن في ماليزيا

السكن لدراسة اللغة في سيبو

في كل معهد لتدريس اللغة الإنجليزية يوجد ضمنه مكان الإقامة للطلاب الدوليين، كما يمكن للطلاب اختيار الغرف على النحو التالي:

  • غرفة مفردة.
  • غرفة مزدوجة.
  • غرفة ثلاثية.

كما تحتوي الغرف على حمامات داخلية، بما في ذلك الأسرة، ومكاتب الدراسة، والكراسي، وتكييف الهواء، وخزائن الملابس، وسخانات المياه، والثلاجات الصغيرة، والغلايات، وخدمة الواي فاي.

منهاج دراسة اللغة في سيبو

تتبنى معاهد سيبو لتدريس الانجليزية منهج اللغة الإنجليزية القائم على التواصل في تدريس اللغة الإنجليزية وتعلمها، ويتم التركيز على التحدث والتكرار وممارسة التواصل لتطوير المفردات والقواعد يحتوي على المكونات الهامة التالية:

  • PREP: هي طريقة لممارسة مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية تستخدمها ToastMasters International. وهي جمعية لممارسة وتطوير مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية من خلال إعطاء أهمية التواصل الواضح والمنهجي.
  •  RRR: هو أسلوب استماع نشط يركز على الاستماع من أجل الفهم. كما يؤدي إلى التواصل التحادثي من خلال مراجعة الفهم رد فعل على رد، مثل سؤال أو تعليق.

معلمون دراسة اللغة في سيبو

  • حاصلين على شهادات جامعية في تدريس اللغة الإنجليزية.
  • حاصلين على شهادة اجتياز اختبار الايلتس 
  • ذو خبرة طويلة في التعامل مع طلاب اللغة الانجليزية.
  • على اطلاع تام بأحدث الطرق لتدريس اللغة الانجليزية في سيبو.
  • لطفاء في المعاملة وأصحاب أخلاق عالية.
دراسة اللغة في سيبو
دراسة اللغة في سيبو

دورات تعلم اللغة الانجليزية في سيبو

تتم دراسة اللغة الانجليزية في معاهد سيبو من خلال عدة دورات مقسمة على الشكل التالي، وفيما يلي سويا في يوني ورد للاستشارات الطلابية نقوم باستعراض لك أهم الدورات التي توفر تعلم ودراسة الانجليزية في سيبو:

دورة اللغة الإنجليزية المبتدئة

هي دورة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-14 عاماً لتطوير مهارات التواصل باللغة الإنجليزية، وتقديم لهم أفضل دراسة اللغة في سيبو مع الدروس والكتب المدرسية للأطفال، كما يمكن للمتعلمين الجدد للانضمام إلى هذه الدورة كل أسبوع. وهي مفتوحة للمتعلمين من جميع المستويات من الأساسي إلى المتقدم، كما تقدم معاهد اللغة نوعين من دورات المبتدئين:

  • اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5–11 عاماً، وهي 50 دقيقة لكل درس.
  •  JUNIOR POWER SPEAKING للأطفال من سن 12 إلى 14 عاماً. وهي 50 دقيقة لكل درس.

دورة العائلة

هذه دورة للعائلات التي ترغب في السفر لدراسة الانجليزية في سيبو، كما ستكون الدورة باللغة الإنجليزية العامة حسب عمر المتعلم وهي متوفرة لـ

  • الطلاب الجدد الذين يرغبون للانضمام إلى هذه الدورة أسبوعياً.
  • يجب أن تتشارك العائلات في نفس الغرفة.
  • تعتمد الدورة على عمر الطلاب.

دورة التحضير لاختبار TOEIC

دورة TOEIC مخصصة للمتعلمين الذين يرغبون في دراسة اللغة في سيبو، للتحضير لاختبار TOEIC وتحقيق درجات أعلى. 

إلى جانب الفرصة لممارسة وتطوير مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية، وهي متوفرة للطلاب الجدد للانضمام إلى هذه الدورة في الأسبوعين الثاني والرابع من الشهر. 

كما أنها متوفرة للمتعلمين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عاماً فأكثر الحاصلين على مستوى اللغة الإنجليزية 4 أو TOEIC 400 +.

دورة التحضير لامتحان IELTS

دورات تحضيرية لامتحان IELTS للراغبين في الدراسة بالخارج، للمطالبة بنتائج IELTS أعلى من الدراسة في الفصل اختبار الممارسة وتوصيات من المعلمين مع القدرة على تطوير مهارات ومعرفة اللغة الإنجليزية. كما هي مفتوحة للمتعلمين الجدد في هذه الدورة في الأسبوع الأول والثالث من الشهر، كما أنها مفتوحة للمتعلمين الذين تزيد أعمارهم عن 15 عاما مع مستوى اللغة الإنجليزية 4 أو IELTS 3.0+.

دورة الأعمال لدراسة اللغة في سيبو

دورة الأعمال مخصصة للطلاب الذين يرغبون في دراسة وتطوير مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية للعمل والأعمال، كما سيتعلم الطلاب جميع المهارات في القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. 

بما في ذلك تطوير المفردات مهارات الاجتماع والعرض والتفاوض للأعمال، وهي مفتوحة للمتعلمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً. 

إقرأ أيضا: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

رسوم تعلم اللغة الانجليزية في سيبو

تعتبر تكاليف الدراسة في سيبو منخفضة مقارنة مع الدول الأوروبية الأخرى، إلا أن دراسة اللغة في سيبو لاتكلف كثيرا مع العلم أن الإقامة من ضمن التكاليف وهي تتراوح بين 1000 دولار و 2000 دولاراً، كما تختلف رسوم الدراسة حسب المكان ومدة الدورة ومتطلبات الطالب.

أفضل معاهد دراسة اللغة في سيبو

فيما يلي نقدم لك سويا أهم المعلومات عن معاهد تعلم الانجليزية في سيبو في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، وتكون المعاهد هي:

معهد ESL للغات في سيبو

هي مركز لتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية، كما تقدم Cebu Languages ​​جميع دورات ESL الدراسية المتعلقة بتحسين اللغة الإنجليزية. 

يعد مركز اللغة الإنجليزية هذا هو أفضل وأول مدرسة أمريكية، كما أنها مملوكة للغة الإنجليزية كلغة ثانية تأسست في عام 2009 وتقع في مدينة لابو لابو جزيرة ماكتان، سيبو بالفلبين. 

أكاديمية CIA في سيبو

هي شركة تقدم دراسة اللغة في سيبو، مسجلة حسب الأصول وشرعية قائمة بموجب قوانين جمهورية الفلبين ويقع مكتبها الرئيسي في مبنى CIA، شارع فيستا مار أفينيو، سيبو، الفلبين. 

كما تتمثل ميزة الأكاديمية بأنها تقدم خدمة احترافية وعالية الجودة لطلابها، كما تساعد وتوفر الفرص للطلاب ليكونوا مستخدمين للغة الإنجليزية حتى يتمكنوا من فهمها وفهمها في الاتصالات الدولية.

تأسست الأكاديمية في عام 2003، وتتميز بتاريخ طويل بين مدارس اللغات في الفلبين، فهي أكاديمية معروفة دولياً بأنها تمتلك أفضل أنظمة التعليم لتطوير البرامج، وتنمية المواهب العالمية ونظام الإدارة.

كما يظهر من خلال التحاق الطلاب الدوليين من مجموعة من الدول مثل كوريا واليابان وتايوان وفيتنام وغيرها، كما يلتحق به مجموعة من الصين وتايلاند وروسيا ومنغوليا والشرق الأوسط والدول العربية.

أكاديمية GLC في سيبو

تم تأسيسها في 2011 لتكون واحدة من أسس دراسة اللغة في سيبو، وهي واحدة من مدارس اللغة الإنجليزية الشهيرة في الفلبين. وقد استقبلت الكثير من  الطلاب من اليابان وكذلك دول أخرى في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، والشرق الأوسط.

كما تقع أكاديمية GLC في قلب مدينة سيبو مع المراكز التجارية، بما في ذلك أماكن الأنشطة التجمعات الأخرى مثل المحلات التجارية والمطاعم والأسواق الليلية للطلاب للقيام بالأنشطة وتبادل الخبرات معاً باستخدام اللغة الإنجليزية كوسيلة للتواصل.

كما تقدم مدرسة GLC اللغات الجديدة في IDEA Cebu مجموعة واسعة من الدورات، بما في ذلك الدورات التي تركز على تطوير مهارات الاتصال دورة التحضير لاختبار TOEIC IELTS اللغة الإنجليزية للعمل ودورات اللغة الإنجليزية للأطفال

أكاديمية I. BREEZE في سيبو

تتميز هذه الأكاديمية بأنها: 

  1. يعتبر الإقبال على أكاديمية IBREEZE عالي جدا حيث يتطلب التسجيل قبل شهر كامل من تاريخ بدء الدراسة 
  2. كما أن أكاديمية IBREEZE تملك أحدث مبنى حيث تم افتتاح المبنى الجديد 2018.
  3. كذلك أكاديمية IBREEZE توفر خدمة المتابعة والتي تتيح لولي أمر الطالب بمعرفة جميع ما يتعلق بإبنه في حال طلبه الباحث عن دراسة اللغة في سيبو.
دراسة اللغة في سيبو
دراسة اللغة في سيبو

خدمات مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية

يقدم مكتب يوني ورد جميع خدمات الاستشارات التعليمية للطلاب وهي: 

  • تقديم الاستشارة والنصيحة للطلاب الراغبين في الدراسة في سيبو.
  • ترشيح أفضل المعاهد التي تناسب الطلاب لدراسة اللغة الانجليزية.
  • ضمان الحصول على القبول من معاهد لتعلم اللغة الانجليزية في سيبو.
  • تأمين السكن للطلاب.
  • القيام بكافة إجراءات الاستقبال في المطار والنقل الى المعهد دراسه اللغه في سيبو.

الأسئلة الشائعة عن دراسة اللغة في سيبو

إن كنت ترغب في تعلم اللغة الانجليزية في سيبو، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على كافة المعلومات التي تريدها، وفيما يلي أهم المعلومات والاسئلة التي تحتاج لها وتدور بعقلك.

هل دراسة اللغة الانجليزية في سيبو معترف بها؟

نعم، تعد دراسة اللغة الانجليزية في سيبو معترف بها دوليا وجميع معاهد دراسة اللغة معترف بها من وزارة التعليم العالي في الفلبين.

ماهي مواعيد التسجيل في معاهد الانجليزية في الفلبين؟

يمكن التسجيل في أي يوم من العام وتبدأ دورات اللغة الانجليزية في معاهد اللغة في سيبو في بداية كل شهر.

هل من الصعب الحصول على فيزا طلابية؟

لا، تعتبر الفلبين من أكثر الدول التي تعمل على تسهيل إجراءات استخراج التأشيرات الطلابية للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم، وللتسهيل عليك تواصل معنا في يوني ورد.

للمزيد: معهد برايت في ماليزيا

دراسة اللغة في سيبو
دراسة اللغة في سيبو

آراء الطلاب في دراسة اللغة في سيبو

  • عبدالله من السعودية: عندما قررت دراسة اللغة قمت باختيار الفلبين. للدراسة فيها وعلى وجه الخصوص مدينة سيبو، وبالفعل كانت تجربة لا تنسى من حيث الأماكن السياحية ولطف السكان وقوة المناهج الدراسية والمعاهد الصارمة.
  • رانيا من المغرب: مدينة سيبو من افضل المدن وأجملها في العالم، لقد تعلمت فيها اللغة الانجليزية بفضل قوة التدريس في المعاهد والخبرة الكبيرة للمعلمين عند دراسة اللغة في سيبو، أيضاً يتحدث السكان بشكل كبير اللغه الانجليزيه وهذا ما عزز سرعة التعلم كما أن الأسعار منخفضة جدا.
  • وائل من اليمن: لقد استفدت كثيرا من تجربتي في دراسه اللغه الانجليزيه في سيبو وتمكنت من تعلم اللغه الانجليزيه والنطق بها والكتابة. وهذا بسبب ما تقدمه الفلبين وسيبو على وجه الخصوص من خدمات للطلاب من جميع أنحاء العالم. والاهتمام الكبير الذي تركز على تعليم اللغة الإنجليزية علاوة على ان السكان يتحدثون بشكل كبير باللغة الانجليزية والمعلمون محترفون.

لا تترد كثيرا عند الرغبة في السفر من أجل دراسة اللغة في سيبو وتواصل معنا في يوني ورد واستمتع بالترشيحات دون أي رسوم، كما يمكنك الاستمتاع بكافة الخدمات ونحرص على توفير لك سكن طلابي وتقديمن لك كافة النصائح والمتابعة المستمرة.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو