مكاتب قبول جامعات ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

الدراسة في ماليزيا باتت من الأمور التي يبحث عنها الطلاب السعوديون بشكل كبير في الأونة الأخيرة، وذلك بسبب ما تمتاز به ماليزيا من تقدم علمي يشهد له الجميع حول العالم وتواجد الكثير من الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة التي تهتم بدراسة كافة التخصصات.

معنا في يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا في السعودية يمكنك الحصول على القبول في أي تخصص ترغب به بعد التواصل معنا، سنقدم لك التسهيلات والإجراءات اللازمة للقبول دون أي تكاليف مالية تدفعه لنا، نحن نحرص على توفير لك كافة الفرص التعليمية الواعدة حول العالم وخاصة بماليزيا.

لماذا الدراسة في ماليزيا؟

تضم ماليزيا العديد من الجامعات الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد وفروع لجامعات من حول العالم خاصة أمريكا وكندا وأستراليا، وهذا دليل على قوة النظام التعليمي في ماليزيا لذا توجد شراكات وتعاون كبير مع الجامعات العالمية.

تمتاز الجامعات الماليزية وخاصة الخاصة بتوفير تسهيلات كبيرة للدراسة بها وكما تقدم منح طلابية باستمرار، لذا يعد اختيار ماليزيا من أجل الدراسة بها أمر يبحث عنه جميع الطلاب السعوديين.

مع يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا يمكنك الاستعانة بنا لـ الدراسة في ماليزيا بكل سهولة دون أي تعقيدات، فقط تواصل وسنقدم لك المعلومات والنصائح ونعرفك على المستندات التي بحاجة لها كي تسافر لأجل الدراسة بماليزيا.

كما يبحث الكثير أيضا عن الدراسة بماليزيا بسبب تكلفة المعيشة المعقولة والتي تناسب جميع المستويات، والتنوع الثقافي التي تمتاز به ماليزيا، فهي بجانب المواطنيين تضم العديد من الجنسيات حول العالم التي تأتي من أجل الدراسة بالجامعات الماليزية والمعاهد.

ما هي شروط القبول لأجل الدراسة بماليزيا؟

معنا في واحد من أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا يمكنك التعرف على شروط القبول من خلال خبراء يوني ورد المتخصصين في الاستشارات الطلابية والخبرات التعليمية المختلفة، فقط تواصل معنا من خلال الواتس اب وتعرف على كل التفاصيل واحصل على النصائح وتتمثل شروط القبول فما يلي:

  • عمر الطالب وفقا للتخصص والمستوى الدراسي.
  • أن يحمل الطالب جواز سفر صالح لأكثر من 18 شهرا.
  • الحصول على القبول من الجامعة أو المعهد الذي يقدم له.

معنا في يوني ورد لا تقلق عزيزي الطالب، نحرص على توفير القبول الكامل لك في الجامعات الماليزية من أول مرة من خلال التسهيلات التي نوفرها والنصائح فنحن نتميز بين مكاتب قبول جامعات ماليزيا بسابقة الأعمال ورضاء الطلاب الذين استعانوا بنا، فنحن نفتخر بالشركة مع ما يزيد عن 80 جامعة في ماليزيا وقدمنا خدماتنا الطلابية والاستشارية لما يزيد عن 4000 طالب.

الحصول على قبول الجهة التعليمية في ماليزيا

من أجل الحصول على قبول الجهة التعليمية التي ترغب في الدراسة في ماليزيا بها، تقديم الأوراق التالية:

  • إرسال صورة شخصية بحجم جواز سفرك بخلفية بيضاء.
  • صورة من صفحة الجواز الأولى.
  • نسخة موثقة من شهادة الثانوية أو الشهادة الجامعية.

شروط سفر الطلاب لماليزيا

معنا في يوني ورد دليلك واختيارك الأول من بين مكاتب قبول جامعات ماليزيا إن كنت ترغب في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا أو غيرها من التخصصات، تواصل معنا سنوفر لك شروط السفر ونسهل الالتحاق بالجامعة التي ترغب الالتحاق بها، بجانب تصريح دخول الطالب الذي تحتاجه، تكون بحاجة لبعض الأوراق مثل:

  • خطاب القبول المقدم من الجامعة أو الجهة التعليمية.
  • انسخ جواز السفر بشكل كامل pdf ملون.
  • صورة شخصية 4.5 * 3.5 Jpeg.
  • دفع رسوم الفيزا، وإرسال إيصال الدفع للمكتب.
  • شهادة اختبار الإنجليزية سواء IELTS & TOFEL.

يمكنك الالتحاق بأي من الجامعات الخاصة عند حصولك على 60% فأكثر دون الحاجة للكثير من الشروط، للالتحاق بالدراسة في أي تخصص وستحصل على سنة دراسة تمهيدية.

ما خدمات يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا؟

نقدم للطلاب الباحثين عن مكاتب قبول الجامعات الماليزية من أجل السفر والالتحاق بالجامعات الماليزية مجموعة من الخدمات التي تسهل لهم الحصول على الالتحاق ومن خدماتنا لراغبي السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا والدراسة بشكل عام ما يلي:

  • الاستشارات التعليمية: نقدم لك كافة المعلومات والاسشارات الطلابية من أجل القبول في الجامعات الماليزية وكذلك المعاهد عند السفر لـ الدراسة في ماليزيا ونساعدك في إعداد طلبات القبول والحصول على تأشيرة الطلاب لأجل الدراسة.
  • القبول الجامعي: نساعدك في يوني ورد على القبول في الجامعات والمعاهد الماليزية، حيث نملك شراكة مع ما يزيد عن 80 جامعة في ماليزيا، وقدمنا خدماتنا وحصل القبول ما يزيد عن 4000 طالب.
  • التأشيرة الدراسية: نوفر لك المعلومات اللازمة والكافية حول الحصول على تأشيرة الدراسة ونقدم لك المعلومات حول إكمال المستندات المطلوبة وكذلك تقديم الطلب دون أي رسوم، نحن نحرص على التميز بين مكاتب قبول جامعات ماليزيا وتوفير الراحة الكاملة للطلاب.
  • الدعم بعد الوصول: حصلت على القبول في الجامعات الطلابية ووصلت إلى ماليزيا لا نتركك حينها، نظل معاك سنتقبلك بالمطار ونوصلك بمكان السكن ونعرفك على كافة التفاصيل التي تريد معرفتها، كي تتمكن من الاستمتاع بدراستك في ماليزيا.

لماذا تحصل على خدماتنا في يوني ورد؟

معنا في يوني ورد سنقدم لك الاستشارات الطلابية التي تخص الدراسة في ماليزيا وغيرها من النصائح بدلا من البحث عن مكاتب قبول جامعات ماليزيا بشكل كبير، يمكنك الالتحاق بأي جامعة من جامعات ماليزيا الشهيرة دون أي قلق أو بحث كثيرا وذلك لما نمتاز به ومن مميزاتنا في يوني ورد:

  • خبرة طويلة: نحن نقدم استشارات طلابية مميزة تضمن حصولك على القبول في الجامعات الماليزية، فنحن ساعدنا أكثر من 4000 طالب سعودي لأجل الالتحاق بالمعاهد والجامعات الماليزية المختلفة.
  • الاستشارات المجانية: نقدم لك كافة الاستشارات والتسهيلات والمساعدة في الحصول على القبول والتأشيرات لأجل السفر والدراسة بماليزيا بشكل مجاني تماما، نحن لا نحمل الطالب أي تكاليف حرصا منا على حصوله على تعليم ممتاز بأسعار مناسبة.
  • سهولة التواصل: نحن في يوني ورد نقدم لك خدمة عملاء ممتازة بين مكاتب قبول جامعات ماليزيا، كي نكون على تواصل مستمر معك ونوفر لك كافة المعلومات والاستشارات، تواصل معنا عبر الواتس اب للتعرف على كل التفاصيل ومعرفة كيفية الحصول على القبول.

تبحث عن فرص الدراسة في ماليزيا، تريد دراسة اللغة الانجليزية؟ أو دراسة التخصصات العلمية المختلفة؟ تريد دراسة جامعية أو استكمال دراساتك العليا؟ معنا في يوني ورد واحد من أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا نساعدك في تحقيق هدفك بشكل سريع والحصول على القبول في الجامعات الماليزية المختلفة دون أي تعب وبحث كثير.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو