دراسة الماجستير في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

عند السفر من أجل دراسة الماجستير في ماليزيا يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات التعليمية نوفر لك الالتحاق بأفضل الجامعات الماليزية والتي توفر لك شهادات ودراسات عليا ممتازة معتمدة من المؤسسات العلمية المختلفة والتي تجعلك على مستوى تعليمي مميز وعلى شهادة مرموقة.

الدراسة في ماليزيا واحدة من الفرص التي يريدها الكثير من الطلاب في السعودية والتي توفر لك دراسات متخصصة ومعتمدة تجعلك تحصل على فرص عمل بعد الانتهاء من الدراسة في الأماكن المرموقة، كما تعمل على تحسين وتطوير اللغة الإنجليزية لديك باستمرار باعتبار الإنجليزية لغة التعليم في ماليزيا.

ما هي طرق دراسة الماجستير في ماليزيا؟

يمكنك الحصول على فرصة دراسة ممتازة لكافة التخصصات في ماليزيا بجانب دراسة اللغة الإنجليزية وغيرها من الدرجات العلمية والمستويات المختلفة بداية من البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، ويوجد ثلاث طرق مختلفة لدراسة الماجستير بماليزيا وتكون كالتالي:

  • دراسة الماجستير عن طريق المواد في ماليزيا: في تلك الطريقة يدرس الطالب مجموعة من المواد وبعدها يقوم بإجراء حلقة بحث مصغرة عن أحد المواضيع، يدرس الطالب 11 مادة في الماجستير وفي المرحلة الأخيرة يقدم بحث، وتختلف مدة دراسة الماجستير في ماليزيا من جامعة لأخرى.
  • الماجستير المختلط: تشبه تلك الطريقة دراسة الماجستير عن طريق المواد ولكن يختلف في عدد المواد بحيث تكون أقل، يدرس الطالب 6 مواد فقط ويُطلب منه تقديم بحث في تخصص معين خلال فصلين دراسيين وتكون مدة دراسة الماجستير المختلفة 3 فصول دراسية أي ما يعادل سنة ونصف أو 4 فصول دراسة ما يعادل سنتين.
  • ماجستير عن طريق البحث: يعد من طرق دراسة الماجستير التي توفرها الجامعات الماليزية ويتميز بانخفاض التكلفة مقارنة بغيره من طرق الدراسة، والدراسة بها عبارة عن تقديم بحث وتترواح مدة الدراسة من سنة حتى 3 سنوات على حسب التخصص.

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية بالإمكان توفير لك كافة المعلومات عن دراسة الماجستير في ماليزيا فقط تواصل معنا واستمتع بأفضل فرص الدراسة في ماليزيا من خلالنا في يوني ورد.

ما شروط القبول في الماجستير في ماليزيا؟

تختلف الشروط لأجل القبول في الماجستير من جامعة لأخرى ولكننا في يوني ورد يمكننا تقديم لك بعض المعلومات العامة، وعند الرغبة في الالتحاق لدراسة الماجستير بأي جامعة تواصل معنا ونقدم لك كافة المعلومات اللازمة والضرورية بجانب تسهيل الحصول على القبول بالبرنامج التعليمي، ومن الشروط كي يتم القبول:

  • درجة البكالوريوس: الحصول على درجة بكالوريوس وشهادة معتمدة، لأن التخصص الذي ترغب في دراسته بالماجستير يجب أن يكون مرتبط بشهادتك الجامعية أو مماثل.
  • اختبار اللغات: عند السفر لأجل دراسة الماجستير في ماليزيا عليك تقديم نتيجة اختبار امتحاني TOFEL & IELTS وكذلك اجتياز بعض الاختبارات الأخرى الخاصة بتخصصك الدراسي.
  • السجل الأكاديمي: تطلب بعض الجامعات سجل خاص بك عن الفترة التي قضيتها خلال البكالوريوس مع تقديم تقرير مفصل عن المواد والبرامج التي درستها والعلامات والتقديرات التي حصلت عليها.
  • خطابات التوصية: تحتاج بعض الجامعات خطابات توصية من بعض أساتذتك الجامعيين تشهد لك لمهارتك العلمية.
  • مقالة شخصية: اي جامعة تلتحق بها لأجل دراسة الماجستير في ماليزيا نوفر لك كافة المعلومات وهل ستقوم بكتابة مقالة شخصية لها أم لا ومن الطلبات لدى بعض الجامعات وهو تقديم نفسك في مقالة وتشرح سبب رغبتك في الالتحاق بها ودراسة التخصص الذي تلتحق به.

تواصل معنا في يوني ورد عبر الواتس اب بدلا من التعب والبحث الطويل عن مكاتب قبول جامعات ماليزيا واستمتع بالقبول السهل في برامج الماجستير المختلفة في الجامعات الماليزية المتنوعة.

ما مميزات الحصول على خدمات يوني ورد للاستشارات الطلابية؟

مع يوني ورد أفضل مكاتب القبول لـ الدراسة في ماليزيا يمكنك الحصول على العديد من المميزات إن كنت من راغبي دراسة الماجستير في ماليزيا ومن تلك المميزات ما يلي:

  • الخبرة: نملك في يوني ورد خبرة تزيد عن 7 سنوات في تقديم استشارات طلابية وتعليمية لكافة الطلاب الباحثين عن الدراسة في ماليزيا والراغبين في الالتحاق بالعديد من الجامعات والمعاهد الماليزية، كما نوفر القبول للكثير من الطلاب السعوديين فقد حققنا القبول لأكثر من 4000 طالب.
  • القبول المجاني: نمتاز بقدرتنا على تقديم قبول مجاني لك في الجامعات المختلفة وكذلك معاهد اللغة كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر الواتس والسؤال عن التخصص الذي تريد الالتحاق به ونوفر لك كل المعلومات التي تبحث عنها وتريدها عند دراسة الماجستير في ماليزيا.
  • الدعم المتواصل: نقدم دعم متواصل بداية من التواصل معنا عبر الواتس اب لاختيار القبول في واحدة من الجامعات الماليزية المعتمدة والمعترف بها في السعودية.
  • توفير سكن: في حالة عدم توفير الجامعة التي تسافر للالتحاق بها سكن جامعي، نوفر لك في يوني ورد عندد السفر سكن طلابي في مكان بسعر مناسب.
  • الخدمات المختلفة: نقدم في يوني ورد للاستشارات الطلابية مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تبحث عنها سواء القبول في الجامعات والمعاهد الماليزية أو السفر كما نوفر لك قبول مجاني ومميز.

تواصل معنا عزيزي العميل في يوني ورد واحصل على فرص الدراسة في ماليزيا المميزة، نحن نهتم عزيزي الطالب بتوفير فرص تعليمية ممتازة لكل الطلاب الراغبين في السفر لماليزيا، إن كنت تبحث عن فرصة دراسة الماجستير في ماليزيا في واحدة من الجامعات الرائدة نملك في يوني ورد للاستشارات الطلابية افضل الخيارات وفرص القبول المجاني.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو