المعهد الاسترالي ELC ماليزيا| الفروع والأسعار

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

المعهد الاسترالي elc ماليزيا، واحد من أفضل المعاهد التي تقدم دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافة ومهارة عالية، فهو يضم باقة ممتازة من معلمي اللغة حول العالم.

 كما يتعاون المعهد الاسترالي ELC مع المدارس والكليات والجامعات الخاصة والحكومية لتزويدهم بمدرسين مؤهلين يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أصلية أو يتقنونها، حيث تعتبر هذه طريقة رائعة لبدء مسيرة الطلاب المهنية أو الأكاديمية أو الذهاب إلى بلد جديد ضمن برنامج مدعوم.

عزيزي الطالب لمعرفة كافة المعلومات عن المعهد الاسترالي، من حيث شروط القبول وخطوات التسجيل ومزايا الدراسة واسعار معهد ELC الاسترالي في ماليزيا، تابعنا فيما يلي، كما يمكنك التواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية.

نبذة عن المعهد الاسترالي elc ماليزيا

المعهد الاسترالي في ماليزيا؛ هو واحد من أفضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا، حيث يوجد المركز الرئيسي للمعهد في مدينة سيدني في أستراليا، والذي يعد بدوره أفضل مركز لغة في أستراليا.

كما أن جميع البرامج التعليمية في المعهد الاسترالي بماليزيا مشابهة للدورات التعليمية في معهد ELC في أستراليا، كذلك إن نظام التعليم في معهد ELC في ماليزيا هو نظام أسترالي كذلك.

بما أن المعهد الاسترالي ماليزيا يقدم جودة دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا عالية، فإن هناك العديد من الجامعات الماليزية التي توافق على الشهادات الصادرة عن المعهد الاسترالي بماليزيا بدلاً من شهادة ايلتس، وهذا معناه أن مستوى وجودة التعليم في المعهد الاسترالي elc ماليزيا، ذات مستوى ممتاز ممتاز.

كما يوجد حاليا عدد كبير من الطلاب مسجلين في دورات اللغة الانجليزية داخل المعهد، ممن يبحثون عن الدراسة في ماليزيا بسبب المميزات التي يحصلون عليها، يوجد طلاب من 25 دولة حول العالم، يقدم المعهد سنويا ما يقارب 4500 شهادة للطلاب، ويساعدهم في الالتحاق بالجامعات الماليزية.

إقرأ أيضاً: معهد برايت في ماليزيا

موقع معهد elc الاسترالي ماليزيا

إن المعهد الاسترالي في ماليزيا يقع في مركز مدينة كوالالمبور في شارع بوكيت بينتانج (Bukit Bintang) وهو أحد الشوارع الرئيسية، والمهمة في العاصمة كوالالمبور.

كذلك إن موقع المعهد الاسترالي في ماليزيا في منتصف مدينة كوالالمبور، كما إنه على بعد حوالي عشر دقائق سيراً على الأقدام من أبراج التوأم بتروناس الشهيرة. 

حيث يسهل حركة الذهاب والإياب و يسهل الوصول إلى وسائط النقل العامة وقطارات كوالالمبور خلال الدراسة في المعهد الاسترالي elc ماليزيا، فضلاً عن سهولة الوصول إلى أهم و أكبر مراكز التسوق في المدينة وأفضل المطاعم التي تقدم جميع الوجبات الشرقية والغربية السريعة. 

معهد elc الاسترالي ماليزيا
معهد elc الاسترالي ماليزيا

مرافق معهد elc الاسترالي ماليزيا

لقد تم تجهيز المعهد الاسترالي ماليزيا بقاعات دراسية ذات إمكانات عالية جداً، وكذلك يضم معهد ELC الاسترالي في ماليزيا مكتبة تحتوي أهم مراجع تعليم اللغة الانجليزية.

كما أن أغلب الأساتذة في المعهد الاسترالي بماليزيا هم من الناطقين باللغة الانجليزية و من أستراليا، و هذه أفضل طريقة لتعليم اللغة الانجليزية للطلاب. 

كما إن ارتباط المعهد الاسترالي elc ماليزيا بالمركز الرئيسي لمعهد اللغة ELC في أستراليا، واتباع البرامج التعليمية المتبعة في المركز الأم في أستراليا، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي المميز لمعهد اللغات في مركز مدينة كوالالمبور، جعل هذا المعهد الاسترالي ماليزيا محط أنظار اهتمام و استقطاب الكثير من الطلاب.

لذلك إذا كنت ترغب بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا في بيئة ذات إمكانات ممتازة وأساتذة متحدثين بالانجليزية من استراليا، فإن معهد elc الاسترالي ماليزيا؛ هو أفضل اختيار لك. 

تواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية عبر الواتس اب، كي تحصل على كافة التفاصيل التي تخص الدراسة في ماليزيا، وفي المعهد ودراسة الإنجليزية، ومعرفة كافة الخطوات والاجراءات التي نوفرها لك عند السفر عزيزي الطالب للدراسة في المعهد الاسترالي elc ماليزيا.

اقرأ أيضاً : الدراسة في ماليزيا

الإقامة في المعهد الاسترالي

إن كنت تبحث عن سكن طلابي خلال الدراسة في ماليزيا، في المعهد الاسترالي، قد تجد أن التكلفة مبالغ بها، لذا لا تقلق عزيزي الطالب معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، نحرص على توفير لك السكن الاقتصادي والمناسب لكافة المستويات الاجتماعية.

نعمل على توفير سكن طلابي في مكان قريب من المعهد لكافة الطلبة، كما نوضح لك كافة التفاصيل عند التواصل معنا وتحديد المعهد الذي ترغب في الدراسة به، نحرص على توفير سكن مناسب بجودة عالية، كما يقدر تكلفة السكن بين 1000 لـ 1600 رنجب ماليزي كل شهر.

مزايا الدراسة في المعهد الاسترالي ELC ماليزيا

يتميز المعهد الاسترالي بماليزيا بمزايا عديدة تجعلة الدراسة في ماليزيا خيار مناسب للجميع، وفيما يلي نقدم لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية مجموعة من مزايا الدراسة في المعهد:

  • يقع المعهد الاسترالي ماليزيا في وسط مدينة حديثة ومتعددة الثقافات، وجذابة ومثيرة للاهتمام، وتحتوي على بعض من أفضل الأطعمة في العالم مستوى المعيشة مرتفع وهناك الكثير للقيام به.
  • يحيط المعهد الاسترالي بماليزيا وسائل النقل العام مريحة للغاية والمدينة آمنة.
  • المعهد الاسترالي في ماليزيا معتمد بالكامل من قبل الحكومة الماليزية.
  • المعهد الاسترالي elc ماليزيا هو العضو المؤسس لـ English Malaysia التي تمثل أفضل كليات اللغة الإنجليزية في ماليزيا.
  • فصول صغيرة حيث أن الحد الأقصى لحجم الفصل في المعهد الاسترالي بماليزيا هو 20 طالباً بمتوسط ​​14 طالباً.
  • يقدم المعهد الاسترالي شهادة عند نهاية كل مستوى الطلاب.

منهج معهد elc الاسترالي ماليزيا

يقدم المعهد الاسترالي في ماليزيا منهج لتسريع عملية التعلم والتقدم إلى المستوى الذي يرغب الطلاب في تحقيقه من خلال :

  • المستوى المناسب: في يوم الطالب الأول في المعهد الاسترالي elc ماليزيا، سيجري اختبار تحديد المستوى، كذلك سيجري مقابلة منطوقة حتى يتمكن معهد ELC الاسترالي في ماليزيا من وضعه في الفصل المناسب له.
  • المنهجية: المعهد الاسترالي ماليزيا مدرسة ممتعة جادة في التعلم، كما سيكون لدى الطلاب العديد من الفرص للتواصل طوال الدرس مع المعلم والزملاء، ويستخدم المعلم مجموعة متنوعة من الأساليب لعرض وممارسة اللغة والمهارات في سياقات العالم الحقيقي.
  • التعلم التعاوني: يتم التعلم بشكل مستقل، في أزواج أو بشكل تعاوني في مجموعات اعتماداً على ما يناسب الدرس.
  • التعليم والتكنولوجيا: يتم تقديم الدروس وجهاً لوجه، لكن يستخدم المعلمون أحدث الموارد الرقمية للتأكد من أن دروس الطلاب متنوعة وحديثة وديناميكية، داخل المعهد الاسترالي elc ماليزيا.
  • خطوات سريعة: حيث أن الفصول مكثفة في المعهد الاسترالي بماليزيا ولكن التجربة بأكملها هي التي تضمن تحسن لغة الطلاب الإنجليزية كثيرا في وقت قصير.
  • الأنشطة الاختيارية والنوادي: تعد فصول المعهد الاسترالي بماليزيا والانشطة ذات الاهتمامات الخاصة كل أسبوع فرصة مثالية للقيام بالأشياء التي تهم الطلاب.

مدرسين معهد elc الاسترالي ماليزيا

يقدم المعهد الاسترالي elc ماليزيا فرصة ممتازة لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، فهو يضم مجموعة من المعلمين المحترفين في تدريس اللغة الإنجليزية، متميزين بأنهم:

  1. حاصلين على شهادات جامعية في تخصص اللغة الانجليزية.
  2. نسبة 30% منهم متحدثين أصليين من استراليا وأمريكا.
  3. يمتلكون شهادة من الايلتس في إتقان اللغة الإنجليزية وتعليمها.
  4. يقدمون الدروس بطرق احترافية تناسب جميع الطلاب والأعمار.
  5. يقوم طلاب باستمرار بتقييم معلمي المعهد الاسترالي ماليزيا على أنهم ممتازين.
  6.  جميع المعلمين مؤهلين وذوي خبرة ويحملون مؤهلات TESOL المتخصصة.

اقرأ أيضاً: جامعة لينكولن في ماليزيا

معهد elc الاسترالي ماليزيا
معهد elc الاسترالي ماليزيا

دورات المعهد الاسترالي ELC ماليزيا

نظام الدراسة الفريد لدى المعهد الاسترالي بماليزيا، يسمح لك بتخصيص الدورة الخاصة بالطلاب لتناسب احتياجاتهم واهتماماتهم الفردية. 

كما يقدم المعهد الاسترالي في ماليزيا مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية الرئيسية والتي يكملها اختيار الطلاب للمواد الاختيارية حتى يتمكنوا من تعلم ما يحتاجونه بالضبط:

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

تعد هذه الدورة أفضل إعداد للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة الإنجليزية في الجامعة، كذلك تجمع دورة اللغة الإنجليزية الأكاديمية بين برنامج شامل لدراسة اللغة والتحضير لمتطلبات الدراسة الأكاديمية بما في ذلك فهم المحاضرات وإجراء الأبحاث وكتابة المهام والمشاركة في البرامج التعليمية. 

كما إنها مناسبة للطلاب الذين يستعدون لامتحان IELTS ولكن أيضا تتجاوز ذلك إلى المتطلبات الحقيقية للدراسة الأكاديمية باللغة الإنجليزية، عند الرغبة في الالتحاق بالمعهد الاسترالي elc ماليزيا.

هذه الدورة التدريبية الشهيرة في المعهد الاسترالي ماليزيا بدوام كامل، بالإضافة إلى الفصول الرئيسية، كما سيكون لدى الطلاب خيارات من وحدات التركيز الخاصة بعد الظهر والتي ستسمح لك بالتركيز على المجالات ذات الاحتياجات المحددة.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

تسمح لك دورة اللغة الإنجليزية للأعمال بالجمع بين دراسة المفردات العامة والقواعد وتعليم المهارات بمستوى مناسب مع دروس اللغة الإنجليزية للأعمال المركزة.

ذلك سوف ستمنح الطلاب هذه الدورة التي يقدمها المعهد الاسترالي elc ماليزيا، ميزة تنافسية في حياتهم المهنية وتزيد من فرص التوظيف لديهم، حيث تم تصميم هذه الدروس للمحترفين أو الطلاب الذين يخططون لدخول وظيفة تتطلب مستوى جيدًا في اللغة الإنجليزية. 

كما تركز درجة الأعمال على اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة للتواصل اليومي في مكان العمل وستكمل مجموعة من المهام العملية كذلك تتميز بأنها: 

  1. مزيج مثالي من اللغة الإنجليزية اليومية والمهارات اللغوية الخاصة بالأعمال التجارية.
  2. تقدم سريع في اللغة الإنجليزية في مكان العمل.
  3. إمكانية إضافة دروس فردية مخصصة.
  4. شهادة اللغة الإنجليزية للأعمال.

اقرأ أيضا: جامعة سيتي في ماليزيا

 دورة التحضير لاختبار “IELTS” المكثف

الدورات التحضيرية المكثفة للغاية لاختبار IELTS مناسبة للطلاب الذين يعتزمون الالتحاق بالجامعة في ماليزيا أو في الخارج ويحتاجون إلى تحقيق درجة معينة في اختبار IELTS.

كما يقدم فريق المعهد الاسترالي elc ماليزيا، ذو الخبرة استراتيجيات مهارات الاختبار المجربة و المختبرة بالإضافة إلى التأكد من تطوير الطلاب للقاعدة النحوية والمفردات الضرورية لنجاح اختبار IELTS، تشمل التفاصيل:

  • مدة الدورة: 12 أسبوع.
  • مواعيد البدء: يوم الاثنين من كل أول شهر.
  • حجم الفصل: الحد الأقصى 10.
  • المستوى: فوق مستوى المبتدئين.

برنامج المعسكر الصيفي

يبدأ برنامج المخيم الصيفي في المعهد الاسترالي في ماليزيا عادةً من بداية شهر يونيو حتى نهاية أغسطس من كل عام، وهو مصمم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً. 

كما يتميز البرنامج الصيفي بدروس اللغة الإنجليزية، وبرنامج المواطن العالمي الفريد من نوعه، ودروس القادة الشباب، بالإضافة إلى رحلات لمشاهدة المعالم حول كوالالمبور. وتشمل التفاصيل:

  • المستويات: مبتدئ – فوق المتوسط.
  • مدة الدورة: من 2 – 4 أسابيع .
  • مواعيد بدء: أي يوم اثنين بين بداية يونيو ونهاية أغسطس.
  • برنامج الشتاء: أي يوم إثنين بين بداية يناير ونهاية فبراير.
  • حجم الفصل: الحد الأقصى 20، والمتوسط ​​12.

دورة التحضير لامتحان OET

يوفر المعهد الاسترالي elc ماليزيا الإعداد لامتحان OET مع مدرسين ودودين، يفهمون تماماً أهمية اختبار OET للسياق الماليزي، وبالتالي يمكنهم إرشاد الطلاب بشكل أفضل إلى النجاح، حيث أن:

  • OET هو اختبار اللغة الإنجليزية الدولي الوحيد في العالم الذي يركز بشكل خاص على اللغة الإنجليزية لمتخصصي الرعاية الصحية. 
  • بالإضافة إلى ذلك، أثناء التحضير للاختبار، ستعزز مهارات الاتصال السريري مدى الحياة التي يحتاجها الطالب للحصول على مهنة طبية أكثر نجاحاً.
معهد elc الاسترالي ماليزيا
معهد elc الاسترالي ماليزيا

الجوائز والاعتمادات في المعهد الاسترالي

المعهد الاسترالي elc ماليزيا هو مؤسسة تعليمية للغة الإنجليزية حائزة على العديد من الجوائز وهي:

  1.  في جوائز مجلة Study Travel (هذه هي جوائز الأوسكار للمعاهد) تم التصويت لمدرسة ELC Sydney كنجمة لمدرسة اللغة الإنجليزية في نصف الكرة الجنوبي في الأعوام 2013 و2012 و 2011 و 2009 و2007. وفي عام 2013، حصلت المدرسة على جائزة “Superstar” من STM وهي جائزة مدى الحياة في هذه الفئة.
  2. في عامي 2014 و2015، فاز المعهد الاسترالي في ماليزيا بجائزة ASEAN Masterclass لأفضل مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية في المنطقة.

يتبع المعهد الاسترالي ماليزيا نفس البرنامج يقدم نفس جودة الرسوم الدراسية والخدمات، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستحصل على أفضل الرسوم الدراسية والخدمات. 

خطوات التسجيل في المعهد الاسترالي ELC ماليزيا

للتسجيل في معهد elc الاسترالي ماليزيا، تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، لأخذ الخطوات الصحيحة ومتابعة التسجيل مع الطلاب مجاناً خطوة بخطوة حتى بدء الدراسة في ماليزيا، وهذه الخطوات هي:

الحصول على قبول

من أجل الحصول على قبول دراسي، على الطلاب إرسال الوثائق التالية على الواتس اب الخاص بمكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، أو عبر البريد الإلكتروني بعد إجراء المسح الضوئي لها.

خلال 24 ساعة على الأكثر ستصدر رسالة القبول من المعهد الاسترالي بماليزيا و نرسلها نحن إليك عبر الواتس اب الخاص بك أو البريد الالكتروني. وهذه الوثائق، هي : 

  1. نسخة عن الصفحة الأولى لجواز السفر ساري المفعول.

التقدم على فيزا

عند السفر من أجل الدراسة في ماليزيا، والالتحاق بالمعهد الاسترالي elc ماليزيا، للتقدم للحصول على تأشيرة طلابية بعد القبول، تواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية وإرسال الوثائق التالية على الواتس اب الخاص بنا:

  1. نسخة عن جميع صفحات جواز السفر حتى الصفحات الفارغة، كما يجب تصوير صفحات جواز السفر في وسط ورقة A4.
  2. نسخة عن شهادة الثانوية العامة باللغة العربية وكذلك نسخة مترجمة طبق الأصل بالإنجليزية.
  3. وصل تسديد رسوم الحصول على تأشيرة.

في حالة الحصول على فيزا للدراسة في المعاهد الماليزية، تأخذ الفيزا الأونلاين ما بين 20 لـ 25 يوم، أنت لا تحتاج للذهاب لسفارة ماليزيا، تواصل معنا يف المكتب فقط وسنقوم بالانتهاء من كافة الاجراءات التي تحتاج لها في وقت قياسي، كي تدرس في المعهد الاسترالي elc ماليزيا بسهولة.

حجز السكن 

في حال رغبة الطالب في الاستفادة من خدمة مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية في حجز سكن، يلزم على الطالب في هذه المرحلة إرسال الوثائق التالية إلى فريق مكتب يوني ورد، من أجل التنسيق و حجز السكن الغرفة التي يرغب بها:

  1. صورة لتذكرة السفر.
  2.  نوع الغرفة التي يرغب بها.

الاستقبال في المطار

عند وصول الطلاب الى مطار كوالالمبور في ماليزيا، فإنهم لا يستطيعون الخروج منه، وهنا يكون معتمد مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، بانتظارهم لاستقبالهم في المطار واجراء كافة المعاملات اللازمة لخروج الطلاب من المطار ونقلهم الى المعهد ثم للسكن، للاستفسار تواصل معنا في المكتب عبر الواتس اب.

اقرأ أيضا: جامعة تايلور في ماليزيا

شروط القبول في المعهد الاسترالي ELC ماليزيا

من أجل الحصول على فيزا طلابية والقبول في المعهد الاسترالي بماليزيا من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يجب أن يحقق الشروط التالية وهي:

  1. أن يتوفر شهادة ثانوية عامة كأقل احتمال.
  2. وجود جواز سفر صالح لمدة تتجاوز 18 شهراً.
  3. أن يتراوح عمر الطالب المتقدم بين 18 عام و 44 عام.

رسوم المعهد الاسترالي

كما نعلم أن الرسوم الدراسية لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا من أهم وأول ما يفكر به الطالب عندما يقرر السفر للدراسة في الخارج. 

لذلك يقدم المعهد الاسترالي ELC ماليزيا، رسوم مدروسة بدقة، لكي تناسب جميع الطلاب الذين يرغبون في إكمال دراستهم أو في تحقيق أحلامهم المهنية. 

للاستفسار عن الرسوم بالتفاصيل التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتس اب أو البريد الالكتروني نحن في انتظاركم، كما نسهل عليك كافة الاجراءات الأخرى.

معهد elc الاسترالي ماليزيا
معهد elc الاسترالي ماليزيا

لماذا مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية؟

عند السفر منى أجل الدراسة في ماليزيا، الاستعانة بنا عزيزي الطالب خيار رائع وسهل عليك، وذلك بسبب ما نوفره لك من مميزات مختلفة عند الدراسة في المعهد الاسترالي elc ماليزيا، لما نملكه من مميزات مختلفة ومن تلك المميزات:

  • الخدمات: يقدم المكتب مجموعة من الخدمات الطلابيةالمختلفة التي يقدمها المكتب، التي يحتاج لها الطلب عند السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.
  • السكن: نحرص في يوني ورد على توفير سكن طلابي للطلبة المختلفين في أماكن قريبة من المعهد والجامعات الدراسية المختلفة، كي يحصلوا على مميزات السفر لماليزيا، كما يوفر المكتب السكن بتكلفة تناسب الجميع.
  • الاستشارات المجانية: تواصل معنا فقط من خلال الواتس اب، ولا تقلق بخصوص أي رسوم، نحن نحرص على تقديم كافة الاستشارات الطلابية وتوصيلك بالمعهد الاسترالي elc ماليزيا، وغيره من المعاهد والجامعات التعليمية المختلفة، بشكل مجاني بالكامل.
  • المتابعة: نعمل عزيزي الطالب على تقديم لك النصائح المختلفة وتقديم الخطوات والطرق السهلة، التي تساعدك في معرفة كيفية تختار المعهد والوثائق والمستندات المطلوبة، وكافة التفاصيل التي تحتاج لها عند السفر من أجل الدراسة في ماليزيا.
  • التخطيط المالي: نساعدك عزيزي الطالب في عمل تخطيط مالي جيد لكل تفاصيل يومك وحياتك في ماليزيا، وحساب التكلفة التي تحتاج لها طوال فترة الدراسة.

الخدمات التي يقدمها مكتب يوني ورد

يعتبر مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية الوكيل الرسمي المعهد الاسترالي في ماليزيا في جميع الفروع، كما يقدم جميع الخدمات مجانية بما في ذلك من :

  1.  تسجيل الطالب.
  2. ضمان الحصول على القبول.
  3. عملية الحصول على تأشيرة الطالب.
  4. التنسيق لحجز سكن طلابي.
  5. الاستقبال في المطار.

تعرف على: معهد els ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن المعهد الاسترالي

فيما يلي نقدم لك مجموعة من الأسئلة والاستفسارات التي تبحث عنها بخصوص الدراسة في ماليزيا وفي المعهد الاسترالي elc ماليزيا بشكل خاص، ونذكرك دوما أننا لا نتلقى اي رسوم منك عزيزي الطالب، حرصا منا على توفير لك الطرق المختلفة للدراسة وإتقان اللغة الانجليزية بشكل احترافي ومميز، يساعدك في ممارسة أي عمل والسفر لأي مكان في العالم.

ماذا يجب أن أحضر في يومي الأول في المعهد الاسترالي في ماليزيا؟

يرجى إحضار جواز السفر بالإضافة إلى الأدوات المكتبية الخاصة بالصفوف الأولى (دفتر وأقلام).

متى يجب أن أحجز مكان الإقامة ؟

الأمر متروك للطالب ولكن كلما قمت بالحجز مبكراً، ستتوفر المزيد من الخيارات، لذلك نوصي بالتواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية من أجل الاطلاع على مجموعة الخيارات في نفس الوقت الذي تحجز فيه الدورة التدريبية الخاصة بك وحجز كليهما في وقت واحد.

ما هو خيار الإقامة الذي يوصي به مكتب يوني ورد؟

عند الدراسة في المعهد الاسترالي elc ماليزيا، يقدم مكتب يوني ورد عدداً من خيارات الإقامة في الشقق بمعايير مختلفة ولكنها جميعها ذات قيمة ممتازة مقابل المال.

كم مستوى دراسي في المعهد الاسترالي ماليزيا ؟

يوجد في المعهد الاسترالي 12 مستوى دراسي من المستوى المبتدئ الى المستوى المحترف.

من أي مستوى سوف ابدا في الدراسة؟

يخضع الطالب الجديد إلى اختبار لتحديد المستوى وبناء على نتيجة اختبار تحديد المستوى يبدأ الطالب من المستوى المناسب له.

مع العلم أننا لا نتقاضى أي رسوم من الطلاب لقاء ذلك، إذا كنت ترغب بقضاء دورة لغة في المعهد الاسترالي ماليزيا، يمكنك إجراء جميع الإجراءات المتعلقة بالتسجيل عن طريق مكتب يوني ورد لهذا المعهد.

في الختام يتمنى فريق يوني ورد للاستشارات التعليمية، أن يكون هذا المقال شامل لكافة التفاصيل التي يريد يريدها الطالب للتسجيل في المعهد الاسترالي ELC ماليزيا.

في الختام يتمنى فريق يوني ورد للاستشارات التعليمية، أن يكون هذا المقال شامل لكافة التفاصيل التي يريد يريدها الطالب للتسجيل في المعهد الاسترالي ELC ماليزيا، للمزيد من المعلومات تواصلوا مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتس اب أو البريد الالكتروني.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو