معهد وول ستريت ماليزيا| البرامج والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

معهد وول ستريت ماليزيا وجد ليكون الأفضل، من خلال مساعدة الطلبة للوصول لأهدافهم في تعلم الإنجليزية بل والارتقاء بهم لأعلى درجات الإتقان، من خلال تجربة تعليمية فريدة وبيئة غامرة بكل ما هو متعلق بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

كما يضمن معهد وول ستريت في ماليزيا لطلابه الوصول لأهدافهم المطلوبة في تعلم اللغة وذلك عن طريق الابتكار المستمر لطرق جديدة لجعل التعلم و الدراسة في ماليزيا ممتعاً ومرناً وفعالاً، يتوافق مع احتياجات الطلاب كل على حده.

عزيزي الطالب، إن كنت ترغب في السفر لماليزيا والاستفادة من فرص التعليم المميزة في معاهد ماليزيا والجامعات، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية.

نبذة عن معهد وول ستريت ماليزيا

يقدم معهد وول ستريت إنجلش دعم كبير لبناء بيئتها التعليمية، كما يتعاون معهد وول ستريت في ماليزيا مع مصممين مشهورين عالمياً، كذلك يستخدم ألمع العقول لبناء المركز التعليمي. 

“وول ستريت إنجلش ماليزيا” وهو مفتوح يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، على مدار السنة وبفضل المركز المصمم عالمياً والمنتجات التعليمية الخاصة وبيئة التعلم من الدرجة الأولى وأحدث الأجهزة والبرامج، يوفر معهد وول ستريت إنجلش ماليزيا للطلاب جميع الموارد المتاحة لتوفير تجربة تعليمية ناجحة. 

مع العلم أن معهد وول ستريت إنجلش يعتبر من أفضل المعاهد في ماليزيا التي يوجد فيها فرعين، ناهيك عن الـ 400 فرع المنتشرة في أكثر من دولة تشترك جميعها في منهج دراسي موحد بالإضافة لمكتبة الوسائط والأفلام التعليمية عن المعهد.

تاريخ معهد وول ستريت ماليزيا

تم افتتاح أول مركز معهد وول ستريت في إيطاليا عام 1972، وفي غضون عامين تم افتتاح 24 فرع جديداً في جميع أنحاء إيطاليا، كذلك في عام 1983، تم توسيع معهد Wall Street خارج إيطاليا، وبحلول أواخر الثمانينات كان معهد وول ستريت متمركز في جميع أنحاء البلاد الأوروبية، فهو واحد من أفضل المعاهد التي تقدم فرص دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

كما استمر التوسع خلال أوائل التسعينيات، عندما تم افتتاح مراكز في المكسيك وتشيلي وفنزويلا وماليزيا، كذلك ابتداءً من أواخر التسعينيات، توسع معهد وول ستريت في الشرق الأوسط ومن ثم إلى آسيا، وبعد عدة عمليات تجارية في عام 2013، أطلقت الشركة علامة تجارية جديدة وقدمت شعاراً جديداً واتحدت تحت اسم عالمي واحد، وهو وول ستريت إنجلش.

معهد وول ستريت ماليزيا
معهد وول ستريت ماليزيا

موقع معهد وول ستريت ماليزيا

يقع معهد وول ستريت في منتصف مدينة كوالالمبور على بعد دقائق من مركز العاصمة كوالالمبور قريباً من البرجين التوأمين بتروناس الشهيرين، لذا يمكنك الاستمتاع بالدراسة في ماليزيا من خلال المعهد.

كما أن الموقع محاط بمجموعة متنوعة من المراكز التجارية والمطاعم التي تقدم جميع الوجبات العربية والغربية. كما كما يتوفر مواصلات عامه طوال 24 ساعة.

إقرأ أيضا: معهد برايت في ماليزيا

مرافق معهد وول ستريت في ماليزيا

تم تجهيز معهد وول ستريت ماليزيا بأفضل وأحدث المرافق لضمان راحة الطلاب ومسيرتهم التعليمية الصحيحة من خلال انشاء بيئة لتعليم اللغة الانجليزية بكافة جوانبها السليمة وتمثل المرافق:

  1. فصول دراسية مكيفة ومجهزة.
  2. أجهزة رقمية وتكنولوجيا للمساعدة في عملية التعليم.
  3. قاعة كمبيوتر لخدمة الطلاب التعليمية.
  4. صالة الاستراحة ما بين الفصول.
  5. شبكه واي فاي مجانية.
  6. مكتبه تحتوي على مجموعة منوعة من القواميس اللغة الانجليزية والمعاجم والقصص والروايات ومناهج اللغة الانجليزية المختلفة.

.

معهد وول ستريت ماليزيا
معهد وول ستريت ماليزيا

خبرة التدريس في معهد وول ستريت ماليزيا

يقدم معهد Wall Street ماليزيا لطلابه كادر تعليمي مميز ومحترف ومؤهل لتدريس اللغة الانجليزية بكافة المراحل والمستويات ويتميز هذا الكادر، بأنها:

  1. يتمتع بخبرة طويلة في تدريس اللغة الانجليزية.
  2. كما أنه حاصلين على شهادات جامعية.
  3. حاصلين على شهادات الايتلس في اللغة الانجليزية.
  4. خبير في تحضير الطلاب لاختبارات الأيلتس.
  5. يمتلك مؤهلات للتدريس ضمن الأجهزة الحديثة.

كيف تتعلم في معهد وول ستريت كوالالمبور؟

تتبع طريقة معهد وول ستريت ماليزيا التي أثبتت جدواها الخطوات البسيطة التالية للتأكد من أن الطالب تتعلم اللغة الإنجليزية:

دورة متكاملة

تجمع دورات معهد وول ستريت كوالالمبور المتميزة بين التدريس المباشر والتكنولوجيا الحديثة، وكلها مصممة خصيصاً لتحقيق أهداف الطلاب الباحثين عن الدراسة في ماليزيا.

كذلك إن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا في المعهد على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع والمدرسين الخبراء والمدرب الشخصي، وبذلك يتم ضمان النجاح للطلاب، وكما إنها طريقة مجربة، وتم تحسينها من قبل خبراء اللغة الإنجليزية منذ عام 1972.

طريقة مجربة ونتائجها مضمونة

لقد فاز معهد وول ستريت ماليزيا بالعديد من الجوائز الدولية للطريقة التي يدرس بها اللغة الإنجليزية، حيث أنها مزيج فريد من الدراسة الذاتية الموجهة والتدريس القائم على الفصل، كذلك إنها مسلية وفعالة ويتم تدريس كل ذلك بطريقة تتناسب مع الطالب، ومستواه وجدوله الزمني وأهدافه. 

المشاهدة والتعليم

تنغمس الطلاب في اللغة الإنجليزية مع مسلسلات التلفزيونية لتعليم اللغة الانجليزية، وفي التعلم في اللحظة التي تبدأ فيها مشاهدته.

الاستماع والتحدث

مع طريقة معهد وول ستريت كوالالمبور، تتعلم الاستماع والتحدث أولاً، ستناقش الطلاب لغة المسلسلات التلفزيونية التي شاهدتها وتكمل التمارين التفاعلية للتحقق من فهمهم وبناء ثقتهم بأنفسهم.

الممارسة و النطق والتحدث

إن برنامج معهد وول ستريت ماليزيا إنجلش الآلي للتعرف على الكلام وأنشطة لعب الأدوار يعني أنه يمكنك البدء في التحدث باللغة الإنجليزية من اليوم الأول وإتقان النطق. 

حيث يتم التحدث باللغة الإنجليزية في العالم الحقيقي في فصول صغيرة سواء كنت تتعلم في مدرسة أو فصل دراسي رقمي أو كليهما، سيكون لديك فصول صغيرة و مدرسين مؤهلين تأهيلاً عالياً ومدرباً شخصياً، مما يجعل الالتحاق بالمعهد فرصة مميزة من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

التحقق من الصحة وردود الفعل

من خلال الحصول على تعليقات الخبراء المركزة التي تحتاجه من خلال المعلمين الذين يقدمون للطلاب التغذية الراجعة والتوجيه.

منصة تعليمية عالية الأداء

يجب نسيان أمر الكتب المدرسية المملكة وقواعد اللغة القديمة، في معهد وول ستريت إنجلش سوف تتقن الطلاب اللغة الإنجليزية من خلال وحدات مبتكرة و محادثة تفاعلية، لذا إن كنت ترغب في الدراسة في ماليزيا بكفاءة ونتيجة مميزة، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والالتحاق بالمعهد.

كما ستساعد الطلاب اختبارات المستوى المنتظمة والتقييم المستمر على إبقاء الطلاب على المسار الصحيح حتى يصبحوا جاهزون للمستوى التالي.

رسوم معهد وول ستريت في ماليزيا

تعتبر دورات معهد وول ستريت إنجلش ذات قيمة كبيرة، لأنها فعالة، و ذات نتائج مضمونة حيث سوف يقوم المعهد بتقييم مستوى البداية الخاص بالطلاب وأهدافهم، ثم يقوم بإعداد خطة الدورة التدريبية المخصصة والسعر خصيصًا لهم. 

لمعرفة الأسعار بشكل مفصل تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتس اب، كي تستمتع بفرصة التعلم ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافية.

اقرأ أيضا: معهد ستراتفورد ماليزيا

معهد وول ستريت ماليزيا
معهد وول ستريت ماليزيا

مميزات معهد وول ستريت ماليزيا 

يتميز معهد وول ستريت في ماليزيا بالعديد من المميزات التي جعلته في قائمة أفضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا:

  • تعد الفصول الدراسية الشخصية والدعم التدريبي المخصص والنوادي الاجتماعية بعضاً من الميزات الرائعة التي ستجدها في خطة الدورة التدريبية الخاصة في معهد وول ستريت كوالالمبور.
  • خبرة أكثر من 50 عاماً من النهج التعليمي الحائز على جوائز.
  • تنوع من خلال الدراسة متى وأينما يريد الطلاب من خلال الانضمام إلى فصول مخصصة، وأيضاً فصول جماعية للمحادثة للتدرب عليها.
  • يساعدك المعلمون المؤهلون تأهيلاً عالياً والمدرب الشخصي على الانتقال عبر المستويات بثقة والبقاء متحفزاً.
  • دورة اللغة الإنجليزية تتماشى مع المعايير العالمية، كي تحصل على أفضل فرصة دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

مستويات معهد وول ستريت ماليزيا

يقدم معهد وول ستريت في ماليزيا 20 مستوى في اللغة الإنجليزية للطلاب بدءاً من المبتدئين إلى المتقدمين، كما تتماشى الدورات مع الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات (CEFR) والذي غالباً ما يستخدمه أصحاب العمل كمقياس للقدرة على اللغة الإنجليزية، مع العلم أن مستويات CEFR الرئيسية هي: 

  1. A1.
  2. A2.
  3. B1 .
  4. B2 .
  5. C1.
  6.  C2. 

يقيس كل مستوى مهارات الطلاب في الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية والتي تحتاجون اليها ليكونوا قادرًين على بناء حياتهم المهنية باللغة الإنجليزية.

معهد وول ستريت في ماليزيا البرامج والتكاليف

لدى معهد وول ستريت ماليزيا، دورة اللغة الإنجليزية المناسبة لكفالة الطلاب، كما تم تصميم دورات معهد وول ستريت إنجلش خصيصاً الطلاب واحتياجات الباحثين عن أفضل فرصة دراسة اللغة الانجيلزية في ماليزيا وتشمل الدورات ما يلي: 

دورة اللغة الإنجليزية للكبار

قم بتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بطريقة مجربة ونتائج مضمونة، ومثالية للطلاب الكبار، وهي تشمل فصول صغيرة تضم ثلاثة متعلمين آخرين كحد أقصى لمزيد من الدعم الشخصي والوقت مع معلمك. 

كما يحدد المعلم الشخصي أهدافًا تعليمية مخصصة لإبقاء الطلاب على المسار الصحيح وتحفيزهم من خلال طريقة تعليمية مجربة خصيصاً للبالغين الباحثين عن الدراسة في ماليزيا باحترافية.

دورة اللغة الإنجليزية المهنية

تركز دورة اللغة الإنجليزية في معهد وول ستريت ماليزيا على تحسين مهارات الاستماع والتحدث، كما إنها مثالية لرجال الأعمال المحترفين الذين يريدون العمل باللغة الإنجليزية، حيث يقوم المعلم بوضع خطة الدراسية بناءً على الأهداف المهنية في اللغة الإنجليزية للطلاب.

دورة اللغة الإنجليزية للطلاب

استعد لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا في الكلية أو الجامعة باستخدام أسلوب الذي أثبت نجاحه كذلك قم ببناء الإجراءات والمهارات التي تحتاجها لاستخدام لغتك الإنجليزية من خلال دورتنا التدريبية وتتميز الدورة بأنها تقدم:

  • مزيج من أنشطة الدراسة الذاتية والفصول الدراسية مع أعضاء هيئة التدريس لتزويد الطلاب بالدعم والتعليقات التي تحتاجها.
  • مواد تعليمية جذابة تركز على مهارات دراسة اللغة الإنجليزية الأكاديمية التي تحتاجها للجامعة مثل التحدث والكتابة بثقة.
  • نتائج مضمونة مع دورة اللغة الإنجليزية المرنة التي تمكن الطلاب من البدء بها عندما تحتاج إليها والدراسة عندما تريد في معهد وول ستريت ماليزيا.

للمزيد: جامعة UTM ماليزيا

دورة اللغة الإنجليزية للسفر

بدءاً من مستويات المبتدئين وحتى المرحلة المتقدمة، تركز دروس اللغة الإنجليزية في معهد Wall Street ماليزيا على الاستماع والتحدث، كما يعد هذا مثالياً للمسافرين لأن هاتين المهارتين ضروريتان عندما تكون بالخارج. 

كذلك قد يكون السفر إلى الخارج دون معرفة اللغة المحلية أمراً معقداً للغاية. ولكن اليوم، مع وجود أكثر من 1.7 مليار متحدث حول العالم، فإن اللغة الإنجليزية هي الحل للتواصل الدولي، لذا التحق بالمعهد للاستمتاع بأفضل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

دورات تحضيرية للامتحانات

استعد للنجاح في امتحانات معهد وول ستريت ماليزيا من خلال الدورات التحضيرية لامتحانات IELTS وTOEIC وTOEFL، حيث تبدأ الدورات التحضيرية على مدار العام ويمكنك تحقيق أقصى استفادة من المعهد عند الحاجة. 

كما تمت كتابة دورات التحضير من قبل نفس مؤلفي سلسلة التحضير للاختبار من تأليف بيرسون، كذلك إنها تسمح للطلاب بالتركيز على التعلم من خلال تمارين عملية وبديهية. 

ستساعد دورة إعداد الاختبار في الحصول على أهم شهادات اللغة الإنجليزية بطريقة فريدة تعتمد على التواصل والمهارات الأساسية للاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، لذا عند السفر من أجل الدراسة في ماليزيا والحصول على مستوى متقدم في اللغة، الالتحاق بمعهد وول ستريت ماليزيا هو الحل الرائع.

دورة اللغة الإنجليزية للأطفال

كوالد، تريد العثور على أفضل طريقة لمساعدة طفلك على تعلم اللغة الإنجليزية، لكن إدراج أنشطة إضافية في جدولك الزمني وجدول ابنك أو ابنتك قد يكون أمراً صعباً. 

علاوة على ذلك، يحتاج طفلك إلى دورة تدريبية فعالة وجذابة ومرنة بنسبة 100% وهذا ما يقدمه معهد Wall Street ماليزيا للأطفال.

دورة لإتقان اللغة الإنجليزية للأعمال

هي دورة جديدة للغة الإنجليزية تم تطويرها خصيصاً من قبل Wall Street English وPearson لمحترفي الأعمال الدوليين، وتكون فرصة مميزة لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

كما أنها دورة شاملة للغة الإنجليزية للأعمال مكونة من 8 مستويات من A1 إلى C1، وهي نهج قائم على المهام يتضمن العرض والممارسة الكثير من الأعمال التواصلية والمهام الجماعية والمشاريع.

معهد وول ستريت ماليزيا
معهد وول ستريت ماليزيا

التعليم في معهد وول ستريت ماليزيا

باعتبار معهد Wall Street ماليزيا مدرسة تعليم اللغة الإنجليزية الوحيدة الحاصلة على شهادة ISO في السوق، يدرك معهد وول ستريت إنجلش أهمية توفير محتوى تعليمي عالي الجودة وتقديمه لطلابها. 

كما يعمل على توفير إجراءات التشغيل القياسية (SOPs) المصممة بعناية لدينا نفس مستوى التميز في المحتوى التدريبي بمعهد وول ستريت كوالالمبور للطلاب في جميع أنحاء العالم ولكل من يريد الدراسة في ماليزيا.

كما إن مسارات التطوير الدراسي القوية لدى معهد Wall Street ماليزيا ومتابعة الطلاب تعني أنه سيتم دعم الطالب في كل خطوة على طريق النمو والتفوق طوال حياته المهنية في المعهد.

شهادة معهد وول ستريت في ماليزيا

تقدم معهد Wall Street ماليزيا شهادات معترف بها عالميا، كذلك يقدم معهد Wall Street ماليزيا لطلاب شهادة إتمام مستوى عند إنهاء المستوى بعد الاختبار والنجاح فيه.

التطوير المهني في معهد وول ستريت ماليزيا

كم عدد المهن اليوم التي تنطوي على بيئة متعددة الثقافات ومهارات الاتصال وإدارة الوقت والتنظيم والتدريب ومهارات العرض؟ إن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا من خلال معهد وول ستريت كوالامبور يتضمن ويطور كل هذه المهارات القابلة للتحويل. 

كذلك إن التعلم هو جوهر معهد Wall Street ماليزيا والتطوير المهني المستمر هو جزء من ثقافة هذه الشركة، وتوفر الندوات وملاحظات الفصول الدراسية منتديات حيث يمكن للمعلمين مقابلة زملائهم ذوي التفكير المماثل وتطوير تقنيات التدريس الخاصة بهم. 

من خلال سياسة الترقية من الداخل، يلتزم مديرو وول ستريت بتوجيه إمكانات المعلمين وتشجيع التقدم في المناصب الإدارية.

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد وول ستريت

فيما يلي المستندات المطلوبة للتسجيل في معهد وول ستريت ماليزيا إنجلش للمزيد من التفاصيل تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية: 

  1. ورقة قبول من معهد Wall Street ماليزيا.
  2. صورة شخصية بخلفية بيضاء.
  3. نسخة مصورة PDF لكافة صفحات جواز السفر.
  4. وثيقة الثانوية العامة مترجمة ومصدقة باللغتين العربية والإنجليزية.
  5. عمر الطالب بين 18 و 44 سنة.
  6. إيصال إتمام دفع تكاليف فيزا الدراسة في ماليزيا.

إقرأ أيضاً : دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

خطوات التقدم إلى معهد وول ستريت ماليزيا

للتسجيل في معهد Wall Street ماليزيا، يجب التواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية وهو بدوره يوجه الطلاب إلى طريقة التسجيل الصحيحة وتتابعها خطوة بخطوة منذ بدء التسجيل الى بدء الدراسة وهذه الخطوات هي:

  • أولاً: التقدم للحصول على القبول من معهد وول ستريت إنجلش وحصرياً للطلاب الذين يسجلون من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية فإن مكتب يوني ورد يقدم ضمان شامل للقبول في معهد وول ستريت.
  • ثانياً: التواصل مع مكتب يوني ورد من أجل إجراءات التأشيرة حيث يقدم الطالب المستندات اللازمة إلى سفارة بلده وقد تتراوح فترة انتهاء إجراءات التأشيرة بين 20 يوم الى 45 يوماً.
  • ثالثاً: حجز السكن يقدم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية حجوزات على الإقامة حصرية للطلاب الذين يسجلون من خلاله في معهد وول ستريت ماليزيا.
  • رابعاً: الوصول الى المطار حيث يكون معتمد مكتب يونيو وورد للاستشارات التعليمية في انتظار الطلاب لاستقبالهم والقيام بكافه الاجراءات القانونيه اللازمة لإخراجهم من المطار ثم نقلهم الى المعهد والى السكن
  • خامسا: الوصول الى المعهد وإتمام إجراءات التسجيل وبدء الدراسة.

الأسئلة الشائعة عن معهد وول ستريت ماليزيا

يقدم لكم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية الإجابة عن أكثر الأسئلة تداولاً بين الطلاب المسافرين من أجل الدراسة في ماليزيا خلال معهد وول ستريت وهي:

هل معهد وول ستريت كوالالمبور معترف به دولياً؟

نعم ، معهد وول ستريت معترف به عالميا وذلك لأنه ينتشر في أكثر من 450 مركز حول العالم كما أنه معترف من قبل وزارة التعليم الماليزية.

هل برامج معهد وول ستريت ماليزيا جيدة؟

نعم، تعتبر البرامج من أفضل البرامج التعليمية عالمياً. 

هل من السهل التسجيل في معهد وول ستريت إنجلش؟

لا، فقط عليك التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية وهو سوف يتولى كل الأمور عنك.

ما هو موعد التسجيل في معهد وول ستريت إنجلش؟

يمكن التسجيل في أي وقت من تريد على مدار السنة، فقط تواصل مع مكتب يوني ورد.

ما هو موعد افتتاح دورة جديدة في معهد Wall Street ماليزيا؟

في بداية كل شهر يتم افتتاح دورات اللغة الإنجليزية الجديدة.

إقرأ أيضاً: جامعة UCSI في ماليزيا

في الختام، قد وجدنا أن معهد وول ستريت ماليزيا من أكبر المعاهد عالميا وله فروع في كافة أنحاء العالم. ويعتبر من افضل المعاهد في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول معهد Wall Street ماليزيا، عليك التوصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، للاستمتاع بأفضل المعلومات عن الدراسة في ماليزيا وكذلك فرص الالتحاق بالمعهد.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو