معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

يعد معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل واحد من أكبر معاهد اللغات في ماليزيا كما تعد مدرسة California للغات علامة تجارية تعليمية فاخرة ومعروفة عالمياً ومعروفة في أكثر من 61 دولة حول العالم، نظراً لوقوعها في قلب مدينة كوالالمبور، وليس بالقرب من البرجين التوأمين فحسب، بل أسفل البرجين التوأمين مباشرةً، كما أن معهد كاليفورنيا في ماليزيا معروف بنظامه التعليمي الصارم، ومنهاجه الأمريكي المتطور، والكادر التعليمي الذي يمتلك معلمين المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية. 

كذلك يوفر معهد كاليفورنيا ماليزيا مرافق حديثة ومتطورة، وبيئة تعليمية مناسبة لراحة الطالب من أجل مسيرة علمية حافلة بالنجاح، ومع ذلك يقوم معهد كاليفورنيا على قواعد لتركيز الفهم للطلاب اللغة الإنجليزية من خلال وسائل متعددة. 

للمزيد من المعلومات عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا، وطرق التعليم فيها، وشروط القبول والتسجيل، وتكاليف الدورات، تابع معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية أهم المعلومات التي ترغب في معرفتها من أجل الدراسة في ماليزيا والالتحاق بالمعهد.

معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

مدرسة اللغة الإنجليزية المتميزة، هي أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور التي تعتبر مؤسسة مرموقة معترف بها في أكثر من 61 دولة حول العالم. 

مع أكثر من 21 عاماً من الخبرة في التدريس، قامت أكاديمية California في ماليزيا بتدريب آلاف الطلاب من أمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأوروبا الشرقية وجنوب أوروبا. 

كما تقدم أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا دروس محفزة للطلاب اللغة الإنجليزية لزيادة التركيز والفهم، مع العلم أن المنهاج الذي يدرس ضمن المعهد أمريكي من الدرجة الأولى. 

حيث يتم تدريس اللغة الانجليزية من خلال عدة مستويات ابتداء من المرحلة الابتدائية إلى المتقدمة، كما يدرس الطلاب اللغة الانجليزية عامة و للأهداف الأكاديمية كذلك توجد دورات التحضير لامتحان التوفل او الايلتس وذلك حسب طلبهم، إن كنت ترغب في معرفة تفاصيل معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل:

  1. تريد الالتحاق بجامعة ناطقة باللغة الإنجليزية.
  2. تريد مهنة في بيئة دولية.
  3. إن كنت تبحث عن حياة مهنية مميزة وفيها الكثير من التنافس يوفر لك المعهد هذا.
  4. تريد شهادة دولية تثبت مستواك في اللغة الإنجليزية.

تواصل مع مكتب يوني ورد الاستشارات التعليمية للتسجيل في أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا على الواتس اب والحصول على أفضل فرص لدراسة اللغة الانجيلزية في ماليزيا.

موقع معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا تقع أسفل برجي بتروناس التوأم الشهيرين، المعروفين في الغالب باسم KLCC، وهو أفضل موقع رئيسي في كوالالمبور وماليزيا بأكملها، لكل الباحثين عن الدراسة في ماليزيا.

في الواقع، هذا هو العنوان الأفضل للشركات والعلامات التجارية الفاخرة من جميع أنحاء العالم، كذلك تقع أكاديمية كاليفورنيا للغات بالقرب من مركز بافيليون للتسوق. 

حيث أن الموقع الممتاز للمدرسة ومجموعة واسعة من الدورات التدريبية تجعلها موقعاً مثالياً لدراسة اللغة الإنجليزية، كما يوفر الموقع العديد من الميزات والخدمات للطلاب التي يقدمها معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل:

  1. يقع في منتصف مجموعة كبيرة من المطاعم الشرقية والغربية.
  2.  كذلك بين مجموعة فريدة من المقاهي والكافتريات والحدائق العامة.
  3. وهو محاط بالمتاجر ومحلات بيع التجزئة والجملة.
  4.  كما يتوفر في هذا الموقع مواصلات عامه ضمن الـ 24 ساعة طوال اليوم .
  5. عدا عن ذلك كله الأمان والاستقرار الذي يتمتع به هذا الموقع من مدينة كوالالمبور.
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

الإقامة في معهد كاليفورنيا في ماليزيا

من ضمن المعلومات التي ترغب في معرفتها عند البحث عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، معلومات الإقامة.

أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور توفر أفضل أماكن الإقامة وأكثرها ملائمة بناءً على ميزانية الطلاب، كذلك نظراً لوقوع المعهد في قلب مدينة كوالالمبور، هناك الكثير من خيارات الإقامة المتاحة للطلاب للاختيار منها.

كما يوفر مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية منازل للإقامة تتمتع بخيارات متنوعة حسب رغبة الطالب وقدرته المادية، وهذه المنازل تحتوي على جميع الخدمات اللازمة للحياة المريحة من غرف مفردة ومشتركة  تحتوي على أسرة وأغطية وشبكة واي فاي مجاني.

كما تحتوي على خزائن وأدوات مطبخ وفرش بأسعار مقبولة، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد لمعرفة كافة شروط القبول والتسجيل في معهد كاليفورنيا وباقي التفاصيل.

مرافق معهد كاليفورنيا في ماليزيا

معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، يهتم بتقديم أفضل فرصة للباحثين عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، مرافق تشمل غرفة كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية ومواد الدراسة الذاتية ومكتبة وصالة للطلاب، لتوفر كافة السبل والراحة للطلبة عند الدراسة في ماليزيا.

كما تقدم المدرسة تقويماً اجتماعياً وترفيهياً شهرياً لدعوة الطلاب لممارسة مهاراتهم في اللغة الإنجليزية أثناء زيارة النقاط الشهيرة المثيرة للاهتمام في المدينة وحولها.

إقرأ أيضاً : معهد برايت في ماليزيا

معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

الكادر التعليمي في معهد كاليفورنيا في ماليزيا

تتمتع أكاديمية California في ماليزيا مدرسين مؤهلين وذوي خبرة كما إنهم يقومون بإنشاء فصول ديناميكية ومحفزة، مصممة لتنشيط نقاط قوتك والبناء عليها، مع إيلاء اهتمام مركز أيضا للمناطق الأضعف للطلاب، لذا إن كنت ترغب في معرفة معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، تواصل معنا في يوني ورد.

كذلك يتم تدريب المدرسين على تقديم الدعم المستمر والتعليقات في بيئة مريحة وغير رسمية الطلاب من أجل بناء ثقتهم، كما يتمتع المعلمين في أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور بأنهم: 

  1. حاصلين على شهادات جامعية في تخصص اللغة الانجليزية.
  2. خبرة طويلة بتدريس اللغة الانجليزية للطلاب بكافة الأعمار.
  3. حاصلين على شهادة الأيلتس باللغة الانجليزية.
  4. نسبة من المعلمين من أصول متحدثين أصليين للإنجليزية.
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

شهادات معهد كاليفورنيا في ماليزيا

تتميز أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور بأنها تقدم العديد من الشهادات المعترف بها عالمياً، وهي:

شهادة وزارة التربية والتعليم الماليزية

أكاديمية California في ماليزيا معتمدة ومرخصة من قبل وزارة التعليم الماليزية، كما أنها معتمدة ومرخصة من وزارة الشؤون الداخلية الماليزية، يمكنك معرفة كل ما تريده عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل.

شهادة IDP

مركز اللغات California هو مركز Catfield من IDP ويسمح له بالتسجيل وإعداد الطلاب لامتحان IELTS. ويمكن أيضاً إجراء الاختبار في أكاديمية California في ماليزيا.

اقرأ أيضا: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

لماذا الدراسة في معهد كاليفورنيا؟

في ما يلي الأسباب التي تجذب الطلاب من جميع انحاء العالم الى الدراسة في معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل وهذه الأسباب، هي:

  • أفضل دورات اللغة الإنجليزية والمدرسين الأصليين في ماليزيا.
  • مجموعة متنوعة من دورات اللغة تجعل من السهل جداً على أي فئة عمرية اختيار البرامج والدورات المطلوبة بناءً على احتياجاتهم ووقتهم. 
  • يتم تدريس دورات اللغة الإنجليزية من قبل مدرسين أمريكيين أصليين وغيرهم من المعلمين الناطقين باللغة الإنجليزية.
  • في معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، يمكنك الحصول على دورات التحضير لاختبار IELTS المضمونة والمعترفة دولياً، حتى يستطيع الطلاب التسجيل في أي جامعة حول العالم.
  • تعزيز مهارات الفهم السمعي والتعرف على اللهجات الإنجليزية المختلفة.
  • الاستخدام الدقيق لقواعد اللغة الإنجليزية، وتحسين قدرتك على فهم وتحليل مقاطع القراءة.
  • بالإضافة إلى الكتب المدرسية، سيرجع المعلمون إلى الموارد الأصلية مثل الصحف ومقاطع الفيديو والإنترنت والتسجيلات الصوتية وهذا سيعطي فهماً لكيفية استخدام اللغة الإنجليزية في السياقات الحقيقية.
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

برامج معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

يقدم معهد كاليفورنيا ماليزيا، باقة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية المتقدمة والمتطورة ذات المنهاج الحديث، ما فيه فائدة كبيرة للطلاب في تعلم اللغة الانجليزية، وهذه الدورات هي:  

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

تم تصميم دورة اللغة الإنجليزية العامة والمكثفة في مركز كاليفورنيا للغات في كاليفورنيا لمساعدة الطلاب على تحسين قدراتهم في جميع مهارات اللغات الخمس، وهي القراءة والكتابة والتحدث والاستماع والقواعد. 

كما يمكن للطلاب من جميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين الانضمام إلى برنامج اللغة الإنجليزية المكثف والاستفادة من مجموعة واسعة من الأنشطة داخل الفصل وخارجه. 

يهدف مزيج الأنشطة إلى إثراء مهارات الطلاب اللغوية والاجتماعية. كذلك يستمتع طلاب المعهد بامتيازات نادي كاليفورنيا. 

كما يستهدف معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل مهارات لغوية محددة بما في ذلك المفردات والتجويد والنطق والتحضير للاختبار والتعاون، والأنشطة المنهجية.

تفاصيل الدورة

  1. خمسة مدرسين ذوي خبرة يتحدثون اللغة الإنجليزية في كل مجموعة.
  2. تتألف من 20 ساعة أسبوعيا.
  3. دورة اللغة الإنجليزية المكثفة بدوام كامل، 4 ساعات.
  4. الدورة الكاملة هي 12 مستوى.
  5. كل مستوى مدته 4 أسابيع.
  6. حجم الفصل صغير 8–12 طالباً لكل فصل.
  7. المنهج الأمريكي: من الدرجة الأولى لكل من يحصل على الدراسة في ماليزيا.

دورة اللغة الإنجليزية العامة 

لقد تم تصميم برنامج اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية لإعداد الطلاب بشكل كامل للتعليم العالي في ماليزيا وبلدان أخرى، تواصل معنا لمعرفة كل ما تريده عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل.

ستساعد الطلاب المهارات اللغوية والأكاديمية والثقافية التي يتم تدريسها في هذه الدورة على تحقيق أهدافك والدخول إلى الدورة الجامعية التي اخترتها بثقة وكفاءة، كما تعكس بيئة الفصل الدراسي بيئة الجامعة لإعداد الطلاب أسلوب الفصول الدراسية التي يمكنك توقعها هناك.

دورة التحضير لامتحان IELTS 

يعد إجراء اختبار IELTS، والحصول على درجة عالية شرطاً لمواصلة دراسة في الجامعات أو العثور على وظيفة أفضل أو الهجرة إلى العديد من البلدان. 

كذلك إن تدريب IELTS الأكاديمي يناسب الطلاب الذين يخططون للدراسة في التعليم العالي أو يسعون للتسجيل المهني، تم تصميم دورة IELTS العام خصيصاً للطلاب الذين بحاجة إلى الهجرة أو العمل في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، كما يجب أن يكون متعلمو اللغة قد وصلوا إلى الحد الأدنى إلى المستوى فوق المتوسط ​​من الكفاءة. وتتميز هذه الدورة بأن:

  • يضم معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل أفضل وأكبر ورشة عمل لاختبار IELTS في ماليزيا.
  • سيتم تضمين التقنيات والنصائح المفيدة وجميع المهارات الأساسية في الدورة لمساعدة الطلاب على تحقيق الأهداف الذين يحلمون بها.
  • ترغب في الحصول على نتيجة ممتازة نوفر لك في معهد يوني ورد النصائح المهمة.
  • الاستفادة من الاختبار الوهمي وردود الفعل.
  • التواصل بطلاقة وثقة أكبر.

تفاصيل الدورة

  1. 4 ساعات يومياً.
  2. من الاثنين إلى الجمعة.
  3. مستويين في شهرين، كل مستوى 80 ساعة.
  4. اختبار تجريبي نصف الفصل مدته 4 ساعات.
  5. الحد الأقصى لعدد الطلاب في الفصل الواحد 10.  

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، يوفر لك أفضل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، إن كنت تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية لتحقيق النجاح في عالم الأعمال، أو تريد تغيير وظيفتك للحصول على فرصة أفضل.

لذلك أنت بحاجة إلى اللغة الإنجليزية في وظيفتك الحالي، حيث تعمل دورة اللغة الإنجليزية للأعمال على بناء مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية العامة وتركز على اللغة التي يحتاجونها في مكان العمل. وفي ما يلي بعض الأمثلة لمهارات التعلم:

  1. دورات النحو.
  2. دورات التحدث.
  3. دورات الاستماع.
  4. اللغة الإنجليزية للأعمال.
  5. كتابة أكاديمية.

سوف يكتسب الطالب الحاصل على الدراسة في ماليزيا الوسائل اللازمة للتعبير عن نفسه بفاعلية باللغة الإنجليزية، لذا في المستقبل سواء كان الطالب يريد كتابة تقرير أو تقديم عرض تقديمي، يمكنه فعل ذلك بثقة. 

كما أن الهدف من هذه الدورة هو إعداد الطلاب ليكونوا ناجحين في مهام الاتصالات التجارية المعقدة في الكتابة والقراءة والاستماع، كذلك  سيستفيد من هذا البرنامج الطلاب الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في مجال المحتوى التجاري، والاقتصادي أو الحصول على دورات إضافية في التخصصات ذات الصلة بالأعمال التجارية، هذا واحد من الدورات التي نقدم لك كافة المعلومات عنها في معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل.

تفاصيل الدورة:

  1. مدة الدورة: 80 ساعة.
  2. مدة الجلسة: ساعتان لكل جلسة.
  3. اوقات الدوام:  3 مرات في الأسبوع.
  4. المستوى المطلوب: متوسط.

دورات المتعلمين الصغار

يسعى مركز كاليفورنيا للغات في ماليزيا ليس فقط لاستيعاب الطلاب من جميع المستويات، ولكن أيضاً الطلاب من جميع الأعمار، كما تهدف دورة المتعلمين الصغار في أكاديمية California في ماليزيا إلى مساعدة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 13 عاماً على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. 

كذلك يتم إجراء الدورة في بيئة ممتعة مع مجموعة كبيرة من الألعاب والأغاني والحرف اليدوية والعديد من الأنشطة الأخرى المثيرة للغاية.

تفاصيل الدورة

  1. خمسة مدرسين يتحدثون اللغة الأصلية ولديهم خبرة في تعليم الأطفال والمتعلمين الصغار.
  2. حجم الفصل صغير 8-12 طالباً.
  3. الدورة الكاملة هي 6 مستويات.
  4. كل مستوى مدته 4 أسابيع.

المخيم الشتوي والصيفي

عند الالتحاق بمعهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل في كل صيف وشتاء، يرحب مركز كاليفورنيا للغات في ماليزيا بالطلاب من جميع أنحاء العالم لحضور المعسكر الصيفي. 

كما تعد الدراسة في ماليزيا، باعتبارها دولة متعددة الثقافات وناطقة باللغة الإنجليزية، وجهة رائعة للطلاب لتعلم وتعزيز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. 

مركز اللغات في كاليفورنيا كوالالمبور وبمساعدة مدرسين محترفين والمعتمدين والمتحدثين الأصليين، قدمت أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور ​​فرصة رائعة للطلاب من مختلف الثقافات والخلفيات للاستمتاع بهذه التجربة.

تفاصيل المعسكر

  1. ستعقد الدروس خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.
  2. مدة الدرس 4 ساعات.
  3. سيتم تدريس كل فصل من قبل مدرسين مختلفين.
  4. كما سيتم منح شهادة إتمام البرنامج في حفل التخرج.

إقرأ أيضاً: جامعة سايبر جايا في ماليزيا

مزايا معهد كاليفورنيا ماليزيا

تتميز أكاديمية California في ماليزيا، بأنها تمتلك العديد من المزايا التي تتخصص بها عن سائر المعاهد في ماليزيا، لذا يمكنك معنا التعرف على معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل: 

  • إن إمكانية الوصول إلى جميع وسائل النقل والعديد من المتاجر والمطاعم على بعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام تجعل من مركز كاليفورنيا للغات في كاليفورنيا وجهة فريدة للطلاب الذين يبحثون عن تعليم على مستوى عالمي.
  • معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل هو مركز اللغات الوحيد الذي يضمن النتائج. بالإضافة إلى ذلك، تعد أكاديمية California للغات مكاناً يمكن للطالب فيه اختيار لغات أخرى مثل الماندرين والفرنسية و الالمانية والماليزية والعربية والإسبانية في مكان واحد.
  • مركز اللغة الإنجليزية الأمريكية الوحيد في ماليزيا، لذا إن كنت تبحث عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يكون خيار ممتاز لك.
  • إن معسكرات مدرسة California للغات، الصيفية والشتوية كلها جيدة، ومصممة للطلاب من سن 8 إلى 18 عاماً.
  • لقد جعل المعهد الأمريكي في ماليزيا للغة الإنجليزية الطريق سهلاً للغاية للطلاب الذين يبحثون عن مواصلة دراستهم في جامعات ماليزيا وأمريكا وكندا وأستراليا وأوروبا.
  •  تمتلك أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور موظفون ذوو الخبرة متواجدون دائماً لمساعدة الطلاب على التسجيل في الجامعات حول العالم بعد الانتهاء من دورات اللغة الإنجليزية في مدرسة California للغات .
  •  جميع المزايا المذكورة تمنح أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا فرصة فريدة وامتيازاً لضمان حصول الطلاب على أفضل تعليم في كوالالمبور، لذا تواصل مع يوني ورد للحصول على معلومات عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، إن كنت تسافر لـ الدراسة في ماليزيا.
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

المستندات اللازمة للتسجيل في معهد كاليفورنيا

دعنا نتعرف سويا في يوني ورد للاستشارت الطلابية على المستندات والشروط التي تبحث عنها من أجل القبول عند السفر لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا في المعهد:

  • صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء.
  • نسخة من صفحات جواز السفر .
  • نسخة عن شهادة الثانوية العامة مصدقة ومترجمة باللغتين.
  • ورقة القبول صادرة عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل.

شروط القبول في معهد كاليفورنيا

من أجل ضمان القبول في أكاديمية California في ماليزيا، يقدم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية قبول مضمون للطلاب الذين يسجلون من خلال مكتب يوني ورد حصرياً وفق الشروط التالية:

  1. أن يوجد شهادة ثانوية عامة على الأقل.
  2. جواز سفر صالح ل 18 شهر على الأقل.
  3. كذلك أن يكون عمر الطالب من 18 إلى 44.

رسوم معهد كاليفورنيا في ماليزيا 

يقدم معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل باقة متنوعة من الرسوم المخفضة والعروض الجاذبة للطلاب الذين يحذفون الى دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، ويطمحون الى تحقيق اهدافهم اللغوية والمهنية والأكاديمية، للاستفسار عن الرسوم الدراسية لأكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور، تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتس أب أو البريد الالكتروني.

للمزيد: معهد ستراتفورد ماليزيا

معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل
معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل

ما الخدمات التي يقدمها مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية؟

عند التواصل معنا عزيزي الطالب من أجل السفر والدراسة في ماليزيا والالتحاق بواحد من المعاهد المميزة مثل معهد كاليفورنيا في ماليزيا، نوفر لك مجموعة من الخدمات وهي:

  • الاستشارات الطلابية: نساعدك عزيزي الطالب عند البحث عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل المساعدة في معرفة الشروط والدورة المناسبة لك، بالإضافة لتوفير الدعم حول جامعات ماليزيا بما يتناسب مع الاهتمامات والقدرات والميزانية الخاصة بك.
  • قبولات معاهد وجامعات ماليزيا: نساعدك عزيزي الطالب في الحصول على القبول في الجامعات الماليزية والمعاهد بشكل مجاني.
  • خدمات الاستقبال والسكن: نقوم باستقبالك عزيزي الطالب في المطار بعد الوصول، بالإضافة لتوفير السكن وتنظيم عملية الانتقال من المطار للسكن.
  • الدعم الأكاديمي: نوفر لك الدعم الأكاديمي عزيزي الطالب خلال فترة الدراسة، حيث نساعدك في اختيار المواد الدراسية وعلى تنظيم الوقت، وكيفية الاستعداد للامتحانات.
  • الدعم والتخطيط المالي: نعرفك على تكاليف المعيشة في ماليزيا، وكيف تخطط لمعيشتك هناك بما يتوافق مع ميزانيتك الخاصة.

الأسئلة الشائعة عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا 

قد جمعنا هنا أكثر الأسئلة تداولاً بين الطلاب الدوليين الإجابة عليها، وهي:

متى يبدأ موعد التسجيل في مدرسة California للغات؟

يمكن التسجيل في أي وقت تريدون، وتبدأ الدراسة في بداية كل شهر، للتسجيل تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية.

هل أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا معترف بها ؟

نعم، معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم، كذلك معتمدة من قبل السفارة السعودية في ماليزيا، لذا يعد خيار مميز تواصل معنا لمعرفة كل التفاصيل عن معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل.

كم مستوى في أكاديمية كاليفورنيا كوالالمبور؟

يوجد في أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا 10 مستويات دراسية تعليمية من المبتدئ إلى المتقدم.

كيف يمكن الحصول على قبول من أكاديمية كاليفورنيا في ماليزيا؟

من خلال التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية الذي يقدم خدمة القبول مجانا ً للطلاب الذين يسجلون من خلاله حصريا.

كم من الوقت احتاج لتعلم اللغة الإنجليزية؟

عند البحث عن تفاصيل معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل، قد تتسأل عن الوقت الذي تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية، الأمر يتوقف على مستواك ومدى استعدادك، لكن في الغالب قد تحتاج من 6 أشهر لـ 8 أشهر أو يمتد الأمر لعام كامل.

في الختام، وجدنا أن معهد كاليفورنيا في ماليزيا من المعاهد عالية الجودة ورفيعة المستوى وذات المنهج التعليمي الأمريكي المتطور. كما أن المعهد يقدم العديد من العروض والباقات على الرسوم.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن الدراسة في ماليزيا أو معهد كاليفورنيا في ماليزيا شروط القبول والتسجيل تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية على الواتساب او البريد الالكتروني.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو