معهد شيفيلد ماليزيا| شروط القبول والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

معهد شيفيلد ماليزيا يعتبر من المعاهد الأولى من حيث التعليم وكادر التدريس، حيث يقدم تعليماً عالي الجودة مع مرافق ممتازة ورسوم ميسورة التكلفة ويمكن الوصول إليها بسهولة، نظراً لموقع المعهد الرائع في قلب مدينة KLCC، للراغبين في الدراسة في ماليزيا وخاصة الانجليزية.

كما لديهم موظفين ذوي مهارات عالية وخبرة في المجالات المتخصصة لضمان حصول طلابها من حوالي 30 دولة على التدريس الأكثر صلة وحداثة، بالإضافة لتوفير فصولاً ذات أحجام صغيرة، وتسجيلًا على مدار العام، ومعلمين يتحدثون اللغة الإنجليزية. 

علاوة على تجهيز معهد شيفيلد ماليزيا بأحدث المرافق المتطورة من أجل تأمين راحة للطلاب وضمان إيصال المعلومات بطرق عديدة للطلاب، عزيزي الطالب للتعرف على معهد شيفيلد في ماليزيا والدورات المقدمة والرسوم المطروحة.

معنا في يوني ورد نعمل على تقديم لك المعلومات المهمة عن السفر والدراسة في ماليزيا، بالإضافة لتسهيل التقديم في كافة المعاهد والجامعات الماليزية، وكل هذا دون رسوم عليك عزيزي الطالب، فقط تواصل معنا عبر الواتس اب ونقدم لك كل ما تريده.

نبذة عن معهد شيفيلد ماليزيا

أكاديمية شيفيلد، التي تقع في المثلث الذهبي، وسط مدينة كوالالمبور الجميلة، كرست نفسها لتقديم تعليم وتدريب عالي الجودة منذ إنشائها في أوائل عام 2010. 

كما توفر المدرسة مجموعة واسعة من الدورات في الأعمال والضيافة وتكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية وبرامج مصممة خصيصاً للعاملين.

كما تكمن قوة معهد شيفيلد في ماليزيا في برنامج اللغة الإنجليزية الخاص بها، والذي أكسبها سمعة باعتبارها واحدة من أفضل مراكز اللغات في العاصمة الماليزية ومع اكتساب اسمها زخماً ثابتاً كمؤسسة لتطوير الأفراد الذين يتم البحث عنهم بشدة بسبب احترافهم وتميزهم.

إقرأ أيضاً : معهد برايت في ماليزيا

لماذا تختار معهد شيفيلد في ماليزيا؟

أكاديمية شيفيلد الدولية؛ هي واحدة من أفضل مدارس اللغة الإنجليزية في ماليزيا، كما تحرص على توفير أحدث الألعاب التعليمية للأطفال من جميع أنحاء العالم.

كذلك يتميز معهد شيفيلد ماليزيا بالعديد من الموارد، مثل مختبرات الكمبيوتر المجانية طوال اليوم، يوجد مدرسون يتحدثون الإنجليزية من الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، كما تشتهر أكاديمية شيفيلد في ماليزيا بين الطلاب الدوليين بسبب برامجها التعليمية ووسائل الراحة كذلك بسبب:

  • جنسيات الطلاب المختلفة: في المعهد طلاب من جنسيات مختلفة من ثقافات متنوعة وهذا مما يساعد في زرع الثقة في الطلاب.
  • الاهتمام بالنشاطات المختلفة: يحرص المعهد على الاهتمام بالنشاطات المختلفة، التي تساعد في تعزيز ثقافة الطلاب ورفع مستوى لغتهم الانجليزية.
  • دراسة مكثفة: إن كنت تبحث عن دراسة الانجليزية بكفاءة وتميز، يوفر لك المعهد دورات تدريبية وتعليمية مكثفة، تساعدك في رفع مستواك بكفاءة وسرعة وتميز.
معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

أين يقع معهد شيفيلد ماليزيا؟

يقع معهد شيفيلد في ماليزيا داخل مجمع فندق مايا في قلب العاصمة الماليزية الاكثر تطورا في ماليزيا وهي كوالالمبور، فيما يسمى المثلث الذهبي وسط المدينة لأنه يبعد خطوات عن برجي بتروناس التوأمين الشهيرين. كما يوفر الموقع ما يلي:

  • موقع أكاديمية شيفيلد ماليزيا محاط بمجموعة من الفنادق مختلفة الجودة تناسب جميع الطلاب.
  • يوجد العديد من المطاعم الشرقية والغربية القريبة من المعهد والأماكن السكنية.
  • مواصلات قريبه طوال 24 ساعة.
  • المكان الأكثر اكتظاظاً بالسكان الأجانب مما ينشط استخدام اللغة الانجليزية، ويكون تنوع ثقافي واحتكاك بممارسي اللغة، يساعدك على اكتسابها بسهولة.
معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

الإقامة في معهد شيفيلد في ماليزيا

لا يوفر معهد شيفيلد ماليزيا إقامة للطلاب، لكن مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية يقدم خدمة الإقامة حصريآ للطلاب الذين يسجلون من خلاله فقط، حيث يقدم المعهد للطلاب مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية تناسب رغباتهم وقدراتهم المالية وتؤمن لهم الراحة من أجل دراسة أفضل، كما تشمل المرافق ما يلي :

  1. تتوفر غرف فردية.
  2. شبكه واي فاي مجانية.
  3. فرش وأسر واغطية.
  4. مجموعة من أدوات المطبخ اللازمة.
  5. أمن وحماية للمبنى 24 ساعة.
  6. تكلفة اقتصادية معقولة ومناسبة.
معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

مرافق معهد شيفيلد ماليزيا

يحرص معهد شيفليد على توفير كافة الإمكانيات التي تجعل الطالب يحظى بالراحة خلال فترة الدراسة، ولا يشعر بالمشكلات التي تجعله غير قادر على دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا بشكل طبيعي، ومن اهم ما يميزيه، المرافق التعليمية المختلفة ومنها:

  •  قاعات دراسية ذكية مزودة بأجهزة عرض ومجهزة بأحدث التقنيات.
  • قاعة كمبيوتر مزود باتصال إنترنت عالي السرعة ومرافق حديثة.
  • صالة ألعاب وفصول الأطفال.
  • صالة احتفالات للمناسبات.
  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المعهد.

الكادر الدراسي في معهد شيفيلد

معظم الأساتذة في معهد شيفيلد ماليزيا، هم ذات أفضل خبرة في مجال تعليم اللغة الانجليزية من بلاد التي لغتها انجليزية حيث هذا يعتبر ميزة كبيرة لاختيار هذا المعهد للدراسة، لأن المعلمين يتميزون بأنهم: 

  1. خبرة طويلة في تعليم اللغة الإنجليزية.
  2. كامل الكادر التدريسي منطقة بعنايه شديدة وحاصل على شهادات جامعية من الجامعات الماليزية والأجنيبة المرموقة.
  3. مدرسين مؤهلين لتدريس الطلاب في الدورات التحضير الايلتس، وفي تسهيل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا للطلاب بشكل كبير.
  4. مؤهلون ومحترفين للتعليم بأرقى الطرق وأكثرها تقدماً.
  5. نسبة جيدة من المعلمين هم متحدثين أصليين من بلاد ناطقة باللغة الإنجليزية مثل: أمريكا، بريطانيا، كندا، وهذ اختيار رائع ومميز، حيث يوفر تجربة تعليمية رائعة.
معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

أسس معهد شيفيلد ماليزيا

أكاديمية شيفيلد في ماليزيا هي مجتمع متنوع يركز على التعلم ويقوم على النزاهة والاحترام من أسس القيادة، نستخدم الابتكار والعمل الجماعي لتحقيق التميز:

  • التنوع: حيث يتم العمل بنشاط على تعزيز الاختلافات والدعوة إليها واحترامها وتقديرها، كذلك يتم تعزيز بيئة ترحيبية من الانفتاح والتقدير للجميع.
  •  النزاهة: يلتزم المعهد بالصدق والسلوك الأخلاقي والمسؤولية المجتمعية، من أجل توفير التعليم والأسس التعليمية التي تساعد الطلبة الراغبين في الدراسة في ماليزيا.
  • الاحترام: تدافع سياسة المعهد عن الثقة والرعاية والولاء والحرية الأكاديمية.

إقرأ أيضاً : معهد ELC الاسترالي ماليزيا

دورات معهد شيفيلد

يقدم معهد شيفيلد ماليزيا مجموعة من الدورات التعليمية في اللغة الانجليزية حسب منهاج أمريكي، كما تناسب هذه الدورات جميع الطلاب والرغبات والأهداف وهي:

برنامج اللغة الإنجليزية العامة المكثفة

تم تصميم هذا الدورات التدريبية الشاملة من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافية، والعمل على نقاط القوة والضعف لدى الطلاب وتقويتها، كي يحصلوا على المهارة واللغة التي تجعلهم قادرين على التعاملى بكفاءة ومهارة مع الغير.

كما تم تطوير الدورات لضمان حصول جميع مجالات المهارات في اللغة الإنجليزية على درجة التركيز المناسبة لكل فرد في الفصل الدراسي. 

كذلك إن أحجام مجموعات أكاديمية شيفيلد في ماليزيا الصغيرة، بحد أقصى 16 طالباً بمتوسط ​​10 طلاب، تعني أن المدربين لدينا لديهم الوقت للتعرف على كل فرد ويمكنهم العمل معهم على تحسين اللغة.

في معهد شيفيلد ماليزيا، يعد برنامج اللغة الإنجليزية العامة المكثفة هو الخيار الأمثل للطلاب المستعدين لقضاء المزيد من الوقت للحصول على نتائج أسرع وأكثر تعمقاً في تعلم اللغة الإنجليزية. 

من أجل الحصول على الدراسة في ماليزيا بكفاءة ونتائج ملموسة، تتيح هذه الدورة للطلاب تعلم اللغة باستخدام سياقات الحياة الواقعية من خلال نصوص القراءة والاستماع المفعمة بالحيوية والمثيرة للاهتمام، والأنشطة الصعبة والتقييمات الدورية، حتى يتمكنوا من رؤية وقياس تقدمهم بسهولة. 

وفي ما يلي المميزات التي تجعل الدورة مثالية بالنسبة للطلاب:

  • ساعات الدراسة: 4 ساعات دراسة، 2 نشاطات.
  • منهج الكتاب: اكسفورد.
  • الدوام: صباحي.
  • الشهادة: تحصل على شهادة نهاية كل مستوى.

دورة التحضير لامتحان IELTS

IELTS، هو اختبار يلتحق به الراغبين في دراسة اللغة الانجيلزية في ماليزيا، وأحد أكثر أشكال اللغة الإنجليزية شهرة واحتراماً في العالم في مجال التعليم والهجرة، ويوفره معهد شيفيلد ماليزيا بجودة ممتازة.

كما إن تدريب IELTS مخصص لغير الناطقين باللغة الإنجليزية والذين يهدفون إلى العمل في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية أو الدراسة، وهو نظام معترف به دولياً لاختبار القدرة في اللغة الإنجليزية في كافة فئاتها. 

  • مدة الدورة: 15 ساعة 
  • عدد الحصص في الأسبوع: 5 حصص.

اقرأ أيضا: جامعة لينكولن في ماليزيا

دورات اللغة الإنجليزية للأعمال

في معهد شيفيلد ماليزيا نقدم دورة ورشة عمل متكاملة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفردية لطلابه، مما يساعد الطلاب على تطوير الطلاقة في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة ويضمن المعلمون تطبيق مكونات القواعد والمفردات والنطق على الاستخدام الفعلي للغة. 

كما يتم استخدام أحدث تقنيات ومواد التدريس التفاعلية التي تساعد الطلاب على تحسين لغتهم الإنجليزية بسرعة والمساعدة في كسر الحاجز ما بينهم وبين اللغة.

كما يتم تقديم اللغة الانجليزية في قطاع الأعمال، للراغبين في دراسة الاقتصاد وادارة الاعمال وغيرها من المواد الاكاديمية، أو الباحثين عن تحسين مستواهم من رواد الأعمال في مختلف الدول، يكون معهد شيفيلد ماليزيا، خيار رائع للباحثين دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

المعسكر الصيفي

يعد المخيم الصيفي نوعاً خاصاً من المجتمع حيث يجتمع الأطفال معاً للحصول على التعليم والمتعة، حيث أن داخل المخيم، يتطور لدى الأطفال شعور بالاستقلالية عندما يجربون مغامرات جديدة بعيدًا عن المنزل. 

كما تشتهر المعسكرات الصيفية بتوفير بيئة آمنة يكتسب فيها الأطفال الثقة بالنفس عندما يتعلمون مهارات جديدة. كذلك يعد المخيم الصيفي أيضاً مكاناً يطور فيه الأطفال مجموعة متنوعة من المهارات الاجتماعية.

 كما يقدم معهد شيفيلد ماليزيا، للطلاب فرصة رائعة للاستمتاع بدورات اللغة الإنجليزية المثيرة خلال العطلات، والتي تتيح للطلاب تجربة المعالم السياحية الجميلة في ماليزيا مع الاستفادة من الدورات التعليمية المركزة، كما يتم ترتيب الأنشطة الثقافية والترفيهية اليومية للطلاب وربطها بهيكل الدورة للسماح بتطبيق التعلم بطريقة عملية.

نظام الدراسة في معهد شيفيلد

يحرص معهد شيفيلد في ماليزيا للراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، على توفير مجموعة من الدوراتا التعليمية ومنها ما يلي:

  • دورات اللغة المكثفة: تتألف من 30 ساعة أسبوعيا موزعة على 5 حصص في الأسبوع، يتم الدوام من : الاثنين إلى الجمعة، موعد الدرس من 10 صباحا حتى الواحدة ظهراً، كذلك من الثانية للخامسة مساءا.
  • دورات اعداد ايلتس: نقدم دورات تدريبية لمدة 6 أشهر بمعدل 15 ساعة أسبوعيا موزعة على 5 حصص في الاسبوع، والدوام من الاثنين إلى الجمعة ( 2 ظهرا حتى 5 مساء ).
  • دورات اعداد ايلتس مكثفة: نقدم دورات تدريبية لمدة 6 أشهر بمعدل 30 ساعة أسبوعيا موزعة على 5 حصص في الاسبوع، والدوام من الاثنين إلى الجمعة ( 10 صباحا إلى 1 ظهرا) ومن ( 2 ظهرا إلى 5 مساء ).

اقرأ أيضا: معهد ستراتفورد ماليزيا

معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

مستويات معهد شيفيلد في ماليزيا

يتكون نظام الدورات من 7 مستويات وكل مستوى يحتوي على قسمين من أجل رفع مهارة الطلاب بشكل أكبر، وهذه المستويات هي:

  • المستوى 1 – للمبتدئين.
  • المستوى 2 – مبتدئ.
  • المستوى 3 – الابتدائي.
  • المستوى 4 – ما قبل المتوسط.
  • المستوى 5 – متوسط.
  • المستوى 6 – فوق المتوسط .
  • المستوى 7 – متقدم 

تبلغ مدة كل مستوى شهرين، ومدة الدراسة في الفصول الدراسية 6 ساعات يومياً في كل برنامج باستثناء أيام الجمعة.

هدف برنامج معهد شيفيلد ماليزيا

تركز اكاديمية شيفيلد ماليزيا على بعض الخطوط العريضة في برنامج التعليمي اللغة الإنجليزية، حيث يسعى البرنامج إلى أن يكون طلابه قادرين على:

  1. التواصل بشكل فعال والحفاظ على المحادثات مع الناطقين بها.
  2. الكتابة بشكل شامل حول موضوعات مختلفة باستخدام لغة مناسبة ودقيقة وطبيعية.
  3. الالتحاق بدورات جامعية حيث تكون اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس.
  4. العمل والتفوق في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية.
  5. القيام بإجراء الأعمال بثقة مع متحدثين أصليين و متقنين للغة الإنجليزية.
  6. إجراء الاختبارات الأكاديمية مثل IELTS للحصول على أفضل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

التسجيل في معهد شيفيلد

للتسجيل في معهد شيفيلد ماليزيا يرجى التواصل مع مكتب يوني ورد للإستشارات التعليمية من أجل تسجيل صحيح خطوة بخطوة، لذلك فإن خطوات التسجيل هي:

  • أولا: التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية لتحديد موعد ومدة الدراسة في ماليزيا، بما يتناسب معك.
  • ثانيا: ارسال المستندات المطلوبة إلينا في المكتب، ونحدد لك المستندات وفقا لما تحتاجه ومدة الدراسة.
  • ثالثا: تحصيل القبول من المعهد وهذا يتم برعاية مكتب يوني ورد، لأنه يقدم قبول مجاني حصري للطلاب الذين يسجلون من خلاله.
  • رابعا: ختم التأشيرة من السفارة الماليزية وحجز تذكرة طيران وإرسالها لمكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية لكي نقوم بترتيب استقبال الطلاب من المطار، لتوصيلهم لمعهد شيفيلد ماليزيا.
  • خامسا: الوصول واستقبال الطالب من المطار وتوصيله للمعهد أو للسكن حسب وقت الوصول، حيث يتم في المعهد دفع ما تبقى من الرسوم الدراسية وعمل امتحان تحديد المستوى والانضمام الى الكورس المناسب.

المستندات اللازمة للتسجيل في أكاديمية شيفيلد

للتسجيل في معهد شيفيلد في ماليزيا يجب أن تتوفر المستندات التالية: 

  • ورقة قبول من أكاديمية شيفيلد في ماليزيا.
  • جواز سفر ملون كاملاً وممسوح ضوئياً بصلاحية تزيد عن عام واحد.
  • صورة بخلفية بيضاء مقاس 45 مم ارتفاع × 35 مم عرض.
  • شهادة الثانوية العامة وكشف الدرجات، مترجمة باللغتين ويجب أن تكون نسخ طبق الأصل معتمدة.

رسوم معهد شيفيلد ماليزيا

نعلم أن التكاليف الدراسية من أهم العوامل التي ينظر لها عند التفكير في الدراسة في ماليزيا أو في الخارج بشكل عام. 

لذلك قامت أكاديمية شيفيلد في ماليزيا بدراسة تنافسية الأسعار وتقديم رسوم مخفضة للطلاب الراغبين بدراسة اللغة الانجليزية في المعهد بحيث بحيث تتناسب مع جميع الطلاب من أجل تحقيق رغباتهم ومساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم التعليمية أو المهنية.

كما تقدم أكاديمية شيفيلد الماليزية عروض خاصة للمسجلين من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية وهذه العروض بين 10% حتى 30%.

قد يهمك أيضا: معهد بيغ بن في ماليزيا

 

مدة الدورةسعر الدورةمدة الدورةرسوم اخرىرسوم اختبار

تحديد المستوى

والتسجيل

مجموع الرسوم الرسوم بعد الخصم 
3 أشهر7500R________0+ 50080005500 
6 أشهر15000R6 أشهر2250800+5001855014800
8 اشهر20000R8 اشهر2250500 +8002355017550
10 أشهر25000R10 أشهر2250500 + 8002855021050

مع العلم أن الرسوم بالعملة الماليزية وهي الرينجت الماليزي، ونسبة الخصم المقدم لطلاب معهد شيفيلد ماليزيا، الذين يسجلون من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية هي: 

  • من الشهر إلى 3 أشهر نسبة الخصم 10% على مجموع رسوم الدورة.
  • من 4 أشهر إلى 5 أشهر نسبة الخصم 20% على مجموع رسوم الدورة.
  • من 6 أشهر إلى 7 أشهر نسبة الخصم 25% على مجموع رسوم الدورة.
  • من 8 شهور إلى 12 شهر نسبة الخصم 30% على مجموع رسوم الدورة.

 للاستفسار عن الرسوم والخصم بشكل مفصل تواصل مع مكتب يوني رد للاستشارات التعليمية على الواتس او البريد الالكتروني.

لماذا تحصل على خدماتنا في يوني ورد؟

عند البحث عن فرص السفر من أجل الدراسة في ماليزيأ، يكون عليك الاستعانة بنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، وذلك لما نوفره لك من مميزات وتسهيلات كبيرة وخدمات سهلة وممتازة بدون مقابل، وفيما يلي أهم مميزات المكتب وما نوفره لك:

  • الرسوم المجانية: نقدم لك في يوني ورد التسجيل في كافة المعاهد التي تقدم لك فرصة دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافية بدون اي رسوم أو تكلفة عليك، كافة الاجراءات مجانية بشكل كامل.
  • سهولة التواصل: يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية من خلال الواتس اب، أو البريد الإلكتروني، تجدنا في خدمتك على مدار الساعة، لنوفر لك كافة الاجابات بخصوص معهد شيفيلد ماليزيا، والدراسة في ماليزيا بشكل عام.
  • توفير سكن اقتصاي: لا يوفر معهد شيفيلد في ماليزيا سكن طلابي، لذا نعمل في يوني ورد على توفير لك السكن الطلابي القريب للمعهد، وكذلك بتكلفة اقتصادية مناسبة لجميع الطلاب.
  • المساعدة في التخطيط المالي: بكل تأكيد عند السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، تكون بحاجة لتخطيط مالي جيد لحياتك هنا، من خلال حساب تكاليف الدراسة والسكن ومتوسط المعيشة هناك، وهذا نقدمه لك بسبب خبرتنا في توفير السكن والمعاهد المناسبة للدراسة في ماليزيا في معهد شيفيلد ماليزيا.
  • توفير كافة المعاهد والجامعات: نعمل على ترشيح كافة المعاهد والجامعات الانجليزية في ماليزيا، التي تساعدك في دراسة الانجليزية في ماليزيا بكل سهولة.
  • النصائح والمتابعة: نحرص في يوني ورد على توفير كافة النصائح المهمة من أجل الاستمتاع بدراسة مميزة في ماليزيا، والعيش والتخطيط الجيد لحياتك ودراستك هنا، كي تستفيد بشكل مميز من السفر للدراسة في ماليزيا.
معهد شيفيلد ماليزيا
معهد شيفيلد ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن معهد شيفيلد

فيما يلي بعض أكثر الأسئلة تداولاً بين الطلاب الأجانب عن معهد شيفيلد ماليزيا:

متى يبدأ موعد الدراسة في أكاديمية شيفيلد في ماليزيا ؟

طوال أيام السنة، في بداية كل شهر.

هل أكاديمية شيفيلد ماليزيا معترفة و معتمدة ؟

نعم، هي أكاديمية معترف بها دوليا في وزارة التعليم العالي الماليزية وفي بعض سفارات الشرق الأوسط مثل السعودية والإمارات وعدد كبير من الدول 

كم عدد المستويات في معهد شيفيلد ماليزيا؟

يوجد 7 مستويات.

للمزيد: جامعة تناجا في ماليزيا

في الختام نجد أن معهد شيفيلد من الاكاديميات ذات السمعة الطيبة والتقدير العالي والمحبة بين الطلاب الدوليين، بسبب ما تقدمه من خدمات تعليمية وترفيهية ومرافق حديثة وعناية نفسية ومادية بالطلاب. 

للاستفسار عن المزيد من التفاصيل عن معهد شيفيلد ماليزيا، يمكنك التواصل في أي وقت مع فريقنا المميز في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، والحصول على كافة الإجابات والتسهيلات التي تبحث عنها عند السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو