معهد ستراتفورد ماليزيا| الدورات والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

يعد تعلم لغة جديدة اتجاهاً صعباً للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص في دراستهم، لذلك يسعى معهد ستراتفورد ماليزيا للغات جاهداً لتوفير النهج الأفضل والأكثر راحة، وبيئة مناسبة للطلاب الباحثين عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

كما يمكن التأكد للطلاب من المؤهلات العالية لأعضاء هيئة التدريس، الذين يتأكدون من تخرج الطلاب من معهد ستراتفورد، بتجربة ممتعة لتعلم اللغة وعدم فقدان الاهتمام بمزيد من التطوير اللغوي، كذلك يركز المعهد بشكل كبير على شروط توظيف المعلمين، وقبول فقط المتخصصين ذوي الخبرة والودود والصبر. 

عزيزي القارئ، للمزيد من المعلومات عن المعهد ، وشروط التسجيل و القبول والرسوم الدراسية، تابع معنا ما نقدمه لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، وتعرف على كل ما تريده عن الدراسة في ماليزيا من معلومات وتفاصيل مهمة.

نبذة عن معهد ستراتفورد ماليزيا

مركز ستراتفورد الدولي للغات هو معهد تعليمي مرخص مقره في كوالالمبور، كما حصل على تصنيف عالٍ من وزارة التعليم، بالإضافة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات اللغوية لأي شخص يهدف إلى تعلم لغة جديدة أو تحسين مهاراته اللغوية الحالية، لذا إن كنت ترغب في دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا يكون المعهد وجهة ممتازة لك.

بدأ تاريخ مركز ستراتفورد الدولي للغات في عام 2011 ومنذ ذلك الحين، يقدم المركز خدمات تعليمية من الدرجة الأولى لكل من الطلاب المحليين والدوليين الراغبين في تعلم لغات جديدة وتحسين المهارة اللغوية لدى كل طالب.

كما يقدم معهد ستراتفورد ماليزيا للغات مجموعة متنوعة من البرامج والدورات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية العامة والمتخصصة، والفصول الجماعية أو الفردية، ودورات العطلات وغير ذلك الكثير. 

كذلك تعتمد جميع البرامج التعليمية على سنوات عديدة من البحث والتطوير من قبل خبراء متخصصين وخبرة تعليمية واقعية، بالإضافة إلى الفصول المثيرة والمفهومة، كما تتضمن الدورات جولات دراسية تتيح للطلاب ممارسة المهارات اللغوية وتعلم الثقافة الماليزية.

موقع معهد ستراتفورد ماليزيا

يقع مركز ستراتفورد الدولي للغات في قلب مدينة كوالالمبور، داخل برج G، وهو مبنى مكاتب حديث بالقرب من مكاتب الشركات العالمية والوطنية ومراكز التسوق والفنادق الخمس نجوم.

 كذلك يقع حرم المركز على بعد عشر دقائق سيراً على الأقدام من أبراج التوأم بتروناس أشهر معالم ماليزيا، كذلك على بعد حوالي مائة متر من المنطقة توجد محطة للسكك الحديدية، والتي تنطلق منها القطارات إلى جميع أنحاء المدينة.

معهد ستراتفورد ماليزيا
معهد ستراتفورد ماليزيا

مرافق وتجهيزات مركز ستراتفورد في ماليزيا

تم تجهيز 13 قاعة دراسية فسيحة ومشرقة بمعدات تفاعلية داخل معهد ستراتفورد ماليزيا، بالإضافة للمواد الصوتية التي تعطي تجربة تدريس مميزة وسهلة على الطالب، فإن كل فصل لديه معدات صوتية وأجهزة عرض وألواح بيضاء. 

كما توجد أيضاً مكتبة في المبنى تنتج الأدبيات القياسية والإضافية، تم تجهيز مركز ستراتفورد الدولي للغات بمختبرات لغة تعتمد على الكمبيوتر وإمكانية الوصول إلى الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi على مستوى المعهد. 

من خلال دورة اللغة الإنجليزية المكثفة ذات الشهرة العالمية، يقدم مركز ستراتفورد الدولي للغات للطلاب فرصة التعرف على نماذج المتحدثين الأصليين والمشاركة في الدروس التفاعلية بالإضافة إلى ممارسة التحدث باستخدام أحدث تقنيات التعرف على الكلام. كذلك يقوم مدربو ستراتفورد بانتظام بدمج المواد الرقمية والموارد عبر الإنترنت لجعل التعلم أكثر كفاءة وفعالية.

إقرأ أيضاً : معهد شيفيلد ماليزيا

الإقامة في معهد ستراتفورد ماليزيا

بنسبة للسكن الطلاب فهي مشكلة كبيرة يجدر بالطلاب تأمين وحجز سكن قبل الوصول إلى ماليزيا، لذلك يقدم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، خدمات إقامة للطلاب الذين يسجلون في مركز ستراتفورد الدولي للغات حصريا ًمن خلاله، وأماكن الإقامة 

تقع على بعد 15 دقيقة بالمترو من مركز ستراتفورد في ماليزيا وهو عبارة عن مجمع السكني وهو يتميز بأنه :

  •  المجمع مزود بـ أمن على مدار الساعة، الدخول إلى أراضي المجمع السكني والمباني نفسها فقط عن طريق بطاقة مغناطيسية خاصة يتم إصدارها للمقيمين. 
  • يحتوي المجمع على 2 حمام سباحة + 3 صالات رياضية.
  •  يوجد بالقرب من مجمع معهد ستراتفورد ماليزيا السكني مطاعم وساقين صغيرين، تحتوي كل شقة على 3-4 غرف. 
  •  تحتوي كل غرفة على تكييف سرير وفراش أساسي ومكتب وكرسي وخزانة ملابس ومرحاض ودش.
  • المطبخ والشرفة والقاعة هي مناطق مشتركة لجميع الطلاب الذين يعيشون في هذه الشقة. 
  • تحتوي الشقة على جميع وسائل الراحة الأساسية للمعيشة مثل أدوات المطبخ، والأريكة، والتلفزيون، وواي فاي، والغسالة، وموقد الغاز، والمكواة، وما إلى ذلك.

المنهج التعليمي في معهد ستراتفورد ماليزيا 

يعتمد منهج مركز ستراتفورد الدولي للغات على سنوات من البحث والخبرة الواقعية في الفصول الدراسية في تدريس اللغ، ةتم تطويره بواسطة مصممي محتوى ذوي كفاءة عالية وخبراء في الموضوع، كذلك هو يساعد المتعلمين على إتقان اللغة الإنجليزية بأكثر الطرق كفاءة ممكنة. 

كما يستخدم مركز ستراتفورد الدولي للغات في الفصول الدراسية المواد الرقمية والموارد عبر الإنترنت، والتي يصبح التعلم من خلالها أكثر فاعلية وإثارة للاهتمام، بالإضافة للغرض من الدروس التوضيحية هو توفير تعليم مستمر للكلام، والذي يتم من خلاله أيضاً تضمين المتحدثين الأصليين في العملية. 

يمكن لجميع طلاب معهد ستراتفورد ماليزيا الوصول إلى الدروس الفردية وفقاً لخطة شخصية يتم وضعها في بداية التعليم، كما بفضل التوازن بين عدد المعلمين والطلاب، سيحصل كل طالب على ما يكفي من التحكم والاهتمام للدراسة الفعالة وتطوير المهارات اللغوية.

معهد ستراتفورد ماليزيا
معهد ستراتفورد ماليزيا

المدرسون في مركز ستراتفورد في ماليزيا

من اهم مميزات مركز ستراتفورد الدولي للغات التعليمية هي أن المعهد يمتلك كادر تدريسي متكامل من المعلمين اللغة الانجليزية المؤهلين والمحترفين ذات الخبرة العالية في تدريس اللغة، لذا يعد المعهد خيار ممتاز للباحثين عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا ويتميز هؤلاء المعلمون بأنهم :

  1. حاصلين على شهادة جامعية في تدريس اللغة الإنجليزية.
  2. محترفين ومؤهلين ذات خبرة طويلة في تعليم اللغة الإنجليزية.
  3.  حاصلين على شهادة الايلتس في الإنجليزية
  4. خبراء بالتحضير الطلاب لامتحان الايلتس.
  5. كذلك لديهم خبرة في التعامل مع كافة الطلاب والاعمار.
  6.  يتبعون طرق تعليمية حديثة لزيادة من فهم الطالب وتركيزه على اللغة الانجليزية وتسريع تعليمه.

إقرأ أيضاً : معهد كاليفورنيا ماليزيا

مزايا معهد ستراتفورد ماليزيا

نختار في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية عزيزي الطالب أفضل المعاهد المتخصصة في تدريب اللغة الإنجليزية، كي نوفر لك الدراسة الخارجية المميزة وتحصل على النتيجة الممتازة، نسهل عليك السفر وكافة الاجراءات حتى تبدأ دراستك،.

كما لا تتكلف شئ كل هذا بشكل مجاني بالكامل، لا تدفع لنا أي ريال، إيمانا منا بأهمية تشجيع وتحفيز الطلاب على الدراسة واستكمال التعليم الجامعي وما بعد الجامعي في أفضل الجامعات والمعاهد المتخصصة في العالم، لهذا وقع الاختيار على المركز من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، بجانب العديد من المعاهد، ويتميز معهد ستراتفورد بما يلي:

  1. المعلمين ذوي الخبرة.
  2. مناهج عالمية المستوى، ومنهجية التدريس العاملة.
  3. استخدام الوسائط الصوتية والمرئية في الفصل الدراسي.
  4. كما أن التدريس في مجموعات صغيرة من 8 إلى 16 شخصاً.
  5. مركز ستراتفورد الدولي للغات هو مركز لغات معتمد من وزارة التعليم (MOE) ويقع في كوالالمبور.

دورات مركز ستراتفورد في ماليزيا

لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ومستويات الكفاءة، يقدم معهد ستراتفورد ماليزيا الدولي للغات أيضاً برامج تعليمية ، ودورات مصممة خصيصاً للطلاب، وهي:

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة

دورة اللغة المكثفة عبارة عن برنامج مكون من ستة مستويات يهدف إلى تطوير مستوى إتقان اللغة الإنجليزية لدى الطلاب بشكل عام. مع التركيز المتوازن على كل من المهارات الأربع الرئيسية، فهو مناسب لجميع أنواع المتعلمين بدءاً من المبتدئين تماماً إلى طلاب المستوى الأعلى الذين يسعون إلى تلبية متطلبات الجامعة أو العمل. 

كما يبدأ طلاب معهد ستراتفورد ماليزيا رحلتهم التعليمية باختبار تحديد المستوى في مركز ستراتفورد الدولي للغات والذي سيحدد مستويات كفاءتهم الأولية. 

منهج الدورة 

تعتمد الدورات التدريبية في هذه السلسلة على منهج تواصلي يشجع على مستوى عالٍ من المشاركة بين الطلاب، كما يتم مزج الدروس مع ممارسة الوسائط المتعددة التفاعلية على أجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية.

تفاصيل الدورة

  • مستحقي الالتحاق: الجميع.
  • الجدول الزمني: مكثفة.
  • أوقات التسجيل: مفتوح للتسجيل.
  • مفتوح: الأفراد أو المجموعات.
  • مدة الدورة : 12-48 أسابيع.
  • عدد الساعات : 20 ساعة في الأسبوع.
  • أيام الدراسة : الإثنين إلى الجمعة.
  • حجم الصف : 10 إلى 15 طلاب.

أوقات الحصص

يمكنك الاختيار من بين أوقات الحصص التالية:

  • الجلسة الصباحية 09:00 صباحاً – 01:00 مساءً.
  • جلسة بعد الظهر 02:00 ظهراً – 06:00 مساءً.

قد يتغير جدول الفصل حسب توفر الوقت في معهد ستراتفورد ماليزيا وكذلك الموسم.

إقرا أيضاً : معهد برايت في ماليزيا

دورة التحضير لامتحان IELTS

التحضير لامتحان IELTS هو دورة تحضيرية شاملة مصممة لضمان نجاح الطلاب في امتحان IELTS، حيث تم تصميم الدورة للمتعلمين المتوسطين والمتقدمين، كذلك تساعد المتعلمين على التعرف على تنسيقات الاختبار واجتياز الاختبار بنجاح.

تفاصيل الدورة

  • مصممة لـ: الجميع.
  • الجدول الزمني: مكثفة.
  • المدخول: مفتوح للتسجيل.
  • مفتوح ل: الأفراد أو المجموعات.
  • مدة الدورة : 4-8 أسابيع
  • مواعيد البدء : كل اثنين
  • دروس في الأسبوع : 10 دروس في الأسبوع.
  • أيام الدراسة : من الإثنين إلى الجمعة.

أوقات الحصص

يمكنك اختيار أوقات حصص معهد ستراتفورد ماليزيا من التالي:

  • الجلسة الصباحية 09:00 صباحاً – 02:00 ظهراً .
  • جلسة بعد الظهر 02:00 ظهراً – 07:00 مساءً.
  • جلسة مسائية 07:00 مساءً – 09:00 مساءً.

قد يتغير جدول الفصل حسب التوفر والموسم.

دورة اللغة الإنجليزية للأعمال

استناداً إلى منهج نتائج الأعمال الصادر عن مطبعة جامعة أكسفورد، يقدم برنامج EBC الخاص بمركز ستراتفورد الدولي للغات مسارا كاملاً للشركات الخاصة والوكالات الحكومية لتحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية لدى موظفيها. 

كما يتكون البرنامج من سلسلة من ست دورات تلبي جميع مستويات الكفاءة بدءاً من المبتدئين تماماً وحتى المتحدثين المتقدمين باللغة الإنجليزية.

دورة اللغة الإنجليزية العامة للأطفال

يعد برنامج الأطفال برنامجاً خاصاً للمتعلمين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام واثني عشر عاماً في معهد ستراتفورد ماليزيا. 

كذلك يجمع البرنامج بين منهج اللغة الإنجليزية العامة الذي أثبتت جدواه في مركز ستراتفورد الدولي للغات والأساليب التربوية القوية وأساليب التعلم الجذابة للغاية لتقديم دروس لغة فعالة للأطفال. 

كما يقدم البرنامج معلمون ذوو خبرة، وهو مليء بالأنشطة الممتعة والدروس التواصلية التي تضمن تجربة تعليمية شاملة للمشاركين في دراسة الانجليزية في ماليزيا، فهي باتت على رأس أولويات الباحثين عن التعليم الجامعي المميز، معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، نساعدك في تحقيق هدفك والحصول على التعليم والدراسة الممتازة.

لماذا الدراسة في معهد ستراتفورد ماليزيا؟

بالتأكيد عند البحث عن الدراسة في ماليزيا، تتسأل عن ما الذي يميز معهد ستراتفورد عن غيره من المعاهد حول العالم، ولماذا تلتحق به، نقدم لك عزيزي الطالب في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية الإجابة عن سؤالك بشكل تفصيلي فيما يلي: 

  • مناهج عالمية المستوى: تعتمد برامج مركز ستراتفورد الدولي للغات على منهجيات مجربة وأسس نظرية متينة، كذلك يحرص المعهد بشدة على اختيار المنهج الأكثر فعالية فقط لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم.
  • مدرسين مؤهلين تأهيلا عاليا: يتمتع جميع أعضاء هيئة التدريس لدينا بالمؤهلات أو الخبرة اللازمة لتدريس برامج المعهد، كما تم اختيار كل معلم بعناية بهدف توفير أفضل تجربة تعليمية ممكنة للطلاب.
  • مرافق حديثة: كما يهدف معهد ستراتفورد ماليزيا إلى توفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب بالإضافة لتصميم الفصول الدراسية والديكورات الداخلية للمعهد بعناية لتوفير جو عصري ومريح للطلاب.
  • تنوع طلابي عالي: ومع قدوم المتعلمين من أكثر من 50 دولة حول العالم، سيتمكن الطلاب في ستراتفورد من تكوين صداقات وممارسة مهاراتهم اللغوية مع أشخاص من ثقافات وخلفيات مختلفة.
معهد ستراتفورد ماليزيا
معهد ستراتفورد ماليزيا

المستندات اللازمة للتسجيل في مركز ستراتفورد في ماليزيا

عند التقديم في مركز ستراتفورد الدولي للغات يجب أن يتوفر المستندات التالية:

  1. نسخة عن صفحات جواز السفر كاملة.
  2. صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء.
  3. شهادة ثانوية مصدقة ومترجمة باللغة الإنجليزية والعربية.
  4. ورقة قبول صادرة عن المعهد.

لضمان التسجيل الصحيح تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية الذي يتعاون مع الطلاب في خطوات التسجيل خطوه خطوه ويقدم كافة خدمات التسجيل والضمان القبول و السكن والاستقبال في المطار.

قد يهمك أيضا: معهد els ماليزيا

شروط القبول في مركز ستراتفورد في ماليزيا

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، نوفر لك التسهيلات الكاملة عزيزي الطالب، ولذا كي تضمن القبول في معهد ستراتفورد ماليزيا يجب أن تتوفر الشروط التالية عند الطلاب المتقدمين وهي:

  1. أن يمتلك الطالب شهادة ثانوية عامة أو أكثر من الشهادات الأكاديمية .
  2. كذلك إن يتراوح عمر الطالب بين 18 عاماً وال 44 عاما.
  3. أن يكون الطالب حاصل على جواز سفر لا تقل مدته عن 19 شهر.

يقدم مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية خدمة القبول مجاناً حصريآ للطلاب الذين يسجلون من خلاله في مركز ستراتفورد الدولي للغات، للاستفسار تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الوتساب او البريد الالكتروني تواصل معنا نحن في انتظارك.

رسوم معهد ستراتفورد ماليزيا

من أكثر العوامل التي تشغل بال الطلاب وتركز عليها هي موضوع الرسوم الدراسية، لذلك قام مركز ستراتفورد الدولي للغات بتقديم عروض دراسية وخصومات على الرسوم الدراسية للدورات، كذلك قام مركز ستراتفورد الدولي للغات بدراسة الرسوم بشكل جيد ثم طرحها حتى تتناسب مع جميع الطلاب الذين يحلمون بتعلم اللغة الإنجليزية وتحقيق أحلامهم المهنية والأكاديمية. 

للمزيد من التفاصيل الأكثر دقة عن الرسوم والبرامج التعليمية تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتساب او البريد الالكتروني.

لماذا تتواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية؟

بكل تأكيد بعد المعلومات عن المعهد والدراسة في ماليزيا وكذلك دراسة اللغة الانجليزية، قد تتسأل لماذا تتصل بنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية دونا عن غيرنا من المكاتب عند الرغبة في السفر والدراسة في الخارج، فيما يلي نشرح لك أهم ما يميزنا:

  • الرسوم المجانية: كل ما عليك فعله للدراسة في معهد ستراتفورد ماليزيا هو التواصل معنا، نقدم لك كافة المعلومات الوافية عن المعهد بداية من الأوراق المطلوبة للسفر، ثم الخاصة بالالتحاق والقبول في المعهد، كما نساعدك في معرفة كافة التفاصيل عن المعيشة والمصاريف، كل هذا بشكل مجاني.
  • سهولة الاجراءات: لا تحتاج للذهاب لسفارة ماليزيا من أجل إتمام أوراق الدراسة في ماليزيا، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وسننهي الاجراءات بشكل إلكتروني وفي وقت قصير لا يتعدى ثلاث أيام.
  • التوصيات والنصائح: نحن معك في كل خطوة بداية من تجهيز أوراق السفر الى ماليزيا، وصولا لاختيار المعهد والدراسة المناسبة لك في حالة الرغبة في الدراسة في جامعة أو أي معهد مختلف، كما نقدم تقرير تفصيلي عن الدراسة والكليات والمعاهد في ماليزيا.
  • سهولة التواصل: تبحث عن فرصة للدراسة في معهد ستراتفورد ماليزيا، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية من خلال البريد الإلكتروني أو إرسال رسالة على واتس اب المكتب.

الأسئلة الشائعة عن مركز ستراتفورد في ماليزيا

قمنا بجمع أكثر التساؤلات تداولاً بين الطلاب الدوليين بشأن الدراسة مركز ستراتفورد الدولي للغات وهنا سوف نجيبكم عليها، تابعوا معنا فيما يلي: 

هل معهد ستراتفورد ماليزيا الدولي للغات معترف به دوليا؟

نعم، تم الاعتراف في مركز ستراتفورد الدولي للغات من هيئة التعليم الماليزية ومن بعض السفارات العربية والأكاديميات الأمريكية.

هل وضع الامني في موقع مركز ستراتفورد الدولي للغات جيد مستقر؟

بالتأكيد، نادراً ما تحدث بعض المشاكل الأمنية، لكن الوضع الامني بشكل عام مستقر وامن نسبيا من جميع السكان المحليين والدوليين

هل المناخ مناسب للدراسة والسياحة في ماليزيا ؟

أجل يعتبر المناخ في ماليزيا استوائي ومعتدل في كافة أيام السنة وهو مناخ ممتاز للسياحة وقضاء الأوقات الممتعة وكذلك الدراسة في ماليزيا.

هل توجد غرف مشتركة ؟

للراغبين في الدراسة في معهد ستراتفورد ماليزيا، يكون البحث عن مكان للسكن أمر ضروري، لذا بالنسبة للسكن تتوفر مجموعة مختلفة من أماكن الإقامة حسب رغبة الطلاب، وتلك المجموعة تتوزع بين غرف مفردة وغرف ثنائية وغرف جماعية وغرف للأزواج. للاستفسار تواصل معنا..

هل تكاليف السكن باهظة الثمن ؟

لا تعتبر تكاليف السكن منخفضة نسبيا حسب رغبة الطلاب مصروفهم الشخصي وطلباتهم.

معهد ستراتفورد ماليزيا
معهد ستراتفورد ماليزيا

في الختام، نجد أن معهد ستراتفورد ماليزيا الدولي للغات من أكثر المراكز التعليمية لدراسة اللغة الانجليزية جودة حداثة وتطور، كما أنه يعتبر من المراكز الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، للمزيد من التفاصيل تواصل مع مكتب يوني للاستشارات التعليمية على الوتس أب أو البريد الالكتروني، وسنقدم لك أفضل الاستشارات الطلابية بشكل مجاني بالكامل عزيزي الطالب.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو