معهد بيغ بين في ماليزيا| الرسوم وشروط القبول

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

معهد بيغ بين في ماليزيا يقع في قلب ماليزيا، يهدف المعهد إلى المشاركة في رحلة الطالب إلى النجاح. كما يوفر معهد Big Ben في ماليزيا للطلاب من كافة أنحاء العالم  بيئة مناسبة لـ دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا لرفع ثقة الطلاب بأنفسهم ولزيادة سرعة تعلمهم. 

كذلك يهدف معهد بيغ بين ماليزيا إلى تأكيد الاحترام بين الثقافات بين الطلاب من ثقافات مختلفة وتمكينهم من تحقيق أهدافهم الشخصية في سوق العمل العالمي. 

كما تسعى أكاديمية بيغ بين في ماليزيا جاهدة لخلق بيئة تعليمية إيجابية ومشجعة تحتوي على تجربة التعلم الفردية في صميمها وتدعمها أحدث التقنيات ويعتبر من المعاهد الاقتصادية ومنخفضة التكاليف مقارنة بما يقدمه من خدمات.

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب في يوني ورد للاستشارات الطلابية، والحصول على كافة المعلومات عن المعهد والالتحاق به بدون رسوم، وكذلك المعلومات المهمة عند الدراسة في ماليزيا.

نبذة عن معهد بيغ بين في ماليزيا

تأسس معهد بيغ بين ماليزيا عام 2020 على إيمان قوي بالتعليم الذي يمكن الوصول إليه، وتفخر بجلب الأوساط الأكاديمية إلى جميع أنحاء العالم من خلال برنامجه التعليمي المتطور. 

كما أن في كل عام ينمو مجتمع الطلاب في المعهد ويتقوى، مع العلم أن خريجي معهد بيغ بين ماليزيا، هم متعلمين شغوفون وفضوليون.

كذلك في معهد بيغ بين في ماليزيا، هو معهد ملتزم بتقديم جميع الطلاب بتدريس اللغة الإنجليزية عالي الجودة الذي يساعدهم في الوصول إلى هدفهم. 

تهدف أكاديمية بيغ بين في ماليزيا جاهدة لخلق بيئة تعليمية إيجابية ومشجعة لجميع الطلاب الراغبين في الحصول على فرصة الدراسة في ماليزيا بشكل مميز. 

كما يتلقى الطلاب تجربة تعليمية من الدرجة الأولى في أكاديمية بيج بن في ماليزيا حيث أن المدرسين ملتزمون بتقديم دروس تفاعلية جديدة وحيوية تساعد الطلاب على حب التعلم. 

كما يعتز معهد بيغ بين في ماليزيا دائماً بخلق تجربة تعليمية لا تُنسى لجميع الطلاب، تحافظ على المهمة المتمثلة في تشكيل أكاديمية تركز على الطلاب وتسعى جاهدة لخلق فرص للنمو والزراعة والتحسين والنجاح معاً، وتحقيق النجاح لمن يريدون دراسة اللغة الانجيلزية في ماليزيا.

بالإضافة إلى معهد بيغ بين ماليزيا معروف بدورات اللغة الإنجليزية المميزة في كوالالمبور، كما يوجد طرق فريدة في التدريس بمساعدة متحدثين أصليين للغة الإنجليزية للتأكد من أنك تتعلم اللغة الإنجليزية بأسرع ما يمكن وبجودة عالية.

معهد بيغ بين في ماليزيا
معهد بيغ بين في ماليزيا

أين يقع معهد بيغ بين في ماليزيا؟

يقع معهد Big Ben في ماليزيا في منتصف عاصمة ماليزيا كوالالمبور، وعلى بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من فخر برجي بتروناس التوأم في ماليزيا، فيعد مكان مثالي لمن يرغبون في السفر بغرض الدراسة في ماليزيا.

كما أن المعهد محاط  بكافة أنواع المرافق من مطاعم عربية وغربية والكفتريا ومقاهي ومراكز خدمة، مواصلات 24 ساعة، وأماكن الإقامة القريبة، إضافة إلى وجود مراكز حكومية. 

إقرأ أيضاً : معهد برايت في ماليزيا

مرافق معهد بيج بين في ماليزيا

يحرص المعهد على توفير كافة التسهيلات للطلاب الملتحقين به، كي يحصلوا على النتيجة المميزة والتعليم القوي، حيث يوجد في معهد بيغ بين في ماليزيا العديد من الفصول وكلها مجهزة بشاشة ذكي ومكبرات صوت ولوحة بيضاء. أما بالنسبة للمرافق، فهي تحتوي على: 

  1. منطقة مشتركة ضخمة للاسترخاء (بها آلة ألعاب فيديو، وطاولة كرة قدم وبيانو ، إلخ).
  2. مطعم كذلك يوجد مكتبة شاملة تحتوي على مراجع وقواميس اللغة الانجليزية.
  3.  يوجد قاعة كمبيوتر مجهزة بأحدث الحواسيب المتصلة بالانترنت لتلبي حاجة الطلاب بالبحث عن أي معلومات يحتاجونها في الدراسة.
  4. صالة استقبال الطلاب الراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.
  5.  نظام أمني عالي جداً، يمنح الطلاب كارد لدخول إلى المعهد.
  6. قاعة اجتماعات للطلاب والمعلمين.
  7. غرفة مصلى للطلاب المصلين.
  8. قاعة الدراسة مجهزة بشاشات إلكترونية.
  9. قاعة للاختبار الشهري.
  10. مطبخ للطلاب، لتوفير كافة سبل الراحة لمن يبحثون عن أفضل فرص الدراسة في ماليزيا.
معهد بيغ بين في ماليزيا
معهد بيغ بين في ماليزيا

مستويات معهد بيغ بين في ماليزيا

يتم التدريس في أكاديمية بيغ بين في ماليزيا ضمن مستويات محددة وفق منهج أوروبي، وتقسم المستويات على الشكل التالي: 

  1. A1 اللغة الإنجليزية (ابتدائي).
  2. A2 مستوى اللغة الإنجليزية (ما قبل المتوسط).
  3. B1 مستوى اللغة الإنجليزية (متوسط).
  4. B2 مستوى اللغة الإنجليزية (فوق المتوسط).
  5. C1 مستوى اللغة الإنجليزية (المتقدم).
  6. C2 مستوى اللغة الإنجليزية (إتقان).

اقرأ أيضا: معهد ستراتفورد ماليزيا

برامج معهد بيج بين في ماليزيا

تقدم أكاديمية بيج بن في دورة اللغة الإنجليزية المثالية في ماليزيا، حيث تم تصميم دورات تعليم اللغة الانجليزية وفقاً لاحتياجات الطلاب الخاصة، معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، نحرص على تقديم كافة المعلومات التي تحتاجها عن دورات معهد بيغ بين في ماليزيا، وتكون كالتالي:

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف (IEP)

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف هو برنامج مركز للطلاب الذين يهدفون للحصول على تقدم سريع في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، تهدف معظمها إلى التعامل مع دورات اللغة الإنجليزية في مؤسسات التعليم العالي في العديد من الجامعات، كما يمكن للطلاب التأهل إلى مستويات عالية في مهارات الكتابة والتحدث بأسرع وقت.

دورات اللغة الإنجليزية للأعمال للكبار والطلاب

كما يمكن التأكيد على الرابط بين الطلاب والمعلمين والتركيز على المشاركة الشخصية مع مدرسين اللغة الإنجليزية في معهد بيغ بين في ماليزيا، والتفاعل المفتوح مع أقرانهم في المجموعة الذين يشاركونهم نفس الهدف، كذلك تشبه الرسوم الدراسية لتسخير استقلاليتك لتحقيق الكفاءة الذاتية.

نادي اللغة الإنجليزية للتعليم الاجتماعي والشبكات

فصل اللغة الإنجليزية الاجتماعية الذي يجمع الطلاب المتعلمين الراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافية، كما يمكن للطلاب اختيار جدول الحصص الشهري الذي يسرد تواريخ وأوقات الأنشطة الجذابة، كذلك سوف يلاحظ الطلاب كيف ستساعد المشاركة في المقابلة في الوقت الفعلي وجلسات اللغة الإنجليزية المذهلة.

دورة تحضيرية لامتحان IELTS في ماليزيا

دورة تحضيرية لأي طالب امتحان يهدف إلى تأهيل الدراسة والعمل في الخارج، كما أن IELTS (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي)، CAE، و CPE.  

ينطبق أيضًا على TOEIC و TOEFL لأن مواد معهد بيغ بين في ماليزيا التعليمية تتضمن اختبار Pearson للغة الإنجليزية (PTE)، كذلك تم تصنيف ماليزيا بدرجة عالية وموصى بها لتكلفة الدراسة الودية وإمكانية الوصول وسهولة النقل من قبل الجمهور.

معهد بيغ بين في ماليزيا
معهد بيغ بين في ماليزيا

مزايا معهد بيغ بين ماليزيا

تحول دورات معهد Big Ben في ماليزيا المتنوعة المبتدئين إلى طلاب خبراء في اللغة الإنجليزية بغض النظر عن العمر والأساس، كما يتم منح الطلاب حرية الاختيار لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا بشكل منفرد أو في مجموعة ومن هذه المميزات:

  • ترقية القواعد والمفردات والمحادثة: سيتم القضاء على تحدياتك في جميع مجالات الدراسة بما في ذلك القواعد والمفردات والمحادثة. 
  • المعلمون: مدرسون مهرة جاهزون ساعدوا أكثر من ألف فرد في السجلات.
  • دراسة التنوع الثقافي في تدريس اللغة الإنجليزية: لن تخدش دراسة اللغة الإنجليزية السطح، وبدلاً من ذلك، سيتم تقديمك إلى عالم من الاحتمالات والتاريخ والثقافات، سيقوم مدرس التدريب لدينا في معهد بيغ بين في ماليزيا بتنمية فضولك الداخلي وتحويله إلى عادة، ويكتسب فوائد مدى الحياة.
  • ليس مجرد برنامج آخر دورة اللغة الإنجليزية: يمكنك اختيار الدراسة في الحرم الجامعي شخصياً، باستخدام التدريب الخاص، كذلك يمكنك تصميم منحنى التعلم الخاص بالطالب والمنهج الدراسي، كما سيحدد المعلم شخصية الطالب ويتكيف جيداً لتحقيق هدفه التعليمي.
  • أحدث المرافق: يقدم المعهد أفضل الأجهزة التعليمية وأحدث المرافق لتأمين بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وتوفير كافة الخدمات اللازمة لعملية التعلم.

إقرأ أيضاً: الدراسة في ماليزيا

المعلمون في معهد بيغ بين ماليزيا

يمتلك معهد بيغ بين في ماليزيا كادر تعليمي يتميز بالكثير من المؤهلات، منها:

  1. 80% المعلمون متحدثين أصليين باللغة الانجليزية من بلدان أجنبية من بريطانيا امريكا وانجلترا، كما يوجد من ماليزيا.
  2. جميع المعلمون حاصلين على شهادة الأيلتس للغة الإنجليزية .
  3. الكادر التعليمي حاصل على شهادة جامعية .
  4.  يمتلك الكادر التعليمي خبرات احترافية في تدريس الطلاب مختلفة الأعمار والمستويات.

لماذا معهد بيغ بين ماليزيا؟

هناك بعض الأسباب التي تجذب الطلاب الدوليين والمحليين لمعهد بيغ بين في ماليزيا، وهي:

  • دورات اللغة الإنجليزية في أكاديمية بيغ بين في ماليزيا.
  •  بأسعار معقولة وتناسب جميع الطلاب.
  • يمنع التواصل بغير اللغة الانجليزية في المعهد.
  • اعتماد منهاج دراسة أمريكي لضمان تعلم الطلاب بأحدث المرافق.
  • تقدم أكاديمية بيج بن في ماليزيا باقة متنوعة من برامج اللغة الإنجليزية في ماليزيا والتي تم تخصيصها لتلائم مستوى التعلم اللغة الإنجليزية الذي يريد الطلاب الوصول إليه.
  • استخدام أساليب التعليم المرنة الفريدة في تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب.
  • يوفرمعهد بيغ بين في ماليزيا تدريس اللغة الإنجليزية من خلال المرئيات والمحاكمات والبودكاست ومقاطع الفيديو. كل ذلك متاح لتعلم اللغة الإنجليزية.
معهد بيغ بين في ماليزيا
معهد بيغ بين في ماليزيا

المستندات المطلوبة للتقدم لمعهد بيج بين في ماليزيا

للتسجيل في أكاديمية بيج بين لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يجب إرسال المستندات التالية من خلال مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية وهذه المستندات هي:

  1. مستند قبول من المعهد للطالب، مع العلم أن مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية يضمن قبول كافة الطلبة المسجلين من خلاله.
  2. صورة عن كافة صفحات جواز السفر.
  3. صور شخصية ملونة بحجم جواز السفر ذات خلفية بيضاء.
  4. إيصال دفع رسوم التأشيرة.
  5. شهادة ثانوية مصدقة، ومترجمة للإنجليزية.

شروط القبول في معهد بيغ بين في ماليزيا

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، كي نقدم لك كافة المستندات والشروط التي تخص القبول في أكاديمية بيج بين عند السفر من أجل الدراسة في ماليزيا، يجب تحقيق الشروط التالية:

  • وجود شهادة البكالوريا على الأقل.
  • أن يتراوح عمر الطالب بين 18 عاماً و44 عام.
  • أن يكون جواز السفر صالح لمدة تتجاوز 18 شهراً.

اقرأ أيضا: المعهد الاسترالي elc ماليزيا

خطوات التسجيل في معهد بيج بين في ماليزيا

للتسجيل الصحيح في معهد بيغ بين في ماليزيا يجب التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، يتم التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  1. الحصول على القبول من معهد Big Ben في ماليزيا، ومدة القبول من 24 إلى 48 ساعة.
  2. الحصول على تأشيرة سفر طلابية، ومدة الحصول عليها من 7 أيام إلى 45 يوم.
  3. حجز سكن من خلال التواصل مع مكتب يوني ورد، يقوم المعتمد بحجز سكن مناسب لطلاب وحسب رغبتهم .
  4. الوصول للمطار حيث يقوم معتمد مكتب يوني ورد بانتظار الطلاب في المطار للقيام بكافة الإجراءات القانونية للخروج من المطار والذهاب المعهد لإكمال كافة خطوات التسجيل.

رسوم معهد بيغ بين ماليزيا

تكاليف الدراسة هي من أهم ما ينظر لها الطالب قبل بدء أي شيء أما بالنسبة لأكاديمية بيج بين في ماليزيا فان رسوم مدروسة لكي تناسب جميع الطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية.

كي تستفسر عن رسوم الدراسة اللغة الانجليزية بشكل أدق تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية على الواتساب أو البريد الالكتروني.

معهد بيغ بين في ماليزيا
معهد بيغ بين في ماليزيا

الأسئلة الأكثر شيوعاً عن معهد بيغ بين في ماليزيا

فيما يلي جميع الأسئلة المتداولة بين الطلاب الأجانب عن أكاديمية بيج بين في ماليزيا، وسوف يقوم معتمد مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية بالإجابة عليها، وهي:

هل أكاديمية بيج بين في ماليزيا معترف به دولياً؟

نعم، أكاديميه بيج بن في ماليزيا معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي في ماليزيا، والهيئات التعليمية الدولية، كما أنه معترف به من قبل السفارة السعودية وعدة جهات دولية أخرى.

هل أكاديمية بيغ بين في ماليزيا تدعم السكن؟

لا، لكن مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية، يقدم خدمة للطلاب الذين يسجلون من خلاله بتأمين سكن قبل وصول الطالب مجهز بكافة المرافق الخدمية والمعيشية وبأسعار مقبولة.

ما هي تكاليف المعيشة في ماليزيا؟

يمكنك التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية وهو بدوره سوف يقوم بالإجابة على كافة استفسارات الطالب.

هل القبول مضمون في أكاديمية بيغ بين في ماليزيا؟

يضمن مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية قبول مجاني الطلاب الذين يسجلون من خلال المكتب في أكاديمية بيج بين في ماليزيا.

آراء الطلاب في معهد بيغ بين في ماليزيا

فيما يلي قد جمعنا لكم بعض من قاله الطلاب عن معهد بيغ بين ماليزيا: 

  • روز من روسيا: لقد سجلت في أكاديمية بيج بن في ماليزيا منذ ثلاثة أشهر من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية وقد لاحظت التحسن الكبير في مستوى نطق باللغة الإنجليزية والكتابة وأنا أنصح بالتواصل مع مكتب يوني وورد لضمان الطالب كافة خدماته في ماليزيا.
  • ياسر من اليمن: منذ دخولي في معهد Big Ben في ماليزيا جذب انتباهي حسن تعامل الإدارة والموظفين واللطف الشديد في معاملة الطلاب من قبل المعلمين. كذلك من المثير للإعجاب متابعة كل طالب على حدا وحل مشاكل التعلم لدى الطلاب وإتباع أساليب تزيد من رغبة التعلم عند الطالب.
  • جاسم من السعودية: عند وصولي الى ماليزيا كنت سابقا قد تواصلت مع مكتب القلم للتسجيل في معهد بيغ بين في ماليزيا وعند وصولي وجدت معتمد المكتب، بانتظاري ومنذ بدء وصولي الى المعهد اجريت اختبار تحديد المستوى وبدأت الدراسة كان شعور رائع بالفعل، والجو مشجع والطلاب لطفاء جدا والكادر التعليمي في منتهى الرقي في التعامل.

للمزيد: جامعة سيتي في ماليزيا

وفي الختام، نجد أن معهد بيج بن في ماليزيا يقدم أفضل خدمات التعليم اللغة الانجليزية من الصفر بكافة الأعمار وبأحدث الطرق، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من معلومات هذا المقال و تعرفتم على معهد بيغ بين في ماليزيا وخطوات التسجيل وشروط القبول تكاليف الدراسة. 

للمزيد من المعلومات عن الدراسة في ماليزيا ودراسة اللغة في المعهد، تواصلوا معنا على الوتساب أو البريد الالكتروني، وسنرد على كافة ما تريده بسهولة ودقة.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو