معهد برايت في ماليزيا| الشروط والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

معهد برايت في ماليزيا هو معهد لتدريس اللغة الانجليزية بطريقة احترافية عالية الجودة، مكرسة لتقديم أعلى المعايير التعليمية دورات اللغة الإنجليزية المقدمة. 

كما تتم من خلال كادر تعليمي من محترفين المؤهلين لجعل دراسة اللغة الإنجليزية أكثر إفادة ومتعة مع فصول دراسية مجهزة تجهيزاً جيداً وطلاب من مختلف البلدان، وهذا ما يجعل معهد bright ماليزيا المكان المثالي لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا.

كذلك إن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا يكون أكثر كفاءة من خلال الأنشطة الترفيهية، لذا عزيزي الطالب للتعرف أكثر وأكثر على معهد برايت في ماليزيا ومزاياه وشروط التقديم والقبول والرسوم الدراسية، يمكنك التواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على أفضل النصائح وكذلك إتمام عملية السفر والبدء في الدراسة في ماليزيا.

معلومات عن معهد برايت ماليزيا

يعد معهد برايت من المعاهد الممتازة في ماليزيا، التي اكتسبت شهرة واسعة مؤخراً بسبب جودة التعليم المطلوبة وبعض الكادر من المعلمين الأكاديميين من اصول امريكية او كندية او بريطانية.

كذلك يتميز معهد برايت في ماليزيا بالأسعار والعروض والتخفيضات المميزة والتصميم الرائع للمبنى، مما يجعله خيار ممتاز للباحثين عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

كما يقع معهد برايت للغة الإنجليزية في قلب العاصمة كوالالمبور، حيث يتم تحضير الطلاب للوصول إلى الأهداف التعليمية في مستويات اللغة الإنجليزية. 

بالإضافة لتميز معهد برايت بتعدد الجنسيات والثقافات وكذلك البيئة الايجابية التي يوفرها المعهد لتشجيع الطالب على ممارسة وتعلم اللغة الإنجليزية، والطاقم التعليمي في معهد برايت مكون من معلمين ذو خبرات كبرة في مجال التدريس والتعامل مع الطلبة باحترافية.

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

موقع معهد برايت في ماليزيا

يقع معهد bright في ماليزيا في منتصف مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا، بالتالي يوفر موقع معهد برايت خدمة مواصلات 24 ساعة، كما أن BRIGHT LANGUAGE CENTER يقع في وسط مجموعة من المطاعم العربية والأجنبية والكافتيريات ومراكز الخدمة الحكومية والمتاجر والفنادق. 

كذلك تعرف كوالالمبور بأنها مدينة تدعم حركة التعليم بكافة الوسائل الممكنة وهذا ما جعلها نقطة جذب للطلاب الدوليين من كافة أنحاء العالم، لذا يعد الالتحاق به أمر رائع ويوفر تجربة تعليم مميزة، للباحثين عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا باحترافية.

إقرأ أيضاً: الدراسة في ماليزيا

مرافق معهد برايت ماليزيا

يعتبر معهد برايت في ماليزيا من أكثر المعاهد التي ركزت على تجهيز المرافق التعليمية بأحدث الأجهزة واكثر المرافق تطورا بين المعاهد تدريس اللغة الإنجليزية في كوالالمبور، كذلك يعد معهد برايت الأفضل بالنسبة للإدارة التعليمية ويتألف معهد bright ماليزيا من المرافق التالية: 

  • الفصول الدراسية في معهد برايت 23 فصول.
  • يوجد صالة لتناول الطعام والأستراحة.
  • يتوفر انترنت واي فاي مجاني.
  • يوجد غرفة للدراسة والقراءة.

مكتبة معهد bright ماليزيا

تحتوي مكتبة Bright Institute in Malaysia على مجموعة كبيرة من قواميس اللغة الانجليزية والمعاجم اللغوية، لكي يستفيد الطلاب من هذه الكتب في دراستهم. كما أنها تحتوي على مناهج تعليم اللغة الانجليزية ومجموعة كبيرة من كتب القواعد وخطوات التعليم عدا قسم القصص والروايات باللغة الإنجليزية.

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

إقامة معهد برايت في ماليزيا

بالنسبة إلى السكن في معهد bright ماليزيا فإن المعهد لا يدعم ميزة السكن، لكن مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية يضمن للطلاب الذين يسجلون من خلاله حصرياً حجوزات سكنية بمواصفات مختلفة ومتنوعة تناسب كافة الطلاب وبأسعار مقبول. 

كذلك بفضل موقع Bright Institute in Malaysia في قلب عاصمة كوالالمبور فإن هذه الميزة تقدم مجموعة كبيرة من المنازل السكنية للطلاب بالقرب من المعهد والمواصلات ومراكز الخدمات والمطاعم والكافتيريات. 

للمزيد من الاستفسارات عن السكن تواصل معنا عزيزي الطالب في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، للحصول على أفضل خدمات الدراسة في ماليزيا، والاستفادة من المهارات والخبرة الكبيرة التي نملكها في توفير كافة الاستشارات الطلابية، والباحثين عن التعليم في ماليزيا.

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

الكادر التعليمي في معهد برايت ماليزيا 

يتميز معهد برايت في ماليزيا بالكادر التعليمي الخاص به الذي يعرف عن كفاءته وخبرته العالية في تدريس كافة أنواع المناهج لجميع الطلاب بكافة الاعمار كما يتميز بأنه:

  • نسبة المعلمين المتحدثين باللغة الإنجليزية الاصليين تتجاوز الـ 30% من الكادر التعليمي في معهد برايت.
  • جميع الكادر التعليمي حاصلين على شهادات في تدريس اللغة الانجليزية.
  • كافة المدرسين في المعهد حاصلين على شهادات جامعية في اللغة الانجليزية.
  • خبرة طويلة في تدريس الطلاب الدوليين.
  • طرق تعليم حديثة ومتطورة رقمية لتعليم الطلاب بشكل أسرع.

إقرأ أيضاً : معهد ستراتفورد ماليزيا

مستويات معهد برايت في ماليزيا

يساير معهد برايت الماليزي النظام العالمي، في تقسيم المنهج التعليمي لتدريس اللغة الانجليزية لمستويات، كما يتم تدريس الطلاب على مراحل متعددة، وتنتهى بإخضاع الطلاب لإختبارات شهرية تحدد تقييم الطالب، ومدى كفاءته لاجتياز المستوى، والمستويات مقسمة كالتالي:

  •  الأول: المستوى التحضيري.
  •  الثاني: المستوى المبتدئ.
  •  الثالث: المستوى ما قبل المتوسط.
  •  الرابع: المستوى المتوسط.
  •  الخامس: قبل المتوسط.
  •  السادس: المستوى المتقدم.

لماذا اختار معهد برايت في ماليزيا؟

يتميز معهد برايت في الإدارة بالصارمة وفي مراقبة الطلاب والمعلمين على حد سواء ومتابعة جودة التدريس، لذلك فإن معهد برايت قد حصل على شهرة واسعة ومتميزة، في فترة قصيرة ومنذ الأيام الأولى. 

مع أن معهد برايت حديث، إلا أنه تفوق بكل جدارة، على معاهد تدريب اللغة الانجليزية لها أكثر من 15 عام، في مجال تدريس اللغة الانجليزية، وفيما يلي أهم مميزات معهد برايت:

  1. مراقبة الطلاب، والمعلمين، وجودة التعليم.
  2. التركيز على نظام حضور الطلاب، ومراقبته بشكل يومي.
  3. نظام تعليمي مميز من ست ساعات يوميا. 
  4. نظام تعليم مكثف من 8.30 صباحا حتى 3.30 مساء .
  5. سرعة في الاستجابة للشكاوى من قبل الطلاب، وتقبل الاقتراحات المفيدة للمعهد.
معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

مميزات الدراسة في معهد برايت في ماليزيا

في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، نحرص عزيزي الطالب على توفير أمامك كافة المميزات، التي تجعلك تختار الدراسة في ماليزيا، وخاصة دراسة الانجليزية، وفيما يلي مجموعة من المميزات الأخرى التي تجعل الدراسة في ماليزيا أمر رائع وجميل:

  • المعلمون هم متحدثون أصليون من دول مختلفة، ولا يقتصرون على الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. كما انهم ودودون و متفانون مؤهلين بشكل جيد ويتمتعون بخبرة واسعة في تدريس كل من البالغين والأطفال.
  • تتوفر الفرصة لطلاب للتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات طويلة الأمد مع طلاب من بلدان وثقافات ولغات متنوعة، باستخدام مهاراتك في اللغة الإنجليزية في الفصول الدراسية.
  • موقع استراتيجي مميز في وسط مدينة كوالا لمبور.
  • يتوفر فريق دعم الطلاب على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة الطلاب.
  • مرافق ممتازة، بما في ذلك معمل اللغة، وقاعة المناسبات، والمكتبة، والكمبيوتر والفصول الدراسية الرقمية.

إقرأ أيضاً : معهد شيفيلد ماليزيا

برامج معهد برايت ماليزيا

يقدم معهد برايت في ماليزيا مجموعة متنوعة من دورات تدريس اللغة الإنجليزية المناسبة لكافة الطلاب وجميع الأهداف المهنية والتعليمية، وهذه البرامج مدعومة بأحدث وسائل التعليم المتطورة والتكنولوجيا وهذه الدورات هي:

دورة اللغة الإنجليزية العامة المكثفة

في دورة اللغة الإنجليزية العامة، يحضر الطلاب 25 ساعة أساسية في الأسبوع، مما يمنحهم أساساً عملياً للغة الإنجليزية ويفتح طريقهم نحو إتقان التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، وذلك من خلال تدريب الطلاب على مهارات الاتصال. 

كما تساعد هذه الدورة على تقوية مهارات الطلاب في سوق العمل والجامعة، كذلك تبث الثقة في نفوس الطلاب من خلال دعم الكادر التعليمي لهم. 

كما يتم استخدام في معهد برايت في ماليزيا؛ سلسلة الكتب الدراسية الجذابة الخاصة بـ HEADWAY، والتي تجمع تقنية Headway المجربة والحقيقية بين القواعد والممارسة القوية ونمو المفردات والمهارات المتكاملة مع لعب الأدوار التواصلية والتخصيص، كما يمكن للطلاب رؤية لغة جديدة في السياق بفضل المحتوى الأصلي من مجموعة متنوعة من المصادر.

تفاصيل الدورة

نحرص في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية على تقديم كافة المعلومات والنصائح والتفاصيل المهمة الخاصة بكافة الدورات التعليمية، التي يوفرها معهد برايت ماليزيا، ومن تلك التفاصيل ما يلي:

  • مدة الدورة: 4 أسابيع.
  • أوقات البدء الدراسة: أول يوم إثنين من كل الشهر.
  • وقت الدرس: 50 دقيقة.
  • أيام الدراسة: من يوم الاثنين إلى الجمعة.
  • الفئة العمرية: من 18 إلى 44 سنة.

أوقات الحصص

فيما يلي نستعرض لك مواعيد الحصص في معهد برايت في ماليزيا، كي تكون ملم بكافة التفاصيل عند الدراسة في ماليزيا:

  • فترة الصباح 09:30 صباحاً حتى 12:20 ظهراً.
  • فترة بعد الظهر 01:00 مساءً حتى 02:50 مساءً.

اقرأ أيضا: معهد بيغ بن في ماليزيا

دورة التحضير لامتحان IELTS

إن دورة التحضير لامتحان IELTS مخصصة للطلاب من المستوى المتوسط إلى المستوى المتقدم، وهذه الدورة تركز على المهارات الأكاديمية، بهدف تجهيز الطلاب لتحقيق النتيجة المراد الحصول عليها بنجاح في اختبار تحضير امتحان IELTS. و

في هذا البرنامج سوف تتدرب الطلاب على جميع أنواع الاختبارات التي يمكن أن تأتي في الامتحان ومراجعة القواعد والمفردات الأساسية، واكتساب الثقة في النفس وتعلم استراتيجيات الاختبار أيضاً.

تفاصيل الدورة

سنوضح لكم بعض المعلومات عن دورة التحضير لايلتس، التي يقدمها لك معهد برايت في ماليزيا:

  • مدة الدورة :4 أسابيع.
  • توقيت بدء الدراسة: كل أول يوم اثنين من كل الشهر.
  • عدد الدروس في الأسبوع: 4 دروس في الأسبوع كل درس مدته 50 دقيقة.
  • أيام الدوام: من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة.
  • حجم الطلاب في الصف: 12 طالب.

أوقات الحصص

يمكن للطلاب الاختيار من بين أوقات الدروس التالية التي تناسبك عند دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا:

  • جلسة بعد الظهر 01:00 مساءً – 02:50 مساءً

كما ستجري اختبار تحديد المستوى في أول يوم للطلاب في معهد برايت في ماليزيا لتحديد مستواهم.

المعسكر الصيفي

بالإضافة إلى الدروس مع مدرس اللغة الإنجليزية، الذي يكون دائماً متحدثاً أصلياً، يستمتع الأطفال بالوقت مع معلميهم طوال اليوم، والمشاركة في الأنشطة الترفيهية مثل الرياضة، والألعاب، والمسابقات، والسباحة، وركوب القوارب، والرحلات السياحية، والتخييم، حيث إنهم يتحدثون الإنجليزية طوال اليوم . 

كذلك لا يهدف برنامج المعسكر الصيفي الخاص بالمعهد إلى فهم لغة أجنبية فحسب، بل يهدف أيضاً إلى القدرة على الرد والتحدث بشكل عفوي، ويتم ممارسة القواعد بطريقة ممتعة تكمل الهدف الرئيسي للدورة.

كذلك تم تصميم المعسكر للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و23 عاماً والذين لديهم معرفة أساسية باللغة الإنجليزية، كما تم تعديل البرنامج أيضاً ليناسب المتحدثين الأكثر تقدماً باللغة الإنجليزية، ولهذا السبب يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات وفقاً لمستوى مهاراتهم، وبالطبع يتم أخذ أعمارهم دائماً في الاعتبار داخل معهد برايت في ماليزيا.

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

مزايا الدراسة في معهد برايت ماليزيا

تميز الدراسة في معهد برايت للغات بأنها تعتمد على منهج مميز وفريد وطرق تعليمية حديثة، كذلك تتميز بأنها: 

  • مجموعة صغيرة: الحد الأقصى 12 الى 15 طالباً، حتى يتمكن المدرس من التركيز على الطالب.
  • المواد الدراسية: تتكون من مجموعة متنوعة من المصادر تمكن الطلاب من رؤية لغة جديدة في السياق، ومجموعة من مهام الفهم، وتمارين اللغة والمفردات، وأنشطة الإرشاد تمارس المهارات الأربع.
  • الاختبارات: سوف يتم إجراء اختبار تحديد المستوى في أول يوم للطلاب في المدرسة، حتى يتمكن مركز برايت للغات من وضع الطلاب في الفصل الذي يناسب مستواهم في اللغة الإنجليزية. كذلك من خلال مدة الدورة سيكون هناك اختبار تقييم أسبوعي للحصول على صورة واضحة عن التقدم والتحسن الذي يحرزه الطلاب.
  • دروس: سوف يزود المعلمون الطلاب بمواد تكميلية مخصصة لاحتياجاتهم أثناء دراستهم في المعهد، كذلك سو يلتقي الطلاب بالمدرسين بانتظام لإجراء مناقشة فردية حول كيفية تقدمهم، وما الذي يمكن فعله أيضاً لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.
  • الإدارة: إدارة صارمة لضبط الطلاب، وهذا واحدة من مميزات الدراسة في ماليزيا.

الاختبارات في معهد برايت في ماليزيا

يقوم معهد bright ماليزيا باستمرار بقياس مدى تقدم طلابه لضمان تحسنهم من خلال الاختبارات المختلفة، ونحن في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، نحرص على تقديم كافة المعلومات الوافية عن المعهد، كي تكون ملم وقادر على الاستفادة من دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا بكل سهولة، وفيما يلي الاختبارات:

اختبار تحديد المستوى

يُطلب من الطلاب إجراء اختبار تحديد المستوى الذي يقيم قدراتهم في الكتابة والقراءة، طالما أنهم بحاجة إلى الخضوع لتقييم التحدث لتحديد المستوى والصف الذي سيحضره الطالب.

اختبار نصف الفصل

يتم استخدام اختبار منتصف الفصل لتحديد التقدم اللغوي للطالب في منتصف الطريق، كما يتكون الاختبار من القواعد والمفردات والقراءة والكتابة، كي يقدر معهد برايت في ماليزيا على تحديد مستوى الطالب بسهولة.

تقييم ومراقبة التحدث

يهتم معهد برايت بتقديم اختبار يحدد مهارة التحدث لدى الطلاب، كي يكسر حالة الخوف التي تكون لدى البعض من الحديث بالانجليزية أمام الغير، مما يساعد في تحسين مستواهم بشكل سريع وممتاز.

الامتحان النهائي للدورة

يستخدم الاختبار النهائي لتحديد ما إذا كان الطالب قد أتقن جميع المهارات وطلاقة المستوى المدروس. كذلك إنه يوجه المعلم ليقرر ما إذا كان الطالب مستعدًا للارتقاء إلى المستوى الأعلى.

شاهد أيضا: جامعة تايلور في ماليزيا

المستندات المطلوبة للتسجيل في معهد برايت في ماليزيا

للتسجيل في معهد برايت دراسة اللغة الإنجليزية يجب التواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية، وهو بدوره يقوم بإرشاد الطلاب للتسجيل الصحيح خطوة بخطوة حتى بدأ الدراسة ولبدء التسجيل يجب تجهيز المستندات التالية وهي :

  • أن تكون شهادة الثانوية العامة بالعربية وكذلك مترجمة
  • ورقة القبول، التواصل مع مكتب يوني ورد.
  • جواز سفر صالح لأكثر من 18 شهرا.
  • صورة شخصية ذات خلفية بيضاء وملونة .

خطوات التسجيل في معهد برايت ماليزيا

من أجل تسجيل صحيح في معهد برايت في ماليزيا تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية لمتابعة التسجيل خطوة بخطوة وضمان القبول في معهد برايت للغات وهذه الخطوات هي:

  • أولاً: الحصول على القبول من معهد bright ماليزيا مع العلم ان مكتب يوني ورد للإستشارات التعليمية يضمن القبول للطلاب الذين يسجلون من خلاله فقط.
  • ثانياً: الحصول على تأشيرة وهي تتم من خلال تقدم الطالب الوثائق المذكورة أعلاه إلى سفارة بلده، كما تتراوح مدة استخراج التأشيرة من 20 يوم الى 45 يوماً.
  • ثالثاً: حجز السكن وهذه مهمة مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية حصرا للطلاب الذين يسجلون من خلاله للدراسة في معهد برايت في ماليزيا.
  • رابعاً: الوصول إلى المطار عند الوصول الى المطار يكون معتمد مكتب يوني ورد للإستشارات التعليمية بانتظار وصول الطلاب ثم يقوم باستقبالهم والقيام بكافة الاجراءات القانونية لإخراجهم من المطار ونقلهم إلى المعهد ثم الى السكن
  • خامساً: الوصول الى المعهد واستكمال كافة الإجراءات التسجيل والقيام باختبار تحديد المستوى ثم بدء الدراسة.
  • سادساً: لأخذ في العلم إن مكتب يوني ورد للإستشارات التعليمية يتابع الطلاب حتى بعد التسجيل وبدء الدراسة ويقدم النصائح بشكل كامل طول فتره وجود الطالب في ماليزيا.

إقرأ أيضاً: معهد كاليفورنيا ماليزيا

الرسوم في معهد برايت ماليزيا

من المزايا التي جذبت كل الأنظار لمعهد برايت في ماليزيا هي الخصومات التي يقدمها معهد برايت للغات على الدورات الدراسية لتدريس اللغة الانجليزية حيث ان المعهد يقدم أرخص الأسعار بين نظرائه من معاهد تدريس اللغة الإنجليزية في كوالالمبور، للاستفسار تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الواتس أب أو البريد الالكتروني.

لذا إن كنت ترغب في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يعد معهد برايت واحد من الوجهات المميزة، التي يمكن الالتحاق بها، وكي تستفيد من الخبرة الكبيرة في توفير السكن وكافة الخطوات والاجراءات، من أجل الدراسة في ماليزيا، عليك التواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية.

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

لماذا تحصل على استشارات مكتب يوني ورد؟

إن ترغب للسفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، أو الدراسة في معهد برايت في ماليزيا، عليك الاستعانة بنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، وذلك لما نوفره من مزايا للطلاب الراغبين في تعلم اللغة في ماليزيا، ومن المميزات التي نملكها ما يلي:

  • مجانية الاجراءات: هل تبحث عن مكتب يوفر لك خطوات واجراءات الدراسة في ماليزيا بكل سهولة، معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية خيارك المميز، حيث نقدم لك كافة الخطوات والاجراءات بدون أي رسوم، حرصا منا على توفير كل ما يحتاجه الطلاب للتعليم بسهولة، ودعما لهم.
  • توفير سكن: لا يوفر معهد برايت في ماليزيا سكن للطلاب، ولكننا في مكتب يوني ورد نحرص على توفير لك سكن بتكلفة تناسب حالتك المادية بالقرب من المعهد.
  • المتابعة المستمرة: نحرص في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية على متابعتك باستمرار، حتى يتم الاستقرار لك ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا في المكان المناسب لك، وتسهيل كافة الخطوات والاجراءات التي تريدها عزيزي الطالب.
  • التكلفة الاقتصادية: نحرص على توفير لك أفضل النصائح والتوصيات عن الأماكن المناسبة لك للمعيشة والمطاعم، التي توفر الأطعمة العربية والماليزية التي تحبها، وكذلك الأماكن الترفيهية وأماكن السكن المناسب، كي تقدر على تحمل تكلفة المعيشة في ماليزيا.

 

معهد برايت في ماليزيا
معهد برايت في ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن معهد برايت ماليزيا

يتساءل الطلاب دوماً عن معهد برايت في ماليزيا وإمكانياته لهذا قمنا بذكر كافة الأسئلة الأكثر تداولا بين الطلاب الدوليين والإجابة عليها فيما يلي: 

هل معهد برايت معترف ومعتمد؟

نعم، معهد برايت ماليزيا معتمد من قبل وزارة التعليم الماليزية، EMGS  IDP. كما يمكن التحضير لاختبار الايلتس العالمي في المعهد المعترف به عالمياً.

كم عدد المستويات في معهد برايت للغات؟

عدد المستويات 10 مستويات من المبتدئ إلى المحترف داخل معهد برايت في ماليزيا، فهو يحرص على توفير اللغة لكافة الراغبين في تعلم اللغة مهما كان مستواهم في اللغة.

تعرف على: جامعة لينكولن في ماليزيا

في الختام نجد أن معهد برايت لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا يقدم مزايا فريدة من نوعها، كما أن معهد برايت للغات يقدم اسعار رخيصة لتناسب جميع الطلاب. 

علاوة على ذلك استخدام منهج بريطاني حديث، نتمنى أن يكون هذا الدليل قد وفر لكم الإجابات الضرورية التي تبحثون عنها، للمزيد من المعلومات عن معهد برايت في ماليزيا وشروط القبول والرسوم الدراسية، لذا عليك التواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، كي نوفر لك ما تبحث عنه بكل سهولة.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو