دراسة اللغة في بنجلور| المزايا والتكاليف 

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

تعتبر دراسة اللغة في بنجلور من أكثر الخيارات رواجاً بين الطلاب الدوليين، كما أنها أفضل مدينة للعيش في الهند، فيها لمتحدثي اللغة الإنجليزية، كذلك بنغالور لديها أكبر عدد من المتحدثين باللغة الإنجليزية في الهند.

كما تقدم المدينة أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات في البلاد والمناظر الطبيعية الهادئة في حديقة كوبون بتكلفة معيشية ودراسية معقولة، كما توفر بنغالور كل ما يمكن الاستمتاع به في الهند، أيضاً توفر مدينة بنغالور أفضل معاهد لدراسة اللغة الإنجليزية في للهند مع مميزات فريدة وخدمات شاملة لكافة الطلاب الدوليين.

إن كنت ترغب في الحصول على معلومات تفصيلية عن الدراسة ببنجلور وتعلم اللغة الانجليزية من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على أفضل المعلومات، فنحن لا نوفر فرص الالتحاق و الدراسة في ماليزيا فقط.

نبذة عن دراسة اللغة في بنجلور

تعتبر بنغالور عاصمة ولاية كارناتاكا الهندية، والتي تُعرف باسم وادي السيليكون في الهند مع العلم أنها مدينة معترف بها باعتبارها أكثر المناطق متعددة اللغات في الهند، يتم التحدث بإجمالي 107 لغة في بنغالور. 

كما تشمل اللغات المستخدمة في بنغالور، التيلجو والأردية و الماراثية والتاميلية و المالايالامية الكونكانية والهندية والبنغالية والإنجليزية والفرنسية، هذا التنوع اللغوي في المدينة هو فرصة عظيمة لأي طالب يرغب في دراسة اللغة الإنجليزية في الهند بنجلور.

كذلك من بين جميع اللغات التي يتم التحدث بها في بنغالور، تعتبر اللغة الانجليزية هي الأكثر شعبية، كما قد تكون اللغة الأكثر أهمية والأكثر استخداماً في بنغالور، كذلك إن غالبية جيل الشباب في المدينة يتحدثون الإنجليزية، فهي لغة التواصل الرسمية في العديد من الأماكن. 

كما تتم دراسة اللغة في بنجلور من خلال دورات في الأدب ولغة اللغة الإنجليزية، يغطي المساق تاريخ اللغة الإنجليزية وآدابها وقواعدها وتكوينها وقراءتها وكتابتها وأهميتها وما إلى ذلك. وتنقسم الدورة إلى قسمين، أي اللغة الإنجليزية والأدب الإنجليزي.

مزايا دراسة اللغة الإنجليزية في الهند بنجلور

تتميز دراسة اللغة الانجليزية في مدينة بنجلور الهند بمزايا عديدة تنفرد بها عن بعض المدن المشهورة بالتدريس اللغة الانجليزية وهذه المزايا هي:

  1. تقديم تعليم عن الجودة مراقبة حكومية.
  2. معاهد دراسة اللغة الإنجليزية توافق مقاييس وزارة التعليم العالي في الهند ومقاييس تعلم اللغة الانجليزية في العالم.
  3. اتباع مناهج أمريكية متطورة وحديثة لتسهيل التعليم والتعلم للطلاب الأجانب.
  4. معلمين متحدثين اصليين اللغة الانجليزية من كافة الدول الانجليزية.
  5. أسعار رخيصة ومعقولة ليتمكن جميع الطلاب من متابعة تحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية.
  6. مرافق حديثة لضمان راحة الطلاب أثناء دراسة اللغة.
  7. أنشطة ترفيهية اثناء اوقات الاستراحة للطلاب وفي ايام العطل مع وجود مسابح ونوادي وملاعب رياضية.
دراسة اللغة في بنجلور
دراسة اللغة في بنجلور

السكن لدراسة اللغة في بنجلور

من أجمل المزايا التي تقدمها مدينة بنجلور لطلاب دراسة اللغة في بنجالور، هي الإقامة، حيث تقدم خدمات عديدة ومزايا سكن كثيرة ومنها: 

  • الإقامة في غرف فردية.
  • غرف زوجية.
  • غرف جماعية.

بالإضافة لامكانية اقامة الطلاب مع عائلات هندية وهذا ما يزيد من التواصل وتعلم اللغة بشكل أسرع. كذلك الاطلاع على الثقافة الهندية عن كثب، مع العلم أن الهنود يمتلكون صفات الطيبة والنفوس المرحة وحسن الضيافة.

إقرأ أيضاً: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

معلمون معاهد الهند

يتميز المدرسون في معاهد دراسة اللغة الانجليزية في بنغالور بأنهم:

  1. المدرسون مؤهلين جيداً، ومحترفين لتقديم أفضل الفرص للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية.
  2. خبرة طويلة في تدريس اللغة الإنجليزية في الهند بنغلور.
  3. كما أنهم جميعاً حاصلون على شهادات جامعية في تدريس اللغة الإنجليزية والايلتس.
  4. خبراء في تحضير الطلاب لاختبار الايلتس.

دورات دراسة اللغة في بنجلور

دراسة اللغة ببنجلور توفر للطلاب تعليماً شاملاً لتزويدهم بمهارات اللغة الإنجليزية، تتيح مجموعة متنوعة من الدورات المقدمة للطلاب حرية اختيار الدورة التي تتماشى بشكل أفضل مع قدراتهم دون خلق مواقف مرهقة لا داعي لها، كما أن فترات الدورات للأنواع الثلاثة من دورات اللغة الإنجليزية التواصلية المقدمة هي:

  • 3 أشهر.
  • 6 أشهر.
  • 12 شهر.

كما يتم تنظيم وتصميم جميع الدورات من قبل محترفين أكفاء وذوي خبرة في مجال اللغة الإنجليزية المنطوقة، ويعتبر أفضل جزء في الدورات هو أن كل واحد منهم يرافق جلسات مناقشة جماعية لراغبي دراسة اللغة في بنجلور، فيما يلي يشرح لك فريق يوني ورد أهم دورات اللغة التي تقدمها معاهد الهند في بنجلور.

دورة اللغة الإنجليزية للأطفال

في تلك اللغة يتم تجهيز الطلاب من حيث النظرية والتطبيق العملي لدراسة اللغة الإنجليزية في الهند على يد المعلمات المتخصصات في التعامل مع الأطفال، والتي تكون على علم تام بنموه وتطوره وكيفية رعايته صحيا، تساعده على اكتساب مهارات رواية القصص، والتخطيط للدروس والنطق بالإنجليزية بشكل صحيح، وتشمل الموضوعات، الاستماع، الكتابة، النطق، القراءة، والأنشطة المتنوعة.

دورة درسة الإنجليزية للمبتدئين

إن كنت من المبتدئين الباحثين عن فرص لدراسة اللغة في بنجلور، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد وسنقدم لك مجموعة من الدورات الدراسية المختلفة لتختار منها، وهنا تبرز تلك الدورة التي تساعدك على تبادل المعلومات بطريقة سهلة، والتعرف على مفردات اللغة والأساسيات وزيادة ثقتك بنفسك خلال النطق.

دورة دراسة الإنجليزية للمحترفين

تم تصميم تلك الدورة على يد باقة من أمهر معلمي الإنجليزية في معاهد الهند بنجلور، لتحسين اللغة وتوفير أعلى مستوى من المهارة والتميز، حيث توازن بين التواصل وتنمية المهارات، يتم تدريب الطلاب على دراسة ما يلي، العناية بالآداب، والعرض والمقابلات الشخصية، والمناقشات الجماعية والتعامل مع الشركات باحترافية.

دورة التحضير لاختبار الايلتس

دراسة اللغة في بنجلور من الفرص الدراسية المميزة، حيث يمكنك الالتحاق بواحدة من دورات اللغة المختلفة، حيث يمكنك تحسين مهاراتك والتجهيز لاختبار الايلتس في واحدة من الإصدارين التاليين:

  • الايلتس الأكاديمي: مخصص لأولئك الراغبين في التسجيل في الجامعات والمؤسسات التعليمية، كما يمكن للأطباء والممرضين الالتحاق به.
  • الايلتس العام: للراغبين في تحسين المهارات اللغوية بعيدا عن التدريب الأكاديمي، أو الراغبين في اكتساب خبرة في العمل لأغراض الهجرة.
دراسة اللغة في بنجلور
دراسة اللغة في بنجلور

مميزات دورات دراسة اللغة الإنجليزية في الهند بنجلور

  • تقام دورات قصيرة الأجل تقدم للطلاب لمساعدتهم على تحسين لغتهم الإنجليزية المكتوبة أوالمنطوقة أو التواصلية.
  • مدة الدورات تتراوح من شهر واحد إلى سنة واحدة، لدراسة اللغة في بنجلور.
  • يتم تقديم الدورة من قبل بعض القطاع الخاص أو الحكومة، والمعاهد التي اجتازت الثانوية العليا. 
  • تغطي الدورة الفهم، والقواعد، والمفردات، وتكوين الكلمات، والمترادفات، والمتضادات، وما إلى ذلك.
  • يتم تقديم الدورة للمتعلمين حتى يتمكنوا من تحسين سلوكهم في التواصل.
  • يتم تقديم دورات الشهادة عبر الإنترنت من خلال وسيلة صوتية ومرئية من قبل بعض منشئي الدورات التدريبية أو الجامعات الداخلية. 
  • الدورات متاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم.

نحن لا نقدم المعلومات عن الدراسة في ماليزيا وفرص الالتحاق بالجامعات الماليزية فقط، بل نحرص على توفير كافة الفرص المميزة للطلاب في دول العالم، كي يحصلوا على التعليم المناسب لهم. 

أهمية دراسة اللغة في بنجلور

اللغة الإنجليزية هي واحدة من أكثر اللغات تحدثاً في جميع أنحاء الهند وهي واحدة من أكثر اللغات شيوعاً للتواصل في جميع أنحاء العالم، كما أصبح من الضروري هذه الأيام أن يتحدث المرء ويكتب باللغة الإنجليزية بشكل جيد، لذا إن كنت ترغب في تعلم اللغة الانجليزية تواصل معنا.

كذلك ترى معظم الشركات متعددة الجنسيات تطلب مهارات عالية في التحدث باللغة الإنجليزية أثناء تعيين موظفيهم، كما من الضروري جداً أن يمتلك الطلاب مهارة دراسة اللغة الإنجليزية عند الحاجة إلى الدراسة في الخارج، لأنه يتم إجراء اختبارات مختلفة مثل IELTS و TOEFL لتحديد مهارات اللغة الإنجليزية للطلاب.

للمزيد: معهد برايت في ماليزيا

أفضل معاهد دراسة اللغة في بنجلور

لا نقدم لك المعلومات عن الدراسة في ماليزيا والجامعات والمعاهد الماليزية فقط بل نوفر أيضا المعلومات عن الدراسة في بنجلور، وفيما يلي نوفر لك بعض التفاصيل عن معاهد اللغة الانجليزية بها:

معهد أسباير بنغلور

بدء إنشاء معهد أسباير في الهند عام 2011 من قبل عضو في معهد دراسة اللغة الإنجليزية في الهند، كذلك يوجد في الأكاديمية تدريس متخصص في الفصول التعليمية للطلاب الذين يخوضون دورات في دراسة اللغة الإنجليزية إلى جانب توفير التدريب لخريجي التجارة وطلاب الفصل 12 الذين يتطلعون في تعلم اللغة الانجليزية باحترافية وطلاقة.

كما يقدم المعهد أفضل فرصة لدراسة اللغة في بنجلور منهجاً بريطانياً شاملا، كذلك تم تصميم منهاج المعهد لتلبية أعلى المعايير الدولية متوافقة تماماً مع إطار عمل كامبريدج الدولي.

دراسة اللغة في بنجلور
دراسة اللغة في بنجلور

أكاديمية فوكس بنجلور

يعتبر واحد من أهم معاهد تدريس اللغة الإنجليزية الرائدة في شمال الهند، كما لدى المعهد أكثر من 60 مركزا ًفي جميع أنحاء الهند، ليوفر فرصة مميزة لكل راغبي تعلم اللغة الانجليزية، يضم المعهد ما يزيد عن 1500 طالب، ويقدم المعهد الدورة التالية:

  • خمس حصص يوميا، 3 حصص مجموعات، و 2 حصة دروس خاصة بأقصى حد 2 طلاب.
  • تبلغ مدة الحصة 45 دقيقة على مدار 5 أيام، والسبت نشاط طلابي.
  • مدة الدورة: 600 ساعة على مدار 6 أشهر.
  • المستويات: 3 مستويات بمعدل 100 ساعة كل شهر.
  • الموضوعات: المفردات، التحدث، القراءة، الكتابة، والقواعد، والاستماع.

معهد كوسميك بنجلور

أحد المعاهد التي تقدم دراسة اللغة في بنجلور، معهد كوسميك لتدريس اللغة الإنجليزية في عام 1999 وبدأً من ضرورة وجود مركز أفضل لتعليم برامج دورات اللغة الانجليزية، حيث تم تقديم دورات اللغة الانجليزية من خلال الكتب الصغيرة المطبوعة. 

أكاديمية Montreal بنجلور

تأسس في مدينة بنجلور الهند، وقدم المعهد خدمات تدريس اللغة الإنجليزية إلى الآلاف من الطلاب، كما أن المعهد هيئة تمتلك كوادر من المعلمين على مستوى عالي من الجودة و لديهم القدرة على التعامل حتى مع أحدث التكنولوجيا والمواضيع الأكثر كثافة.

كما أن شهادة اللغة الإنجليزية المقدمة من معهد Montreal لغات معترف بها عالميا، كذلك قدم معهد مونتريال للغة الإنجليزية دورات في الايلتس كي تحصل على دراسة اللغة في بنجلور باحترافية وطلاقة.

معهد سول بنجلور

يقدم معهد سويل لدراسة اللغة الانجليزية دورات للتدريب على اللغة الإنجليزية والمهارات الشخصية ودورات تدريب اختبار IELTS والتدريب على مهارات المحادثة ودروس اللغة الإنجليزية، ويقدم الخيارين التاليين:

  • دبلوم 6 أشهر.
  • دبلوم 8 أشهر في التوفيل أو الايلتس.

أكاديمية كامبردج بنغلور

يوفر هذا المعهد دراسة اللغة الإنجليزية في بنغلور من خلال دورات متنوعة للغة الإنجليزية في أوقات مرنة، كما أن لديها واحدة من أفضل أعضاء هيئة التدريس وتوفر التدريب لإعداد الامتحانات للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج.

اقرأ أيضا: معهد بيغ بين في ماليزيا 

معهد فاليوبوينت بنجلور

تم تأسيس الأكاديمية عام 1966، كي تقدم فرصة ممتازة لدراسة اللغة في بنجلور، ومع الوقت برزت كواحدة من المؤسسات التعليمية المرموقة في بنجلور، ويركز المعهد على 3 مجالات مختلفة وهي، تدريس اللغة الإنجليزية، التواصل الفعال، وتنمية المهارات الشخصية.

يمتلك المعهد خبرة تزيد عن 24 عام، ليكون واحدا من أفضل معاهد الهند، ليوفر الراحة والأمان من خلال الدروس عبر الإنترنت.

دراسة اللغة في بنجلور
دراسة اللغة في بنجلور

مستويات دراسة اللغة في بنجلور 

تتألف المستويات من وحدات مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب، كما يمكن التسجيل في دورات لتقوية مهارات الاتصال للطلاب وتحقيق آفاق جديدة في مجال عملهم أو دراستهم. 

كذلك يوجد في دراسة الانجليزية في بنغلور ثلاثة مستويات مختلفة، المستوى 1 مبتدئ، المستوى 2 متوسط ​، المستوى 3 متقدم، ودورة IELTS حتى تتمكن من تعلم اللغة وفقًا لقدراتك وفهمك الحاليين.

بالتالي، بغض النظر عما إذا كان الطالب باحثًا عن عمل أو طالباً، يوجد دورات مناسبة له. كما يتم تفصيل المستويات على الشكل التالي:

مستوى مبتدئ

هذا المستوى مخصص لأولئك الذين يرغبون في دراسة اللغة في بنجلور، بفصول اللغة الإنجليزية مباشرة من الأساسيات ويهدف إلى:

  •  تطوير المفردات.
  • تشكيل الجمل البسيطة.
  • تعلم النطق.
  • ممارسة وفهم الجمل والكلمات باللغة الإنجليزية.
  • استخدام الأنماط الأساسية.

المستوى المتوسط

يهدف هذا المستوى إلى شحذ مهارات الطلاب الذين يرغبون في التفاعل بطريقة لا تشوبها شائبة وواثقة. كما أن هذا المستوى من فصل دراسة الانجليزية في بنجلور، يقوم بتدريس مايلي: 

  • القواعد دراسة اللغة في بنغلور.
  • التدريب على التحدث.
  • تطوير المفردات.
  • فهم القراءة.
  • بالصوت والفيديو. 
  • يتيح هذا البرنامج التدريبي للمتعلمين التفاعل بسهولة ووضوح.

مستوى متقدم

الطلاب الذين أكملوا المستويات السابقة في دراسة اللغة في بنجلور، ويرغبون في زيادة مهاراتهم في اللغة الإنجليزية إلى مستويات أعلى من الكفاءة يمكنهم التفكير في برامج المستوى المتقدم في هذا المستوى من إتقان القواعد، يتم تقديم:

  • تمرين التحدث.
  • تطوير المفردات.
  • التدريب بالصوت والفيديو بطريقة متقدمة.

مناهج دراسة الانجليزية في بنجلور

يتم تدريس اللغة في بنجالور وفق منهج محدد تابع لمناهج التعليم العالمية، وتحدث الى تعليم الطالب ما يلي:

  1.  الكلمات التي يتم نطقها بشكل خاطئ.
  2. تمارين التحدث باللغة الإنجليزية .
  3. جلسة التعلم الصوتي.
  4. قراءة الفهم.
  5. تطوير المفردات.
  6. تطوير اللغة الإنجليزية المنطوقة.

بالنسبة لمنهج المستوى المتقدم:

  1. تطوير المفردات.
  2. تمارين التحدث باللغة الإنجليزية.
  3. تمارين جلسات الصوت والفيديو.
  4. إتقان القواعد النحوية. 

إقرأ أيضاً: جامعة UCSI في ماليزيا

فوائد دراسة اللغة ببنجلور

من الفوائد الأساسية لدراسة اللغة في بنجلور أنها تُعتبر لغة الأعمال التجارية العالمية. كما أنها تستخدم في مجتمع الأعمال الدولي للتواصل، حتى بين الأشخاص الذين لا يتحدثون نفس اللغة الأم. 

كما يمكن للتحدث باللغة الإنجليزية وفهمها أن يسمح للطالب بالتواصل بسهولة أكبر مع الآخرين والعثور على المزيد من فرص العمل ليس فقط في بلده الأصلي، ولكن في جميع أنحاء العالم أيضاً، لكن بنسبة دراسة الانجليزية في بنغلور فإن الفائدة هي: 

  • تحدث الإنجليزية بطلاقة وتفوق في الحياة المهنية.
  • نسبة كبيرة من سكان بنجلور يتحدثون اللغة الانجليزية.
  • تطوير مهارات الاتصال مع الآخرين.
  • في بنجلور يمكن للطلاب السكن مع عائلة هندية، وهذا يزيد سرعة التعلم.
دراسة اللغة في بنجلور
دراسة اللغة في بنجلور

خطوات التسجيل في معاهد دراسة اللغة في بنغالور

التسجيل في دراسة اللغة في بنجلور يجب إتباع الخطوات التالية:

  1. التواصل مع مكتبنا يوني ورد من أجل متابعة خطوات التسجيل خطوة بخطوة.
  2. يرشح فريق يوني ورد للطالب أفضل المعاهد لاختيار ما يناسبه. 
  3. يرسل فريق المكتب طلب للحصول على القبول من المعهد الذي يريد الطالب الدراسة فيه.
  4. يقدم الطالب الأوراق اللازمة للحصول على تأشيرة من سفارة بلد الطالب.

ما هي تكلفة دراسة اللغة ببنجلور؟

تختلف تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في بنجالور حسب ما يرغبه الطالب في مايلي:

  • المعهد الذي يريد الدراسة فيه.
  • مكان الإقامة ومستواه.
  • مدة الدورة التدريبية التي يسجل فيها الطالب.

مع العلم أن رسوم الدراسة تختلف من معهد الى معهد وهذا يحدده الطالب حسب مستواه المادي التراوح تكاليف الدراسه في بنغلور بين 1200 دولار 2500 دولار تتراوح التكاليف ل 6 أشهر.

خدمات مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية

من خلال مكتبنا نقدم للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة اللغة في بنجلور الخدمات التالية: 

  1. تقديم الاستشارات المجانية.
  2. اختيار المعهد المناسب للطالب.
  3. ضمان الحصول على القبول من المعهد الذي يرغب فيه الطالب دراسة اللغة الإنجليزية.
  4. الاستقبال من المطار والقيام بكافه إجراءات الخروج من المطار.
  5. ايجاد سكن مناسب للطلاب حسب رغبتهم.

دراسة اللغة في بنجلور

دراسة اللغة في بنجلور

الأسئلة الشائعة الأكثر تداول عن دراسة اللغة في بنجلور

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية نحن لا نقدم لك المعلومات عن الدراسة في ماليزيا فقط بل نوفر لك كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بنجلور لكل راغبي تعلم اللغة الانجليزية ومنها ما يلي:

هل دراسة اللغة الإنجليزية في بنجلور جيدة؟

نعم، تعتبر دراسة اللغة في بنجلور جيدة جداً، لأن مراكز تعليم اللغة الإنجليزية كما تلتزم بالمعايير الدولية ومناهج دراسة اللغة الانجليزية مقتبسة من الجامعات الأشهر في العالم، علاوة على ذلك توفر مدينة بنجلور حو تعليمي رائع.

هل رسوم دراسة اللغة الإنجليزية في بنجلور مرتفعة؟

لا، تعتبر دراسة اللغة في بنجالور منخفضة التكلفة وميسورة ومناسبة لكافة الطلاب بعكس بعض الدول باهظة التكاليف . 

ماهي مواعيد التسجيل في معاهد دراسة اللغة في بنغلور؟

يمكن التسجيل في كافة أيام العام، ويتم بدء الدراسة في بداية كل شهر.

اقرأ أيضا: معهد شيفليد ماليزيا

في الختام نتمنى أن يكون هذا الدليل عن دراسة اللغة الإنجليزية في بنجلور كان كافياً للتحدث عن أهم التفاصيل اللازمة للطالب الذي يرغب في دراسة اللغة في بنجلور، وأن يكون قد أجاب على جميع أسئلة واستفسارات الطلاب المزيد من المعلومات تواصل معنا على الواتساب.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو