دراسة الصيدلة في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

دراسة الصيدلة في ماليزيا من التخصصات التي يبحث عنها الكثير من الطلاب وذلك لما تمتاز به الدراسة في ماليزيا من خبرة واحترافية ومستوى تعليمي ممتاز، فقط تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية كي تحصل على كافة المعلومات التي تخصص الصيدلة في ماليزيا وأفضل الجامعات الماليزية التي يمكنك الالتحاق بها.

تبحث عن قبول مجاني في ماليزيا دون دفع الكثير من المصاريف والتكاليف لمكاتب قبول جامعات ماليزيا في السعودية، نحن في يوني ورد نضمن حصولك على القبول والسفر لماليزيا والاستمتاع بكافة التسهيلات والدعم الذي نقدمه للطلاب السعوديين الباحثين عن العلم والشهادة المعتمدة من أفضل جامعات ماليزيا.

لماذا دراسة الصيدلة في ماليزيا؟

في ماليزيا يمكنك الحصول على مستوى تعليمي محترف ومرموق بسبب ما توفره ماليزيا من نظام تعليمي معتمد من المؤسسات الدولية المختلفة حول العالم، جامعات ماليزيا حاصلة على الاعتماد وشراكات مع عدد من الجامعات الدولية في أمريكا وأستراليا وبريطانيا وغيرها من الدول التي تقدم مستوى تعليمي ممتاز.

لذا تعد دراسة تخصص الصيدلة في ماليزيا واحدة من التخصصات التي تبحث عنها الطلبة السعوديين بسبب ما ستحصل عليه من شهادات مختلفة في البكالوريوس والماجستير والدكتوراة والكادر التعليمي الذي يوفر تعليم ممتاز في كافة التخصصات الطبية التي تريدها.

كما توفر الجامعات الماليزية مختبرات علمية وحرم جامعي ومكتبات توفر للراغبين في دراسة الصيدلة في ماليزيا مستوى تعليمي وبيئة علمية تناسبهم وتجعلهم قادرين على الحصول على أفضل الشهادات الجامعية والدرجات العلمية المختلفة.

تندرج دراسة الصيدلة بماليزيا لثلاث مراحل وهي، مرحلة البكالوريوس لمدة 4 سنوات وكذلك الماجستير لمدة سنتين ثم الدكتوراة لمدة 3 سنوات.

بجانب الحرم والمناهج الدراسية والشراكات مع الدول المختلفة، تتميز ماليزيا بالمستوى المعيشي وتكلفة الدراسة التي تتفاوت لتناسب كافة المستويات الطلابية والتعليمية.

كما يمكنك الاستفادة من فرص العمل الواسعة التي توفرها ماليزيا في المراكز الطبية والصيدليات، حتى في الدول الأخرى بسبب الشهادات المعتمدة التي تحصل عليها.

ما أفضل الجامعات التي تقدم دراسة الصيدلة في ماليزيا؟

السفر والدراسة في ماليزيا من المميزات والفرص التي يبحث عنها الكثير من الطلاب في الوطن العربي وكذلك السعودية، نحن واحد من أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا حيث نوفر لك قبول مجاني وسهل على كافة الكليات والجامعات والتخصصات التي ترغب في دراستها سواء دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا أو التخصصات الطبية.

لا تبحث كثيرا عن الجامعات الماليزية المتخصصة في تقديم دراسة الصيدلة، فقط تواصل معنا في يوني ورد للحصول على الالتحاق بأفضل الجامعات الطبية والتخصصات العلمية في ماليزيا ومن أشهر الجامعات التي توفر دراسة الصيدلة في ماليزيا ما يلي:

  • جامعة مالايا UM: تقع جامعة مالايا في العاصمة الماليزية ولديها سمعة طيبة بين الجامعات الماليزية، يمكنك الاستفادة من دراسة الصيدلة بها فهي حاصلة على الاعتماد من مجلس الصيدلة الماليزي MPCB.
  • جامعة موناش MMU: هي فرع لجامعة موناش الأسترالية وكذلك حاصلة على الاعتماد من مجلس الصيدلة الماليزي بالإضافة للاعتماد من المجلس الأسترالي APhA.
  • جامعة العلوم الطبية الدولية IMU: هي من الجامعات الطبية المتخصصة وتقع في مدينة جورج تاون وحاصلة على الاعتماد من المجلس الماليزي والامريكي للصيدلة، لذا إن كنت ترغب في الحصول على دراسة الصيدلة في ماليزيا باحترافية وعلى الشهادات المعتمدة يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية للالتحاق بها.
  • جامعة تايلور: جامعة تايلور في ماليزيا هي واحدة من الجامعات المتخصصة والتي تقدم برامج دراسية مختلفة منها الصيدلة، وحاصلة على الاعتماد من مجلس الصيدلة الماليزي لتصبح واحدة من الجامعات المعتمدة والتي نوفر لك القبول بها بكل سهولة.

ما هي شروط دراسة الصيدلة في ماليزيا؟

الدراسة في ماليزيا من الخيارات المميزة التي نساعدك في الاستمتاع بها كي تضمن الحصول على شهادات معتمدة ومتخصصة والحصول على فرص عمل بها في أي مكان، ودراسة التخصصات التي تريدها سواء تخصصات طبية أو تقنية أو إنسانية وكذلك دراسة اللغة الإنجليزية.

التواصل معنا في يوني ورد يضمن لك عزيزي الطالب قبول سهل ومجاني لكافة الجامعات الخاصة والحكومية نحن نساعدك في استخراج تأشيرة السفر ونشرح لك المستندات التي بحاجة لها للحصول على القبول في الجامعات الطبية الماليزية، ومن شروط القبول لدراسة الصيدلة في ماليزيا بسهولة:

  • شهادة الثانوية العامة: الحصول على معدل تراكمي في الثانوية العامة لا يقل عن 75% والنجاح في التخصصات العلمية مثل الكيمياء والأحياء والرياضيات.
  • اجتياز اختبارت اللغة الإنجليزية: لضمان الحصول على فرصة درسة ممتازة للصيدلة في ماليزيا عليك الحصول على شهادة اللغة الإنجليزية المعتمدة واجتياز اختباري TOFEL & IELTS بمعدل لا يقل عن 6.
  • اختبار القبول: قد تطلب بعض الجامعات الماليزية اختبار قبول من الطلبة المتقدمين للالتحاق ودرسة الصيدلة.

معنا في يوني ورد سنوفر لك كافة المعلومات عن الجامعة المناسبة لك من خلال تكاليف الدرسة بالريال السعودي وكذلك فرص دراسة الصيدلة في ماليزيا في الجامعات المختلفة وشروط القبول بالتفصيل في كل جامعة عن غيرها ومدة الدراسة والمستندات فقط تواصل معنا عبر الواتس اب.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو