دراسة الانجليزية في الفلبين| التكلفة والدورات

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

أصبحت دراسة الانجليزية في الفلبين شائعة في السنوات الأخيرة بين الطلاب الدوليين وذلك بسبب اهتمام الفلبين باللغة الانجليزية، وتعليمها وانتشارها كلغة ثانية في الفلبين، كما زاد الطلب على اللغة الانجليزية في كافة مجالات الحياة في الفلبين، وأكثرها السياحة وهذا أكثر ما شجع تدريس وتعلم اللغة الانجليزية في الفلبين.

كذلك تتميز الفلبين بالكوادر التعليمية الجامعية الخبيرة، والمرافق الحديثة والمتطورة، ومعاهد دراسة الانجليزية بالفلبين المعترف بها عالمياً، بالإضافة إلى اعتماد مناهج تعليمية حديثة تناسب متطلبات كافة الطلاب، كما تعتبر إجراءات السفر لتعلم اللغة الانجليزية في الفلبين سهلة وميسرة بتكاليف منخفضة. 

عزيزي الطالب إن كنت في تعلم اللغة الانجليزية والاستفادة من الخبرات في الفلبين، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد نحن لا نقدم المعلومات عن الدراسة في ماليزيا ولكننا نوفر لك ما تريده في الفلبين أيضا.

نبذة عن دراسة الانجليزية في الفلبين

الفلبين واحدة من أكبر دول آسيا تتحدث باللغة الانجليزية، لذا يعد تعلم اللغة الانجليزية في ماليزيا من الأمور التي يبحث عنها الكثير وتهتم بها الدولة وكذلك المعاهد المختلفة بها.

بعد أن احتلت المرتبة الثانية في جميع أنحاء آسيا من خلال مؤشر إتقان اللغة الإنجليزية، أصبحت الدولة مركزاً لطلاب دراسة الانجليزية في الفلبين. ومع أن اللغة الفلبينية هي اللغة الأساسية والأصلية لسكان دولة الفلبين إلا أن مواطنين البلاد لا يزالون يتحدثون الإنجليزية بطلاقة. 

على عكس بلدان قارة آسيا كما يمكن للكثير من سكان الفلبين التحدث وفهم وتعلم اللغة الانجليزية، لذلك لن تكون هناك مشكلة بالنسبة للطلاب الدوليين في التعامل معهم. 

لذلك ليس هناك شك في أن مدرس اللغة الإنجليزية في الفلبين من أفضل المدارس اللغة الانجليزية، لذا نقدم لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية معلومات عن الدراسة في الفلبين بالإضافة لمعلومات الدراسة في ماليزيا.

مزايا دراسة الانجليزية في الفلبين

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية يمكنك الاستفادة من خبرتنا الكبيرة في توفير فرص لـ الدراسة في ماليزيا وغيرها من الدول مثل الهند والفلبين، لذا نقدم لك المعلومات عن مزايا السفر وتعلم اللغة الإنجليزية في الفلبين وتكون كالتالي:

التكاليف الدراسية المنخفضة

 تتمثل إحدى ميزات دراسة الانجليزية بالفلبين في التكاليف المعقولة، حيث أن الفلبين معروفة بأنها ذات معيشة ميسورة وتكاليف منخفضة على عكس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وغيرها من الدول الأوروبية.

فصول مكثفة

تأتي دراسة الانجليزية في الفلبين في بيئة فصل مختلفة، كما أن برامج اللغة الإنجليزية في الفلبين هي مزيج من الفصول الجماعية والفصول الفردية كذلك يمكن للطلاب يثقوا بأنهم سوف يتعلمون بشكل خاص ومع مجموعات متنوعة.

إقامة مؤمنة

معاهد اللغة الانجليزية في الفلبين لديها مجموعة أماكن الإقامة للطلاب للاختيار من بينها، هذا يعني أن تعلم اللغة الانجليزية في الفلبين لم يعودوا بحاجة إلى الشعور بعبء الإقامة والوجبات لأن المدرسة لديها كل شيء بالفعل. 

مرافق عالية الجودة

حيث أن دراسة اللغة الانجليزية في معاهد الفلبين تكون ضمن مرافق مجهزة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا، مثل:

  1. أماكن ترفيه ومسبح وجيم.
  2. عيادات طبية خاصة للطلاب.
  3. غرف نظيفة ومجهزة تختلف أنواعها باختلاف الأكاديميات.
  4. صالات للمطالعة 24 ساعة.
  5. حصص مان تو مان فردية.
  6. شبكة واي فاي مجانية.
  7. مطعم مفتوح يقدم ثلاث وجبات يوميا.

للمزيد: معهد ستراتفورد ماليزيا

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

لماذا دراسة الانجليزية في الفلبين؟

تتسأل عن سبب تعلم اللغة الانجليزية في الفلبين؟ دعنا سويا نقدم لك المعلومات التي تحتاج لها ونشرح لك المزايا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية الذي يقدم لك التسهيلات الكاملة دون مصاريف وبشكل مجاني، حرصا منا على تحقيق النجاحات المطلوبة ورفع مستوى التعليم لدى المسافرين:

  • اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للفلبين، يتم التحدث بها في وسائل الإعلام، وتكتب في الكتب، وتستخدم في المحاكم والمحلات التجارية. لذلك، يعرف السكان المحليون اللغة جيدًا بالإضافة إلى ذلك، فإن الفلبينيين ودودون للغاية ومنفتحون يستمتعون بالتواصل مع الأجانب.
  •  يتلقى طلاب دراسة اللغة الإنجليزية في الفلبين نسبة تعليم أعلى من الفصول الخاصة كل يوم، كما يمكنهم التدرب والدراسة بشكل مكثف بدلاً من مجرد الاستماع إلى المعلم. علاوة على ذلك، يتم إجراء التوجيه والتصحيح الفوري بانتظام لضمان تعلمهم بشكل صحيح، لذا دراسة الانجليزية في الفلبين مهمة.
  •  تصميم جميع الدورات لتلبية احتياجات التواصل لدى المتعلم. ولأن المعلمين الفلبينيين صمموا الدورات خصيصًا لهم. لذلك، من المضمون أن يتمكنوا من تحقيق أهداف التعلم المرجوة. 
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم جميع المدارس أيضاً تدريب TESOL من برنامج Cambridge Assessment English CELTA ودورات TESOL الأخرى.

منهج دراسة اللغة الإنجليزية في الفلبين

تقدم معاهد اللغة الإنجليزية في الفلبين أنواعاً مختلفة من إعدادات الفصول الدراسية وطرق التدريس والمواد التعليمية والاستراتيجيات وفقاً لاحتياجات الطلاب. 

كما توفر معاهد اللغة الإنجليزية للطلاب طرقاً وفرصاً مختلفة لدراسة اللغة الانجليزية وممارستها، وسوف تفاجأ بمدى متعة التعلم، نحرص في مكتب يوني ورد بجانب تقديم المعلومات عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا توفير كافة المعلومات عن دراسة الانجليزية بالفلبين والمنهج الدراسي وطرق التدريس وكل ما تريده.

طريقة دراسة الانجليزية في الفلبين

غالبًا ما يستخدم المعلمون طريقة كالان لتعليم اللغة الإنجليزية، الغرض من هذه الطريقة هو:

  • تطوير الطلاقة وتعليم الطالب التفكير باللغة الإنجليزية.
  • عدم إضاعة الوقت في الترجمة في رأس الطالب، كما إنه يقوم على مبدأ “سؤال سريع، إجابة سريعة”، يكرر المعلم الأسئلة باستمرار، ويعطي الطالب إجابات مفصلة. باستخدام نفس المفردات التي تم التعبير عنها في السؤال.
  • كذلك يتعلم بناء الجمل، وتوسيع المفردات، وإتقان القواعد، ووضعها كلها موضع التنفيذ على الفور.
  •  هذا لا يعني أن الطلاب يتحدثون ويجيبون على الأسئلة فقط، كما تشمل الدروس أيضاً العمل مع كتاب مدرسي وإملاءات لتعزيز المادة. 

الكادر التعليمي لدراسة الانجليزية في الفلبين

يتميز الكادر التدريسي لدراسة اللغة في الفلبين بالعديد من المميزات منها، وهذا ما نقدمه لك فيما يلي من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، كما نهتم بتقديم كل الاستشارات بشكل مجاني:

  • كافة مدرسي اللغة الانجليزية حاصلون على تعليم جامعي، وقد أكمل الكثير منهم الدراسة للحصول على درجة عالية في التعليم.
  • حاصلون على شهادة اجتياز اختبار الايلتس.
  • مؤهلون تأهيل عالي لتدريس كافة برامج دراسة الانجليزية في الفلبين.
  • خبرة واسعة بالتعامل مع كافة الفئات العمرية للطلاب 
  • اتباع أساليب حديثة للتعليم. 

إقرأ أيضاً: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في الفلبين

كونها ثالث أكبر دولة ناطقة في العالم، تعد الفلبين الخيار الأذكى لدراسة اللغة الإنجليزية في الخارج بسعر أرخص، وتدريس عالي الجودة. 

كما تقدم، بعض معاهد دراسة اللغة الانجليزية في الفلبين عرض دراسي رائع يغطي نفقات النقل والوجبات والإقامة، حتى خدمات التدبير المنزلي وغسيل الملابس. 

هي بالفعل جزء من العرض وقد تتراوح التكلفة الإجمالية المقدرة لمدة شهر من 850 دولار أمريكي إلى 2300 دولار أمريكي، نحن نوصلك بالمعهد الذي ترغب تعلم اللغة الانجليزية به ونقدم لك المعلومات عن رسوم الدراسة وهذا يشمل: 

  1.  رسوم التسجيل.
  2. تكاليف الدورة.
  3. رسوم الإقامة. 
  4. وجبات الطعام.
  5. المواصلات العامة.
  6. الخدمات الأخرى (التنظيف، الغسيل، إلخ.)

تكاليف السفر لدراسة الانجليزية في الفلبين

السفر إلى الفلبين ليس مكلفاً مثل السفر إلى أوروبا أو الأمريكتين مع توفر جميع الرحلات الدولية والمحلية الرخيصة، كما تعد مدينة مانيلا، العاصمة، واحدة من أكثر مراكز السفر الجوي ازدحاماً في آسيا.

عند دراسة اللغة في الفلبين، يكون السفر بين المدن ميسور التكلفة وسهلاً.. أما بنسبة إلى رسوم التأشيرة فهي نوعين وتكون كالتالي: 

  • تكلفة القبول والسفارة: عند دراسة اللغة في الفلبين، يضمن مكتب يوني ورد للطلاب الدوليين الحصول على قبول من المعهد المراد الدراسة فيه، ثم يتوجه الطالب إلى سفارة الفلبين في بلده ليتقدم على تأشيرة طلابية.
  • تكلفة سياحية: قد يستخدم بعض الطلاب تأشيرة سياحية فقط بعد ذلك فقط سيطلب الطالب من مدرسة معالجة تحديث SSP و VISA المطلوب نيابة عنه. تقوم معظم المدارس بتحديث التأشيرة السياحية كل 30 يوماً مقابل رسوم دنيا تبلغ 60 دولاراً أما بالنسبة المستندات اللازمة فهي:
    • تذكرة ذهاب وعودة.
    • كشف حساب بنكي .
    • صورة شخصية.
دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

الإقامة لدراسة الانجليزية في الفلبين

عند السفر لأجل الدراسة في الفلبين، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على كل التفاصيل بخصوص الإقامة والسكن والدراسة والمصاريف الدراسية وكذلك تكلفة المعيشة، نحن نسهل عليك السفر ونقدم لك الاستشارات مجانا:

  • بعض معاهد دراسة اللغة في الفلبين، لديها فنادق منتجعات خاصة بها. 
  • على عكس وجهات دراسة اللغة الإنجليزية الأخرى، لا تقدم الفلبين إقامة مع عائلة، حيث توجد معظم ترتيبات المعيشة في نفس المبنى أو بالقرب من المدرسة. 
  • كذلك عادة ما يتم جدولة هذه الخدمة كل صباح وكل مساء وتقتصر على تنقل الطلاب إلى المدرسة.
  • كما قد تكون بعض صالات النوم المشتركة جيدة لعدد 1 أو 2 أو 4 مستأجرين لكل غرفة، كذلك إن الشيء الجيد هو أن هذه الغرف يتم تنظيفها ومراقبتها بانتظام وتغيير الأسرة بشكل متكرر، لذا لا تتردد عند اختيار السفر لأجل دراسة الانجليزية في الفلبين.
  • يوجد نوادي ومسابح، لتوفير سب الراحة لكل الباحثين عن تعلم اللغة الانجليزية ف الفلبين.
  • يتم فصل البنات عن الشباب.
  • كما يتم ترتيب مدارس اللغة الإنجليزية، بعناية بحيث يمكن لكل طالب التفاعل مع الطلاب الآخرين باستخدام اللغة الإنجليزية كوسيلة للتواصل، كذلك إنها أفضل طريقة لتعزيز تعلم اللغة التواصلي ومساعدة الطلاب على ممارسة اللغة الوظيفية.

تكلفة المعيشة في الفلبين

تعد تكلفة المعيشة للطلاب الراغبين في دراسة الانجليزية في الفلبين مناسبة مقارنة بغيرها من الدول، حيث تبدأ التكلفة بـ 182 دولار أمريكيا في الأسبوع، وتعد تكلفة المواد الغذائية هو الأقل بين دول آسيا المجاورة، عند الدراسة في الفلبين، فأنت تحصل على تجربة مميزة للدراسة عزيزي الطالب.

إقرأ أيضاً: جامعة UTM الماليزية التكنولوجية

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

أفضل معاهد لدراسة الانجليزية في الفلبين

إن كنت تبحث عن فرصة مميزة لتعلم اللغة الانجليزية، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية كما نوفر لك المعلومات عن الدراسة في ماليزيا، نقدم لك كافة المعلومات عن دراسة الانجيلزية بالفلبين وفيما يلي نقدم لك أهم معاهد اللغة في الفلبين:

SMEAG معهد التعليم العالمي

يوجد لديه 3 فروع في مدينة سيبو، وهي تعتبر أكبر مدرسة للغة الإنجليزية في الفلبين، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 طالب، والمكان الوحيد الذي يجري فيه اختبارات IELTS و TOEIC و TOEFL و Cambridge .SME Education كذلك لديها صالة نوم مشتركة خاصة بها مع غرف تتسع لما يصل إلى 5 أشخاص وثلاث وجبات في اليوم. 

في عطلات نهاية الأسبوع ، يذهب الطلاب للسباحة في البحر أو السفر حول الجزر، كي يستمتع الطلاب بدراسة الانجليزية في الفلبين بشكل احترافي وترفيهي مميز.

Guinness Academy في سيبو

وتتميز أنها أفضل الأكاديميات لأنها: 

  • تعتبر مدرسة متعددة الجنسيات على الشاطئ مباشرة. 
  • كما يقع على أراضي فندق بشاطئه الخاص، والذي يمكن للطلاب استخدامه. 
  • طلاب من أكثر من 10 دول يدرسون في الفلبين.
  •  الدورات الأكثر شيوعاً هي اللغة الإنجليزية العامة، واللغة الإنجليزية للأعمال، والتحضير لاختبار IELTS / TOEIC / TOEFL. 
  • تُقام الفصول في مجموعات صغيرة تصل إلى 8 أشخاص، لكل الباحثين عن دراسة الانجليزية في الفلبين.
  •  تمتلك الأكاديمية العديد من الجوائز – بما في ذلك جائزة اختيار الجمهور، والتي تُمنح لأعلى نسبة من الطلاب الذين يعودون لمواصلة دراستهم.
  • كما تضم الأكاديمية غرفة ترفيهية وصالة رياضية وحمام سباحة وغرفة طعام ومطعم في مبنى واحد.
  •  لذلك لا يتعين على الطلاب السفر إلى أي مكان في أوقات فراغهم.
  • كذلك تنظم المدرسة العديد من الأنشطة والألعاب التفاعلية: الزومبا، والكرة الطائرة، والكاريوكي، وتنس الطاولة.

أكاديمية سيبو الدولية (CIA)

في أكاديمية سيبو الدولية (CIA)، وهي مدرسة لتعليم اللغة الإنجليزية تُعرف باسم “بوابة الغريب” ، يختار الطلاب الدورة التي تناسب احتياجاتهم إلى جانب بيئة تعليمية تعمل على تحسين اكتساب اللغة الإنجليزية.\

من أجل الحفاظ على بيئة أفضل للغة الإنجليزية، تحافظ CIA باستمرار على جودة المعلمين، وتوفر بيئة تعليمية مواتية للغاية للتعليم المركّز في مجال اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL)، تواصل معنا في يوني ورد للحصول على فرصة دراسة الانجليزية في الفلبين باحترافية وسهولة.

معهد GLC في سيبو

وهي مدرسة لتعلم اللغة الإنجليزية في سيبو، تم افتتاحها في 2011 وهي واحدة من مدارس اللغة الإنجليزية الرائدة في الفلبين. 

لقد استقبلت أكثر من 10000 طالب من اليابان وكذلك دول أخرى في آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية كما يعطي GLC أهمية للتعلم، والاستمتاع، والخبرة للطلاب للتعلم في الفصل الدراسي.

معهد CIP English في انجلس

هذا المعهد يتميز بالتزامه بتقديم أفضل دورات اللغة الانجليزية في الفلبين وبشهادة طلابهم كما أن الكادر التعليمي للمعهد يلتزم بتقديم تعليم لغوي بهدف تحسين المهارات الأساسية اللغوية للطلاب عند دراسة الانجليزية في الفلبين من قراءة وكتابة وتحدث وقواعد ويعرف هذا المعهد بأسعاره الميسورة.

اقرأ أيضا: معهد برايت في ماليزيا

أكاديمية KEYSTONE في انجلس

تستوعب هذه الأكاديمية أكثر من 150 طالب دراسة اللغة الإنجليزية، وهي تقع في المنطقة الاقتصادية الحرة في الفلبين وقد انشئت منذ عام 2011. 

كما تعتبر هذه الاكاديمية من الأكاديميات المتميزة بتعلم اللغة الانجليزية، خصوصاً بكادرها التعليمي الذي يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة ومن دول متحدثة باللغة الانجليزية. 

كما أن هذه الاكاديمية تتمتع بصيت ذائع في مدينة أنجلس بسبب تقديمها مناهج متطورة وفريدة، للالتحاق بها ومعرفة كافة التفاصيل تواصل معنا في يوني ورد من خلال الواتس اب.

 HANA ACADEMY في انجلس

بدأت أكاديمية هانا في الفلبين في مدينة انجليس من جديد في عام 2019، كي تقدم أفضل فرصة لدراسة الانجليزية في الفلبين، حيث أن معلميها الأجانب والفلبينيين يتمتعون بخبرة تتجاوز الـ 15 عاماً في التدريس ومهارات استخدام التكنولوجيا في التعليم واستخدام المناهج المتطورة الحديثة والتعامل مع كافة الطلاب بكافة الاعمار.

أكاديمية EG في انجلس

تعتبر هذه الأكاديمية من الأكاديميات التي تركز على تطوير استخدام نظام التعليم بطريقة أكثر فعالية لتلبية احتياجات الطلاب التعليمية والمهنية للغة الإنجليزية، كذلك التعبير المفيد حتى يكونوا واثقين من انفسهم وقادرين على مواجهة تحديات الجامعة وسوق العمل. 

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

دورات دراسة الانجليزية في الفلبين

تختلف دورات تعلم اللغة الانجليزية في الفلبين، معا في يوني ورد للاستشارات نقدم لك المعلومات التي تحتاجها وكما نوفر لك فرص الالتحاق بكل سهولة وخصومات ودون أي مصاريف تدفعها لنا في المكتب عزيزي الطالب وتكون الدورات كالتالي:

الدورات العامة

برامج اللغة الإنجليزية العامة التي تركز على ثقل مهارات الكتابة والتحدث والاستماع كما يدرس الطلاب بنشاط المفردات والتعبيرات في مواضيع مختلفة، كما تنقسم الدورات العامة إلى: 

  • عام (15-25 ساعة في الأسبوع).
  • مكثف (30-45 ساعة في الأسبوع). 

التحضير للاختبارات

عند السفر لدراسة الانجليزية في الفلبين، يمكنك عزيزي الطالب الالتحاق بدورة التحضير لاختبار الايلتس، وهو يستهدف الطلاب الراغبين في الهجرة أو مواصلة التعليم كدراسات عليا في الجامعات المرموقة عالميا، سواء في بريطانيا أو أمريكا أو كندا، كما يمكنك تحسين مهاراتك اللغوية، والتعرف على تقنيات الامتحان وكيفية التعامل معه من خلال الاختبارات الوهمية التي تخضع لها خلال فترة الدورة.

بالإضافة لاختبار الايلتس، يمكنك الالتحاق بدورة التجهيز لاختبار تويك، اختبار التواصل الدولي (TOEIC)، واختبار التوفيل، وتحصل على دورة مصممة خصيصا لك عزيزي الطالب على يد الخبراء المختصين في دراسة الانجليزية في الفلبين.

دورات الأعمال

هي دورة مخصصة للمديرين ورجال الأعمال، وتهدف لتعليم مفردات الأعمال وكيفية التفاوض باللغة الإنجليزية في الفلبين، وتركز على العمل الفردي وتقديم دروس خاصة للطلاب، يمكنك اختيار المعلم المناسب لك، كي تتمكن من فهم نقاط القوة والضعف لديك.

يمكنك تطوير مهاراتك العملية من خلال الدورات العامة والمكثفة والمتخصصة، كما تركز على تزويد بالمهارات التي تناسبك في المواقف اليومية والمهنية.

دروس خاصة 

دروس فردية مع مدرس حيث يختار الطالب كثافة ومدة الحصص، التي يبحث عنها وتناسبه كي يستفيد من تجربة دراسة الانجليزية في الفلبين.

دورات دراسة اللغة الإنجليزية للمبتدئين

إن كنت ترغب في تطوير مهارات اللغة لدى طفلك، ومتابعته، يمكنك الالتحاق بتلك الدورة فهي مقسمة لمخيم صغير وبرنامج عائلي لتتابع الطفل خلال الدراسة.

يستمر المعسكر من 2 أسبوع حتى 12 أسبوع، يمكن للأطفال من سن 4 سنوات حتى 17 عام الالتحاق به به، ويقدم مجموعة من الأنشطة مثل، المناظرات ومقاطع الفيديو والعروض التقديمية والمناقشات والحوارات المفيدة، كما يمكن المشاركة في رحلات يتم خلالها التواصل مع السكان المحليين تحت إشراف المعلميين.

الدورات الأكاديمية 

 تهدف البرامج إلى تجهيز الطلاب للجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية، كما لا يقوم الطلاب بتحسين مستواهم اللغوي فحسب، بل يتعلمون أيضًا كيفية كتابة الأوراق الأكاديمية وفهم المصطلحات المعقدة التي ستكون مفيدة في الجامعة، يستمر البرنامج الدراسي من 12 أسبوع حتى عام كامل.

إقرأ أيضاً: جامعة UCSI في ماليزيا

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

أفضل المدن لدراسة الانجليزية في الفلبين

بجانب توفير كافة المعلومات عن الدراسة في ماليزيا نقدم لك عزيزي الطالب كذلك المعلومات عن الدراسة في الفلبين وما تريده معرفته ومن المعلومات المهمة، المدن التي يمكنك السكن بها أو استثمار تواجد في الفلبين وزياراتها:

جزيرة سيبو

تعتبر جزيرة سيبو من أشهر المدن في الفلبين كما تعد سيبو هي الخيار الأكثر طلباً لدراسة اللغة الإنجليزية في الفلبين هناك العديد من الأكاديميات عالية الجودة في هذا المجال، بما في ذلك QQEnglish و SMEAG و EV Academy و CG Academy و Philinter و CPILS وغيرها. 

كما تمتلك هذه الجامعات والمعاهد والمدارس على مدرسين محترفين معتمدين من TESOL بالإضافة إلى وسائل التعليم والمرافق ذات المستوى العالمي.

مدينة باجيو

تقع مدينة باجيو على مرتفع عالي على غابات الصنوبر الاستوائية في لوزون، كما تُعرف بالمدينة الصيفية للفلبين، بطقس المرتفعات ودرجات حرارة أقل من 20 درجة مئوية. 

والأهم من ذلك ، مقارنة بسيبو، أن مدارس اللغة الإنجليزية في باجيو تضمن لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية خفض تكاليف التعليم، لذا يمكنك اختيار دراسة الانجليزية في الفلبين في تلك المدينة.

مدينة بوراكاي

بوراكاي ليست مدينة، إنها جزيرة رائعة، وقد استفادت الجزيرة من فرصة الجمع بين المتعة والتعليم لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، كما تعني دورة اللغة الإنجليزية في بوراكاي إقامة لا تُنسى.

ومن أفضل معاهد اللغة في بوراكاي فإن خيارالطلاب الأول لتعلم اللغة الإنجليزية في الفلبين، هو بوراكاي كوكو و باراديس إنجلش كما توفر أجواء هذه المدارس بيئة تعليمية مواتية.

مدينة انجلس

مدينة أنجيليس هي من أشهر مدن الفلبين صاخبة ومزدهرة تقع في وسط لوزون، على بعد حوالي 75 كم شمال مدينة مانيلا، وكانت في يوم من الأيام عاصمة جمهورية الفلبين، خلال الحرب الفلبينية الأمريكية. 

في حين أن المدينة لديها تاريخ طويل ومثير للاهتمام، فإن مناطق الجذب الرئيسية في المدينة الآن هي التسوق والحياة الليلية، تعد واحدة من الخيارات المميزة عند دراسة الانجليزية في الفلبين.

كما تشمل المعالم البارزة منطقة كلارك فريبورت والمنطقة الاقتصادية الخاصة ومناطق بالبيجو الترفيهية كذلك تحتوي منطقة كلارك فريبورت على مزيج من مراكز الترفيه ومراكز التسوق والمجمعات الصناعية ومطار كلارك الدولي. 

ربما تكون مدينة باليباجو هي الأكثر شهرة بشوارعها المبهرجة المضاءة، وهذا ماجذب السياح بكثرة مما سبب بتداول اللغة الانجليزية بشكل كبير وانتشار التحدث بها بين السكان، ومع الوقت أصبحت مركز تجمع لطلاب تعلم اللغة الإنجليزية بفضل إنشاء معاهد اللغة الإنجليزية التي تعد الأفضل في الفلبين.

للمزيد: جامعة سيتي في ماليزيا

دراسة الانجليزية في الفلبين
دراسة الانجليزية في الفلبين

الأسئلة الشائعة عن دراسة الانجليزية في الفلبين

فيما يلي نقدم لك الأسئلة التي تدور بعقلك عند الدراسة في الفلبين وتعلم اللغة الانجليزية ومنها ما يلي:

ما هي أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية؟

بالمقارنة مع المؤسسات الأخرى، تقدم مدارس اللغة الإنجليزية في الفلبين دروسًا خاصة بسعر منخفض، كذلك نظرا لوجود طالب واحد لكل معلم في الفلبين، فإن برامج اللغة الإنجليزية أكثر شمولاً، كما يمكن أن تعزز هذه الطريقة بشكل كبير قدرة الطلاب على التواصل باللغة الإنجليزية.

ماهي مواعيد التسجيل في معاهد لدراسة الانجليزية في الفلبين؟

تقديم طلب خلال مواسم الذروة من مارس إلى يونيو تحتاج إلى التسجيل قبل شهر على الأقل.

هل يوجد شهادات معترف بها دولياً؟

إذا كنت قد حضرت أكثر من 90٪ من الفصول، ستتلقى شهادة في نهاية الدورة وهي معترف بها دولياً.

كم يوم يدرس الطالب في الأسبوع؟

يدرس الطلاب 5 أيام في الأسبوع في مدارس اللغات الأجنبية.

مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية

يعتبر مكتب يوني ورد المعتمد الرسمي للكثير من مؤسسات التعليم العالي في ماليزيا وجنوب أفريقيا والفلبين كما يقدم مكتب يوني ورد الخدمات التالية:

  • استشارات مجانية عن دراسة الانجليزية في الفلبين.
  • نقدم نصائح عن الجامعة الأنسب للطالب حسب قدراته ورغبته.
  • ضمان القبول في جامعات ومعاهد الفلبين.
  • إرسال خطوات التسجيل للطلاب الراغبين في دراسة الانجليزية بالفلبين.
  • متابعة الطلاب من لحظة بدء التسجيل حتى بداية الدراسة.
  • تقديم المساعدات المختلفة بكافة الأوقات ولجميع الطلاب.

في الختام، هناك المئات من معاهد تعلم اللغة الانجليزية في الفلبين وعلى مستوى عالي من التعليم والجودة، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من معلومات هذا الدليل و تعرفتم على كافة التفاصيل اللازمة لدراسة الانجليزية في الفلبين.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو