جامعة msu في ماليزيا| جامعة الإدارة والعلوم الماليزية

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

جامعة msu في ماليزيا لقد شهدت الثلاثين عاماً المنصرمة نموا من مجرد كلية إلى جامعة مصنفة من المستوى الخامس المتميز، كما قد ساعد هذا التصنيف الذي تم منحه مرتين إلى جامعة msu ماليزيا من قبل وزارة التعليم العالي في ماليزيا، في دفع جامعة الإدارة والعلوم (MSU) لتكون واحدة من أفضل الجامعات في ماليزيا، مما يساعد في تنمية الدراسة في ماليزيا بين الطلاب.

كذلك تتوافق إنجازات الجامعة مع هدفها المتمثل في توفير خبرات تعليمية وتعليمية مدفوعة بالجودة من شأنها أن تساعد في تشكيل مستقبلك، ويعد التزام جامعة الإدارة والعلوم الماليزية في تقديم الدورات الحاسمة وذات الصلة بالصناعة أمراً حاسماً نحو إنشاء خريجين ذوي جودة في المستقبل.

كذلك تستند الدورات المقدمة إلى الطلب الحالي للأمة على احتياجات خريجي جديرين بالثقة من خلال فروعها العشرة في جميع أنحاء البلاد، كما تركز جامعة msu في ماليزيا المختصة في الإدارة والعلوم، في مجالين رئيسيين هما كلية العلوم والتكنولوجيا (SST) ومدرسة الضيافة والتعليم ودراسات الأعمال (SHB).

كما تعطي جامعة الإدارة والعلوم الأولوية لتطوير الطلاب لتعزيز فرص توظيف الطلاب الخريجين، لذا عزيزي الطالب لمعرفة جميع التفاصيل عن جامعة الإدارة والعلوم الماليزية من رسوم دراسية وحرم جامعي وشروط قبول ومعلومات عن الدراسة في ماليزيا، معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية.

نبذة عن جامعة msu في ماليزيا

جامعة الإدارة والعلوم الماليزية هي جامعة تضمن تميز طلابها سواء في التفوق الدراسي أو المهارات المكتسبة من أجل تخريج جيل قوي ومناسب لسوق العمل. 

كذلك تنظم جامعة msu ماليزيا الأوساط الأكاديمية والمناهج الدراسية المشتركة على أساس إعداد طلابها لاكتساب المهارات الوصفية واللينة ذات الصلة، وهذا يمنحهم الأولوية بين منافسيهم، ويضعون أنفسهم في قمة اختيار أصحاب العمل المحتملين بسبب مجموعات المهارات الجذابة وخبرات التعلم التي يمتلكونها. 

كذلك تقدم جامعة msu ماليزيا مجموعة متنوعة من أنشطة التنقل العالمية جنباً إلى جنب مع رعاية عقلية ريادة الأعمال والكفاءة الثقافية تحدد النظام البيئي النابض بالحياة للجامعة. 

كما في عام 2019، أصبحت جامعة MSU الماليزية الأولى في آسيا التي تم الاعتراف بها من قبل مجلس اعتماد الجامعات الريادية والجامعات المشاركة في هولندا باعتبارها ريادة الأعمال والمشاركة. كما يدعم الأكاديميون ذوي المؤهلات العالية والأساتذة الزائرين الدوليون إطاراً منهجياً شاملاً يوفر تجارب تعليمية مقنعة للراغبين في الدراسة في ماليزيا.

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

أين موقع جامعة msu في ماليزيا؟

تقع في مدينة شاه علم (Shah Alam)،على بعد 30 كيلومتر من العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تبعد عنها 35 دقيقة بالسيارة كذلك تقع جامعة الإدارة والعلوم (MSU) في نقطة الدخول الرئيسية للمركز التعليمي شاه علم، وهي خيار ممتاز للدراسة الجامعية. 

كما يوفر الحرم الجامعي لجامعة MSU الماليزية بيئة آمنة للغاية ومرحبة وسلمية مواتية لتجربة التعلم ومع أكثر من 40 جنسية يجتمعون للدراسة في الجامعة، لدى الطلاب فرصة لمقابلة أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وبفضل نظام النقل العام الشامل، توفر المدينة سهولة التنقل والتنقل.   

إقرأ أيضاً: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

حرم جامعة الإدارة والعلوم (MSU)

يقع حرم جامعة msu في ماليزيا بين نهر دامانسارا والقسم السريع شاه علم وهو مظهر من مظاهر الرؤية التقدمية والحضور الأيقوني. 

كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المبنى الأكاديمي وبرج إدارة المرحلة الثانية على التوالي في عامي 2010 و 2011، ويعزز الحرم الجامعي سهولة التنقل بين الطلاب، والموظفين وهو مصمم لاستكمال نمط الحياة النابض بالحياة في الجامعة. 

الإقامة في جامعة الإدارة والعلوم (MSU)

بينما تتطلع الطلاب إلى بدء حياتهم الطلابية في جامعة الإدارة والعلوم (MSU)، قد يكون اختيار مكان العيش أحد أكبر القرارات التي ستتخذها كطالب. 

تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية للحجز على سكن مقدماً وفقًا لمتطلبات الطلاب الدراسية، كما هناك الشقق ذات طراز رفيع، لكل الراغبين في الدراسة في ماليزيا.

بالإضافة إلى أماكن إقامة على طراز عمارات تتناسب مع احتياجات ومتطلبات الطلاب وحسب قدراتهم المادية، وكذلك يتوفر شقق فردية وثنائية وجماعية مع الحرص على الفصل بين طلاب وطالبات جامعة msu في ماليزيا.

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

المكتبة ومركز الموارد في msu

تفتخر مكتبة جامعة msu ماليزيا ومركز الموارد (LRC) بمجموعة واسعة من المواد التعليمية والمرجعية للطلاب والموظفين للقيام بدراسات أو أبحاثهم. 

كما تشمل المراجع كتب، ومجلات، وأطروحة، وكذلك تقرير مشروع الطالب، والصحف السائدة، وأسئلة امتحانات العام الماضي.

بالإضافة لتوفر المجلات والكتب الإلكترونية على الإنترنت للنصوص الكاملة للمستخدمين من طلاب جامعة msu في ماليزيا للوصول إليه، كما يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى مقالات المجلات أو الكتب أو قراءتها أو تنزيلها أو طباعتها عبر الإنترنت، لمن يبحث عنها الباحثين في الدراسة في ماليزيا.

كذلك مركز مصادر التعلم مؤتمت بالكامل ونظامنا المحوسب،  LIS وهو نظام معلومات المكتبة، كما يوفر للمستخدمين معلومات حول توفر الكتب أو المواد وما إلى ذلك. كما أن أمناء المكتبات ذوو الخبرة، ودائمًا في متناول اليد ومستعدون دائما لتزويد المستخدمين بالمساعدة والمشورة اللازمتين في إيجاد واستخدام أنسب مصدر للمعلومات.

خدمات جامعة msu في ماليزيا

في جامعة الإدارة والعلوم (MSU)، يدعم مجتمع الطلاب المحليين، والطلاب الدوليين والأنشطة مثل:

  • يسهل على الطلاب الجدد اثناء التسجيل.
  • كما يساعد الطلاب الدوليين على التكيف في البيئة الجديدة.
  • كذلك ينظم الأنشطة التي تحتفي بالتنوع والثقافات عبر البلدان.
  • كما تدعم احتياجات الطلاب حول الحرم الجامعي.

كليات جامعة msu في ماليزيا

تتألف جامعة الإدارة والعلوم الماليزية من العديد من الكليات التي تركز على العلوم الأساسية وهي: 

  • كلية الصيدلة.
  • كلية الطب الدولية.
  • كلية الإدارة العليا.
  • كلية الدراسات العليا.
  • مركز الدراسات الأساسية.
  • كلية الصحة وعلوم الحياة.
  • كلية علوم وهندسة المعلومات.
  • كلية التربية والعلوم الاجتماعية.
  • وكلية الضيافة والفنون الإبداعية.
  • كلية إدارة الأعمال والدراسات المهنية.

كذلك توفر كليات MSU الماليزية أوضاعاً تعليمية بما في ذلك طرق التعلم بدوام كامل أو بدوام جزئي أو مدمج تتسم بالمرونة.

اقرا أيضا: معهد شيفيلد ماليزيا

كلية علوم وهندسة المعلومات

تتكون هذه الكلية من ثلاثة أقسام هي: 

  1. أقسام علوم المعلومات والحوسبة.
  2. قسم علوم الإعلام والجرافيك.
  3. قسم الهندسة والتكنولوجيا. 

كما تتميز الكلية بوجود عدة مختبرات وهي:

  • غرفة الخادم.
  • مختبر التحكم.
  • معمل كهربائي.
  • مختبر iMac.
  • ستوديو الوسائط المتعددة.

كلية الصحة وعلوم الحياة

تتكون هذه الكلية من أربعة أقسام، وهي:

  1. قسم التمريض.
  2. قسم العلوم الصحية.
  3. قسم البصريات والعلوم البصرية.
  4. قسم الصحة المهنية والخدمات الغذائية.

كما تستضيف جامعة msu في ماليزيا مجموعة متنوعة من الأنشطة البحثية، تمثل جميع البرامج المقدمة المجالات التي تحدث فيها أهم التطورات وتزود الخريجين بالمهارات والمعرفة الأساسية للمسارات المهنية المهنية في صناعة الرعاية الصحية ومن بين بعض التسهيلات المتاحة لكن من يبحث عن الدراسة في ماليزيا هنا:

  • معمل الكيمياء الحيوية.
  • مختبر الكيمياء.
  • معمل أمراض الدم والمناعة.
  • معمل علم الأمراض.
  • معمل علم وظائف الأعضاء.
  • مركز العيون.
  • عيادات طب الأطفال.
  • تمريض المجتمع.
  • جناح العام.

كلية إدارة الأعمال والدراسات المهنية

تتكون الكلية من قسمين هما:

  • قسم إدارة الأعمال.
  • قسم المحاسبة والمالية.

كذلك تهدف برامج الجامعة الأكاديمية عالية الجودة والتعلم القائم على الصناعة إلى تزويد الطلاب بمنصة ممتازة لإتقان المهارات اللازمة في ساحة الأعمال الدولية والمحلية المتقلبة. 

مدرسة الضيافة والفنون الإبداعية

تقدم هذه المدرسة برامج في الضيافة ويتم تقديم الفنون الإبداعية مع التركيز العملي والصناعي القوي، كما تفتخر SHCA بمرافق تدريب ممتازة مثل المطبخ الاحترافي داخل الحرم الجامعي، وممر للأزياء، ووكالة سفر، ومنتجع صحي، ومنفذ تجميل.

للمزيد: معهد elit ماليزيا

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

ما هي تخصصات جامعة msu في ماليزيا؟

تقدم جامعة MSU الماليزية برامج تأسيس وبكالوريوس وماجستير ودكتوراه في المجالات التالية:

  1. الهندسة.
  2. إدارة أعمال .
  3. محاسبة مالية.
  4. علوم المعلومات.
  5.  تصميم الألعاب.
  6. الطب الشرعي.
  7. الوسائط الإبداعية.
  8. الجمال والموضة .
  9. التصميم الجرافيكي.
  10. تكنولوجيا الموسيقى.
  11. الطهي والسياحة والضيافة.
  12. العلوم الاجتماعية والتعليم والإرشاد والتوجيه 
  13. الطب والصيدلة.
  14. التمريض.
  15. الطب الصيني التقليدي.
  16. الصحة وعلوم الحياة.

الشهادة المزدوجة بجامعة msu في ماليزيا

توفر لك MSU Dual Degree الفرصة للحصول على درجتين في تخصصين مختلفين في نفس الوقت، حيث أن الدرجة المزدوجة هي برنامج يسمح لك بدراسة درجتين مختلفتين في نفس الوقت والحصول على مؤهلين.

كذلك عادة ما يتم تقديمها من قبل الجامعات كجزء لا يتجزأ من مناهجها الدراسية الشاملة، لكل من يبحثون عن السفر من أجل الدراسة في ماليزيا والاستفادة من مميزات الجامعات الماليزية.

كما أن الدرجة المزدوجة، كذلك من ناحية أخرى، وهي نوع خاص من الدرجة المزدوجة حيث يأخذ الطالب دروساً في وقت واحد في جامعتين مختلفتين ويحصل على درجة واحدة من كل جامعة، ويسمح هذا النوع من البرامج للطالب باكتساب خبرة تعليمية ومهنية أوسع مما لو كان في جامعة واحدة فقط. 

برنامج التنقل في جامعة msu في ماليزيا

تحتوي جامعة الإدارة والعلوم (MSU) طلاب دوليون من أكثر من 40 دولة حول العالم، كما أن النشاطات في الحرم مميزة. 

كذلك يتم منح طلاب جامعة الإدارة والعلوم الماليزية فرصاً لاكتساب خبرة دولية أثناء دراستهم فيها. كذلك فإن الطلاب الدوليين الذين يرغبون بالدراسة لفترة قصيرة يستطيعون تجربة برنامج التنقل العالمي الذي تقدمه جامعة msu ماليزيا، ويتيح عدة برامج: 

  • برنامج التنقل العالمي (GMP).
  • برنامج القيادة العالمية (GLP).
  • برنامج التدريب العالمي (GIP).

للطلاب توسيع الخبرات العالمية مع شركاء جامعة MSU في ماليزيا في كافة أنحاء العالم مثل أستراليا والمملكة المتحدة وكوريا وهونغ كونغ والصين واليابان وإندونيسيا والهند وسريلانكا وباكستان. 

كذلك إن مشاركة الطلاب في هذه البرامج تزيد من الطلب عليهم وترفع نسبة التوظيف، وأن مشاركة المعلومات والمهارات، وأنظمة التعلم والتعليم، والشبكات التعاونية، والشركاء الجدد تجعل الطلاب جاهزون لتحديات سوق العمل.

اقرأ أيضا: جامعة سيتي في ماليزيا

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

تصنيف جامعة msu ماليزيا

تم تصنيف جامعة msu ماليزيا في صدارة العديد من المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية وهي:

  • حصلت جامعة الإدارة والعلوم الماليزية على Platinum 5 Crowns من قبل خدمة الاعتماد في المملكة المتحدة للمدارس والكليات والجامعات الدولية (ASIC) و 5 نجوم من QS على مقاييس التدريس، وتوظيف الخريجين، والمرافق، والمسؤولية الاجتماعية، والشمولية.
  • كما تم جامعة msu في ماليزيا، لعام 2023 على أنها QS World To100من بين أفضل 50 جامعة شابة في العالم.
  • كذلك تعد جامعة الإدارة والعلوم واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في شاه علم، ماليزيا، تم تصنيفها في المرتبة 621-630 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2024.
  • كما حصلت جامعة msu ماليزيا على مرتبة 177 حسب تصنيفات الجامعات الآسيوية لعام 2023.
  • كذلك حصلت جامعة الإدارة والعلوم الماليزية حسب تصنيفات الجامعات الآسيوية، جنوب شرق آسيا على مرتبة 42 لعام 2023.
  • كما احتلت جامعة الإدارة والعلوم الماليزية المرتبة 46 في مجال إدارة الضيافة والترفيه، عام 2023.
  • بينما في مجال الفن والتصميم فقد حصلت الجامعة على مركز 101 من 150 لعام 2023.
  • كذلك حصلت جامعة msu في ماليزيا على مرتبة 301 من 350 عام 2023 في مجال دراسة الأعمال والإدارة.
  •  تعد جامعة msu ماليزيا من بين أفضل 47٪ من أفضل الجامعات في العالم في QS WUR 2023، بالإضافة إلى أفضل 200 جامعة من حيث التأثير على جودة التعليم. 

اعتمادات جامعة msu ماليزيا

يشمل اعتماد جامعة الإدارة والعلوم الماليزية مما يجعلها واحدة من أفضل وجهات الباحثين عن الدراسة في ماليزيا على: 

  1. وكالة المؤهلات الماليزية (MQA).
  2. المجلس الطبي الماليزي.
  3. المجلس الصيدلاني الماليزي.
  4. مجلس الرؤية الماليزي.
  5. مجلس التمريض الماليزي.
  6. خدمات الاعتماد في المملكة المتحدة للمدارس والكليات والجامعات الدولية (ASIC).
  7. التحالف الياباني لتعليم إدارة الأعمال والمنح الدراسية للغد.(ABEST 21).
  8. مجلس الاعتماد لريادة الأعمال والجامعات المشاركة (ACEEU).

للمزبد: جامعة لينكولن في ماليزيا

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

لماذا جامعة msu في ماليزيا؟

تطمح جامعة msu ماليزيا إلى أن تكون جامعة عالمية رائدة في التحول، وإشراك المجتمع من خلال ريادة الأعمال، والبحث، والابتكار، ودمج الصناعة، والتعليم الشامل من أجل مستقبل أفضل من خلال: 

  • توفير تجربة تعليمية تحويلية مقنعة من خلال الفرص التعليمية وبيئة التعلم التعاونية، وكلاهما يركز على الريادة.
  • كما يؤمن تصنيف قابلية توظيف الخريج  (97.5٪) وظيفة للخريج خلال الأشهر الستة الأولى من تخرجه. 
  • كما تعد جامعة رائدة متصلة عالمياً ومتجذرة في الثقافة ومتنوعة في الشمولية، وتوفير مسارات للمعرفة وتسهيل تبادل المعرفة من خلال التنقل.
  • كذلك تضمن جامعة msu في ماليزيا أن يكون الطلاب متوازيين وكفاءة من خلال دورات خاصة مثل مهارات توظيف الخريجين (GEMS) ودورات ريادة الأعمال الشخصية (PEC).
  • كما تقوم بتعزيز ثقافة البحث والابتكار متعدد التخصصات، كذلك تتميز الاستجابة للتحديات الوطنية والعالمية وتسهيل تسويق النتائج من خلال ريادة الأعمال والاحتضان.
  • كذلك تعزيز بيئة التعلم التعاونية بالفعل مع دمج الصناعات، حيث تتوافق تطبيقات المعرفة والبحث مع الاحتياجات المعاصرة ويتم تقديمها من خلال منهج يكمل المسارات الوظيفية مع مزايا التنقل العالمي والمشاركة المجتمعية.
  • حصلت جامعة الإدارة والعلوم على جائزتي ASIC المزدوجة للتميز في جودة التعليم الدولي والمساهمة المتميزة في التعليم الدولي.
  • إنشاء مسارات وظيفية متنوعة تساعد في تحويل الحياة إلى مواطنة عالمية مسؤولة تساهم في تحقيق المواهب المهنية نحو مستقبل أفضل.
  • تمتلك جامعة msu ماليزيا مجموعة استشارية للجامعات الصناعية (UIAP)، كما تشمل هذه الأنشطة كبار المسؤولين التنفيذين الذين يجرون محادثات مع الطلاب حول خبرتهم المهنية.
جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

خطوات التسجيل في جامعة msu في ماليزيا 

يعد التقديم على جامعة الإدارة والعلوم (MSU) من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية سهل، فيما يلي الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها: 

  1.  اختيار دورة من برامج المرحلة الجامعية أو برامج الدراسات العليا.
  2. ملء نموذج التسجيل وإرساله إلى  مكتب يوني ورد.
  3. كذلك إرسال نسخة واضحة مصدقة من جميع المؤهلات الأكاديمية ذات الصلة.
  4. كما يحب إرسال نسخة مصدقة من نسخة TOEFL / IELTS.
  5. نسخة عن جميع صور جواز السفر. كما يجب أن يكون جواز السفر صالح ل18 شهر.
  6. ثلاث صور ملونة شخصية ذات خلفية بيضاء بحجم جواز السفر.
  7. شهادة عدم ممانعة (NOC) من السفارة ذات الصلة إذا كنت من دولة أفريقية أو جنوب الصحراء الكبرى، دفع الطلبات والتأشيرات.

شروط الدراسة في جامعة msu في ماليزيا

فى البداية لابد بأخذ الاعتبار متطلبات اللغة الإنجليزية للطلاب الذين يرغبون بالالتحاق ضمن جامعة msu ماليزيا، وهى تكون كالتالي :

  • الحصول على حد أدنى: 550 في اختبار TOEFL.
  •  كذلك الحصول في اختبار (IELTS)، على 5 كحد أدنى.

ملاحظة هامة بالنسبة لشرط اللغة الإنجليزية

  • أولاُ: يطلب من جميع الطلبة المتقدمين إثبات كفاءة اللغة الإنجليزية وتقديم إحدى الشهادتين ايلتس (IELTS) أو توفل TOEFL)).

أما بالنسبة للمعدلات المطلوبة فهي كالتالي:

  • شروط دراسة البكالوريوس: لابد من حصول الطالب على الثانوية العامة بمعدل 2.5 من 4 فيما يعادل 60% كحد أدنى.
  • شروط دراسة الماجستير: يجب على الطالب الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص دراسي ذات صلة بالتخصص المُقدم إليه بمعدل 3 من 4 فيما يعادل 70% كحد أدنى. ويمكن أخذ أقل من تلك النسبة إذا كان لدى الطلاب خبرة عمل سابقة.
  • شروط دراسة الدكتوراه: لابد من حصول على درجة ماجستير في مجال دراسى ذات صلة بالمجال المُقدم إليه بمعدل 3 من 4 فيما يعادل 70% كحد أدنى.

للمزيد: جامعة تايلور في ماليزيا

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

الرسوم في جامعة msu في ماليزيا

تعتبر جامعة msu الماليزية من الجامعات ذات الرسوم المخفضة التي تناسب كافة الطلاب، لذلك للتسجيل للدراسة في جامعة MSU ماليزيا، ومعرفة التكاليف والرسوم الدراسية فيها يرجى إرسال الطلب من خلال الواتس أب أو البريد الإلكتروني الخاص بمكتب يوني ورد. 

جامعة msu في ماليزيا
جامعة msu في ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن جامعة msu في ماليزيا

في ما يلي أكثر الأسئلة تداولاً بين الطلاب الدوليين وهي:

جامعة MSU الماليزية معترف بها عالميا؟

نعم، معترف بها من وزارة التعليم العالي الماليزية وسفارات دولية مثل السعودية. 

ما هي أوقات التسجيل في جامعة MSU في ماليزيا؟

يوجد 4 أوقات للتسجيل في جامعة MSU وهي في: شهر فبراير وأبريل ويونيو, وسبتمبر. ولكن يمكننا التسجيل للطالب في أي وقت. للأستفسار تواصل معنا على واتس مكتب يوني ورد.

هل أحتاج إلى تصريح دخول الطالب للدراسة في ماليزيا؟

نعم، يتعين على جميع الطلاب الدوليين الحصول على تصريح دخول الطالب للدراسة في ماليزيا ومكتب يوني ورد يضمن القبول.

أين يجب أن أتقدم لتجديد بطاقة الطالب الخاصة بي؟

يجب على الطلاب الدوليين في جامعة msu في ماليزيا التقدم لتمديد تصريح دخول الطلاب من خلال المكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية.

هل أحتاج إلى الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة؟

نعم، يحتاج جميع الطلاب الدوليين إلى الحصول على خطاب اعتماد تأشيرة معتمد قبل أن يتمكنوا من السفر إلى ماليزيا.

ما هو خطاب الموافقة على التأشيرة؟

خطاب الموافقة على التأشيرة هو خطاب صالح لمدة ستة أشهر أو سنة صادر عن إدارة الهجرة في ماليزيا. 

من الذي يتقدم بطلب للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة؟

سوف يتقدم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية بطلب للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة الطالب. 

أين يجب أن أتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول واحدة؟

يحتاج الطلاب الدوليون إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول واحدة في من خلال التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية.

للمزيد: معهد بيغ بين في ماليزيا

في الختام، تعتبر جامعة msu ماليزيا من أفضل الجامعات الخاصة في ماليزيا وأفضل جامعة البحوث علمية وتعليمية في البلاد، نتمنى أن يكون هذا الدليل مفيداً لكم. 

للاستفسار عن جامعة msu في ماليزيا تواصل معنا على البريد الالكتروني او الواتس اب، لمعرفة كافة التفاصيل التي تريدها تواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية للاستفادة مما نقدمه من خدمات وكل هذا بدون تكاليف، نحن نحرص على راحتك ومساعدتك في تحقيق النجاح في التعليم.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو