جامعة apu في ماليزيا| للتكنولوجيا والابتكار

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

تعد جامعة apu في ماليزيا من بين الجامعات الخاصة المشهورة في ماليزيا، حيث يعمل الدمج الفريد للتكنولوجيا والابتكار والإبداع بشكل فعال نحو تحويل الطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في ماليزيا إلى محترفين ذوي كفاءة عالية وقابلين للتوظيف. 

كذلك تم تقديم apu university malaysia من بين الجامعات الناشئة الأعلى تقييماً في ماليزيا، كما لقد استمرت جامعة آسيا والمحيط الهادئ وستستمر دائمًا في تطوير وتقديم برامجها الأكاديمية من خلال شراكات دولية فريدة وراسخة ومؤهلات مكتسبة من APU تتوافق حقًا مع معايير الجودة الدولية.

عزيزي الطالب، لكي تتعرف على جامعة apu ماليزيا، قمنا بتجهيز هذا المقال الشامل كافة التفاصيل كما يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية.

معلومات عن جامعة apu في ماليزيا

نظراً لكونها جامعة على الطراز الحديث، فإن جميع الفصول الدراسية وقاعات المحاضرات في جامعة apu الماليزية مجهزة بأجهزة سمعية وبصرية ووسائط وحوسبة، كي تحصل على الدراسة في ماليزيا بالكفاءة التي تبحث عنها.

كما توفر قدرات لدعم التعلم في الفصل، بالإضافة إلى الوصول إلى أحدث مرافق الكمبيوتر التي تشمل:

  • أحدث أجهزة الكمبيوتر.
  • محطات العمل المزودة باتصال بالإنترنت.
  • أنظمة التشغيل ومجموعات برامج البرمجة التجارية في مختبرات تكنولوجيا المعلومات المتعددة.

كلها مصممة للعمل في المشروع وإنتاج الوسائط المتعددة والبرمجيات وبرمجة الإنترنت، كطالب جامعة apu في ماليزيا، سوف تواجه واحدة من أكثر الرحلات الاستكشافية إثارة. 

بينما يفتح التعليم العالي عالماً من الأفكار الجديدة والنمو الفكري والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والمغامرات الجديدة وبناء صداقات تدوم مدى الحياة، هنا في جامعة apu الماليزية تقدم دعم لطلابها لأجل استكشاف ليس فقط الخبرات التعليمية بل الدراسة في ماليزيا.

جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

تأسيس جامعة آسيا والمحيط الهادئ (APU)

تأسس في الأصل باسم معهد آسيا والمحيط الهادئ لتكنولوجيا المعلومات (APIIT) في عام 1993 وكلية جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (UCTI) في عام 2004، وقد أدى النهج السليم لـ جامعة apu الماليزية في رعاية خريجي المدارس إلى محترفين مؤهلين إلى طلب خريجينا بشدة من قبل أرباب العمل.

ولدت من خلال التعاون بين MDEC ووزارة التعليم العالي الماليزية وقادة الصناعة، كما تقدم PDTI حلولًا شاملة لضمان دفع الخريجين المستقبليين إلى أن يصبحوا أعضاء ديناميكية في ماليزيا القائمة على الابتكار والمعرفة، لكل راغب في الدراسة في ماليزيا.

إقرأ أيضا: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

موقع جامعة apu في ماليزيا

يقع حرم جامعة apu ماليزيا في موقع استراتيجي في Technology Park Malaysia بوكيت جليل، كوالالمبور TPM، هو الموقع المثالي لهذا الحرم الجامعي الجديد والمعاصر نظراً لموقعه القوي كمركز رئيسي لماليزيا، حيث يعد مركز رئيسي للتقنيات المتطورة في كافة المجالات والمعلومات وكذلك الاتصالات والتكنولوجيا الحيوية، وكذلك مجالات الهندسة والإذاعة والإلكترونيات الدقيقة.

حرم جامعة apu الماليزية

من خلال مزيج أنيق من الوظائف وإمكانية الوصول، يضع الحرم الجامعي الأيقوني الجديد جامعة apu ماليزيا معياراً جديداً للتميز في التصميم بين الجامعات الماليزية.

كما يتم تسليط الضوء على أهمية الشفافية، كذلك يستخدم الحرم الجامعي الزجاج على نطاق واسع للحد من الحواجز المادية بين الناس، كما تم إعادة تصميم مرافق التعليم ومواكبة الدراسة في ماليزيا، للتلائم احتياجات الصناعة، بما يتماشى مع الثورة الصناعية 4.0، وينعكس التركيز القوي على التعلم التعاوني في الحرم الجامعي الأيقوني لجامعة apu في ماليزيا، من خلال: 

  • وفرة المساحات المجتمعية ومناطق المناقشة، حيث تتطلع العقول الشابة. معا لصياغة أفكار مبتكرة.
  • كما توفر الأجنحة الممتدة من العمود الفقري مساحات إبداعية تهدف إلى تعزيز التعلم والتعليم الموجهين ذاتياً.
  • مساحات التدريس والتعلم المواتية للغاية، وصالات الدراسة، والاستوديوهات، والمختبرات، وغرف الدروس.
  • كما تقع غرف الاستراحة وغرف النقابات جنباً إلى جنب مع قاعات محاضرات حديثة ومجهزة بالكامل حيث يتم تدريس المعرفة الأساسية من قبل أكاديميين مؤهلين جيدًا.
  • كذلك تم تصميم جميع المساحات بعناية لخلق تجربة تعليمية وأسلوب حياة لا تُنسى تدوم مدى الحياة، مع تمكين التعلم المهني وتنمية العقليات العالمية.
جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

مكتبة جامعة apu الماليزية

تقع مكتبة جامعة apu في ماليزيا باعتبارها نواة من Knowledge Commons، كما توفر مساحة ذكية لتجارب تعليمية استثنائية، بصرف النظر عن المجموعة الواسعة من اختيارات الكتب الإلكترونية والمجلات الإلكترونية والموارد الأخرى، كما تضع المكتبة نفسها أيضاً كموقع شهير للمناقشات التفاعلية وجلسات العصف الذهني الإبداعية، بما يتماشى مع إستراتيجيتنا التعليمية التي تشجع المناهج المفتوحة ومتعددة التخصصات في جامعة apu في ماليزيا.

كذلك تتميز المكتبة المعاصرة المكونة من طابقين بمجموعة وفيرة من غرف المناقشة المجهزة جيدًا بأجهزة تلفزيون LCD، مما يوفر التسهيلات للطلاب للاستعداد لعروضهم التقديمية المهنية ومناقشاتهم وتقييماتهم الجماعية، كما توفر منطقة Bean Bag أقصى درجات الراحة للطلاب الذين يرغبون في إنشاء المعرفة ومشاركتها بطريقة غير رسمية وطموحة.

اقرأ أيضا: معهد ستراتفورد ماليزيا

جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

السكن في جامعة apu في ماليزيا 

تعتبر الدراسة بعيدا عن المنزل هي تجربة العمر وفي الحرم الجامعي الأيقوني الجديد لـ جامعة apu الماليزية، حيث تطمح أماكن الإقامة داخل الحرم الجامعي إلى الجمع بين الراحة والأمان في نفس الوقت حيث :

  • تم بناء جميع صالات النوم المشتركة داخل أراضي الحرم الجامعي، وتحتوي على مرافق داخلية، حيث يتم منح الطلاب أقصى درجات الراحة والخصوصية.
  • كذلك يمكن الوصول إلى الكتل السكنية بشكل مستقل من مناطق التدريس بالجامعة الرئيسية، مما يوفر سهولة الوصول والراحة للمستأجرين.
  •  كما توفر منطقة اللياقة البدنية وصالة الطلاب مساحات للاسترخاء والتواصل الاجتماعي طوال اليوم.
جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

الدراسة في جامعة apu ماليزيا

 لقد طورت جامعة apu في ماليزيا شخصية فريدة لاحتضان تلك الأشياء التي تميز الجامعة، كذلك تفتخر apu university malaysia بجودة كل من التدريس والبحث، و وجود بيئة معيشية وتعليمية فريدة.

حيث يطالب أرباب العمل بأن لا يكون لدى الخريجين مؤهلات فحسب، بل يمتلكون أيضاً الخبرة والقدرة على المساهمة في مكان العمل. 

لتلبية هذه المطالب، كذلك تقوم جامعة apu الماليزية بتطوير البرامج والشراكات مع الشركاء الأكاديميين والصناعيين، مع التركيز الشديد على التعلم التطبيقي، لتكون واحدة من الجامعات المتميزة التي توفر الدراسة في ماليزيا للطلاب الدوليين.

كما يساعد هذا في ضمان أن المهارات والمعرفة التي يتم تدريسها في جامعة apu في ماليزيا حديثة ومتطلبة بشكل كبير. 

إقرأ أيضاً: جامعة تناجا في ماليزيا

كليات جامعة آسيا والمحيط الهادئ(APU)

عند السفر من أجل الدراسة في ماليزياو يقع اختيارك على جامعة Apu، نقدم لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية مجموعة من المعلومات والتفاصيل عن الدراسة ومنها الكليات التي توفرها الجامعة والتي تكون كالتالي: 

  1. كلية الحاسبات والتكنولوجيا وتطوير الألعاب.
  2. كلية التصميم الإبداعي وبرامج تكنولوجيا الوسائط المتعددة.
  3. كلية التصميم والإعلان والرسوم المتحركة.
  4. كلية الأعمال والإدارة والتسويق والسياحة.
  5. كلية المحاسبة والمصرفية والمالية والاكتوارية.
  6. كلية الهندسة.
  7. كلية الإعلام والعلاقات الدولية وعلم النفس.

لماذا جامعة apu الماليزية؟

في مايلي عدة أسباب جعلت جامعة apu في ماليزيا تتصدر رغبة الطلاب وهي: 

  • أول جامعة داخل ماليزيا، تحصل على تصنيف شامل لـ Five Stars Plus بسبب إمكانياتها العالية ومميزاتها عن غيرها، في أحدث جوائز QS Stars Rating.
  • سجل حافل من الخريجين القابلين للتوظيف 98% موظفون قبل التخرج.
  • من بين الجامعات الناشئة الأعلى تقييمًا في ماليزيا – حاصل على تصنيف 5 نجوم في SETARA 2011 و 2013 و 2017 و 2019.
  • برامج وخيارات معترف بها دولياً لبرنامج APU-DMU ذو الدرجة المزدوجة – ضاعف ميزتك.
  • كما حصلت على المرتبة الأولى في آسيا وماليزيا لتجربة التعلم متعدد الثقافات.
  • الدرجات العلمية الهندسية المعتمدة من قبل مجلس المهندسين (BEM) والمعترف بها دولياً بموجب اتفاقية واشنطن.
  • جامعة apu الماليزية من بين أفضل 240 جامعة في تصنيفات جامعة QS العالمية – آسيا 2023.
  • جائزة الكلية المتميزة MDEC PDTI 2022.
  • حصلت جامعة apu في ماليزيا على جائزة Premier Digital Tech University من قبل مؤسسة الاقتصاد الرقمي الماليزي (MDEC) .
  • تمت الموافقة على البرامج الأكاديمية لـ جامعة apu الماليزية من قبل وزارة التعليم في ماليزيا، كما تم اعتماد المؤهلات أو اعتمادها مؤقتاً من قبل وكالة المؤهلات الماليزية (MQA).
جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

هدف جامعة آسيا والمحيط الهادئ(APU)

تهدف جامعة apu الماليزية أن تكون جامعة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار وتحول الطلاب إلى مهنيين مؤهلين وقابلين للتوظيف بدرجة عالية ومستقبلًا.

كما تهدف جامعة apu في ماليزيا إلى تقديم تعليم وبحث عالي الجودة وميسور التكلفة ومبتكراً ومعياراً دولياً بطريقة مهنية وأخلاقية، المتمحورة حول الطالب من خلال تصميم وتقديم مجموعة من تجارب التعلم المميزة والمثيرة.

لذا إن كنت ترغب في السفر من أجل الدراسة في ماليزيا، أو دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يمكنك اختيارها والتواصل معنا في يوني ورد، كي نقدم لك كافة المعلومات التي تحتاج لها من أجل الدراسة والسفر وأنت مطمئن لحصولك على كافة التفاصيل التي تساعدك بسهولة.

الطلاب في جامعة آسيا والمحيط الهادئ(APU)

مع وجود مجتمع طلابي دولي يضم أكثر من 13000 طالب من أكثر من 130 دولة يدرسون في حرمها الماليزي، كما توفر جامعة apu الماليزية بيئة تعليمية عالمية حقاً تعد الطلاب جيداً لمواجهة التحديات العالمية التي تنتظرهم. 

كذلك تقدم جامعة apu في ماليزيا مجموعة واسعة من الدرجات مع التكنولوجيا كنواة مشتركة، كذلك وفقًا لآخر دراسة سنوية لتتبع الخريجين أجرتها وزارة التعليم العالي الماليزية تم توظيف 98% من خريجي جامعة apu الماليزية قبل التخرج. 

هذا ليس مجرد رقم، ولكنه رمز مهم لنجاح وفخر جامعة apu ماليزيا في رعاية المهنيين للوظائف العالمية، كما شرع أكثر من 50000 خريج في حياتهم المهنية في جميع أنحاء العالم، كما يعد هذا إضافة مميزة لسمعة الدراسة في ماليزيا حول العالم.

إقرأ أيضا: جامعة mmu في ماليزيا

شهادات جامعة apu في ماليزيا

شهادات جامعة apu ماليزيا معترف بها على نطاق واسع من قبل الهيئات المهنية الدولية، كما هو موضح في ما يلي:

  • درجات الهندسة من Apu الماليزية، معتمدة من مجلس المهندسين بماليزيا، وترجع أهمية الاعتماد أنه عضو في اتفاقية واشنطن الدولية.
  • درجات المحاسبة والمالية جامعة apu الماليزية معترف بها على نطاق واسع من قبل هيئات المحاسبة المهنية مثل ACCA و CPA و ICAEW.
  • حاصلة على شهادة ISO و SIRIM، كما تم اعتماد جامعة apu في ماليزيا وفقًا لمعايير ISO9001: 2008 المعترف بها دولياً من قبل SIRIM QAS International.
  •  يعد منح مركز MSC Malaysia لمؤسسات التعليم العالي اعترافاً وشهادة على مساهمة جامعة apu ماليزيا في الاقتصاد الرقمي لماليزيا من خلال متخصصين في تكنولوجيا المعلومات يتمتعون بمهارات ذات صلة بالصناعة وقابلة للتوظيف فور التخرج.

انتماءات جامعة آسيا والمحيط الهادئ(APU)

تعتبر جامعة apu ماليزيا في ماليزيا:

  • جامعة آسيا والمحيط الهادئ (APU) هي عضو في رابطة جامعات الكومنولث (ACU)، كما أنها واحدة من أول شبكة جامعية دولية في العالم، كذلك تضم ACU أكثر من 500 مؤسسة عضو في أكثر من 50 دولة.
  • كذلك تعد جامعة apu الماليزية من بين المؤسسات القليلة في ماليزيا الأعضاء في AACSB، حيث أن AACSB International هي جمعية عالمية للقادة في مجال التعليم والأعمال مكرسة لدعم وتطوير تعليم إدارة الأعمال في الجامعة، مما يجعلها واحدة من أشهر الجامعات والتي ترفع من كفاءة الدراسة في ماليزيا.
  • تعد APU Leadership الآن جزءًا من مجموعة عمل ISO 279 التي تعمل على تطوير المعايير الأساسية في مجال الابتكار.
جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

برنامج الشراكة المزدوج APU-DMU

بصرف النظر عن درجة جامعة apu في ماليزيا المشهود لها دولياً، فإن الطلاب الذين هم في إطار برامج الدراسات العليا القائمة على المرحلة الجامعية والدورات الدراسية لديهم خيار لمضاعفة ميزتهم عن طريق الاشتراك في جائزة APU-DMU Dual Degree. 

كما تتيح شراكة APU مع جامعة De Montfort (DMU) في المملكة المتحدة للطلاب الحصول على جوائز مزدوجة من خلال حصول الطالب على شهادتين معترف بهما من DMU ومن جامعة apu. 

كما هذا يعزز ليس فقط خبرات التدريس والتعلم، ولكن أيضاً الآفاق المهنية، للراغبين في الحصول على الدراسة في ماليزيا بأفضل شكل والعمل بعد ذلك.

شركاء المهنيون جامعة apu

أنشأت جامعة apu في ماليزيا وجوداً في الجامعات والكليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تعاونت مع شركاء استراتيجيين إقليميين لتوفير تعليم عالي الجودة في مجال الحوسبة والتكنولوجيا وإدارة الأعمال والهندسة والمحاسبة والتمويل وهي :

  • APIIT Sri Lanka: من خلال الجامعة المنتسبة APIIT، تمتلك مجموعة APIIT التعليمية وجوداً في سريلانكا، مما يمنح الطلاب مرونة كبيرة في خيارات الدراسة والمواقع من خلال هذه الشبكة الإقليمية، وهي تؤكد للطلاب إمكانية المقارنة في المعايير الأكاديمية والخبرة الدراسية الشاملة بغض النظر عن المكان الذي تدرس فيه.
  • APIIT SD India: من خلال جامعة apu ماليزيا المنتسبة APIIT، تمتلك مجموعة APIIT التعليمية أيضاً وجوداً في الهند، مما يمنحك مرونة كبيرة في خيارات الدراسة والمواقع، ومن خلال هذه الشبكة الإقليمية، تؤكد للطلاب إمكانية المقارنة في المعايير الأكاديمية والخبرة الدراسية الشاملة بغض النظر عن المكان الذي تدرس فيه.
  • كلية كارلتون (هونج كونج): التي تأسست في عام 2000 تتعاون مع جامعة apu في ماليزيا في تقديم برنامج الدكتوراه في الإدارة APU، والذي حصل على الاعتماد من مجلس هونغ كونغ اعتماد المؤهلات الأكاديمية والمهنية (HKCAAVQ ) وموافقة من مكتب التعليم في هونج كونج.
  • تعاون MDi Pakistan: مؤخراً اتفاقية مع جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (APU) لتقديم برامج درجة APU في باكستان.
  • كلية إنفوماكس لتكنولوجيا المعلومات والإدارة: تقع في مدينة بوخارا الجميلة في غرب نيبال، تقدم كلية إنفوماكس لتكنولوجيا المعلومات والإدارة تعليماً عالي الجودة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإدارة منذ عام 2005. ولديها سجل خريج يحسد عليه أكثر من 1200 خريج أكثر من 85٪ منهم يعملون. 
  • كلية بيرت للدراسات المهنية: تعتبر كلية بيرات للدراسات المهنية، بيراتناغار واحدة من المؤسسات الأولى للدراسات العليا والجامعية في المنطقة الشرقية من نيبال، وتأسست كلية بيرات للدراسات المهنية في عام 2012 وهي مؤسسة عضو في مجموعة مؤسسات LBEF.

للمزيد: معهد برايت في ماليزيا

الخريجين في جامعة apu الماليزية

يتصف الخريجين من جامعة apu في ماليزيا بأنهم:

  • خريجو apu university malaysia هم مبدعون ذاتيين ومبتكرون في حل المشكلات بمهارات تتناسب مع مهنهم الخاصة. 
  • كما إنهم قادرون ومغامرين وقياديين، وبالتالي قابلين للتوظيف، وذلك لما توفره الدراسة في ماليزيا من رفع كفاءة وخبرات كبيرة للطلاب.
  • كذلك تدعم بيئة التكنولوجيا التعليمية في جامعة apu الماليزية تطوير الخريجين من هذا العيار، حيث تضع مختبرات الحوسبة والهندسة المجهزة جيدًا مع البرامج والأجهزة والتقنيات المتقدمة الطلاب في طليعة التميز التكنولوجي.
جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

تصنيفات جامعة apu الماليزية

صنفت جامعة apu في ماليزيا بتصنيفات عديدة، أدت إلى تصدرها قائمة أفضل الجامعات في ماليزيا:

  • تم تصنيفها في المرتبة 621–630 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2024.
  • كذلك تم تصنيف apu university malaysia من بين أفضل 10 جامعات ماليزية خاصة في أحدث تصنيفات جامعة QS Asia لعام 2023.
  • كما تم تصنيف جامعة apu ماليزيا من بين أفضل 5 جامعات للطلاب الدوليين، وأفضل 5 جامعات في التبادل الداخلي وهي من بين أفضل 30 جامعة وكلية دولية من قبل تصنيفات QS لعام 2023.
  • كذلك تحتل جامعة جامعة apu الماليزية المرتبة رقم 52 في تصنيف جنوب شرق آسيا ومن بين أفضل 240 جامعة في تصنيفات جامعة QS العالمية آسيا 2023.
  • جامعة apu في ماليزيا هي أول جامعة دخل ماليزيا، تحصل على تصنيف ممتاز لـ Five Stars Plus في أحدث جوائز QS Stars Rating التي تم تقديمها في مؤتمر QS Apple في 1 نوفمبر 2021، وهذا مؤشر على قوة الدراسة في ماليزيا.
  • حيث يجب أن تحصل مؤسسات Five Stars Plus على تصنيفات خمس نجوم في جميع الفئات بالإضافة إلى تحقيق الحد الأدنى من الدرجات المعيارية من قبل QS STARS، حيث أن جامعة apu الماليزية هي من بين 19 جامعة في جميع أنحاء العالم لتحقيق هذا الشرف.
  • حصلت جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (APU) على تصنيف 5 نجوم للتعلم عبر الإنترنت في أحدث نظام تصنيف نجوم QS. لعام 2023.

الشراكات الاستراتيجية مع جامعة apu الماليزية

لقد أنشأنا عدداً من المشاريع المشتركة التي تهدف إلى تزويد جامعة apu في ماليزيا بقنوات التوزيع والدعم لابتكارات البحث والتطوير التجارية الخاصة بجامعة وتوفير حلول تعليمية تفاعلية وإلكترونية للمؤسسات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كما يتعاون كل من apu university malaysia و APIIT مع شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية الرائدة مثل:

  •  Microsoft.
  •  Rational Rose.
  •  Prometric.
  •  EC Council.
  •  eAct Technologies.
  •  EPSON.

كما تضمن الشراكة الإستراتيجية مع جامعة apu الماليزية أن يتم تدريس أفضل وأحدث التقنيات لدعم أنشطة التعلم الخاصة بجامعة. 

من خلال هذه الشراكات، نحن قادرون على تحقيق الإمكانات التجارية لابتكارات البحث والتطوير لدينا بشكل كامل والاستفادة من قاعدة المهارات الخاصة بنا للمشاركة في تطوير حلول قوية للصناعة للقضايا الحالية، كما يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية للحصول على أفضل الاستشارات التي تحتاج لها.

للمزيد: المعهد الاسترالي elc ماليزيا

الجامعات الشريكة لجامعة apu في ماليزيا

إن الأهمية التي تركز عليها على العلاقات القوية مع الجامعات الشريكة وكيانات الصناعة الرئيسية هو أساس نجاح جامعة apu الماليزية، كما تسمح علاقاتهم الإستراتيجية والشركات للجامعة بالمشاركة في النمو الصناعي والتجاري، مما يزيد من جودة البحث والتعليم الذي تقدمه جامعة apu ماليزيا لطلابها.

كما يساعد تعيين جامعة apu الماليزية الطلاب الذين يرغبون في الانتقال إلى برامج الدرجة الثانية أو النهائية في الجامعات المتعاونة في المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا وأمريكا الجنوبية ومن الجامعات الشريكة :

  1. جامعة غرب سيدني في أستراليا.
  2. جامعة جريفيث في أستراليا.
  3. جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا في أستراليا.
  4. جامعة مردوخ في أستراليا.
  5. كلية جريفيث في أيرلندا.
  6. معهد التكنولوجيا بلانشارد ستون (ITB) في أيرلندا.
  7. جامعة ماسي في نيوزيلندا.
  8. جامعة دي مونتفورت في المملكة المتحدة.
  9. جامعة هدرسفيلد في المملكة المتحدة.
  10. جامعة بيرمنغهام سيتي في المملكة المتحدة.
  11. جامعة ميدلسكس في المملكة المتحدة.
  12. جامعة بورتسموث في المملكة المتحدة.
  13. جامعة غرب انجلترا في المملكة المتحدة.
  14. جامعة ستافوردشاير في المملكة المتحدة.
  15. جامعة سوانسي في المملكة المتحدة.

المستندات المطلوبة للتسجيل في جامعة apu الماليزية

للتسجيل في جامعة apu في ماليزيا تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية لضمان التسجيل من خلال إرسال المستندات التالية، ولضمان الحصول على القبول تواصل مع مكتب يوني ورد ثم أرسل ما يلي:

  1. نسخة عن أول صفحة من جواز السفر.
  2. صورة شخصية للطالب بخلفية بيضاء، لاستخدامها في جواز السفر تكون بنفس حجمه.
  3. مدة الطلب من يوم إلى 5 أيام.

من أجل استخراج تأشيرة الطلاب يجب التقديم عليها بنفسك:

  1. صورة عن كافة صفحات جواز السفر.
  2. نسخة أصلية من شهادة الثانوية مصدقة ومترجمة باللغتين.
  3. مدة الطلب من 20 يوم الى 45 يوم.

خطوات التسجيل في جامعة apu ماليزيا

من أجل ضمان تسجيل ناجح في جامعة apu ماليزيا يجب التواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية واتباع الخطوات التالية:

  • التواصل مع مكتب يوني وورد للحصول على قبول في جامعة apu في ماليزيا.
  • تحضير الاستقبال في المطار حيث يكون معتمد مكتب يونيون للاستشارات التعليمية بانتظار الطلاب ليقوم بكافة إجراءات اخراجهم من المطار ثم نقلهم الى الجامعة.
  • اكمال الدفع كافة المستحقات والرسوم الدراسية وبدء الدراسة في الجامعة.

رسوم جامعة apu في ماليزيا

تقدم جامعة apu ماليزيا أسعار مدروسة وتكاليف مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية ليتمكن جميع الطلاب من الدراسة فيها، كما تختلف الرسوم الدراسية للطلاب في جامعة بحسب رغبتهم والاختصاص المدروس ومدة الدراسة. 

لكن رسوم التسجيل، للاستفسار عن جميع الرسوم الدراسية لجامعة apu ماليزيا تواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، واحصل على كافة المعلومات حول الدراسة في ماليزيا وكذلك التسجيل في الجامعة.

للمزيد: معهد شيفيلد ماليزيا

جامعة apu في ماليزيا
جامعة apu في ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن جامعة apu في ماليزيا

قد جمعنا لكم بعض أهم الاسئلة المتداولة بين الطلاب الدوليين عن جامعة apu الماليزية:

هل جامعة apu الماليزية معترف بها؟

نعم، معترف بها من وزارة التعليم العالي الماليزية إضافة إلى عدد من السفارات.

ما هي طريقه الحصول على قبول من جامعة apu الماليزية؟

يتم التواصل مع مكتب يوني ورد ومن خلاله يمكن للطلاب الحصول على قبول مجاني مضمون من الجامعة.

كيف يمكنني التسجيل في جامعة apu في ماليزيا؟

من خلال التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية ثم إتباع الخطوات التي يرشدها معتمد المكتب للطلاب.

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات اللغة الإنجليزية للدراسة في جامعة apu ماليزيا؟

يختلف الحد الأدنى لمتطلبات دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، اعتمادا على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

مع ذلك، بالنسبة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا، فإن الحد الأدنى لنطاق IELTS هو 4.0–6.0، والحد الأدنى لدرجة TOEFL IBT هو 30–59 ، والحد الأدنى لدرجة PTE هو 36–59.

في النهاية، إن كنت ترغب في السفر من أجل الدراسة في ماليزيا، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على خدماتنا بشكل مجاني بالكامل، والتحق بجامعة apu في ماليزيا واحصل على كافة التسهيلات.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو