جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا| LimKokWing الفروع والدورات

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا هي علامة تجارية عالمية أعطت التعليم منظوراً جديداً وديناميكياً، واستجابة للمتطلبات والوقائع الجديدة للعولمة، وباتت وجهة كل الباحثين عن الدراسة في ماليزيا لما تتميز به من فرص وإمكانيات.

كما أن جامعة ليمكوكوينج ماليزيا مشهورة لها جذور في التعليم والتدريب التقني والمهني والتي تركز دوراتها على الأعمال ويتم تقديمها من خلال تسخير مجموعة كاملة من “التكنولوجيا الذكية”، ولديها ثقافة قوية لتمكين الطلاب والتي ترعى وتشجع وتلهم المتعلمين والتي يتبنونها بسهولة. 

عزيزي الطالب الباحث عن الدراسة في ماليزيا ، معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية يمكنك الاستمتاع بأفضل فرص الالتحاق بالجامعات الماليزية والمعاهد، ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا وغيرها من الدارسات التي تبحث عنها.

نبذة عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

تأسست جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية في مقرها الرئيسي في ماليزيا وتحديداً في مدينة سيبرجايا، وقد تم تسمية الجامعة بهذا الاسم تكريماً لرئيس الجامعة الدكتور ليم كوك وينج، كذلك ارتقت على سلم النجاح لتصبح في نهاية المطاف جامعة دولية بها 13 حرماً جامعياً منتشراً حول العالم.

كما تتبع نظاماً تعليمياً دولياً يتوافق مع معايير الجودة العالمية، مما يجعلها جامعة متميزة على المستوى الدولي، وواحدة من أفضل الجامعات الماليزية، وتضم الجامعة 8 كليات، أهمها كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية الاتصالات وإدارة الأعمال.

كما تعتمد LUCT اللغة الإنجليزية كلغة رسمية لها في جميع البرامج، وتستقبل الجامعة الطلاب من جميع أنحاء العالم، حيث المزيد يدرس الكثير من الطلاب، مما يمنح الطالب الفرصة للتعرف على العديد من الثقافات المختلفة والتعرف على العديد من الأصدقاء الجدد.

بالإضافة لسعي جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا لتعزيز الاستدامة الذاتية والقدرة التنافسية من خلال التدريبات المهنية وبرامج التعلم مدى الحياة لجذب عدد كبير من الطلاب من جميع الأعمار وإنتاج محترفون يساعدون بشكل كامل في التنمية الوطنية واحتياجات السوق في ماليزيا والعالم. 

من خلال توفير حرم جامعي يتألف فصول دراسية مجهزة بأحدث الأجهزة التعليمية وأكثر المرافق المتطورة، من أجل ضمان راحة الطلاب وزيادة تركيزهم على الدراسة الجامعية.

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

بدايات جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية

جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية (يشار إليها باسم LUCT أو LKW أو Limkokwing فقط) هي جامعة دولية خاصة لها وجود في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا. 

تأسست جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا للتكنولوجيا الإبداعية في عام 1991 ويقع مقرها الرئيسي في ماليزيا وتحديداً في مدينة سيبرجايا، حيث تم إنشاء معهد ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية ليلعب دوراً نشطاً في تمكين نقل التكنولوجيا التي تشتد الحاجة إليها في مجال التعليم الإبداعي. 

كما بدأ المعهد في إنشاء روابط استراتيجية مع جامعات وكليات مرموقة وعريقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. 

في الوقت نفسه، أقام المعهد روابط قوية مع الصناعة لتقديم التوجيه والدعم لتمكين البيئة المناسبة للتعلم للطلاب، كذلك في عام 1997 بدأت الكلية في تصدير خدماتها.

إقرأ أيضاً: جامعة apu في ماليزيا

مزايا جامعة limkokwing في ماليزيا

تتميز جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا للتكنولوجيا الإبداعية مجموعة من المميزات، التي يجعل اختيارها عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا اختيار رائع ومميز:

  • جامعة دولية بها 13 حرم جامعي في جميع أنحاء العالم.
  • تعليم عالي الجودة يضمن حصول الطالب على تعليم عالي المستوى من أفضل الأكاديميين في العالم.
  • تقدم الجامعة جميع التخصصات التكنولوجية والهندسية والفنية، إلى جانب جميع التخصصات الأخرى التي ترغب في دراستها في الجامعة.
  • من أفضل الجامعات في العالم للتعليم الفني.
  • كما انها حاصلة على أهم الجوائز المحلية والعالمية من أعرق المؤسسات والمؤسسات التعليمية.
  • كذلك تضم جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا العديد من المعامل والمراكز التكنولوجية حيث يمكن للطلاب إجراء دراساتهم وأبحاثهم واكتساب الخبرة اللازمة للوصول إلى سوق العمل.
  • كما يوجد به صالات عرض هندسية تعرض أحدث وأفضل التصاميم والمخططات الهندسية المعمارية.
  • كذلك لديها اتفاقيات برنامج تبادل الطلاب مع العديد من الجامعات في آسيا وأوروبا.
  • كما تنظم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الثقافية والعلمية لطلبة الجامعات بهدف توعية الطلاب بثقافات الجنسيات الأخرى.
  • كذلك تستخدم التكنولوجيا على نطاق واسع في الحرم الجامعي وفي أسلوبها التعليمي، بهدف مواكبة التطور التكنولوجي الكبير وتسهيل عملية الفهم للطالب.
  • كما تعتبر من أفضل الجامعات في المجالات الفنية مثل التمثيل والموسيقى.

فروع جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

جامعة ليمكوكوينج هي جامعة دولية لها حضور عالمي عبر ثلاث قارات مع أكثر من 35000 طالب يأتون من أكثر من 166 دولة، يدرسون في فروعها الثلاثة عشر في: 

  1. بوتسوانا.
  2. كمبوديا.
  3. أي سواتيني .
  4. إندونيسيا.
  5. ليسوتو.
  6. ماليزيا
  7. ناميبيا.
  8. نيجيريا.
  9. سيراليون.
  10. سريلانكا.
  11. أوغندا.
  12. المملكة المتحدة. 

كما حصلت الجامعة على اعترافاً عالمياً من خلال علامتها التجارية المبتكرة للتعليم الإبداعي التي تدمج أفضل ما في التعليم الشرقي والغربي. 

لتوفير التعليم ذي الصلة بالصناعة للشباب لبناء مجتمع عالمي متنوع يتمتع بالذكاء التكنولوجي وغني بالمعلومات، وتهدف جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا لتكون مؤثر عالمي في توفير التعليم العالي الجيد لمجتمع الشباب المحلي والدولي، والمشاركة بشكل كبير ومباشر من خلال تعزيز التميز الأكاديمي لتلبية الاحتياجات الوطنية والإقليمية والدولية.

إقرأ أيضا: جامعة لينكولن في ماليزيا

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

حرم جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية

 يقع الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة في مدينة سايبرجايا بالقرب من العاصمة الماليزية كوالالمبور، وهو حرم جامعي مجهز بأحدث التقنيات، كما تم إنشاؤه عام 2004 م ونتيجة لتزايد أعداد الطلاب الملتحقين بالجامعة أنشأ هذا الحرم الجامعي.

بعد فترة، أصبح هذا الحرم الجامعي هو الحرم الجامعي الرئيسي في الجامعة، حيث يدرس هناك أكثر من 10000 طالب من أكثر من 100 دولة.

كذلك يقع الحرم الثاني للجامعة في لندن بإنجلترا، وقد تم تأسيسه عام 2007، وكان أهم حدث للجامعة عند إنشاء هذا الحرم الجامعي، وتم إنشاؤه بالتعاون مع مركز الدراسات الماليزي ومركز Think Malaysia Communication.

تم افتتاح جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا رسمياً رئيس الوزراء الماليزي داتوك سيري عبد الله، وبدأت الدراسة في هذا الحرم الجامعي عام 2008 وحصلت الجامعة على العديد من الاعتمادات الدولية.

كما تطمح الجامعة إلى أن تكون جامعة دولية ذات أهمية كبيرة على المستوى العالمي، ومن أجل تحقيق أهدافها من خلال الوصول إلى أكبر قدر ممكن عدد الطلاب في العالم وخاصة الطلاب الذين يدرسون في المناطق النائية.

سكن جامعة limkokwing في ماليزيا

نقدم لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية الخيارات المتاحة امامك من أجل اختيار السكن المناسب لك خلال السفر لـ الدراسة في ماليزيا في جامعة ليمكوكينج وهما كالتالي: 

السكن داخل الحرم الجامعي 

في نزل جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، والذي يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مقهى إنترنت وخدمة الواي فاي المجانية، وقاعة دراسية، وعضوية مجانية في صالة الألعاب الرياضية، وقاعة ضخمة.

كما يضم النزل مكتبة ومسبح وقاعة طعام، كما يقدم فطور مجاني على مدار الأسبوع وعيادة طبية مجانية، يحتوي النزل على غرف مفردة ومزدوجة ط، ومدة العقد 6 أشهر لجميع الطلاب الدوليين، وتكلفة غرفة فردية حوالي 260 دولاراً شهرياً.

السكن خارج الحرم الجامعي

السكن في مجمعات سكنية قريبة من الجامعة ومن أفضل المجمعات هو Eagle Nest Ville وهو مجمع سكني حديث ومعاصر بغرف مؤثثة بأفضل الأثاث ومقسمة إلى قسمين قسم للذكور، وقسم للطالبات، ويتميز بالأمن على مدار 24 ساعة.

كما يحتوي على مقهى ومطعم وصالة ألعاب رياضية وملاعب ومسبح ومواقف للسيارات ومركز تسوق كبير، ويوفر غرف مفردة ومزدوجة بتكلفة أقل من 250 دولاراً شهرياً للغرفة المفردة لطلاب جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، الراغبين في السكن به.

كليات جامعة limkokwing في ماليزيا

يعد الحرم الجامعي معلماً بارزاً في ماليزيا، كما تتميز واجهتها المذهلة، بالصناعات الإبداعية وأنشطة نمط الحياة والتوسع العالمي للجامعة من خلال الكليات التالية:

  1. كلية الموضة وإبداع أسلوب الحياة.
  2. كلية العمارة والبيئة المبنية.
  3. كلية إدارة الأعمال والعولمة.
  4. كلية الاتصال والإعلام والبث.
  5. كلية ابتكار التصميم.
  6. كلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  7. كلية إبداع الوسائط المتعددة.
  8. أكاديمية ليمكوكوينج للصوت والتصميم الموسيقي.

تدير الجامعة مجموعة واسعة من البرامج، وتقدم كلية القيادة التنفيذية التابعة لها دورات مصممة خصيصاً في القيادة وريادة الأعمال والتمويل وتكنولوجيا المعلومات، كذلك يوجد في الحرم الجامعي ما يقرب من 40 نادياً يمثلون طلاباً من دول مثل بوتسوانا والصين وإندونيسيا والهند وإيران وسريلانكا وماليزيا وغيرها.

إقرأ أيضاً: جامعة تناجا في ماليزيا

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

تخصصات جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

تقدم جامعة limkokwing في ماليزيا درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات: 

  • هندسة إدارة الأعمال.
  • العلوم التطبيقية.
  • المالية .
  • الاقتصاد.
  • العلوم الإنسانية.
  • الإدارة الاستراتيجية.
  • الهندسة الصناعية.
  • الهندسة الميكانيكية.
  • المعلومات الإدارة.
  • علوم الكمبيوتر.
  • هندسة الاتصالات.

تمتلك الجامعة العديد من الانتماءات العالمية وبجهودها التعاونية المستمرة اكتسبت العديد من العلاقات الدولية مع العديد من البلدان. وهي معتمدة من قبل JASSO و AIMS و ERASMUS و MEVLANA.

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

لماذا جامعة limkokwing في ماليزيا؟

في مايلي أهم الأسباب التي جعلت جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا للتكنولوجيا الإبداعية مهمة وذات أثر وجذابة للطلاب:

  • تمكين الطلاب من تطبيق المهارات والمعرفة على صناعة سريعة التغير.
  • توفير الوصول إلى البرامج الأكاديمية الشاملة التي تلبي الاحتياجات الوطنية والإقليمية.
  • توفير الموارد والمواد الملموسة اللازمة للتعليم والتعلم من أجل تجربة تعليمية شاملة.
  • تأكد من أن جميع البرامج تشمل التفكير النقدي والمهارات التحليلية والقيادية التي تخلق بيئة تعليمية مميزة لمواجهة التحديات في البيئة العالمية الحالية.
  • تعظيم فرص الوصول إلى التعليم العالي للفقراء والنساء والمجتمعات النائية والطلاب ذوي الإعاقة من خلال مساعدة المنح الدراسية في جميع أنحاء ماليزيا والعالم.
  • تحرص جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا على ضمان توفير تعليم عالي الجودة لكل راغب في الدراسة في ماليزيا.
  • بإنشاء تجربة تعليمية شاملة من شأنها أن تضع الطلاب في وظائف مهنية متميزة ومثمرة.
  • توسيع نطاق التواصل الأكاديمي العالمي من خلال برامج التبادل والشراكات البحثية والتعليمية وبرامج التوأمة مع الجامعات المرموقة في الخارج.
  • زيادة التحاق الطلاب الدوليين في جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية لتوفير بيئة مدفوعة ثقافياً.
  • تطوير الخدمات البحثية والاستشارية لخدمة الاحتياجات الوطنية والدولية .
  • تحسين تصنيفات جامعة limkokwing في ماليزيا في أي من أفضل قوائم تصنيف الجامعات العالمية.
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

جوائز جامعة limkokwing في ماليزيا

حصلت جامعة جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا على العديد من الجوائز العالمية، ومنها:

  1. جائزة الامتياز الذهبية للسفر في السياحة عام 2019عن “PanaXity”.
  2. جائزة الامتياز الذهبية للنداء البصري، جماليات “PanaXity”.
  3. الجائزة الذهبية للتميز في التواجد الاجتماعي عن موقع “Limkokwing Twiter”.
  4. الجائزة الفضية للتميز في الجاذبية المرئية من جماليات “SASET”.
  5. جائزة الإمتياز الفضية للمنظمات الخيرية لـ “SASET”.
  6. جائزة الإمتياز الفضية للصفحة الرئيسية لـ “SASET”.
  7. كما حصلت جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا على الجائزة الفضية للتميز في الكتابة.
  8. أفضل جامعة خاصة المركز الأول من قبل مجلس إدارة الموارد البشرية في ماليزيا.
  9. حائز على الرقم القياسي الوطني “لأكبر عدد من مندوبي الدول المشاركة في مهرجان ثقافي” من كتاب ماليزيا للتسجيلات.
  10. الإبداع المستدام من جوائز قيادة الأعمال المسؤولة العالمية.
  11. الميدالية الذهبية ضمن فئة “الجامعة الخاصة” من خلال جوائز ريدرز دايجست للعلامات التجارية الموثوقة.

للمزيد: معهد برايت في ماليزيا

هل جامعة ليمكوكوينج معترف بها عالمياً؟

نعم، جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا معترف بها دولياً وفي معظم الدول العربية، كما أنها معترف بها من قبل العديد من المنظمات والمؤسسات الدولية مثل اليونسكو للتعليم وتعتبر من الجامعات العالمية، حيث أنها لديها عدة فروع منتشرة في العديد من البلدان.

فهي تمتلك 6 فروع في إفريقيا، و 5 في آسيا، وحرم جامعي واحد في المملكة المتحدة، كما أنها تسعى للحصول على اعتراف القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية.

أما من حيث الاعتراف والتطوير الأكاديمي، حصلت الجامعة على جائزة الأمم المتحدة للتأثير الأكاديمي عام 2017، نتيجة تسخير التعليم في خدمة الشباب بطرق مبتكرة وحديثة، فضلاً عن جهودها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلاب، خاصة من المناطق النائية.

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

شروط القبول في جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

نشرح لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية للقبول في جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية يجب توفر الشروط التالية:

  • شهادة ثانوية عامة.
  • جواز سفر صالح لأكثر من 18 شهرا.
  • ورقة قبول من جامعة ليمكوكوينج.

متطلبات اللغة الإنجليزية بجامعة ليمكوكوينج

تشترط الجامعة حصول الطالب على الشهادات التالية لإثبات كفاءته في اللغة الإنجليزية:

  • للطلاب الجامعيين (درجة البكالوريوس) = IELTS 5 أو TOEFL 500.
  • لمستوى الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) = IELTS 5 أو TOEFL 500.

في حالة عدم توفر أي من هذه الشهادات، سيُطلب من الطالب إجراء اختبار اللغة الإنجليزية بعد القبول في جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، وإذا لم يجتاز الطالب هذا الاختبار، فسيُطلب منه دراسة سنة تحضيرية للغة الإنجليزية في الجامعة قبل البدء دراساته.

المستندات اللازمة للتسجيل في جامعة limkokwing

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية يمكنك الحصول على كل ما يخص المستندات وشروط القبول، وفيما يلي المستندات التي تحتاج لها من أجل القبول في الجامعة:

  1. نسخ مصدقة من الشهادات العلمية.
  2. إثبات إتقان اللغة الإنجليزية، مثل IELTS أو TOEFL (إن أمكن).
  3. صور بحجم جواز السفر بخلفية بيضاء (35 مم × 45 مم) ملونة.
  4. نسخة من جواز السفر، بما في ذلك جميع الصفحات والألوان والمحتوى الممسوح ضوئياً بشكل صحيح.

ترتيب جامعة ليمكوكوينج عالمياً

حصلت جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا على العديد من التصنيفات العالمية حسب مؤسسة علمية معترف بها عالمياً وهي:

  • نالت جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية على مرتبة 71 في تصنيفات جامعات جنوب شرق أسيا لعام 2023.
  • كذلك جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في Cyberjaya، ماليزيا، حيث تم تصنيفها في المرتبة 451–500 في تصنيف الجامعات الآسيوية 2023.

للمزيد: معهد شيفيلد ماليزيا

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

التعاون الصناعي في جامعة limkokwing

تتبع جامعة جامعة Limkokwing في ماليزيا، نهجاً عملياً للتعلم من خلال انهيار جدران الفصول الدراسية وحدودها، وتعزيز العلاقات مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة والشركات متعددة الجنسيات، وتقديم كل خيوط الخبرة هذه لطلاب جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، مما يضمن تعليماً عالمياً حقاً.

كما يتم منح طلاب الجامعة فرصة المشاركة في برنامج الحرم الجامعي جامعة Limkokwing في ماليزيا، والتعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات الخاصة بالشركات العالمية، بما في ذلك HSBC و Adidas و Apple و Bank of England و Jaguar و Aardman Animations و BBC و Google. 

يكتشفون نهجاً عملياً لحل المشكلات والمواقف المختلفة والتعامل معها من خلال البحث القائم على المشاريع، يتواصلون مع كبار الخبراء في مجالات دراستهم ويتواصلون معها.

الجامعات الشريكة مع جامعة limkokwing

أقامت جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، العديد من الشركات والعلاقات مع جامعات أجنبية وهي:

  1. جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا (أستراليا).
  2. جامعة كوفنتري (المملكة المتحدة).
  3. جامعة ديكين (أستراليا).
  4. جامعة جريفيث (أستراليا).
  5. المعهد الهندي للإدارة.

رسوم جامعة ليمكوكوينج

على الرغم من أن جامعة Limkokwing في ماليزيا، هي مؤسسة خاصة للتعليم العالي إلا أنها ملتزمة أيضا بتوفير فرص متساوية للتعليم العالي لجميع الطلاب المؤهلين والمستحقين من خلال توفير رسوم دراسية مدروسة ومخفضة.

لكي يتمكن جميع الطلاب من الالتحاق بالجامعة ومتابعة تعليمهم الجامعي. وقد تتراوح الرسوم بين 2500$ و 4000$ لكل سنة دراسية، وتختلف التكاليف حسب الدورة والفترة الزمنية.

للمزيد: معهد بيغ بين في ماليزيا

جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا
جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا

الأسئلة الأكثر شيوعاً عن جامعة ليمكوكوينج

يتداول الطلاب الدوليين الكثير من الأسئلة حول جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا وهنا سوف نجيب عن كافة تساؤلات الطلاب:

كيف يمكنني الحصول على القبول من جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية؟

من خلال التواصل مع مكتب يوني ورد الذي يقدم خدمات طلابية لكافة الطلاب الدوليين في ماليزيا ويضمن قبول الطلاب في جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية.

هل جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا للتكنولوجيا الإبداعية جيدة؟

نعم، هي جامعة جيدة وحائزة على تصنيفات وجوائز كثيرة ومعتمدة دولياً.

هل الدراسة في ماليزيا صعبة؟

على العكس تماماً ماليزيا تقدم تسهيلات دراسية كبيرة حتى يظن الطالب أنه في منزله.

ما تكاليف الدراسة في جامعة ليمكوكوينج للتكنولوجيا الإبداعية؟

تعتبر جامعة limkokwing في ماليزيا من الجامعات التي تخضع لخطة تهدف فيها لإيصال التعليم لكل الطلاب من خلال تقديم رسوم مخفضة وتكاليف يسيرة، كما أنها تقدم من 30 إلى 50 ٪ خصومات على الرسوم.

في الختام، تعتبر جامعة ليمكوكوينج من الجامعات التي تهدف إلى مسار التطوير والتحديث والحصول على مراكز دولية وتصنيفات عالمية.

للمزيد من المعلومات عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والتعليمية للاستفادة من خبرتنا الكبيرة في كل ما يخص الدراسة في ماليزيا والالتحاق بالجامعات المختلفة.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو