جامعة كوالالمبور في ماليزيا| الدورات وشروط القبول

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

جامعة كوالالمبور في ماليزيا هي الجامعة الأولى في التكنولوجيا ومقرها في قلب العاصمة الماليزية، كما أنها واحدة من الجامعات التقنية الهندسية المشهورة في البلاد. كذلك تهدف إلى رفع مستوى التعليم الفني ومستويات الدراسة في ماليزيا للحفاظ على التقدم.

تحقيقاً لهذه الغاية، تسعى جامعة كوالالمبور (UniKL) جاهدة إلى تزويد الطلاب بالمعرفة التكنولوجية القوية ومهارات تنظيم المشاريع الذكية التي ستمكن الطلاب من الارتقاء إلى مستوى مرتفع في الحياة ومتابعة الحياة المهنية التي يحلم بها الطلاب. 

كذلك تقدم جامعة كوالالمبور في ماليزيا تعليم بأساليب متطورة وحديثة مدعومة بأحدث التكنولوجيا والمعلومات المتطورة التي تسهل عملية التدريس و توسع الفهم عند الطلاب. 

عزيزي الطالب جامعة كوالالمبور ماليزيا تحمل لنا تفاصيل مثيرة عن نهجها وفروعها ومعاهدها وشروط القبول والتسجيل فيها علاوة عن الرسوم الدراسية المخفضة التي تقدمها، لذا تابع المقال التالي وتواصل معنا في يوني ورد من خلال الواتس اب الخاص بنا.

نبذة عن جامعة كوالالمبور في ماليزيا

جامعة كوالالمبور ماليزيا unikl هي جامعة تكنولوجيا هندسية رائدة في ماليزيا مرتبطة بالحكومة وتهدف إلى إنتاج محترفين عالميين من خلال توفير تعليم تقني عالمي المستوى وتجربة جامعية ثرية.

منذ إنشائها في 20 أغسطس 2002، شهدت جامعة كوالالمبور الماليزية توسعًا سريعاً لتصبح واحدة من الجامعات المفضلة في ماليزيا التي تقود توليد المعرفة في التعليم والتدريب التقني والمهني العالي (HTVET) والدراسة في ماليزيا.

من خلال مفهوم “معهد واحد، تخصص واحد” تمتلك جامعة كوالالمبور unikl حالياً أكثر من حرماً جامعي في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء شبه جزيرة ماليزيا، مع الحرم الجامعي الرئيسي الواقع في قلب كوالالمبور. كما تم تجهيز حرم جامعة كوالالمبور في ماليزيا بأحدث المرافق، مع التركيز على التعلم التطبيقي والتجريبي، معززة بالبحوث المبتكرة والروابط العالمية مع الصناعات. 

حالياً، كذلك تقدم جامعة كوالالمبور ماليزيا أكثر من 130 برنامج من المستوى التأسيسي إلى مستوى الدكتوراه، لتكون الخيار الأفضل عند الدراسة في ماليزيا لكل المهتمين بالتعليم الفني ورفع المستوى به.

كما تقدم جامعة كوالالمبور الماليزية برنامج تنقل الطلاب الدوليين (ISEM) لبناء مجتمع وثقافة عالمية للطلاب الدوليين. كذلك يساعد ISEM الطلاب في اكتساب المعرفة حول الثقافات المتنوعة. 

كما أنه يعزز ثقة الطلاب في العمل على مستوى العالم لذلك، يفضل الطلاب الدوليون من آسيا والشرق الأوسط الانضمام إلى جامعة كوالالمبور unikl بشكل كبير.

اقرأ أيضا: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

أين تقع جامعة كوالالمبور في ماليزيا؟

لدى جامعة كوالالمبور 12 موقع فرعياً تقع في موقع استراتيجي في جميع أنحاء ماليزيا، كما يقع حرم المدينة في قلب كوالالمبور، ويضم أربعة معاهد فرعية: 

  • معهد يونيكال الماليزي لتكنولوجيا المعلومات. 
  • كلية يونكل للأعمال.
  • كلية يونيكال الدولية.
  • معهد الدراسات العليا البحوث. 

يمكن الوصول إليه بسهولة عبر وسائل النقل العام والطرق السريعة، كما يوجد في المنطقة المجاورة مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجاتك اليومية، بما في ذلك المتاجر والمطاعم. 

كما يقع Quill City Mall الجديد على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، وهو مجمع تسوق نابض بالحياة يوفر مزيجاً من مطاعم المأكولات والمشروبات ومنافذ البيع بالتجزئة بالإضافة إلى السينما.

أقرأ أيضاً : جامعة UTM الماليزية التكنولوجية 

حرم جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تمتلك جامعة كوالالمبور 12 حرماً جامعياً في جميع أنحاء ماليزيا في كوالالمبور وسيلانجور ومالاكا وبيراك وكيدا وجوهور، مما يتيح العديد من الفرص أمام طلاب الدراسة في ماليزيا.

تتمتع الجامعات والمعاهد أيضاً بالعديد من السمات على سبيل المثال، لكل حرم ومعهد عميد خاص به، وقسم شؤون الطلاب الخاص به واتحاد الطلاب الخاص به الذي يضمن أن يتم سماع الصوت وترتيب الأحداث التي ستتيح لك قضاء وقت ممتع ومثمر في الحرم الجامعي. 

كذلك توفر الجامعة كرنفال رياضي للطلاب سنوياً والذي سيجمع جميع الطلاب من الجامعات والمعاهد معاً لقضاء وقت ممتع، لذا عند السفر والبحث عن فرص دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا يمكنك التواصل معنا.

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

سكن جامعة كوالالمبور في ماليزيا

السكن في جامعة كوالالمبور ماليزيا unik قادر على تلبية احتياجات ما يقرب من 10000 طالب من جميع أنحاء حرم جامعة كوالالمبور ماليزيا unikl. 

كذلك تساعد الأجواء في شقة الطلاب على بناء الصداقة وتشجيع الصداقة بين الطلاب من خلفيات عرقية ودينية متنوعة، كما تتوفر أماكن إقامة خارج الحرم الجامعي جيدة النوعية وبأسعار معقولة، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، للتعرف على التفاصيل المناسبة للسكن:

السكن داخل الحرم الجامعي

تقع معظم أماكن الإقامة في الحرم الجامعي داخل كل حرم جامعي باستثناء الطلاب من IPROM و MIIT، وكلاهما يقع في City Campus في كوالالمبور. 

السكن خارج الحرم الجامعي

الإقامة الخاصة متاحة أيضاً على بعد ميلين على الأقل من الحرم الجامعي. يمكن أن يكون الإيجار من القطاع الخاص أمراً اقتصادياً للغاية خاصة في منزل أو شقة مشتركة، كي تحصل على الدراسة في ماليزيا بكل سهولة وراحة من خلالنا في معهد يوني ورد للاستشارات الطلابية.

إقرأ أيضاً: جامعة UCSI في ماليزيا

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

مرافق جامعة كوالالمبور في ماليزيا

توفر جامعة كوالالمبور (UniKL) مرافق تعليمية وحرم جامعية على مستوى عالمي تتراوح هذه المرافق، نقدم لك في يوني ورد للاستشارات سنعرفك على المرافق التي تتواجد في الجامعة:

المرافق الترفيهية 

 ستقوم وحدة الرياضة والترفيه بما يلي:

  • تطوير وتجهيز وإدارة المرافق الرياضية والترفيهية لإرضاء الطلاب.
  • تخطيط وتنظيم البرامج الرياضية والترفيهية من أجل طلاب. 

مرافق الأندية والجمعيات

تؤمن جامعة كوالالمبور في ماليزيا بالنهج الشامل لخلق فرد أكثر استدارة، كما تسمح الأندية والجمعيات الموجودة في جامعة كوالالمبور الماليزية للطلاب باستكشاف إبداعاتهم وإمكاناتهم في شكل فنون رياضية. 

كذلك توفر هذه النوادي والجمعيات فرصة ممتازة للطلاب للقاء أولئك الذين لديهم نفس الاهتمام. كما يمكن للمقيمين الوصول إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والأكاديمية، وليس الدراسة في ماليزيا فقط ما ستحصل عليه.

مرافق التعلم

حرم جامعة كوالالمبور unikl مجهز ببنية تحتية ممتازة بأحدث التقنيات، ويدعم بنيتها التحتية بأحدث المعدات، والفصول الدراسية، والمختبرات، والمكتبة، والنزل، وورش العمل بالإضافة إلى استوديوهات تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة المتوفرة في جامعة كوالالمبور (UniKL) وهي شهادة على التزام UniKL بالتميز. 

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

فروع جامعة كوالالمبور في ماليزيا

جامعة كوالالمبور unikl لديها حوالي 13 حرم جامعي في جميع أنحاء ماليزيا تقع جميع الجامعات في أماكن ملائمة للنقل كل حرم جامعي مناسب للطلاب في مجال البنية التحتية والفروع هي:

  1. جامعة كوالالمبور ماليزيا فرنسا معهد (UniKL MFI).
  2. جامعة كوالالمبور المعهد البريطاني الماليزي (UniKL BMI).
  3. جامعة كوالالمبور المعهد الماليزي لتكنولوجيا الطيران (UniKL MIAT).
  4. جامعة كوالالمبور المعهد الأسباني الماليزي (UniKL MSI).
  5. المعهد الماليزي لتكنولوجيا المعلومات التابع لـ جامعة كوالالمبور في ماليزيا، جامعة كوالالمبور، حرم المدينة (MIIT ، حرم مدينة UniKL).
  6. جامعة كوالالمبور الملكية للطب بيراك (UniKL RCMP).
  7. معهد جامعة كوالالمبور لتصميم وتصنيع المنتجات (UniKL IPROM).
  8. جامعة كوالالمبور المعهد الماليزي للتكنولوجيا الصناعية (UniKL MITEC).
  9. معهد جامعة كوالالمبور لتكنولوجيا العلوم الطبية (UniKL MESTECH).
  10. كلية إدارة الأعمال بجامعة كوالالمبور (UniKL BiS).
  11. معهد الأبحاث و الدراسات العليا، حرم جامعة مدينة كوالالمبور (IRPS، حرم مدينة UniKL).

إقرأ أيضاً : جامعة سايبر جايا في ماليزيا

لماذا جامعة كوالالمبور في ماليزيا؟

توفر جامعة كوالالمبور مميزات ممتازة للطلاب المحليين والدوليين بعد التخرج، كما قد تعزز العوامل التالية سمعة جامعة كوالالمبور unikl عالمياً عند الدراسة في ماليزيا:

  • أولاً، جميع برامج الجامعة مصممة جيداً للطلاب الدوليين. تخدم هذه الجامعة الكثير من البرامج لكل من الطلاب المحليين والدوليين، بما في ذلك التأسيس والدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الفلسفة (دكتوراه)، كما يمكن للطلاب اختيار الموضوعات ذات الصلة بوظائفهم وخلفياتهم وكذلك تحاول جامعة كوالالمبور unikl جعل الطلاب أكثر مهارة من خلال توفير الدعم الفني.
  • ثانياً، المحاضرون والموظفون مؤهلون بما يكفي لتثقيف الطلاب بشكل مناسب، البيئة بأكملها في هذه الجامعة صديقة للطلاب بشكل استثنائي يمكن للطلاب التغلب على أي مواقف صعبة بمساعدة المحاضرين و المنسقين والمشرفين، كما تقوم جامعة كوالالمبور في ماليزيا ببرنامج إرشاد طلابي، ويحصل الطلاب على خدمات استشارية مجانية.
  • ثالثًا: جميع البرامج التي تقدمها جامعة كوالالمبور unikl ميسورة التكلفة للطلاب الوطنيين والدوليين بسبب هيكل الرسوم الدراسية المنخفضة، علاوة على ذلك، يمكن للطلاب دفع رسوم لكل فصل دراسي أو مبكرا.
  • رابعاً: توفر جامعة كوالالمبور الماليزية أماكن إقامة ميسورة التكلفة ومرافق مكتبة مجانية للطلاب. كذلك تتوفر خدمات الإقامة بأسعار معقولة، ومرفق المكتبة ضروري لإثراء معرفة الطلاب، كما تمتلك جامعة كوالالمبور الماليزية هذه التسهيلات المتميزة، بالإضافة ل1لك تولي جامعة كوالالمبور ماليزيا unikl أيضاً أهمية للأنشطة المشتركة في المناهج الدراسية وتوفر للطلاب مرافق رياضية وترفيهية.
جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

المنهاج التعليمي في جامعة كوالالمبور في ماليزيا

 يتكون المنهج التعليمي المتكامل من أربعة مكونات رئيسية هي: 

  1. التقنية.
  2. الاجتماعية.
  3. التعليمية.
  4. ريادة الأعمال.

 كما إن إستراتيجية التدريسية الموجهة نحو الممارسة تجعل التعلم ممتعاً من خلال:

  •  أنه يمكّن الطلاب من تطبيق معرفتهم واكتساب المهارات العملية التي تتطلبها الصناعة. 
  • كما أن المختبرات وورش العمل المجهزة تجهيزاً جيداً بأحدث المعدات لدعم عملية التدريس والتعلم. 
  • كذلك يتمتع العديد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة كوالالمبور unikl. بخبرة صناعية واسعة، مع المؤهلات المهنية والأكاديمية المطلوبة لمساعدة وتوجيه الطلاب في تطورهم.

مراكز البحث في جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تماشياً مع اتجاه أعمالها الجديد لتصبح واحدة من أفضل الجامعات في آسيا بحلول عام 2020، أنشأت الجامعة المراكز التالية لتنفيذ مبادراتها الاستراتيجية لتقوية الدراسة في ماليزيا المراكز هي:

مركز اسيا للسكك الحديدية

في 23 مارس 2016، أنشأت MARA ما أصبح أول معهد وطني عالي يركز على تكنولوجيا السكك الحديدية، مركز آسيا للسكك الحديدية تحت إشراف جامعة كوالالمبور ماليزيا unikl.

كما يقدم دورات مهنية وبرامج مرخصة ودورات مخصصة للتطوير المهني للقوى العاملة في صناعة السكك الحديدية في ماليزيا، كذلك ستعمل شركة Asia Rail كمركز امتياز في صناعة السكك الحديدية لتلبية الطلب المستقبلي على رأس مال بشري عالي الجودة في الدولة والمنطقة.

مركز التنمية الاقتصادية الريفية (CRED)

كما تضم جامعة جامعة كوالالمبور في ماليزيا مركز التنمية، فهو مركز يركز على التواصل وتنفيذ سياسات التنمية، لا سيما في مجال ريادة الأعمال والتعليم. 

مركز آسيا فود

مركز التحقق من صحة الأغذية في آسيا أو ASIA FOOD هو مركز التصنيع والمعالجة والتحقق الذي طورته MARA لتزويد رواد الأعمال بتدريب شامل ودعم وخدمات استشارية في مجال تكنولوجيا الأغذية وتصنيعها. مع أحدث المرافق والمدربين الخبراء من جامعة كوالالمبور unikl، الذين هم من ذوي الخبرة والمعتمدين في مجالهم، فإن ASIA FOOD تقع تحت إشراف معهد UniKL الماليزي للتكنولوجيا الكيميائية والهندسة الحيوية (UniKL MICET).

إقرأ أيضاً: جامعة تايلور في ماليزيا

تخصصات جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تقدم جامعة كوالالمبور unikl، دورات متنوعة في العديد من الكليات ما يقرب من 139 برنامجاً، كذلك تقدم الجامعة برامج التأسيس والبكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه والشهادات في التكنولوجيا والإدارة والهندسة والعلوم، لتنوع الخيارات عند الدراسة في ماليزيا.

حيث تقدم جامعة كوالالمبور ماليزيا unikl مئات الدورات في اللغة الإنجليزية تشمل تخصصات من 50 قسماً، في فروع ومعاهد جامعة كوالالمبور unikl المنتشرة على مستوى الدولة برامج في مجالات التخصص التالية:

  • تكنولوجيا الكهرباء والإلكترونيات والاتصالات.
  • الروبوتات والأتمتة وتكنولوجيا الميكاترونكس.
  • بناء الآلات وتصنيع المعادن وتكنولوجيا اللحام.
  • تكنولوجيا صيانة السيارات والطائرات والسفن والصناعات.
  • تصميم المنتجات والقوالب والقوالب وتكنولوجيا التصنيع الدقيقة.
  • الكيماويات والعمليات الحيوية والغذاء والبيئة وتكنولوجيا البوليمر.
  • إدارة الأعمال الهندسية والتجارة الإلكترونية جامعة جامعة كوالالمبور في ماليزيا.
  • شبكات الكمبيوتر وهندسة البرمجيات والوسائط المتعددة والرسوم المتحركة.
  • العلوم الصحية الطبية.
  • هندسة الجودة واللوجستيات الصناعية.

تتكون كل دورة من دورات جامعة كوالالمبور ماليزيا من 3 وحدات دراسية، كما تتطلب بعض الدورات دراسة سابقة في الموضوع أو في التخصصات ذات الصلة لـ الدراسة في ماليزيا.

كما تحافظ جامعة كوالالمبور (UniKL) أيضاً على تعاون مع جامعات في جميع أنحاء العالم حيث جميع البرامج جيدة التخطيط، وتساعد في تكوين طلاب موهوبين، كما تحاول هذه الجامعة توفير مرافق متساوية لكل من الطلاب المحليين والدوليين.

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

الدراسات العليا في جامعة كوالالمبور في ماليزيا

الهدف الرئيسي من برامج الدراسات العليا هو تدريب الخريجين ليكونوا باحثين عالميين يتمتعون بالمعرفة والمهارة والروح المؤسسية عند الدراسة في ماليزيا.

كما يدار طلاب الدراسات العليا من قبل معهد الدراسات العليا (IPS)، كذلك ةيُطلب من الطلاب الحاصلين على برامج الماجستير والدكتوراه في الفلسفة (عن طريق البحث) التسجيل وإكمال وحدتين إلزامية جامعتين: 

  • منهجية البحث.
  • ريادة الأعمال والابتكار. 

في الوقت نفسه، يجب على الطلاب أيضاً العمل بشكل وثيق مع المشرفين المعنيين للتوصل إلى موضوع بحث ذي صلة. في غضون 6 أشهر، سيتم فحص الاقتراح من قبل لجنة اختبار معينة للتحقق من صحة المحتويات بحيث يفي بمعايير مستوى الدراسة المتابع.

مزايا التدريس في جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تعد جامعة كوالالمبور (UniKL) واحدة من أهم مقدمي خدمات التعليم العالي الجودة في ماليزيا في عام 2019 تم تسجيل أكثر من 800 في دورات الدراسات العليا. 

في جامعة كوالالمبور (UniKL) تقدم برامج دراسات عليا عالية الجودة وبأسعار معقولة تحقق التعليم والتعلم المبتكر، كما يعد تقديم التعليم والتعلم بجودة عالية أمراً بالغ الأهمية في أي مؤسسة تعليمية لضمان نجاح الطلاب، وهذا يساهم في نجاح المؤسسة أيضاً. أما بالنسبة لميزات التدريس والتعلم المبتكر، والذي يتكون من: 

  •  Teaching Factory.
  • التعلم الإلكتروني .
  • التقييمات عبر الإنترنت.
  • التعلم التجريبي.
  • التعلم النشط .
  • التعلم القائم على حل المشكلات (PBL).
  • التعلم القائم على حل المشكلات (POPBL) الموجه نحو المشاريع.
  • التعلم التعاوني ( CL).
  • التعلم المدمج.

كما تولي جامعة كوالالمبور (UniKL) أهمية كبيرة في ضمان تقديم منهج عالي الجودة للطلاب لضمان الخريجين المطلعين الذين يتمتعون بإمكانيات توظيف عالية، ليستفيدوا من مزايا الدراسة في ماليزيا.

يتم ذلك من خلال وجود موضوعات فنية مدمجة في عناصر ريادة الأعمال، وشهادة احترافية لبرنامج واحد، وأكاديميين ذوي خلفية صناعية، وصناعة وكذلك البحث والابتكار.

إقرأ أيضاً: جامعة apu في ماليزيا

أهداف جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تهدف جامعة كوالالمبور التي تعتبر واحدة من الجامعات الرائدة في ماليزيا في مجال التكنولوجيا الهندسية:

  • تقديم برامج أكاديمية ممتازة تتراوح من الدراسات الجامعية إلى الدراسات العليا.
  •  تقديم أحدث المرافق التكنولوجية للتطبيق العملي.
  • كما نغرس مهارات ريادة الأعمال في خريجينا ونفتح الفرص لهم ليصبحوا رواد أعمال تقنيين على مستوى عالمي.

ترتيب جامعة كوالالمبور ماليزيا عالمياً

في مايلي أحدث تصنيفات جامعة كوالالمبور الماليزية العالمية التي حصلت عليها:

  • تم تصنيفها في المرتبة 1001-1200 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2024.
  • كما تم تصنيف UniKL بـ 5 نجوم في أحدث تصنيف لـ SETARA.
  •  كذلك تم تصنيفها كأفضل الجامعات الخاصة في كوالالمبور.
  • كما صنفت بين 1001-1200 في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2023.
  • كذلك تعد جامعة جامعة كوالالمبور (UniKL) من بين أفضل 300 جامعة في تصنيفات جامعة QS Asia University Rankings لعام 2021.
  • حسب التايمز للتعليم العالي (THE) 2023، تم تصنيف الجامعة من بين أفضل 10 جامعات ماليزية.
  • أيضاً تم تصنيف جامعة كوالالمبور unikl حسب تصنيف الجامعات الآسيوية بمرتبة 351–400، لعام 2023، وهذا دليل على ترتيب الدراسة في ماليزيا القوي.
  • وقد احتلت المركز 61 حسب تصنيفات الجامعات الآسيوية، جنوب شرق آسيا.
جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

جامعة كوالالمبور في ماليزيا التسجيل والقبول بسهولة

للتسجيل في جامعة كوالالمبور يجب التواصل مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية لضمان تسجيل صحيح وقبول، وهذه الخطوات فنحن لا نقدم فقط تسهيلات السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا بل خطوات التسجيل في باقي الجامعات وتكون كالتالي: 

  • أولاً: التواصل مع مكتب يوني ورد للأستشارات التعليمية للاستفسار عن التفاصيل والرسوم.
  • ثانياً: يضمن مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية الحصول على القبول للطلاب الذين يسجلون من خلاله.
  • ثالثا: تقديم المستندات التالية:
  1. صور شخصية ملونة ذات خلفية بيضاء بحجم جواز السفر.
  2. صورة عن كافة صفحات جواز سفر صالح لمدة أكثر من 18 شهر.
  3. ورقة القبول من الجامعة.
  4. شهادة علمية حسب الدرجة والتخصص المطلوب.

رسوم جامعة كوالالمبور في ماليزيا

تقدم جامعة كوالالمبور ماليزيا رسوم مميزة مدعومة بأفضل العروض والخصومات لكي تدعم الطلاب وتحفيزهم على ممارسة على متابعة التعلم والدراسة في ماليزيا.

كما أنها تقدم رسوم مدروسة بشكل جدي لتناسب كافة الطلاب الدوليين مع رسوم سكنية منخفضة لضمان راحة وأمان الطلاب في مسيرتهم التعليمية.

كذلك تتراوح رسوم الدراسة في جامعة كوالالمبور ماليزيا بين 2500 دولار و 6000 دولار، حسب التخصص والفترة الدراسية في الجامعة. للمزيد من التفاصيل حول رسوم التخصصات تواصل على الوتساب او البريد الالكتروني لمكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية وسيقوم معتمد المكتب بالإجابة عن كافة تساؤلاتكم عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا والدراسة بشكل عام.

إقرأ أيضاً: جامعة لينكولن في ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن جامعة كوالالمبور في ماليزيا

فيما يلي قد جمعنا لكم أكثر الأسئلة تداولاً بين الطلاب الدوليين عن جامعة كوالالمبور الماليزية وهي:

هل جامعة كوالالمبور معترف بها عالمياً؟

بالطبع جامعة كوالالمبور ماليزيا معترف بها من هيئات عالمية دولية من وزارة التعليم العالي الماليزية.

هل القبول مضمون في جامعة كوالالمبور الماليزية؟

عندما تقوم بالتسجيل من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية فإن قبول مضمون.

هل يوجد استقبال من المطار؟

نعم يقدم مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية خدمات عديدة منها الاستقبال المطار، حيث يكون معتمد مكتب يوني ورد بانتظار طلابنا للقيام بالإجراءات القانونية لخروجهم من المطار، ثم يتم نقلهم إلى جامعة كوالالمبور في ماليزيا ومن ثم الى السكن.

كيف يمكنني التسجيل في جامعة كوالالمبور؟

تواصل مع مكتب يوني ورد وسنقوم وارشادك خطوة خطوة لضمان تسجيل صحيح حتى وصولك إلى الجامعة وبدء الدراسة.

جامعة كوالالمبور في ماليزيا
جامعة كوالالمبور في ماليزيا

في الختام، تهدف جامعة كوالالمبور في ماليزيا إلى أن تكون الجامعة الأولى ليس فقط في التدريس الجامعي ولكن أيضاً كقوة لا يستهان بها في مجال البحث والتدريب بعد التخرج داخل المشهد الأكاديمي والدراسة في ماليزيا.

يتمنى مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية أن يكون قد أجاب على كافة الاستفسارات التي تدور بعقل طلابنا في هذا الدليل، كما يمكنك التواصل معنا من خلال الواتس اب، لمعرفة كل ما تريده عن التعلم ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو