جامعة سايبر جايا في ماليزيا| University of Cyberjaya

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

جامعة سايبر جايا في ماليزيا رائدة في مجال التعليم، وبشكل خاص المجال الطبي، كما تحظى الجامعة بشعبية إقليمية بسبب برنامجها للعلوم الطبية لمدة خمس سنوات وبرامج أبحاث الدراسات العليا، لكل الباحثين عن الدراسة في ماليزيا في التخصصات الطبية.

كذلك الأساتذة أو المحاضرون في الجامعة من كبار الإداريين السابقين والاستشاريين والمتخصصين في الصناعة من المنظمات الضخمة، بما في ذلك وزارة الصحة والوكالة الوطنية لمكافحة المخدرات والوكالة النووية الماليزية ومجلس الصيدلة والكثير، كما يشكل نموذج التدريس في جامعة سايبر جايا في ماليزيا بيئة ديناميكية للمشاركة في التعلم الفردي والتعلم الجماعي.

كما هناك أجواء تعليمية مفيدة في الجامعة تركز على ردود الفعل من الذات الفردية والأقران، والموجهين لتقييم شامل. كذلك في جامعة سايبر جايا الماليزية لديها شراكات مع شركات الأدوية الرائدة والجامعات العامة من خلال التعاون الصناعي والمشاريع البحثية المشتركة. 

عزيزي الطالب، للمزيد من المعلومات عن جامعة سايبر جايا ماليزيا للدراسات الطبية وعن الرسوم وشروط القبول والتسجيل، نقدم لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية كل ما تريده.

نبذة عن جامعة سايبر جايا في ماليزيا

جامعة سايبر جايا ماليزيا هي إحدى جامعات الطبية المشهورة في ماليزيا. حصلت جامعة سايبر جايا CUCMS على تصنيف 5 نجوم من قبل وكالة الشهادات الماليزية في سعيها لأن تكون منظمة دولية مميزة تعمل على تطوير مهنيين صحيين مؤهلين يتمتعون بصحة جيدة عقليًا وروحيًا.

كذلك منحت أحدث تصنيفات وزارة التعليم العالي، كما تم إنشاء الجامعة في عام 2005 باسم كلية العلوم الطبية بجامعة سيبرجايا (CUCMS)، وتقدم جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا دورات أكاديمية في مجموعة متنوعة من المجالات العلوم الطبية والتكنولوجيا والهندسة وغيرها، وتفخر جامعة سيبرجايا بما يزيد عن 16 عاما من النجاح في قطاع التعليم العالي في ماليزيا.

إقرأ أيضاً: جامعة apu في ماليزيا

بدايات جامعة سايبر جايا في ماليزيا

تأسست جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا من قبل مجموعة من المتخصصين الطبيين والمعلمين البارزين في 23 أكتوبر 2005، وتتكون المؤسسة في الأصل من كليتين تقدمان برنامجين لدرجة البكالوريوس في الطب والصيدلة، كما تم تشغيلها من أول حرم جامعي لها في Street Mall، Cyberjaya.

كذلك في عام 2009، انتقلت جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا إلى موقعها الحالي في انتظار نمو الطلاب، كما قدم الحرم الجامعي سعة طلابية متزايدة ومرافق تعليمية مجهزة بالكامل.

وفي عام 2010، تم إنشاء ثلاث كليات إضافية لتقديم برامج علوم الصحة المساعدة، والصحة والسلامة المهنية، وبرامج الطب التكميلي، كما تم تعيين البروفيسور داتو الدكتور أبو عبد الله كرئيس جديد في 4 يناير، وبحلول عام 2013، وفي مواجهة ضغوط تنظيمية ومالية شديدة في مشهد سريع التطور، استحوذت SMR Group على المؤسسة، التي بدأت في تنفيذ تحول وتحسين الحوكمة من خلال إنشاء فريق قيادة جديد وإعادة تخصيص الموارد لتحسين الجودة وتحديث عمليات الجامعة لتحسين كفاءة جامعة سايبر جايا في ماليزيا.

كما نجحت كلية العلوم الطبية بجامعة سيابر جايا إلى حد كبير خلال عامين في تحسين مكانتها المالية وجودتها، وتم الاعتراف بمبادرات التحول وتحسين الموارد البشرية كنجاح من قبل مجلة الإدارة والقيادة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، Workforce،عندما منحت الجامعة جائزة Optimas الذهبية لعام 2015 لإدارة التغيير. 

كذلك في أكتوبر 2014، كشفت الجامعة عن خطط للتعاون مع HCK Capital Group بناء حرم جامعي جديد في Cyberjaya والذي من المتوقع أن يبدأ العمل بحلول عام 2018.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

موقع جامعة سايبر جايا في ماليزيا

تقع جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا في مدينة سايبرجايا والتي يمكن الوصول إليها من خلال الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام مثل القطارات والحافلات، لتسهيل الحركة على الطلاب الباحثين عن تجربة الدراسة في ماليزيا.

يحيط بالحرم الجامعي الأخضر المساحات الخضراء المورقة ومجهز بمعدات التدريس الحديثة ومرافق دعم الطلاب، كذلك هناك مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة داخل وخارج الحرم الجامعي، كما تقع الجامعة أيضاً على بعد 30 دقيقة بالسيارة من كوالالمبور الصاخبة.

كما تتمتع مدينة Cyberjaya بشبكة نقل عالية السرعة وطرق سريعة، كما يوجد العديد من أنظمة الترفيه مثل دور السينما والرياضة ومراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية ومراكز البولينج وغيرها من الأنشطة.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

حرم جامعة سايبر جايا في ماليزيا

تم نقل جامعة سايبر جايا CUCMS إلى حرمها الحالي في Cyberjaya في منتصف عام 2018، مع تحسن أكثر من 60٪ في مساحة الأرضية وإدخال مبادئ إبداعية ومرنة ومتعددة الأغراض، سيكون هذا الحرم الجامعي قادرًا على استيعاب ما يقرب من 8000 طالب وتجهيز الجامعة لفترة التوسع القادمة. ​

كما تمتلك جامعة سيبرجايا UoC حرماً أخضراً متقدماً ومجهزاً بالكامل على مساحة 5 فدان، وتوجد مساحات خضراء مورقة في جميع أنحاء الحرم الجامعي توفر بيئة تعليمية هادئة و مواتية للطلاب. 

كذلك تشتمل البنية التحتية للحرم الجامعي على مكتبة ومختبر وفصول دراسية وغرفة تدريب على المهارات السريرية ومختبر كمبيوتر وقاعة احتفالات ومركز موارد تعليمية وكافيتريا وقاعة تشريح ومركز موارد.

كذلك يوجد بجامعة سايبر جايا في ماليزيا قاعات محاضرات متوافقة مصممة بمهارة لإلقاء محاضرات لما يصل إلى 100 طالب في وقت واحد ومؤتمرات مع أكثر من 300 مشارك في جلسة واحدة. 

أيضاً، ستكون هناك أحداث طلابية تستضيفها الجامعة، مثل يوم التعريفي، ومعسكر التطوير المهني، الكرنفال الرياضي، والمزيد، بالإضالة إلى مجموعة واسعة من الخيارات للأطعمة والمشروبات اللذيذة المقدمة في جامعة Cyberjaya الماليزية لدى الطلاب الباحثين عن الدراسة في ماليزيا.

كما تشمل المرافق الأخرى ما يلي: 

  1. القاعة الكبرى 1500 مقعد.
  2. قاعة 720 مقعد.
  3. 30 معمل أساسي ومتخصص.
  4. 800 موقف سيارات مغطى.
  5. كافيتريا 500 مقعد.
  6. صالة ألعاب رياضية تتسع لـ 30 شخصاً.
  7. 4 مناطق تجمع طلاب مختلفة. 
جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

مكتبة جامعة سايبر جايا في ماليزيا

تم تجهيز الحرم الجامعي بأحدث تقنيات التعليم، ومكتبة بمساحة 18000 قدم مربع للمساعدة في دعم عملية التدريس والتعلم، استثمرت الجامعة بكثافة في توفير مكتبة من الدرجة الأولى مع موظفين ذوي خبرة. 

كما تتضمن مجموعة المكتبة أكثر من 30000 كتاب ومئات من الوسائط الرقمية للاستخدام الحصري لطلاب الجامعة مكتبة متخصصة، فهي تشترك أيضاً في أكثر من 30 قاعدة بيانات توفر لطلاب الجامعة إمكانية الوصول إلى أكثر من مئات الآلاف من الأوراق البحثية والمخطوطات والمراجع الرقمية الأخرى ومساحات عديدة للتعلم والترفيه، وقد تم تصميم الحرم الجامعي تشجيع مشاركة الطلاب ومشاركتهم ولتعزيز وإثراء CUCMS بشكل عام خبرة.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

سكن جامعة سايبر جايا في ماليزيا

بكل تأكيد السكن هو من الأمور التي يبحث عنها الطالب المسافر من أجل الدراسة في ماليزيا، وفيما يلي نوضح سويا في يوني ورد للاستشارات الطلابية بعض المعلومات عن سكن الجامعة وما تحصل عليه حينها:

السكن الداخلي

نزل الجامعة هو نزل للطلاب يحتوي على شقق فسيحة ذات أجواء مريحة موزعة على حسب طلب الطلاب من فردية وجماعية، كذلك يحتضن الحرم الجامعي أيضاً، صالة ألعاب رياضية، وحوض سباحة، وملعب تنس، وملعب كرة سلة، ومغسلة، ومقهى، ومكتب أمن للحماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

كما يقع سكن جامعة سايبر جايا في ماليزيا بالقرب من مركز تجاري يوفر جميع وسائل الراحة الأساسية للطلاب، وتقع على بعد 10 دقائق فقط من الحرم الجامعي خدمة حافلات مكوكية للجامعة للنقل.

السكن الخارجي

The Varsity Lodge هو نزل سكني يتسع لـ 1500 مقيم، يوفر للطلاب أجواء معيشية واسعة على مدار العام. يدير مكتب إدارة المباني والمرافق إدارة سلسة وآمنة للشقة مع وجود مدير عمليات وحراس أمن لمساعدة الطلاب في جميع الأوقات. كما تشمل المرافق الأخرى:

  1. حمام السباحة.
  2. ملعب تنس.
  3. ملعب كرة السلة.
  4. صالة الألعاب الرياضية.
  5. كافيتيريا.
  6. أمن على مدار 24 ساعة.

كل وحدة سوف يشغلها 8 طلاب وطالبات في كل غرفة، كما تبلغ مساحة كل شقة حوالي 1180 قدماً مربعاً، وتتكون من 4 غرف و 3 حمامات وغرفة معيشة مشتركة ومنطقة مطبخ. كذلك تتوفر أيضاً خدمة حافلات مكوكية تنقل الطلاب بين الحرم الجامعي و Varsity Lodge، الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط من الحرم الجامعي.

إقرأ أيضاً: جامعة لينكولن في ماليزيا

الدراسة في جامعة سايبر جايا في ماليزيا

يعتبر التدريس في جامعة سايبر جايا CUCMS مدعوماً بأكثر من عقد من التميز في التدريس، كما يعمل لدى جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا أكثر من 250 من الأكاديميين والباحثين الرائدين في الصناعة الملتزمين بالبحث وتطوير المعرفة البشرية، مما يجعلها تلعب دورا مهما في تطوير الدراسة في ماليزيا.

كذلك تقدم جامعة سايبر جايا الطبية في ماليزيا تعليم عالي المستوى وداع جودة عالية على أيدي مختصين في التدريس حائزين على شهادات تعليم دولية اضافة الى شهادات دكتورة جامعية وخبرة تدريس طويلة تتجاوز العشر اعوام، كما إنها توفر جميع المتطلبات العلمية للطلاب ليتسنى لهم استيعاب كافة المواد المفروضة عليهم.

كليات جامعة سايبر جايا في ماليزيا

يوجد بالجامعة تسع كليات ومراكز أكاديمية وكلها تقع في مبنى الحرم الجامعي الرئيسي في سيبرجايا، كما يتم تقديم جميع البرامج الدراسية في هذا الحرم الجامعي مع التدريب السريري الذي يتم إجراؤه في المستشفيات الشريكة ومؤسسات الرعاية الصحية الأخرى، وهذه الكليات هي: 

  • كلية الأعمال والمحاسبة.
  • كلية تكنولوجيا المعلومات.
  • كلية الطب.
  • كلية التمريض.
  • كلية الصيدلة.
  • كلية علم النفس.
  • كلية العلوم الصحية المساعدة.
  • كلية السلامة والصحة المهنية.
  • كلية الطب التقليدي والتكميلي.

علاوة على ذلك، توفر جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا أيضاً برامج تدريبية لمرحلة ما قبل الجامعة، وغيرها من البرامج التدريبية من خلال 5 مراكز أكاديمية:

  1. مركز الدراسات التأسيسية.
  2. مركز الدراسات العليا.
  3. مركز اللغات والدراسات العامة.
  4. المركز التنفيذي للتعلم مدى الحياة (EXCELL).
جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

البرامج الدراسية في جامعة سايبر جايا في ماليزيا

توفر جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا حاليً أكثر من 20 تخصص، بما في ذلك دورات بحثية على مستوى UG و PG ودكتوراه في مجموعة متنوعة من المجالات، وتكون الدورات الرئيسية التي تقدمها جامعة سيبرجايا UoC، هي:

التأسيس

  1. التأسيس في العلوم.
  2. التأسيس في الفنون.
  3. برنامج باثفايندر التحضيري.

بكالوريوس

  1. بكالوريوس في تكنولوجيا الهندسة الطبية.
  2. بكالوريوس الطب وبكالوريوس الجراحة (MBBS).
  3. بكالوريوس في السلامة والصحة المهنية.
  4. بكالوريوس علم النفس من جامعة سايبر جايا في ماليزيا.
  5. بكالوريوس في العلاج الطبيعي.
  6. بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات.
  7. بكالوريوس في إدارة الأعمال (مع مرتبة الشرف).
  8. بكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية.
  9. بكالوريوس في المحاسبة والمالية.

ماجستير

  1. ماجستير في إدارة الأعمال.
  2. ماجستير في العلوم الطبية.
  3. ماجستير علم النفس العيادي.
  4. ماجستير الصيدلة السريرية.
  5. ماجستير في العلوم الصيدلانية.
  6. ماجستير العلوم في الصحة العامة (الصحة العالمية).
  7. ماجستير في السلامة والصحة المهنية.
  8. ماجستير في إدارة الأعمال.

دكتوراه

  1. دكتوراه في العلوم الطبية.
  2. دكتوراه. في علم الصيدلة.

إقرأ أيضاً: جامعة mmu في ماليزيا

الأنشطة الطلابية في جامعة سايبر جايا في ماليزيا

تعمل الجامعة أيضاً مع العديد من الأندية والجمعيات الطلابية لإجراء الأنشطة اللاصفية، أحدها هو التعاون مع MERCY Malaysia لتشكيل برنامج Young Mercy في توفير تدريب المتطوعين الأساسي قبل منحهم الفرصة لتخطيط وتنفيذ مشروع إنساني. 

هذا البرنامج فريد من نوعه بين الجامعات في ماليزيا لأنه يسمح لطلابنا بتجربة عمليات الإغاثة التطوعية بشكل مباشر والمساهمة في تحسين المجتمع، بجانب الاستفادة من مميزات الدراسة في ماليزيا.

كذلك تم التأكيد على المشاركة الفردية النشطة والمشاركة في الأنشطة الجماعية في نموذج التدريس في جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا، من أجل تعزيز روح القيادة والعمل الجماعي بين الطلاب. 

تعد تجربة التعلم المنهجية الشاملة واحدة من المخططات الفعالة لتوفير تعليم جيد لرعاية الطلاب ذوي الكفاءة الأساسية في المستقبل.

إقرأ أيضاً : جامعة تايلور في ماليزيا

هدف جامعة سايبر جايا في ماليزيا

التزام الجامعة هو مستقبل الطلاب وهذا ينعكس في كيفية تقديمهم للتعليم الجيد يعتمد نموذج التدريس على المشاركة الشخصية والمشاركة الجماعية في جلسات التعلم القائمة على حل المشكلات لتعزيز العمل الجماعي والقيادة الإيجابي. 

من خلال تجربة تعليمية شاملة تركز على التفكير الذاتي وردود الفعل من نظير إلى نظير والإرشاد، كما يضمن ذلك حصول الطلاب على تعليم شامل، الذاهبين من أجل الدراسة في ماليزيا.

ترتيب جامعة سايبر جايا في ماليزيا

جامعة Cyberjaya حاصلة على تصنيف 5 نجوم (ممتاز) من قبل وزارة التعليم العالي الماليزية تحت SETARA، كما حصلت الجامعة مؤخراً على تصنيف 5 نجوم للتدريس والمرافق وقابلية التوظيف والشمولية في إطار برنامج QS Stars الذي أنتجه ناشرو QS World University Rankings.

كذلك وفقًا لصحيفة Times Higher Education، احتلت جامعة Cyberjaya المرتبة الأعلى 600 في تصنيفات Times Higher Education Impact Rankings لعام 2023 لتأثيرها الاجتماعي والاقتصادي، بناءً على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDG).

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

الموارد العلمية في جامعة سايبر جايا في ماليزيا

يوجد بالجامعة أكثر من 30 مختبراً علمياً مختلفاً لموضوعات العلوم الأساسية بالإضافة إلى مختبرات بحثية متخصصة مثل 

  • مختبر العقاقير.
  • غرفة التعقيم المحاكاة.
  • مختبر العلوم الطبية.
  • مختبر الهندسة الطبية الحيوية.
  • مختبر التكافؤ الحيوي.

يوجد مجموعة من الأمور الأخرى التي تجعل المختبرات تتميز عن مختبرات العلوم الأساسية حيث يتم إجراء معظم التدريس والتعلم، فإن مختبرات الدراسات العليا والبحوث المحددة تلبي احتياجات الطلاب الذين يجرون مشروعهم البحثي لكل من برامج الدراسات العليا والجامعية، الباحثين عن أفضل فرص الدراسة في ماليزيا.

كما تم تجهيز هذه المعامل بأجهزة كروماتوغرافيا سائلة عالية الأداء (HPLC) كروماتوغرافيا غازية ومقياس طيف ضوئي ونظام توثيق جل وقارئ امتصاص ELISA وغسالة صفيحة دقيقة ودوران حراري لتفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR).

لضمان حصول طلاب جامعة سايبر جايا في ماليزيا على خبرة مباشرة في إدارة المرضى، يقوم مدربون المهارات السريرية المدربون أيضاً بإجراء جلسات المهارات السريرية في أي من الأجنحة السريرية الثلاثة التي تم تصميمها على غرار جناح المستشفى النموذجي جنباً إلى جنب مع العارضات التعليمية وآلات تخطيط القلب وغيرها.

المستشفيات والأدوات الجراحية

يتم تعريف طلاب جامعة سيبرجايا UoC على علم التشريح والأنظمة البشرية باستخدام مجموعة كاملة من النماذج البلاستيكية المفصلة بشكل واقعي في مركز مصادر التعلم.

للتعرض الفعلي للأعضاء البشرية، يعقد المحاضرون جلسات في قاعة تشريح الإنسان لدى جامعة سايبر جايا في ماليزيا CUCMS والتي تتضمن مرافق للتشريح الرطب والجاف باستخدام الجثث الطبية المعتمدة. 

كذلك تم وضع هذه الموارد في مكانها الصحيح لتقديم أفضل تعليم عالي الجودة وضمان أن خريجي جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا على استعداد تام لمواجهة تحديات العالم الحقيقي، لذا هي وجهة ممتازة لمن يبحون عن الدراسة في ماليزيا في المجال الطبي.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

لماذا جامعة سايبر جايا ماليزيا؟

فيما يلي نستعرض سويا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، عدة أسباب تؤهل جامعة سايبر جايا للعلوم الطبية عن غيرها من الجامعات الخاصة الماليزية وهي: 

  • لديها 4000 طالب جامعي وطلاب دراسات عليا في خمس كليات ومركزين أكاديميين وستة مراكز موارد تعليمية في المستشفيات.
  • أنتجت أكثر من 3000 متخصص في الرعاية الصحية وتم قياس مناهجهم الطبية لتلبية المعايير العالية.
  • برنامج MBBS التابع لجامعة Cyberjaya معترف به دوليًا ومعتمد في 7 دول مختلفة.
  • تم اعتماد البرامج في جامعة سايبر جايا في ماليزيا Cyberjaya أيضًا من قبل معهد السلامة والصحة المهنية، بالمملكة المتحدة، والإدارة الماليزية للسلامة والصحة المهنية.
  • الجامعة الماليزية الوحيدة التي لديها برنامج دكتوراه في الصيدلة تم تطويره بشكل مشترك من قبل جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة، لذا هي خيار رائع لمن يبحثون عن الدراسة في ماليزيا.

اقرأ أيضا: معهد شيفيلد ماليزيا

الاعتراف والإنجاز جامعة سايبر جايا ماليزيا

تمت الموافقة على برامج جامعة سايبر جايا CUCMS من قبل وزارة التعليم العالي ومعتمدة من وكالة المؤهلات الماليزية. 

كما تمت الموافقة عليها من قبل وزارة التجارة والصناعة ومنظمة الصحة العالمية، ونظراً لدورات جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا المتخصصة للغاية والمنظمة، فقد حصلت جامعة سايبر جايا CUCMS أيضًا على موافقات من مختلف الهيئات المهنية بما في ذلك المجلس الطبي ومجلس الصيدلة والمجلس الطبي المساعد.

كذلك، كدليل على التزام الجودة، أصبحت University of Cyberjaya الآن مؤسسة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2008 QMS. تم تقديم شهادة الجامعة من قبل SIRIM، أعلى وأشهر مقيم جودة في ماليزيا.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

متطلبات التسجيل جامعة سايبر جايا في ماليزيا

لمعرفة جميع متطلبات التقدم للحصول على تأشيرة طالب في ماليزيا تواصل على مع مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية، والمتطلبات هي:

  • صورة شخصية ملونة بحجم جواز السفر.
  • نسخة عن كافة صفحات جواز سفر صالح لمدة تتجاوز 18 شهر.
  • شهادة ثانوية عامة.
  • ورقة قبول من جامعة سايبر جايا في ماليزيا.

شروط قبول اللغة الانجليزية

متطلبات اللغة الإنجليزية للقبول في جامعة سايبر جايا للعلوم الطبية هي إثبات دراسة اللغة الإنجليزية، أو شهادة ايلتس للغة الإنجليزية أو أي إثبات لإتقان اللغة الإنجليزية، عند السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا .

رسوم جامعة سايبر جايا ماليزيا

تعرف جامعة سايبر جايا للعلوم الطبية بأنها جامعة مراعية للطلاب حيث انها تقدم رسوم مخفضة تناسب كافة الطلاب، بهدف تحقيق أحلام الطلاب في إكمال دراستهم العلمية، حيث تقدر الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين بين 15000 – 25000 رينجت ماليزي في السنة الواحدة.

جامعة سايبر جايا في ماليزيا
جامعة سايبر جايا في ماليزيا

الأسئلة الشائعة عن جامعة سايبر جايا في ماليزيا

فيما يلي جمعنا لكم في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية أكثر الاسئلة المتداولة بين الطلاب عن جامعة سايبر جايا الماليزية وقد أجبنا عليها وهي:

هل جامعة سايبر جايا CUCMS معتمدة؟

نعم، هي مؤسسة حكومية خاصة معتمدة من عدة مجالس علمية كما انها معتمده من وزاره التعليم العالي الماليزية ومعترف بها عالميا، فهي واحدة من الجامعات المميزة في الدراسة في ماليزيا.

كيف يمكنني التواصل او بدء التسجيل في جامعه سايبر جايا؟

من خلال الاتصال من مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية على الوتساب والبريد الالكتروني ومن ثم يقوم معتمد المكتب بإرسال الخطوات مرتبة بشكل دقيق لضمان تسجيل صحيح للطلاب في جامعة سايبر جايا في ماليزيا.

ما هي شروط القبول في جامعة سايبرجايا Cyberjaya ماليزيا؟

تشترط جامعة سايبر جايا الماليزية وجود جواز سفر صالح لمدة سنتين، وشهادة ثانوية عامة، شهادة ايلتس في اللغة الانجليزية أو إثبات لإتقان اللغة الإنجليزية وأن يكون العمر مناسب.

هل يمكنني الحصول على قبول من جامعة سايبر جايا للعلوم الطبية؟

طبعا، يضمن مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية القبول لكافة الطلاب المسجلين من خلاله في جامعة سايبر جايا مع متابعة خطوات التسجيل واستقبال الطالب حتى بدأ دراسته في الجامعة.

ما هي مواعيد التسجيل في جامعة سايبر جايا في ماليزيا؟

  1. يناير.
  2. أغسطس.
  3. سبتمبر. 

للمزيد: معهد els ماليزيا

ترغب في السفر من أجل الدراسة في ماليزيا في المجال الطبي لما يتميز به المجال من إمكانيات ومعلمين ومتخصصين مؤهلين على تقديم لك كافة المعلومات التي تبحث عنها، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية.

كما يمكنك التواصل من أجل معرفة كافة التفاصيل التي تريدها بخصوص الالتحاق في جامعة سايبر جايا في ماليزيا دون أي تكاليف أو رسوم تدفعها لنا في المكتب، حرصا من على تشجيع التعليم والطلاب على إكمال دراستهم في المكان المفضل لهم.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو