جامعة تايلور في ماليزيا| التصنيف والرسوم

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

جامعة تايلور في ماليزيا هي جامعة دولية على مستوى عالمي تهدف إلى تزويد طلابها بمرافق تعليمية متميزة ومرافق تعليمية متطورة. 

كما تهدف جامعة تايلور ماليزيا إلى تخريج خريجين ناجحين يكونون الخيار الأول لأرباب العمل، وكذلك تساعد جامعة تايلور الماليزية طلابها على التخرج ولديهم الطموح ومهارات تنظيم المشاريع لإنشاء أعمالهم التجارية الناجحة. 

كما تعد خبرة العمل المكتسبة من خلال التدريب جزءاً لا يتجزأ من العديد من برامجها، لكل الراغبين في الدراسة في ماليزيا ، وتتمتع جامعة تايلور ماليزيا بنظرة دولية قوية تستند إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب الدوليين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم. 

كذلك إن المجتمع الدولي في تايلور هو شيء تفتخر به جامعة taylors الماليزية وتعتزم مواصلة تطويره من أجل ضمان إعداد خريجين مكان العمل الدولي الحديث. 

عزيزي الطالب لمعرفة المزيد من المعلومات عن دورات ورسوم جامعة تايلور في ماليزيا، تواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية وتعرف على كل التفاصيل والالتحاق دون أي رسوم.

نبذة عن مجموعة تايلور التعليمية (TEG)

تعد مجموعة تايلور التعليمية (TEG) واحدة من أقدم مؤسسات التعليم الخاص وأكثرها نجاحاً وسمعة طيبة في ماليزيا والمنطقة، وتوفر تجربة تعليمية استثنائية لأكثر من 22000 طالب في ماليزيا وسنغافورة وفيتنام وبفضل سجلها غير المسبوق الذي تم بناؤه على مدى العقود الستة الماضية، اكتسبت سمعة لكونها مركز التميز في السنوات الأولى للتعليم بعد التخرج وتتألف من:

جامعة taylors الماليزية

تعد جامعة تايلور في ماليزيا جامعة حديثة وتقدمية، وتحظى باحترام كبير وتعتبر واحدة من أكثر الجامعات الخاصة شهرة في ماليزيا، تقدم الجامعة مجموعة شاملة من البرامج التعليمية من الدراسات التأسيسية إلى الدراسات العليا. 

كذلك توفر جامعة taylors الماليزية خيارات دراسية متنوعة وشراكات مع جامعات رائدة في جميع أنحاء العالم وروابط صناعية قوية للطلاب من جميع أنحاء العالم الباحثين عن فرص مميزة لـ الدراسة في ماليزيا.

فروع جامعة تايلور الدولية

هي عدة جامعات مملوكة لمجموعة تايلور التعليمية، في عدة بلدان وهي:

  • الجامعة البريطانية بفيتنام (BUV): الواقعة في هانوي هي جامعة أجنبية مملوكة لمجموعة تايلور تقدم برامج جامعية في مجال الأعمال، حيث تقدم إدارة الأعمال الدولية.
  • جامعة ستافورد شاير بالمملكة المتحدة: التسويق والمحاسبة والمالية والمحاسبة والأعمال.
  • جامعة لندن البرامج الدولية بكالوريوس العلوم المالية والمصرفية.
جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

نبذة عن جامعة تايلور في ماليزيا

اكتسبت تايلور اعترافاً كبيراً كمؤسسة تعليمية خاصة رائدة، وكذلك تتراوح قائمة جوائز تايلور الشاملة من الجوائز الوطنية إلى الدولية، وهي شهادة على التزام المؤسسات الثابت نحو التميز في التدريس والتعلم والبحث عالي التأثير. 

كما تقدم جامعة تايلور ماليزيا مجموعة متنوعة من الدورات الدراسية التي تغطي مختلف المجالات بما في ذلك الهندسة المعمارية والهندسة والصيدلة والأعمال، كما يتم تقديم برامج ما قبل الجامعة مثل: 

  •  A-Level.
  • Australian Matriculation.
  •  Canadian Pre-University في كلية تايلور بدلاً من ذلك، والتي تقع الآن تحت سقف واحد مع حرم ليكسايد الجامعي المدمج حديثًا.

كما أطلقت جامعة تايلو في ماليزيا، مؤخراً إطار منهج تايلور وهو هيكل منهج مرن وشخصي يسمح لك بتنظيم شهادات الطلاب الحاصلين على مميزات الدراسة في ماليزيا.

كذلك يمنح إطار العمل الفرصة لاستكشاف الموضوعات عبر المجالات المختلفة، حيث يمكنك متابعة تخصص ثانوي أو مضاعفة تخصص ثانٍ أو الغوص بعمق في تخصص داخل مجال الدراسة الذي اخترته، ويوفر هذا مزيداً من التعرض عبر تخصصات متعددة، مما يزودهم بالمهارات اللازمة للتكيف مع وظائف مختلفة في المستقبل.

إقرأ أيضاً: جامعة msu في ماليزيا

تأسيس جامعة taylors الماليزية

تأسست جامعة تايلور في عام 1969 ككلية وفي عام 2006 تم منحها لقب “كلية جامعية” وبدأ بناء حرم جامعة تايلور ليكسايد الجامعي في سوبانج جايا في أوائل عام 2007 في سبتمبر 2010، تم منحه وضع الجامعة من قبل وزارة التعليم العالي الماليزية، جامعة تايلور في ماليزيا. 

كذلك تم تصنيفها من بين أفضل الجامعات الخاصة للتعليم العالي في ماليزيا، وفي المرتبة 17 في إدارة الضيافة والترفيه من قبل QS World University Ranking 2021.

جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

أين تقع جامعة تايلور ماليزيا؟ 

يقع حرم جامعة taylors الماليزية في حرم ليكسايد الجامعي في قلب سوبانج جايا، على مساحة 26 فدان من المساحات الخضراء الاستوائية وتحيط به بحيرة من صنع الإنسان تبلغ مساحتها 5.5 فدان وسوبانج جايا هي مدينة ضواحي في منطقة بيتالينج، سيلانجور، ماليزيا. 

كما تقع Subang Jaya على بعد 20 كم تقريباً من وسط مدينة كوالالمبور، وهو مركز قائم بذاته لمؤسسات التعليم العالي، ويمكن للطلاب الوصول إلى العديد من المرافق مثل المركز الطبي ومركز التسوق والفنادق والبنوك والنوادي الترفيهية والمحلات التجارية والمطاعم ودور السينما الواقعة بالقرب من الحرم الجامعي ومحلات البيع بالتجزئة المستقلة. 

إقرأ أيضاً : جامعة apu في ماليزيا

حرم جامعة taylors الماليزية

تمتلك جامعة تايلور في ماليزيا حرماً جامعياً على ضفاف البحيرة يحافظ على سلامة الطلاب كأولوية، وتشمل مرافق الطلاب المعامل وغرف الطباعة والكافيتريا وقاعات المحاضرات والمسارح التجريبية ومنطقة الترفيه ومراكز اللياقة البدنية ومتجر الحرم الجامعي. 

كذلك نوادي الطلاب موجودة للطلاب لاستكشاف مجالات اهتمامهم، كما أن مكتبة تايلور هي المكتبة الرقمية التي تحتوي على مجموعة من الكتب والكتب الإلكترونية والآداب وقواعد البيانات وأدلة البحث وغرف المناقشة ومختبرات الكمبيوتر ومساحة الدراسة والوصول إلى الإنترنت والمسرح متاح للطلاب. 

كذلك يعد الحرم الجامعي أكثر من مجرد موطن للطلاب، فهو بمثابة أرضية رعاية لبناء مجتمع نشط وديناميكي. كما يوفر حرم تايلور ليكسايد الجامعي قائمة شاملة من الميزات والمرافق لتلبية احتياجات التعلم للطلاب المسافرين من أجل الدراسة في ماليزيا والعمل على راحتهم.

كذلك تشتهر الجامعة بتوافرها الممتاز في البنية التحتية مثل المحكمة الصورية، ومختبرات النبيذ، ومختبرات الكمبيوتر، والمختبرات الهندسية، واستوديو الصور، والمطاعم، ومختبرات التشريح، ومراكز الرياضة والترفيه.

جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

الإقامة في جامعة تايلور في ماليزيا

يوفر Taylor’s Hostel Management مجموعة من خيارات الإقامة للطلاب الدوليين الباحثين عن الدراسة في ماليزيا، وتمتاز بأنها عالية الجودة داخل الحرم الجامعي وخارجه تقع في بيئات آمنة مواتية. مع أكثر من 13 عاماً من الخبرة، فإن إدارة السكن خبراء رائدون في إدارة سكن الطلاب في ماليزيا. 

فندق Ruemz

في عام 2011، أصبحت جامعة تايلور أول جامعة خاصة في ماليزيا تطلق فندقاً صغيراً من 80 غرفة في مجال البحث والتطوير داخل حرم ليكسايد الجامعي Ruemz . 

كذلك في عام 2015، صنّف موقع TripAdvisor فندق Ruemz باعتباره الفندق رقم 2 في Subang Jaya خلف Grand Dorsett Subang على مدار السنوات السبع الماضية، يسعد الفريق بخدمة أكثر من 20000 ضيف راض من جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً: جامعة لينكولن في ماليزيا 

مميزات الدراسة في جامعة تايلور

فيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الطلاب للدراسة في جامعة تايلور في ماليزيا، نقدمها لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية:

  1. شراكات قوية مع أكثر من 3000 شريك وظيفي.
  2. مرافق على أحدث طراز مع حرم جامعي مذهل على ضفاف البحيرة.
  3. كذلك تسمح مرافق التعلم الحديثة والمحاضرات المسجلة والتعليم الإلكتروني بالتفاعل مع الدروس داخل وخارج الفصل الدراسي.
  4. يتوفر إطار المناهج الدراسية في تايلور للحصول على تعليم متخصص.
  5. نظام بيئي ومجتمع تعليمي متوازن جيداً، يدعمه المحاضرون، وشركاء الصناعة، والخريجين، ومستشارو خدمات التوظيف بالجامعة.
  6. كذلك تضم جامعة تايلور في ماليزيا مجموعة طلابية نابضة بالحياة تضم أفراداً من 80 دولة حول العالم ومن جميع مستويات الدراسة. 
  7. كما تخلق وفرة وسائل الراحة المتاحة في الحرم الجامعي المقترنة بأحدث مرافق التعلم مناظر طبيعية غنية وبيئة تعليمية مواتية.
  8. جامعة تايلور ماليزيا هي بوابة إلى المملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، آسيا وبقية أجزاء العالم، لذا تعد الجامعة وجهة ممتازة لمن يبحثون عن الدراسة في ماليزيا.
  9. يتم الاعتراف بجودة معايير التدريس والتعلم لدينا من خلال عدد من الجوائز الوطنية والدولية بالإضافة إلى العديد من الجوائز التقديرية من الهيئات المهنية في جميع أنحاء العالم.
  10. مشاركة أكثر من 250 جامعة من تحل توفير فرص لتبادل الطلاب وتحويلات الطلاب والبرامج الصيفية وبرامج التنقل المختلفة، حتى يحصل الطالب على تعليم عالمي حقيقي.

ترتيب جامعة تايلور ماليزيا

صنفت جامعه تايلور في ماليزيا بمراكز عديدة على مستوى العالم وتم الاعتراف بها بالكثير من المؤسسات التعليمية الدولية في جميع أنحاء العالم، وقد صنفت على أنها:

  • احتلت المرتبة 284 في العالم وفقاً لتصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2023.
  • تم تصنيفها حسب الجامعات الآسيوية بمرتبة 10 لعام 2023.
  • الجامعة الخاصة رقم 1 في ماليزيا وجنوب شرق آسيا.
  • كذلك تم اختيار جامعة تايلور في ماليزيا كأفضل جامعة ماليزية خاصة في تمرين QS Stars للتقييمات الجامعية 2019-2022.
  • كما حصلت على التصنيف العام المرموق من فئة 5 نجوم، مع تصنيف 5 نجوم مجالات التوظيف والتدريس والتدويل والتسهيلات والشمولية وترتيب الموضوعات، والتي تم الاعتراف بها قوة إدارة الضيافة والترفيه في تايلور.
  • وفقًا لتصنيفات جامعة QS Asia لعام 2023 تحتل جامعة تايلور المرتبة 49 في آسيا.
  • كذلك احتفظت جامعة تايلور في ماليزيا بمكانتها كأفضل خيار بين الجامعات الماليزية الخاصة من قبل أرباب العمل في نتائج تصنيفات الجامعات العالمية لعام 2020 QS والتي صنفت المؤسسة ضمن أفضل 1٪ على مستوى العالم. 
  • كما تم تصنيفها في توظيف الخريجين 2023 QS، حيث حصلت على مكان مركز 191–200.
  • كما تم تصنيفها ضمن فئات مختلفة من قبل QS Rankings بين أفضل 700 جامعة في العالم.
  • كذلك من بين أفضل 150 جامعة في آسيا، لذا إن كنت ترغب في الدراسة في ماليزيا تكون هي خيار مثالي.
  • كما تم تصنيفها أيضاً بين أفضل 100 شركة رائدة في مجال الخريجين في ماليزيا.

ترتيب جامعة تايلور في ماليزيا حسب الموضوع

نقدم لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية تصنيف جامعة تايلور الماليزية حسب الموضوع وفق تصنيفات QS العالمية: 

  1. في مجال إدارة الضيافة والسياحة حصلت جامعة taylors الماليزية على مركز 17 لعام 2023.
  2. كذلك في مجال الفن والتصميمات حصلت جامعة تايلور ماليزيا على مركز 51 من 100 لعام 2023.
  3. كما حصلت على المركز 91 في مجال دراسة الأعمال والإدارة لعام 2023.
  4. كذلك في تخصص المحاسبة والتمويل حصلت جامعة تايلور في ماليزيا على المرتبة من 150 لعام 2023.
  5. كما احتلت جامعة تايلور الماليزية مركز 164 في مجال العلوم الاجتماعية لعام 2023.
  6. كذلك جامعة taylors الماليزية حصلت على مرتبة 151 من 200 في مجال العلوم والبيئة المبنية لعام 2023.
  7. كما حصلت جامعة taylors الماليزية على مرتبة 201 من 250 في مجال دراسة الاتصال والإعلام لعام 2023.
  8. في مجال الصيدلة وعلم العقاقير حازت جامعة taylors الماليزية على المركز 251 من 300 عام 2023 .
  9. كذلك في مجال الاقتصاد السياسي والاقتصاد حصلت جامعة تايلور في ماليزيا على مركز 251 من 300. لعام 2023.
  10. كما حصلت جامعة taylors الماليزية على مرتبة 301 من 350 في مجال علوم الحاسب ونظم المعلومات لعام 2023.

أقرا أيضا: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

كليات جامعة taylors الماليزية

تتألف جامعة تايلور في ماليزيا من العديد من الكليات والمدارس والمعاهد التعليمية ذات المستوى التعليمي العالي والجودة وخبرة التعامل والتعلم والتعليم، كما تضم مجموعة واسعة من الدورات التي تتراوح بين الهندسة المعمارية والصيدلة والأعمال وهي:

  1. كلية العمارة والبناء والتصميم.
  2. كلية العلوم البيولوجية.
  3. كلية تايلور للأعمال.
  4. مدرسة الدراسات الغذائية وفن الطهي.
  5. معهد تايلور للطهي.
  6. كلية الإعلام والاتصال.
  7. كلية علوم الكمبيوتر.
  8. مدرسة التصميم في تايلور.
  9. مدرسة التربية.
  10. كلية الهندسة.
  11. مدرسة الضيافة والسياحة والفعاليات.
  12. كلية الحقوق تايلور.
  13. كلية الآداب والعلوم الليبرالية.
  14. مدرسة الطب.
  15. كلية الصيدلة.

تخصصات جامعة تايلور ماليزيا

تقدم جامعة تايلور في ماليزيا مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، بما في ذلك:

  • MBBS.
  • الهندسة.
  • تكنولوجيا المعلومات.
  • العلوم.
  • التكنولوجيا.
  • التعليم.
  • الهندسة المعمارية
  • علوم الكمبيوتر.
  • مسح الكميات 
  • العلوم البيولوجية.
  • قانون والأعمال.
  • الاتصالات.
  • التصميم.
  • الضيافة.
  • السياحة.
  • فنون الطهي .
  • الطب.
  • الصيدلة. 

وغيرها الكثير كما تقدم جامعة تايلور بماليزيا أكثر من 40 برنامجاً من برامج UG: درجة UG Business مع مرتبة الشرف، مع الالتزام بتوفير تعليم على مستوى عالمي بالإضافة إلى وجود كليات مشهورة عالمياً، كما تقدم جامعة taylors الماليزية مجموعة واسعة من خدمات الدعم للطلاب الدوليين. 

كذلك بالنظر إلى هذه العوامل ، تعد جامعة تايلور ماليزيا اختياراً ممتازاً للطلاب الدوليين الذين يبحثون عن تعليم عالي الجودة ويسافرون من أجل الدراسة في ماليزيا.

إقرأ أيضاً: جامعة تناجا في ماليزيا

شهادات مزدوجة بجامعة تايلور في ماليزيا

إحدى الميزات الفريدة لتايلور هي برنامج تحويل الشهادات الأمريكية (ADP) التابع لكلية الفنون الليبرالية والعلوم، والذي تم تصميمه لتمكين الطلاب من إكمال غالبية فصول التعليم العام في الولايات المتحدة في ماليزيا. كجزء من برنامج ADP، وقعت جامعة تايلور الماليزية عددا من مسارات التعبير المخطط لها مع أفضل الكليات الأمريكية، مما يضمن إمكانية انتقال جميع طلاب ADP إلى الخارج. 

كذلك تتمتع جامعة taylor الماليزية أيضاً بتاريخ طويل من سوابق تحويل الائتمان مع مؤسسات أمريكية أخرى، مما يمنح طلابها مجموعة واسعة من خيارات التحويل، كما تقدم جامعة تايلور ماليزيا برامج للحصول على درجة مزدوجة مع:

  •  أستراليا.
  •  فرنسا.
  •  جامعة تولوز.
  • المملكة المتحدة.
  •  جان جوريس (UT2J).
  • غرب إنجلترا (UWE).
  • أكاديمي دي تولوز (ADT).
  • جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا (QUT).

الدراسة في جامعة تايلور ماليزيا

الدراسة في الحرم الجامعي في جامعة تايلور في ماليزيا نابضة بالحياة ومثيرة للغاية، حيث تملك الجامعة الكثير لتقدمه من حيث الأنشطة اللامنهجية والنوادي والجمعيات.

كذلك هناك أيضاً عدد من المرافق داخل الحرم الجامعي التي يمكن للطلاب الاستمتاع بها، تعد مكتبة الجامعة من أشهر مناطق الجذب في الحرم الجامعي. 

كذلك تعتبر المكتبة مليئة بمجموعة كبيرة من الكتب والمجلات ومع وجود عدد كبير من الطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم، تقدم جامعة تايلور ماليزيا تجربة متنوعة ومثيرة للاهتمام ومثيرة في الدراسة الحرم الجامعي، لذا تعد وجهة مميزة لكل الباحثين عن فرص الدراسة في ماليزيا باحترافية.

المراكز والمعاهد البحثية في جامعة تايلور في ماليزيا

تستطيع جامعة تايلور الماليزية توسيع مهمتها من أجل مستقبل علمي من خلال تقديم برنامج متعدد التخصصات مع مجموعة متنوعة من المشاريع من خلال: 

  • مركز البحث والابتكار في السياحة: مع تكريسه للتميز البحثي، نما مركز البحث والابتكار في السياحة (CRiT) ليصبح مركزًا مهمًا لأبحاث السياحة في ماليزيا وخارجها.
  • مركز المجتمع الذكي 5: يوفر مركز المجتمع الذكي 5 (CSS5) منتدى للباحثين والعلماء والشركات لتبادل المعرفة والمفاهيم والخبرة العملية حول المجتمعات الذكية على المستوى الوطني والعالمي.
  • مركز تعلم المستقبل: في جامعة تايلور في ماليزيا، يتم توفير تعليمات وفرص تعليمية استثنائية بفضل مركز التعلم المستقبلي.
  • مركز اكتشاف الأدوية والصيدلة الجزيئية: الهدف من مركز اكتشاف الأدوية والصيدلة الجزيئية (CDDMP) هو سد الفجوة بين أبحاث اكتشاف الأدوية قبل السريرية والسريرية.
  • مركز الثورة الصناعية والابتكار: يقوم مركز الثورة الصناعية والابتكار (CIR4I) بتوجيه أو دعم البحث العلمي لمعالجة القضايا الصعبة المتعلقة بتكامل تكنولوجيا الأعمال.
جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

شركاء الدوليون لجامعة تايلور ماليزيا 

جامعة تايلور ماليزيا هي مؤسسة من الدرجة الأولى تهدف إلى تزويد الطلاب بتعليم جيد والتعرف على الخبرات العالمية كجامعة متصلة عالميًا.

كما تقدم جامعة تايلور في ماليزيا مجموعة متنوعة من الفرص للطلاب الذين يرغبون في إكمال دراساتهم في أجزاء مختلفة من العالم، ومحبي الدراسة في ماليزيا من خلال خيارات النقل والتعبير المخطط لها، وبرامج تبادل الفصل الدراسي، والشراكات مع جامعات مشهورة في:

  1. المملكة المتحدة: جامعة أولستر، جامعة شيفيلد، جامعة برمنجهام، جامعة بريستول.
  2. الولايات المتحدة الأمريكية: جامعة ولاية كاليفورنيا، جامعة شمال أريزونا، جامعة ستوني بروك.
  3. أستراليا: جامعة نيوكاسل، وجامعة لا تروب، وجامعة كوينزلاند للتكنولوجيا، وجامعة CQ، جامعة ديكين، شريك فعال مع جامعة تايلور في ماليزيا.
  4. الأرجنتين: جامعة مندوزا.
  5. النمسا: جامعة مودول، وجامعة كوفشتاين تيرول للعلوم التطبيقية، وجامعة العلوم التطبيقية النمسا العليا.
  6. بلجيكا: جامعة توماس مور للعلوم التطبيقية.
  7. كندا: جامعة أوتاوا، جامعة مانيتوبا.
  8. الصين: جامعة تشجيانغ للدراسات الدولية، و جامعة أوتاوا شيان جياوتونغ ليفربول.
  9. الجمهورية التشيكية: جامعة نيويورك في براغ، جامعة متروبوليتان براغ، الجامعة الأنجلو أمريكية.
  10. الدنمارك: كلية جامعة UCL، جامعة جنوب الدنمارك.
  11. ألمانيا: جامعة أوغسبورغ للعلوم التطبيقية، جامعة إنجولشتات التقنية، جامعة هايلبرون للعلوم التطبيقية، جامعة بيبيراتش للعلوم التطبيقية.
  12. اليابان: جامعة تويو، جامعة شيزوكا، جامعة ناغازاكي، جامعة تاما.

المستندات اللازمة للتسجيل في جامعة تايلور ماليزيا

دعنا نتعرف سويا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية ما تحتاجه من مستندات من أجل التسجيل في جامعة تايلور في ماليزيا للتسجيل في جامعة تايلور ماليزيا يتعين على الطلاب تقديم المستندات التالية:

  1. ورقة قبول من الجامعة.
  2. صورة عن جميع صفحات جواز السفر صالحة لأكثر من 18 شهراً.
  3. شهادة ثانوية أو جامعية حسب الدرجة التي يرغب الطالب دراستها.
  4. شهادة أيلتس للغة الإنجليزية، عند الدراسة في ماليزيا.
  5. مدة المعاملة تتراوح بين 25 يوم الى 50 يوم.
  6. مواعيد التسجيل في جامعة تايلور 2023-2024 في: 
  • يناير.
  • مارس.
  • أغسطس.
  • سبتمبر.
  • أكتوبر.

شروط القبول في جامعة تايلور في ماليزيا

في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية نوفر لك معلومات القبول التي تحتاجها للحصول على قبول في جامعة تايلور ماليزيا يجب أن:

  • شهادة ثانوية.
  • مؤهل اللغة الانجليزية.
  • صورة عن جواز السفر.

تكلفة الدراسة في جامعة تايلور ماليزيا

تقدم جامعة تايلور في ماليزيا رسوم مخفضة بهدف تيسير الدراسة وتأمينها لكافة الطلاب بكافة المستويات الاجتماعية والطبقات. 

كما تختلف الرسوم باختلاف الدرجة الدراسية التي يرغب الطالب بها، كذلك تختلف باختلاف تكاليف المعيشة. كي تحصل على كافة المعلومات الدقيقة عن الدراسة في ماليزيا وفي جامعة تايلور، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، وسنرد عليك سريعا على الواتس اب ونقدنم لك كل ما تريده ونسهل عليك كافة الاجراءات.

جامعة تايلور في ماليزيا
جامعة تايلور في ماليزيا

مكتب يوني ورد للاستشارات التعليمية

يقدم مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية العديد من الخدمات التي نأمل ان تنال رضا الطلاب وهي:

  • يقدم يقدم المكتب استشارات مجانية وقبول من جميع الجامعات والمعاهد الماليزية، مثل جامعة تايلور في ماليزيا.
  • اصدار القبول من الجامعة او المعهد وإرساله للطالب مجانا.
  • تخصيص موظف للاستشارات الأكاديمية لإنهاء جميع الإجراءات في المطار.
  • إرسال الطالب الى الفحص الطبي.
  • إصدار الاقامة للطلاب للمشاركة مع الجامعة أو المعهد.
  • مستشار على تواصل دائم مع الطلاب في المعاهد والجامعات.

في الختام نجد أن جامعة تايلور في ماليزيا من أفضل الجامعات التي صنفت عالمياً، وهي تقدم خدمات تعليمية مميزة بمجالات واسعة وكثيرة، حيث تؤمن التعليم الدولي والممتاز لكافة الطلاب في جميع أنحاء العالم.

لا تبحث كثيرا عند الرغبة من أجل السفر لـ الدراسة في ماليزيا، تواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية واحصل على كافة المعلومات التي تريدها.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو