تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية| تعرف على أفضل معاهد ماليزيا!

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا أحد الفرص الممتازة لدراسة الإنجليزية في العالم، ماليزيا من الدول الواعدة والمتقدمة على كافة المستويات سواء، التعليمي أو الصناعي أو الثقافي بسبب التطورات الكبيرة التي تجريها الدولة، للارتقاء ومنافسة كبريات الدول التعليمية.

إن كنت تبحث عن تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية، يمكنك التواصل عبر الواتس اب معنا في يوني ورد، لا تتردد عزيزي الطالب وسنقدم لك قبول مجاني بشكل سهل، كما نوفر لك كافة المعلومات الاستشارية والتعليمية والتي تخص فرص الدراسة في ماليزيا والسفر والسكن والمعيشة.

لماذا دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟

تعلم اللغة الإنجليزية في ماليزيا من الفرص التعليمية التي لا تفوت، بسبب ما تقدمه ماليزيا من فرص متميزة للدراسة في معاهد اللغة على يد أفضل الكوادر التعليمية والخبيرة في تعليم الإنجليزي، والتواصل مع مختلف الطلاب والثقافات.

معنا في يوني ورد، لا تفوت الالتحاق بأفضل المعاهد والجامعات والدورات التدريبية المختلفة، التي توفرها ماليزيا، مع الخبرة الكبيرة التي نملكها يمكنك الحصول على قبول مجاني بأعرق جامعات ماليزيا ومعاهدها المرموقة والممتازة، وفيما يلي دعنا نتعرف على مميزات دراسة الإنجليزية بماليزيا.

تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية

يمكنك الحصول على مستوى تعليمي ممتاز ومرموق عند السفر لماليزيا من أجل دراسة التخصصات المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بفرص تعليمية واعدة لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا، في أروقة المعاهد الماليزية، حيث التقاء الثقافات والتميز الأكاديمي، الذي يملكه الكادر التعليمي بالمعاهد المختلفة وشغف الطلاب الدوليين، احصل على أفضل دراسة للإنجليزية بتكلفة مناسبة.

 

جودة التعليم الماليزي

إن كنت تبحث عن تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية، يمكنك الاستمتاع بالقبول السهل عند التواصل عبر الواتس مع أفضل مكاتب قبول جامعات في ماليزيا يوني ورد، نملك خبرة واسعة في تقديم الفرص التعليمية المناسبة لكافة الطلاب السعوديين وغيرهم.

يمكنك الحصول على دراسة في أرقى المعاهد الماليزية، والاستفادة من مستوى المعيشى المناسب لجميع الشرائح والمستويات الاجتماعية، بدلا من الاستعلام عن الدراسة في ماليزيا بطرق متعبة، التواصل معنا يقدم لك الحل السريع والفعال.

تقدم ماليزيا، فرص ممتازة للتعليم ودراسة اللغة الإنجليزية بها بسبب الاعتماد الحاصلة عليه المعاهد من وزارة التعليم العالي وكذلك من المؤسسات الدولية والجامعات المختلفة، تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية المنخفضة، عامل إضافي للالتحاق بمعاهد وجامعات ماليزيا دون بحث كثير.

التنوع الثقافي الماليزي

واحدة من مميزات الدراسة في ماليزيا، هو التنوع الثقافي الذي تمتاز به، بجانب الثقافة المحلية الماليزية يمكنك الاختلاط مع الطلاب الدوليين القادمين من ثقافات وبيئات مختلفة، مما يسهل عليك الاستفادة من هذا التنوع، بجانب يزيد ويعزز فرصة دراستك وإتقانك للغة الإنجليزية، لأنها اللغة الوسيطة ولغة التواصل بين الطلاب الدوليين ولغة الدراسة في الجامعات والمعاهد الماليزية.

يأتي لماليزيا طلاب دوليين من أكثر من 100 دولة حول العالم، احصل على الدراسة المعتمدة ونمي الثقافة لديك، كما تمتاز ماليزيا بالجالية المسلمة الكبيرة وانتشار الثقافة الإسلامية بها، مما يجعلها وجهة ممتازة أمام الطلاب الماليزين.

اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

عند البحث عن تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية، يمكنك الاستفادة من خبرتنا الكبيرة في مجال الاستشارات الطلابية، بجانب هذا يعد اختيار ماليزيا للدراسة الإنجليزية اختيار مميز، فهي لغة ثانية في ماليزيا بعد اللغة الرسمية.

اعتبار الإنجليزية اللغة الثانية والوسيطة في ماليزيا، يساعد الطلاب على اكتساب وتعزيز مهارات اللغة باحترافية لدى الطلاب الباحثين عن فرصة ممتازة لدراسة الإنجليزية، لا تتردد عزيزي الطالب في التواصل معنا عبر الواتس اب لنقدم لك التحاق وفرصة مجانية للقبول بأفضل معاهد اللغات في ماليزيا.

تعرف على تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية من خلال يوني ورد عبر الواتس اب!

كم تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟

تضم ماليزيا العديد من المعاهد ومدارس اللغة التي تقدم مستويات متقدمة من دورات اللغة الإنجليزية، وتتميز بالتكلفة المناسبة، حيث يمكنك عزيزي الطالب التواصل معنا في يوني ورد والتعرف على أفضل المعاهد وتكلفتها.

تختلف دراسة الإنجليزية في ماليزيا وفقا للمدينة التي تدرس بها، وتكون كالتالي:

  • تبدأ من 190 دولار أسبوعيا شاملة تكاليف السكن والدراسة، حتى 223 دولار أمريكي.
  • تبلغ تكلفة دراسة اللغة في ماليزيا لمدة 3 أشهر ما بين 2210 دولار حتى 2670 دولار أمريكي.
  • بينما تبلغ تكلفة الدراسة لـ 6 أشهر ما بين 4419 لـ 5339 دولار أمريكي.

بعد التعرف على تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية، يمكنك التواصل معنا في أي وقت والتعرف على تكاليف المعيشة وغيرها من التفاصيل.

تكاليف المعيشة في ماليزيا

  • تكاليف السكن: تبدأ التكلفة من 150 دولار أمريكي شهريا ويختلف وفقا مكان السكن والمدينة التي تسكن بها.
  • المعيشة: تبدأ من 300 دولار أمريكي شهريا، تختلف على حسب حياتك ومصاريفك اليومية.

معاهد دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا

تتعدد المعاهد الماليزية التي توفر فرصة دراسية مختلفة وممتازة، ترغب في تحسين الإنجليزية؟ في دراسة أكاديمية أو مهنية للغة الإنجليزية؟ معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية سنوفر لك القبول والالتحاق بأفضل المعاهد، لتحصل على الدورة التدرييبة المناسبة لك.

يوجد مجموعة من المعاهد التي تقدم مستويات دراسية متدرجة وممتازة، يمكنك اختيار الأفضل لك عند التواصل معنا، سنقدم لك كافة المعلومات مثل تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية والأوراق المطلوبة للسفر وكذلك الحصول على القبول بالمعهد، نحن واحد من أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا، فيما يلي سنتعرف على عدد من المعاهد التي توفر لك أفضل دراسة للإنجليزية.

1- معهد برايت في ماليزيا

معهد برايت Bright Language Center، هو واحد من المعاهد الماليزية المرموقة والتي تقدم مستوى تعليمي مرتفع للغة الإنجليزية، تأسس المعهد عام 1993، وله أكثر من فرع في ماليزيا سواء في، كوالالمبور أو جوهور باهرو وبينانج، يقدم برامج دراسية مختلفة، لتتناسب مع المستويات الطلابية المختلفة وتلبية احتياجات كل منهم.

كما يعد المعهد خيار مناسب عند البحث عن تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية، يقدم مستوى تعليمي متقدم مقارنة بالتكلفة المناسبة للكثير من الطلاب، يضم العديد من المرافق الخدمية مثل المكتبة والمختبرات البحثية والدراسية والمسرح وغيرها.

2- معهد elc ماليزيا

معهد إي ال سي English Language Company من المعاهد، التي نقدم لك قبول مجاني بها عند الاتصال والتواصل معنا في يوني ورد، تأسس المعهد عام 1990، ويعمل على تقديم دورات وبرامج دراسية متنوعة.

يمكنك الحصول على برامج عامة ومكثفة وكذلك دورات للتحضير للاختبارات في الجامعات والبرامج المتخصصة مثل الدورات المهنية والأكاديمية، بالإضافة للاستمتاع بالسكن الجامعي الذي يوفره المعهد للطلاب سواء داخلي أو خارجي.

مع المعاهد الماليزية احصل على أفضل تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية!

3- معهد شيفيلد ماليزيا

أكاديمية شيفيلد ماليزيا، واحدة من المعاهد المتخصصة في توفير دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا باحترافية وبالاعتماد على أفضل المناهج الدراسية والتي يقدمها كادر دراسي من دول مختلفة، لديه من الشهادات والمؤهلات والخبرة التي تجعله قادر على تقديم مستوى دراسي ممتاز.

يمكنك الالتحاق بواحد من البرامج الدراسية التي يوفرها المعهد مثل، برامج اللغة الإنجليزية العامة والأكاديمية والمكثفة بجانب برامج اللغة الإنجليزية لاختبارات TOFEL & IELTS، وبرامج الأعمال، مع أفضل تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية.

4- معهد ems ماليزيا

من بين المعاهد والخيارات التعليمية الممتازة، التي نقدمها لك عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا وخاصة دراسة الإنجليزية، هو معهد ems ماليزيا ، الذي يقدم فرص تعليمية ممتازة وإتقان كامل للغة الإنجليزية على حسب مستواك اللغوي.

يوجد للمعهد فرعان في كوالالمبور، وتأسس عام 2009 ليكون بداية انطلاق ممتازة لتقديم دراسة اللغة الإنجليزية بشكل مختلف في ماليزيا للطلاب الدوليين الباحثين عن التميز والانطلاق، يحرص المعهد على توفير مناخ دراسي آمن وخلق روح من التعاون والتشارك بين الطلاب من خلال إطلاق بعض الفعاليات الثقافية والطلابية.

احصل على أفضل تكلفة الدراسة في ماليزيا لغة إنجليزية من خلالنا في يوني ورد، واستمتع بقبول مجاني دون تعب وجهد كبير في البحث عن الأفضل لك.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو