تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

الدراسة في ماليزيا للسعوديين واحدة من الفرص التي نوفرها لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية، نحن نهتم بتوفير الالتحاق بالجامعات الماليزية المختلفة المعتمدة من المؤسسات التعليمية الدولية وكذلك الجهات المختصة داخل ماليزيا مثل وزارة التعليم العالي، كما نقدم لك تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي بالتكلفة التي تناسبك ونحرص على توفير منح وعروض على التخصصات المختلفة.

فقط تواصل معنا في يوني ورد وسنوفر لك أفضل الالتحاق بمعاهد اللغة المختلفة والجامعات المتخصصة في العديد من التخصصات، سواء كنت ترغب في الحصول على دراسة الماجستير أو الدكتوراة أو دبلومات مختلفة، ماليزيا من الدول الرائدة والوجهات الممتازة لكل الباحثين عن فرص تعليمية مرموقة ومعتمدة.

لماذا الدراسة في ماليزيا للسعوديين؟

تمتاز ماليزيا بنظام تعليمي ممتاز، إن كنت ترغب في السفر لأجل دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا وتبحث عن تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي  أو دراسة أيا من التخصصات العلمية والإنسانية المختلفة والادبية أو البرامج المختلفة لدراسة الدكتوراة ومن المميزات التي تجعل الالتحاق بالجامعات الماليزية ما يلي:

  • التعليم عالي الجودة: نظم التعليم في ماليزيا من أقوى النظم التعليمية في العالم وذلك لما تمتاز به من شراكات دولية مع أفضل الجامعات الدولية والمؤسسات العلمية في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة.
  • التكلفة: تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي في متناول الطلاب بسبب ما تمتاز به الدراسة في ماليزيا بالتكلفة المناسبة مقارنة بغيرها من الدول حول العالم، بجانب التكلفة المناسبة للسكن والمعيشة في ماليزيا، لذا تعد من الأماكن الجاذبة للطلاب الباحثين عن فرص تعليمية مرموقة وواعدة.
  • سهولة الحصول على فرصة عمل: تمتاز الدراسة في ماليزيا بارتباطها بسوق العمل من خلال التطبيق والتطوير الذي يحصل عليه الطلاب من خلال المختبرات البحثية وكذلك الأبحاث وورش العمل والتدريبات التي توفرها للطلاب.
  • الأمان: تمتاز ماليزيا بنظام مستقر وبالتالي الأمان والحماية الكاملة للمواطنين وكذلك الطلاب الدوليين المتواجدين في الجامعات المختلفة.
  • التخصصات المختلفة: تمتاز الدراسة في ماليزيا بتنوع التخصصات والبرامج الدراسية التي تجعلك تختار من بينها بكل سهولة وكذلك سهولة الالتحاق بها من خلالنا في يوني ورد.

تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي

تعد الدراسة في ماليزيا مقارنة بغيرها من الدول حول العالم تنافسية وذلك لما توفره من تكلفة مناسبة لكل الطلاب الدوليين، أي تخصص تحصل عليه سواء في مرحلة الكلية أو الماجستير أو الدكتوراة أو في حالة دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا يتوفر بسعر مناسب، وتتوزع التكاليف عند السفر لماليزيا كالتالي:

  • تكاليف الدراسة: تبلغ تكلفة الدراسة في الجامعات الماليزية ما يعادل 3750- 22500 ريال سعودي سنويا، وتختلف التكلفة وفقا للتخصص والدرجة العلمية كذلك الجامعة والكلية التي تقوم بالدراسة بها.
  • تكاليف دراسة الإنجليزية: تعد تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا من المميزات التي توفرها ماليزيا للطلاب حول العالم، حيث تبلغ تكلفة الدراسة بها ما قارب 1700 ريال سعودي شامل القبول وكذلك التسجيل، ومعناا توفيرا لتكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي نقدم قبول واستشارات طلابية مختلفة لك بشكل مجاني.
  • تكاليف المعيشة: تعد المعيشة في ماليزيا من أرخص تكاليف المعيشة حول العالم، لذا فهي دولة من الدول الجاذبة للطلاب بجانب المستوى التعليمي المرتفع، قد تبلغ تكلفة المعيشة في الشهر من 245 لـ 486 ريال سعودي.
  • في حالة المصروفات الشخصية مثل الطعام والتنقلات وغيرها من بين 607 لـ 975 ريال سعودي.

لذا يمكنك التواصل معنا عزيزي الطالب في يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا للحصول على القبول السهل والمجاني لأي جامعة من الجامعات الماليزية وكذلك معاهد اللغة.

لماذا تحصل على خدماتنا في يوني ورد؟

نحن في يوني ورد من أفضل مكاتب القبول في ماليزيا نوفر لك أرخص تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي، كما نوفر لك مميزات أخرى تجعل حصولك على خدماتنا أمر رائع ومميز يضمن حصولك على قبول في أعرق الجامعات الماليزية والاستفادة من ميزة الدراسة في ماليزيا ومن المميزات التي نملكها في يوني ورد ما يلي:

  • نقدم لك في يوني ورد التوجيهات والنصائح والإرشادات الكاملة حول عملية التعليم في ماليزيا من برامج تعليمية وجامعات متاحة، كي نمكن الطلاب من الحصول على ما يبحثون عنه والالتحاق بأفضل الجامعات الماليزية.
  • المساعدة في التقديم والقبول: نساعدك عزيزي الطالب في التقديم بداية من تجهيز المستندات والأوراق وكذلك تأشيرة السفر وخطاب القبول للالتحاق بالجامعة التي تريدها بكل سهولة.
  • القبول المجاني: بجانب توفيرنا لتكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي بالتكلفة المناسبة لك نقدم لك قبول مجاني بشكل كامل في المعاهد والجامعات الماليزية.
  • الخبرة الكبيرة: نملك في أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا خبرة تمتد لسبع سنوات في مجال توصيل الطلاب بالجامعة والمعهد المناسب لهم وتوفير فرص دراسة ممتازة لهم.
  • الشراكات مع الجامعات: نملك شراكات مع ما يزيد عن 80 جامعة ومؤسسة في ماليزيا كي نوفر فرص الالتحاق لك بكل سهولة.
  • توفير الدعم الدائم: بداية من التواصل معنا في يوني ورد تجدنا نقدم لك المعلومات المختلفة والدعم بخصوص تجهيز المستندات وكذلك بعد الوصول واستقبالك في المطار وتوصيلك بسكنك.

لا تبحث بشكل كبير عن تكاليف الدراسة في ماليزيا بالريال السعودي وتواصل معنا في يوني ورد أفضل مكاتب القبول والاستشارات الطلابية في المملكة العربية السعودية والتي توفر لك فرص قبول سهلة ومجانية.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو