تخصص التمريض ماليزيا|4 جامعات متخصصة

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

دراسة تخصص التمريض ماليزيا هي فرصتك نحو التميز الطبي، لأنها تلعب دورا حيويا في الرعاية الصحية والعامة، تعد ماليزيا وجهة ممتازة للتعليم والسياحة، لما تميزه جامعات ماليزيا من برامج وفرص تعليمية فريدة، فقط تواصل معنا في يوني ورد، لنقدم لك قبول سهل ومجاني بأفضل جامعات ماليزيا والتي توفر دراسة ممتازة للتمريض.

ما هي مميزات دراسة التمريض في ماليزيا؟

الدراسة في ماليزيا من الفرص الواعدة التي يبحث عنها كل طالب سعودي، حتى حول العالم بسبب التجربة الماليزية في التعليم الفريدة من نوعها حول العالم، فهي نهضت بشكل كبير وباتت تنافس الكثير من الجامعات الدولية حول العالم في أمريكا والمملكة المتحدة وغيرها.

ترغب الحصول على فرصة لدراسة تخصص التمريض ماليزيا، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد، نساعدك في الالتحاق بأفضل الجامعات، ونقدم لك استشارات طلابية، ومن مميزات دراسة التمريض في ماليزيا ما يلي:

  • التعليم العالي: تمتاز ماليزيا بمجموعة من المؤسسات التعليمية والجامعية الخاضة للمعايير الدولية والعالمية، فهي تملك مجموعة من كليات التمريض المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.
  • المستوى الأكاديمي والبحثي: تملك ماليزيا مؤسسات تسعى باستمرار للحصول على تميز أكاديمي على المستوى البحثي، فهي تقدم برامج دراسية تغطي جوانب التمريض والصيدلة، والصيدلة السريرية وغيرها.
  • التكنولوجيا المتقدمة: لتحصل على مستوى تعليمي متميز للتمريض في ماليزيا، تحرص جامعات ماليزيا التي تقدم تخصص التمريض ماليزيا، على توفير التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة، بجانب دمجها مع المناهج الدراسية وتدريب الطلاب على المهارات العملية لممارسة التمريض بكل مهارة ونجاح.
  • التجربة الطلابية: تمتاز ماليزيا بتوفيرها فرصة ممتازة للطلاب، للاستمتاع بتجربة طلابية وحياة مليئة بالنشاطات والفعاليات الثقافية، وتعد وجهة سياحية مشهورة بالشواطئ الرملية والغابات الاستوائية.
  • الفرص الوظيفية: ترغب في الحصول على فرصة وظيفية لممارسة التمريض، يمكنك الالتحاق بالقطاعات المختلفة في الأبحاث الطبية والصناعات الدوائية والتدريس الأكاديمي، ومهنة التمريض.

ما هي شروط دراسة تخصص التمريض ماليزيا؟

عند السفر من أجل الدراسة في ماليزيا ودراسة التمريض، تواصل معنا لنعرفك على شروط القبول في تخصص التمريض، قد تختلف الشروط من جامعة لأخرى ولكن هناك بعد الشروط العامة، بالإضافة سنعرفك بكافة التفاصيل عند التواصل معنا عبر الواتس اب، وتكون كالتالي:

  • الشهادة الثانوية: الحصول على شهادة لا يقل معدلها عن 60%.
  • دراسة تشمل الكيمياء والأحياء والفيزياء والرياضيات.
  • اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية مثل IELTS & TOFELK، بحد أدنى للدرجات.
  • الحصول على اجتياز اختبارات القبول في الجامعات التي توفره.
  • الحصول على خطاب قبول من الجامعة من أجل دراسة التمريض في ماليزيا.
  • تختلف رسوم دراسة التمريض من جامعة لأخرى ولكن بشكل عام، تتراوح ما بين 20000 ألف لـ 40000 رينغيت ماليزي سنويا.

دراسة تخصص التمريض ماليزيا من الدراسات والتخصصات المهمة والتي يبحث عنها الطلاب، ويرغبون في الالتحاق بجامعات متخصصة ومتميزة في دراسة التمريض، لذا تواصل معنا في يوني ورد، نقدم عزيزي العميل فرصة لا تفوت لدراسة التمريض في ماليزيا في أفضل الجامعات الماليزية، والحصول على شهادات معتمدة من المؤسسات العالمية.

الجامعات التي توفر دراسة التمريض في ماليزيا

ماليزيا واحدة من الوجهات التعليمية المعتمدة والمشهود لها بالكفاءة من المؤسسات العالمية، وكذلك من الطلاب الدوليين الذين التحقوا بالجامعات بها والمعاهد المختلفة، ليحصلوا على تجربة تعليمية فريدة من نوعها، بسبب كفاءة وجودة النظام التعليمي الماليزي، فيما يلي بعض الجامعات التي توفر دراسة تخصص التمريض ماليزيا.

جامعة Malaya

جامعة مالايا واحدة من أقدم وأعرق جامعات ماليزيا ومن أفضل كليات التمريض في آسيا، حيث تمتاز بجودة نظام تعليمي ممتاز، كما توفر برامج متنوعة تلبي احتياجات الطلاب الباحثين عن فرصة لدراسة التمريض.

يمكنك الالتحاق بالسنة التحضيرية في ماليزيا بالجامعة والحصول على فرصة ممتازة لدراسة التمريض، والحصول على بكالوريوس التمريض في 4 سنوات، والماجستير من 1 – 2 سنة.

تبلغ رسوم بكالوريوس التمريض ما بين 20000 لـ 30000 رينجت ماليزي سنويا، وكذلك رسوم الماجستير ما بين 30000 لـ 40000 رينغت ماليزي.

تخصصات وبرامج التمريض في جامعة مالايا

  • بكالويوس العلوم في التمريض (BSCN): تبلغ مدة البرنامج 4 سنوات، ويعمل على إعداد الممرضين الأكفاء القادرين على تقديم رعاية صحية فائقة، يتم خلالها دراسة علم التشريح والوظائف والأعضاء والأدوية والتمريض الطبي والجراحي وصحة المجتمع والتمريض النفسي.
  • ماجستير العلوم في تخصص التمريض ماليزيا (MSCN): تبلغ مدة البرنامج من بين عام لعامين، يتم خلاله دراسة التمريض السريري والنفسي وإدارة التمريض وصحة المجتمع.
  • دكتوراة الفلسفة في التمريض(PHD): تبلغ مدة الدراسة في البرنامج ما بين 3 لـ 4 سنوات.

جامعة UCSI

جامعات ماليزيا واحدة من الجامعات المرموقة حول العالم وحاصلة على الاعتماد الدولي من أفضل المؤسسات الدولية، وكذلك على تصنيفات متقدمة وتأتي أغلب الجامعات الماليزية ضمن أفضل 400 جامعة على مستوى العالم، والتي توفر فرصة مميزة لدراسة تخصص التمريض ماليزيا.

تعد جامعة UCSI في ماليزيا واحدة من الجامعات الرائدة في تقديم التخصصات الطبية مثل تخصص التمريض، لما تمتاز به تعليم عالي الجودة وكادر تعليمي ممتاز يملك الخبرة والقدرة على تدريس التمريض بمهارة كبيرة، ويعمل على إعداد فريق من الممرضين الاحترافيين، كما تمتاز ماليزيا بتوفيرها الدعم الكامل للجامعات الماليزية والخاصة، والعمل على النهضة التعليمية المستمرة والمنافسة القوية مع أفضل الدول في كافة التخصصات.

جامعة Monash

تبحث عن دراسة تخصص التمريض ماليزيا، تواصل عبر الواتس اب معنا في يوني ورد، سنحرص على إلحاقك والحصول على القبول المجاني لأفضل جامعات ماليزيا التي توفر دراسة التمريض، وتأتي جامعة موناش في ماليزيا كواحدة من الجامعات المميزة.

هي فرع من الجامعة الأم في استراليا، وتضم واحدة من أفضل كليات التمريض في ماليزيا والعالم وحاصلة على الاعتماد من وزارة التعليم الماليزي، كما يمكنك الالتحاق بها بكل سهولة، لا تقلق فقط تواصل معنا.

تبلع مدة دراسة التمريض في الجامعة وفقا للبرنامج الدراسي، حيث:

  • مدة دراسة بكالوريوس التمريض تبلغ 3 سنوات.
  • ماجستير التمريض: 1 -2 سنة.
  • دكتوراه التمريض: 3-4 سنوات.

جامعة Nottingham

عند البحث عن دراسة تخصص التمريض ماليزيا، نرشح لك مجموعة من جامعات ماليزيا المميزة والحاصلة على اعتماد دولي، وتقدم برامج وتخصصات دراسية مختلفة لدراسة التمريض، وكافة التخصصات الطبية.

من الجامعات التي نقدم لك قبول مجاني بها جامعة Nottingham، وذلك لما توفره من برامج تمريض عالية الجودة ومعتمدة من الهيئات المختصة، كما تقدم فرصة ممتازة للحصول على فرص وظيفية مرموقة في أفضل المراكز البحثية والمستشفيات والشركات بعد الانتهاء من الدراسة.

عند البحث عن فرصة ممتازة لـ الدراسة في ماليزيا أو دراسة أيا من التخصصات، خاصة التخصصات الطبية، تحتاج لمكتب قبول جامعي مميز يوفر لك القبول المجاني، ويعرفك على أفضل جامعات ماليزيا، نقدم لك ما تريده في يوني ورد.

ترغب في دراسة تخصص التمريض ماليزيا، نحن نقدم لك أسهل قبول لكافة التخصصات وخاصة التمريض والبرامج الطبية، فقط تواصل معنا عبر الواتس اب، سنعرفك على التفاصيل والشروط وأهم الجامعات والرسوم، لتختار الأفضل لك عزيزي الطالب.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو