السنة التحضيرية في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

ترغب في الدراسة في ماليزيا ؟ لا تملك القدرة والمؤهلات الأكاديمية والتعليمية التي تساعدك في الالتحاق بالجامعات الماليزية؟ لا داعي للحيرة والقلق عزيزي الطالب، تواصل معنا في يوني ورد وسنساعدك في الالتحاق بالسنة التحضيرية في ماليزيا.

تعد السنة التحضيرية تأهيلا كاملا لك عزيزي الطالب، فهي تزودك بالمهارات الأكاديمية وكذلك الثقافية واللغوية، التي تؤهلك للالتحاق والحصول على دراسة ممتازة في جامعات ماليزيا، وتعرف أيضا ببرنامج التحضير للجامعة.

لماذا الدراسة في ماليزيا؟

عند السفر والبحث عن فرص دراسية وتعليمية ممتازة، للاستمتاع بتجربة فريدة والحصول على شهادات جامعية مرموقة، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد ونقدم لك التحاق وقبول مجاني في جامعات ماليزيا المختلفة والحاصلة على الاعتماد العالمي، وذلك لما تمتاز به الدراسة بماليزيا ومنها:

  • جودة التعليم: تقدم جامعات ماليزيا برامج تعليمية متنوعة، عالية الجودة، حاصلة على الاعتماد من المؤسسات الدولية والعالمية، كما تحظى بتصنيف وترتيب عالمي وسمعة ممتازة وطيبة بين الطلاب الدوليين وكذلك الحاصلين على السنة التحضيرية في ماليزيا، والمؤسسات الدولية.
  • تنوع البرامج الدراسية: لا تغفل الجامعات الماليزية توفير مجموعة مختلفة ومتنوعة من البرامج الدراسية، في تخصصات الطب والهندسة والعلوم الاجتماعية والإنسانية والعلوم المختلفة، سواء كنت تبحث عن دراسة البكالوريوس أو الماجستير او الدكتوراة.
  • التكلفة المناسبة: من مميزات الدراسة في ماليزيا، والالتحاق بالسنة التحضيرية في جامعات ماليزيا، هي تكلفة البرامج الدراسية المعقولة والمناسبة لكل الطلاب.
  • التنوع الثقافي: نهتم في يوني ورد لتقديم لك كافة المعلومات الخاصة بمعاهد اللغة وكذلك الجامعات، وعن السنة التحضيرية في ماليزيا، والتي يمكنك خلالها الاستفادة من تنوع ثقافي وتوسيع آفاق وحدود معرفتك.
  • البيئة الآمنة: من مميزات الدولة الماليزية هو توفير الأمن لكل المواطنين والوافدين، بجانب الأمن للجامعات الماليزية، والطلاب المسافرين من أجل الدراسة في ماليزيا، وفقا لمؤشرات السلامة والأمن العالمي، ماليزيا وفقا لمؤشر السلام العالمي احتلت المرتبة الـ 19 من أصل 163 دولة حول العالم.
  • فرص العمل والتدريب: يمكن للطلاب الباحثين عن دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا الاستفادة من البرامج والدورات التدريبية التي توفرها الجامعات الماليزية، كما يمكنك البحث والحصول على فرص عمل في أرقى الشركات الماليزية والعالمية.

ما هي السنة التحضيرية في ماليزيا؟

السنة التحضيرية، هي برنامج تمهيدي توفره جامعات ماليزيا، للطلاب الدوليين غير مالكي المؤهلات الكافية للالتحاق، إن كنت ترغب في الالتحاق بواحدة من الجامعات الخاصة في ماليزيا، لا تحتاج أكثر من معدل 60% للالتحاق، حيث نسهل لك الحصول على السنة التحضيرية من خلال مكتبنا يوني ورد، وهي تهدف للتالي:

  • رفع مستوى اللغة الإنجليزية لدى الطلاب: تهدف السنة التحضيرية، لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية للطلاب، حتى يتمكنوا من الدراسة بكل سهولة في الجامعات الماليزية.
  • تساعد السنة التحضيرية في ماليزيا على تزويد الطلاب بالمهارات الأكاديمية المطلوبة، للالتحاق بأفضل جامعات ماليزيا، مثل مهارات البحث والتفكير النقدي والكتابة.
  • التعرف على الثقافة الماليزية، يسهم في الاختلاط السهل بين الطلاب وتوسيع آفاقهم من خلال التكيف والاستفادة من الفهم العميق للثقافة.
  • يمكنك الالتحاق بها بكل سهولة ودون القلق بشأن التكلفة الدراسية، فالدراسة في ماليزيا معقولة بالنسبة لدول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك الالتحاق بالسنة التحضيرية بأقل المؤهلات، حيث لا تحتاج لمعدل يزيد عن 60% في الثانوية العامة، تواصل معنا في يوني ورد وسنعرفك على كافة التفاصيل التي تخص السنة التحضيرية في ماليزيا.

من هم الطلاب المتوجب عليهم الالتحاق بالسنة التحضيرية؟

يمكن لبعض الطلاب الالتحاق بالسنة التحضيرية، للاستفادة من مميزات الدراسة في ماليزيا والمستويات المرموقة التي تمتاز بها جامعات ماليزيا، ومن هؤلاء الطلاب ما يلي:

  • حاملوا الشهادات الثانوية بمعدلات 60%.
  • الطلاب الذين لم يدرسوا كافة المواد الدراسية المطلوبة للالتحاق بالجامعة.
  • الذين غيروا مسارهم الدراسي بشكل كبير.
  • الطلاب غير متقني اللغة الإنجليزية بشكل جيد، للدراسة في جامعات ماليزيا، التي تعد اللغة الإنجليزية.
  • الباحثين عن تحسين مستواهم، الالتحاق بالسنة التحضيرية في ماليزيا، يؤهلهم لتحسين درجاتهم في اختبارات الإنجليزية مثل IElTS أو TOFEL.

تعد السنة التحضيرية في جامعات ماليزيا، بوابتك للالتحاق بأرقى الجامعات والاستفادة من الدراسة في ماليزيا بشكل كامل، والحصول على مستوى تعليمي وشهادات جامعية معتمدة، والتعرف على المجتمع الماليزي، بجانب فرص أفضل للالتحاق بالشركات والحصول على فرص عمل ممتازة.

تواصل معنا في يوني ورد واحصل على قبول مجاني والتحاق سهلة بالسنة التحضيرية في جامعات ماليزيا!

ما الجامعات التي يمكنك الالتحاق بالسنة التحضيرية بها؟

يمكنك الالتحاق بواحدة من الجامعات الماليزية التي توفر أفضل فرص دراسية والدراسة لرفع مستواك التعليمي والحصول على قبول دراسي في التخصصات التي تريدها، وفيما يلي أهم الجامعات التي توفر القبول في السنة التحضيرية في ماليزيا.

جامعة UCSI في ماليزيا

تقع الجامعة في العاصمة الماليزية، وهي واحدة من أقدم الجامعات الخاصة في ماليزيا، فهي تأستت عام 1986، وتوفر برامج دراسية مختلفة، كما يمكنك الالتحاق بالسنة التحضيرية بها، فهي تساعدك عزيزي الطالب في تحسين مهاراتك اللغوية، ورفع مستواك الأكاديمي.

تواصل معنا في يوني ورد، ولا تقلق بشأن القبول بأي جامعات ماليزيا والحصول على مستوى تعليمي مرموق، نحن نملك شراكات مع العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية والتي تزيد عن 80 مؤسسة، وخبرة تزيد عن 7 سنوات في مجال القبول الجامعي والاستشارات الطلابية.

جامعة تايلور

جامعة تايلور في ماليزيا ، هي واحدة من الجامعات الشهيرة والمرموقة والتي توفر فرصة تعليمية ممتازة، لكل الطلاب الماليزيين والدوليين، يقع الحرم الجامعي الخاص بها في سوبانغ جايا في سيلاجور، وتأسست عام 1969 ككلية، وحصلت على المركز الجامعي عام 2010، هي واحدة من الخيارات الممتازة لدراسة السنة التحضيرية في ماليزيا.

تأتي الجامعة في الترتيب الـ 284 على مستوى العالم وفقا لترتيب QS، وتقدم تخصصات دراسية مختلفة مثل الأعمال والإدارة، والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والطب والعلوم الصحية والإنسانية والاجتماعية، والآداب والعلوم.

جامعة الملتيميديا

جامعة mmu هي واحدة من الجامعات الماليزية الخاصة، التي تأسست عام 1996 وتشتهر بتخصصاتها وبرامجها في مجالات التكنولوجيا والهندسة والتصميم والأعمال، وتأتي في مرتبة متقدمة وفقا للتصنيفات العالمية المختلفة، وكما تضم هيئة تدريسية ممتازة، تملك خبرة كبيرة في مجال الدراسة والتعليم للطلاب المختلفين.

إن كنت ترغب في القبول في السنة التحضيرية في ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد وسنوفر لك قبول في جامعة الملتيميديا.

يمكنك الالتحاق بمعدل لا يزيد عن 60% بالسنة التحضيرية، والاستفادة من مميزات الدراسة في ماليزيا وفي الجامعات الخاصة بها، كما يمكنك الاستفادة من رفع مستواك في اللغة الإنجليزية، فقط تواصل معنا.

جامعة Apu 

هي جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار، تقع في العاصمة الماليزية، وتاسست عام 1993 وتعد واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في ماليزيا، حصلت على أفضل جامعة ماليزية للتعليم التكنولوجي والابتكار لعام 2023.

كما يمكنك الالتحاق بالسنة التحضيرية في ماليزيا من خلالها، لما توفره من مميزات، بجانب البرامج الدراسية المختلفة التي توفرها منها، الهندسة وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال والعلوم الصحية والتصميم والفنون، وتختلف الرسوم وفقا للبرنامج والتخصص.

يمكنك الاستفادة من الكادر والهيئة التدريسية الممتازة، والتي تقدم لك أفضل البرامج الدراسية، وخلال السنة احصل على مهارات لغوية مرتفعة للإنجليزية وتعرف على الثقافة الماليزية.

كما يمكنك الالتحاق بغيرها من الجامعات مثل جامعة INTI، تواصل معنا في يوني ورد، واحصل على قبول سهل ومجاني عند الالتحاق بالسنة التحضيرية في ماليزيا، بجانب ما نوفره لك من معلومات بخصوص الحصول على خطاب القبول.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو