السكن في جامعة apu

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

السكن في جامعة apu من الخيارات المميزة التي توفرها الجامعة لكل الطلاب الدوليين المسافرين من أجل الدراسة في ماليزيا ، ماليزيا واحدة من الوجهات التعليمية المميزة والتي توفر أفضل الخيارات التعليمية والسكنية في كافة التخصصات، لا تتردد في التواصل معنا في يوني ورد.

نحن في يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات في ماليزيا نوفر لك القبول المجاني دون أي رسوم تتحملها وتدفعها لمكتبنا، نملك خبرة كبييرة تمتد لـ 7 سنوات في مجال الاستشارات الطلابية وتوفير القبول للعديد من الطلاب، تواصل معنا عبر الواتس اب من أجل الحصول على قبول سهل والاختيار من بين الخيارات السكنية المتعددة والتي نوفرها للطلاب السعوديين للاستفادة من فرص تعليمية مناسبة للجميع.

السكن في جامعة apu

توفر ماليزيا فرص تعليمية واعدة بسبب الخيارات المتعددة التي تقدمها للطلاب، تعد جامعة apu في ماليزيا واحدة من الجامعات الماليزية المشهود لها بالمستوى التعليمي المرموق، كما تأتي في ترتيبات متقدمة على مستوى العالم في التعليم الجامعي، كما توفر فرص عمل للطلاب بشكل سهل، وتأتي الفرص السكنية، نوفر لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية فرص السكن الداخلي والخارجي في الجامعة، فقط تواصل معنا عبر الواتس اب.

السكن الداخلي في جامعة apu

توفر الجامعة خيار السكن الداخلي للطلاب الراغبين في الاستفادة من فرص الدراسة في ماليزيا المميزة والتي تؤهلهم للحصول على أفضل المناسب الوظيفية في الاماكن المرموقة بسبب سمعة الجامعة المرموقة والاعتماد الدولي الحاصلة عليه، تهتم الجامعة بتوفير خيارات متعددة أمام الطلاب الباحثين عن السكن في جامعة apu ومن تلك الخيارات ما يلي:

  • الغرف المشتركة: هي خيار اقتصادي أمام الطلاب الدوليين الباحثين عن فرصة دارسة بماليزيا، فهي تضم سرير ومكتب وخزانة ملابس لكل طالب؟
  • الغرف ذات الحمامات الداخلية: تعد هذه الغرف بمساحة أكبر وتوفر الخصوصية بشكل أفضل وتضم سرير ومكتب وسرير وحمام داخلي لكل طالب.

مميزات السكن الداخلي في جامعة apu

تعد ماليزيا من الخيارات التعليمية المميزة والمناسبة للطلاب الدوليين، معنا في يوني ورد للاستشارات التعليمية بعد التواصل عبر الواتس اب، سنوفر لك العديد من الخيارات والفرص التعليمية في جامعات ماليزيا المختلفة، ومما نقدمه لك المعلومات وفرص الالتحاق بالسكن في جامعة apu، ويوفر هذا السكن العديد من المميزات للطلاب:

  • توفر الجامعة الحماية الكاملة للطلاب المتواجدين في السكن الداخلي بها، والقدرة على حل كافة المشكلات التي تواجه الطلاب من خلال المشرفين والموظفين المتخصصين في متابعة الطلاب في كل وقت.
  • كما يمكنك الاستمتاع بالمرافق المختلفة التي يوفرها السكن للحصول على الراحة التامة في جامعة apu في ماليزيا والدراسة بسهولة، مثل الأثاث وأساسيات السكن.
  • من مميزات الدراسة في ماليزيا وبالتالي السكن، لأنه المكان الذي يسهل فيه الاختلاط والحديث بشكل جيد، التنوع الثقافي حيث يضم السكن في جامعة apu طلاب مما يزيد عن 100 دولة حول العالم.
  • الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضية، التي تساعد الطلاب في الاندماج وممارسة الانشطة سويا بكل سهولة.

السكن الخارجي في جامعة apu 

تريد السفر لـ الدراسة في ماليزيا؟ تبحث عن الفرص التعليمية المناسبة والسكنية المريحة لك؟ تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها السكن الجامعي والخيارات المختلفة ومنها ما يلي:

  • الشقق: يمكنك التواصل معنا للاستفادة من مميزات السكن الخارجي في الجامعة، فهي توفر شقق بغرفتين وثلاث غرف نوم وكذلك المطبخ والحمام.
  • المنازل: المنازل هي واحدة من خيارات السكن في جامعة apu، يمكنك النزول بالمنازل التي توفرها الجامعة للحصول على فرصة سكن مميزة، نقدمها لك في يوني ورد عند التواصل معنا عبر الواتس اب.
  • بيوت الطلبة: يمكنك الالتحاق ببيوت الطلبة وهي عبارة عن غرف مشتركة وفردية، تضم مطابخ وحمام مشترك، ويقع السكن الخارجي في منطقة Beppu والتي تضم مجموعة من وسائل الترفيه والراحة التي يبحث عنها كل طالب مسافر من أجل الدراسة في مليزيا.

تختلف أسعار السكن في جامعة apu حسب نوع السكن سواء كان داخلي أو خارجي، وكذلك المكان ويتراوح سعر السكن الداخلي من 850 لـ 1120 رينقت ماليزي شهريا، والخارجي من 3000 لـ 5000 رينقت ماليزي.

مميزات السكن الخارجي في جامعة apu

يمكنك التواصل معنا في يوني ورد والحصول على خيار السكن الخارجي، وذلك لما يمتاز به بمجموعة من المميزات التي نذكرها لك فيما يلي:

  • يمكنك الاختيار بشكل أوسع وأفضل بين خيارات سكنية مختلفة عن السكن الداخلي، تتوفر مواقع مختلفة من حيث السعر والحجم والمكان التي تتواجد به، بعد التواصل معنا يمكننا تحديد الميزانية التي تناسبك عند اختيار السكن في جامعة apu.
  • يمتاز السكن الخارجي في الجامعة بتنوع المرافق وكل سبل الراحة التي يرغب بها أي طالب، كما يمكنك التحكم في المساحة وترتيب المكان بالشكل المناسب لك.
  • سهولة الاندماج بين الطلاب الدوليين المختلفين، تضم الجامع طلاب من اماكن مختلفة، يعد هذا خيار جيد لكل الباحثين عن فرص سكنية وتعليمية وانخراط ثقافي يرفع من قدرته التعليمية وخلفيته الثقافية.

إن كنت تبحث عزيزي الطالب عن فرص الدراسة في ماليزيا، يكون التواصل معنا في يوني ورد هو حلك الأفضل، نحن أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا يمكنك التواصل معنا في أي وقت للدراسة وكذلك الحصول على السكن في جامعة apu بسهولة ودون أي رسوم للمكتب؟

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو