السكن في جامعة لينكولن ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

من الخيارات التعليمية أمام الطلاب السعوديين هو السفر لأجل الدراسة في ماليزيا بسبب ما تتميز به ماليزيا من جامعات معتمدة وخيارات واعدة وشراكات مع جامعات عالمية واعتماد وترتيب عالمي، يجعلها خيار رائع أمام الطلاب من أنحاء العالم وكذلك بسبب التكلفة الاقتصادية التي تناسب الجميع، يمكنك الالتحاق بالعديد من الجامعات المختلفة مثل لينكولن ماليزيا.

تبحث بكل تأكيد بجانب الفرص التعليمية المناسبة عن السكن في جامعة لينكولن ماليزيا واختيار المناسب لك، ترغب التواجد  في مكان قريب ومناسب لك، تواصل معنا في يوني ورد عبر الواتس ونوفر لك القبول وفرص السكن المختلفة والمتنوعة.

ما مميزات الدراسة في جامعة لينكولن ماليزيا؟

بجانب الفرص التعليمية الواعدة والمميزة التي يمكنك الاستفادة منها عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا، يمكنك الالتحاق بأفضل جامعات ماليزيا ومنها جامعة لينكولن والتي توفر فرص وتخصصات متعددة، يمكنك الالتحاق بها وفي النهاية الحصول على شهادة تعليمية معتمدة من مجلس التعليم العالي الماليزي، بجانب الاعتماد من المؤسسات التعيلمية الداخلية والخارجية، ومن مميزات الدراسة بها:

  • الجودة التعليمية: بجانب السكن في جامعة لينكولن ماليزيا المميز، تمتاز الجامعة بجودة تعليمية مشهود لها من كافة المؤسسات الماليزية وغيرها، فهي حاصلة على تصنيف 5 نجوم من وزارة التعليم العالي الماليزي وهذا يعد أعلى تصنيف تحصل عليه جامعة ماليزية.
  • الاعتماد والاعتراف الدولي: تعد جامعة لينكولن ماليزيا واحدة من الجامعات الحاصلة على اعتراف واعتماد دولي من مؤسسات مختلفة مثل جامعة لينكولن أمريكا وغيرها.
  • التكلفة الاقتصادية المناسبة: تعد تكلفة الدراسة في جامعة لينكولن ماليزيا معقولة ومناسبة لكافة الطلاب الملتحقين بها وكذلك مقارنة بغيرها من الجامعات الدولية.
  • السكن: السكن في جامعة لينكولن ماليزيا  من المميزات التي تملكها الجامعة وتجعلها في مقدمة جامعات ماليزيا التي يمكنك الالتحاق بها، فهي توفر مرافق متنوعة من أجل السكن وذلك سبل الراحة المختلفة.
  • موقع الجامعة: تقع جامعة لينكولن ماليزيا في كوالالمبور وهي واحدة من أفضل المدن حيوية حول العالم، يمكنك الوصول بكل سهولة للجامعة بجانب المطاعم والمناطق الترفيهية وكافة وسائل الراحة.
  • التنوع الثقافي: من مميزات الدراسة في ماليزيا وليس في جامعة لينكولن فقط هو التنوع الذي تمتاز به جامعات ماليزيا من طلاب دوليين حول العالم فقط تواصل معنا في يوني ورد لتحصل على استشارات طلابية ومعلومات تخص الدراسة والسكن وغيرها.

السكن في جامعة لينكولن ماليزيا

بجانب الخيارات التعليمية والتخصصات المختلفة مثل مجالات الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والفنون والسياحة وغيرها، يمكنك الحصول على فرصة مميزة للسكن الجامعي التابع لـ جامعة لينكولن في ماليزيا والاختيار من بين خيارات مختلفة سواء سكن داخلي أو خارجي، فيما يلي نقدم لك معلومات عن السكن الداخلي والخارجي.

السكن الداخلي في جامعة لينكولن

السكن الداخلي في الجامعة عبارة عن شقق سكنية تقع بالقرب من الجامعة، فهي تبعد مسافة 5 دقائق فقط، وتضم العديد من المرافق الحيوية والتي توفر الراحة الكاملة لكل الطلاب الباحثين عن السكن في جامعة لينكولن ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا للاستفادة من خدماتنا المختلفة والمميزات التي نقدمها لك.

من المرافق التي يضمها المسابح والأندية الرياضية وصالات التنس، كما يمكنك الاختيار من الغرف الفردية والمشتركة مع طلاب آخرين، كما تتراوح قيمة الإيجار الشهري للسكن ما بين 370 و 800 رنجت ماليزي.

من شروط الحصول على سكن داخلي؛ دفع إيجار 6 أشهر كضمان وإيجار شهرين قبل السكن، يمكنك الحصول على المبلغ المدفوع بعد استرداد قيمة الضمان بعد الانتهاء من العقد.

السكن الخارجي في جامعة لينكولن

من خيارات السكن في جامعة لينكولن ماليزيا السكن الخارجي، وهو عبارة عن تجمعات سكنية خارج الحرم الجامعي ولكنه يوجد في مسافة قريبة تبعد حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام، يمكنك الحصول على خيارات متنوعة للسكن الخارجي في جامعة لينكولن في ماليزيا ومن تلك الخيارات:

  • هاي بارك سويتس.
  • كيلانا ستيرلينغ كوندومينيوم.
  • لاغونا زيزيدنس.

وغيرها من الخيارات السكنية، وتأتي تلك التجمعات السكنية بتصميم عصري ومرافق فاخرة مثل الحدائق والملاعب والصالات الرياضية وغيرها من المرافق التي تجعل خيار السكن الخارجي خيار مثالي ومميز للطلاب، يمكنك اختيار من الغرف الفردية أو المشتركة أو شقة كاملة حسب رغبتك.

يتراوح الإيجار الشهري ما بين 600 لـ 2500 رنجت ماليزي وتختلف الشروط حسب كل مالك، ولكن لا تقلق عزيزي الطالب معنا في يوني ورد نقدم لك الخيارات المناسبة من حيث المكان والتكلفة المعيشية.

ما جهات اعتماد جامعة لينكولن؟

من المميزات التي ذكرناها هو السكن في جامعة لينكولن ماليزيا، بجانب ذلك فهي حاصلة على الاعتراف الدولي والاعتماد من الجهات المختصة الماليزية والعالمية ومن تلك المميزات ما يلي:

  • وزارة التعليم العالي الماليزية: هي الجهة الماليزية المسؤولة عن الجامعات والمعاهد الماليزية وتنظيم التعليم العالي بها، وقد حصلت جامعة لينكولن على تصنيف 5 نجوم.
  • وكالة المؤهلات الماليزية MQA: هي الجهة الماليزية المسؤولة عن اعتماد جامعات ماليزيا والمؤسسات التعليمية، وقد اعتمدت كافة برامج جامعة لينكولن التي توفر أفضل فرص الدراسة في ماليزيا.
  • جامعة لينكولن المملكة المتحدة: هي الجامعة الأم لجامعة لينكولن في ماليزيا ومنحت للفرع الماليزي الاعتماد وحق استخدام الاسم والشعار التعليمي وكذلك البرامج التعليمية، لذا تهتم بتقديم السكن في جامعة لينكولن ماليزيا بشكل مناسب للجميع.

عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا تبحث عن جامعات متخصصة وتوفر برامج تعليمية معتمدة، كي تحصل على شهادة موثوقة وتتمكن من الحصول على فرص وظيفية ممتازة بعد الانتهاء من الدراسة، لذا تكون بحاجة لـ مكاتب قبول جامعات ماليزيا مميزة، توفر كافة المعلومات التي تبحث عنها.

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية نقدم لك المعلومات والاستشارات التي تخص الدراسة بماليزيا وكذلك السكن في جامعة لينكولن ماليزيا باعتبارها واحدة من الجامعات المميزة والتي توفر برامج تعليمية متخصصة.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو