الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

جامعات ماليزيا من الجامعات التي تملك سمعة ممتازة بين الطلاب العمانين، ويبحثون عن فرص مختلفة ومتميزة للسفر والدراسة في ماليزيا، معنا في يوني ورد يمكنك الاستمتاع عزيزي الطالب العماني فرصة رائعة للدراسة والحصول على القبول المجاني في الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان.

أهمية البحث عن فرصة الدراسة في ماليزيا

الدراسة بماليزيا من الفرص التعليمية الواعدة، التي تحصل من خلالها على تعليم مرموق ومعتمد دوليا من عدد من المؤسسات الدولية والعالمية وكذلك وزارة التعليم الماليزي وعدد من الجامعات الأمريكية والإنجليزية وكذلك الاسترالية، بجانب الشراكات مع تلك الجامعات.

الاستعانة بنا في يوني ورد، سنقدم لك قبول مجاني لـ جامعات ماليزيا المعتمدة في عمان بكل سهولة، وكافة الاستشارات المختلفة ولكن دعنا نتعرف سويا ما أهمية الدراسة في ماليزيا:

  • تعليم عالي الجودة: مع الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، يمكنك الحصول على تعليم عالي الجودة ومعتمد من الجهات الدولية وكذلك المؤسسات التعليمية المختصة في ماليزيا، كما يمكنك الاستفادة من فرص البحث والتطبيق العملي في المراكز البحثية المرموقة.
  • التخصصات المتنوعة: تمتاز جامعات ماليزيا بتوفر فرص وبرامج دراسية مختلفة للالتحاق بها، ويقدمها لك كادر تعليمي خبير ومتخصص.
  • التكاليف الدراسية: من مميزات الدراسة في ماليزيا، هو التكاليف الدراسية المعقولة بجانب مناسبة التكاليف المعيشية التي تناسب كافة الطلاب من المستويات المختلفة.
  • التنوع الثقافي: من مميزات ماليزيا هو البيئة الثقافية المتنوعة، حيث يمكنك التفاعل مع طلاب من مختلف البلدان والثقافات.
  • دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا: من المميزات التي تقدمها لك الدراسة في ماليزيا الحصول على التحاق بالجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، بجانب الالتحاق بالمعاهد التي توفر فرص دراسة للغة باحترافية وشهادات معتمدة.
  • المرافق المتطورة: توفر جامعات ماليزيا مرافق متطورة وخدمية وطلابية، تساعد الطالب على الانخراط في التعليم وكذلك الممارسات الاجتماعية والأنشطة الطلابية المختلفة التي تجعله يحصل على تعليم مرموق.
  • البيئة الأمنة: تمتاز ماليزيا بنظام اجتماعي مميز وخلفية اجتماعية لأغلبية مسلمة، كما تمتاز بالأمن والأمان مما يجعلها خيار رائع أمام الطلاب العمانيين.

أشهر الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان

ماليزيا واحدة من الوجهات الدراسية الممتازة، معنا في يوني ورد نقدم لك فرص رائعة ومميزة لـ الدراسة في ماليزيا في التخصصات المختلفة، والحصول على القبول المجاني والسهل، بجانب المتابعة والاستشارات الطلابية المختلفة، وفيما يلي سنتعرف على جامعات ماليزيا المعترف بها في عمان.

جامعة مالايا UM

جامعة مالايا هي واحدة من أقدم جامعات ماليزيا، وتقع في العاصمة الماليزية وعضو في اتحاد الجامعات الكومنولث ورابطة جامعات آسيا والمحيط الهادي، تقدم الجامعة مجموعة متخصصة ومختلفة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا.

الجامعة حاصلة على الاعتماد الدولي ومن وزارة التعليم العالي، كما توفر تخصصات مختلفة للراغبين السفر والدراسة في ماليزيا، ومن التخصصات الدراسية بها ما يلي:

  • الهندسة.
  • الهندسة المعمارية.
  • تكنولوجيا المعلومات.
  • الأعمال والمحاسبة.
  • الاقتصاد والإدارة.
  • العلوم الاجتماعية.
  • الدراسات الاجتماعية.

بجانب الاعتماد الدولي، فهي واحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، وتعد خيار رائع أمام الطلاب العمانيين الباحثين عن فرص ممتازة للدراسة ودراسة اللغة الإنجليزية وغيرها من التخصصات العلمية.

جامعة العلوم الماليزية USM

هي ثاني أقدم جامعة ماليزيا وتقع في جزيرة بينانج والتي تطل على الساحل الشمالي لماليزيا، فهي جامعة بحثية تهتم بالأبحاث، كما تقدم مجموعة مختلفة وشاملة من البرامج التعليمية لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

تضم الجامعة مجموعة مرموقة ومعتمدة من المراكز البحثية، وتوفر تخصصات مختفلة في العلوم والهندسة والطب والأعمال الاجتماعية والإنسانية، تواصل معنا في يوني ورد وسنوفر لك الالتحاق والقبول المجاني بها.

توفر الجامعة عدد من خدمات الدعم الطلابي والسكن الجامعي وكذلك التوجيه والنصائح خدمات أكاديمية، تقدم على يد أفضل الكوادر التعليمية والاستشارية في الجامعة.

جامعة التكنولوجيا الماليزية UTM

جامعة utm الماليزية التكنولوجية هي واحدة من الجامعات الفنية والتكنولوجية المتميزة والرائدة في ماليزيا والعالم، كما واحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، وحاصلة على ترتيب عالمي مرموق وتأتي في مقدمة الجامعات العالمية وفقا لتصنيف QS.

كما يمكنك الالتحاق بمجموعة من التخصصات العلمية المختلفة التي توفرها مثل، الهندسة الميكانيكية والمدنية وهندسة الكمبيوتر وغيرها من التخصصات، وتحرص على تشجيع الطلاب على البحث العلمي من خلال توفير مرافق مختلفة مثل، المكتبات والمختبرات العلمية المتطورة.

تهتم الجامعة بتوفير بيئة حاضنة للطلاب الدوليين، مما يجعلها واحدة من أفضل الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، فهي توفر الأنشطة الطلابية وتساعد على تعزيز دور المجتمع الطلابي داخل الحرم الجامعي، مما يزيد من التواصل والتجربة بين الطلاب وخلق روح تعاونية مميزة.

الجامعة الوطنية الماليزية UKM

هي واحدة من جامعات ماليزيا العريقة والتي تبعد عن العاصمة الماليزية حوالي 30 كيلو متر، وتحظى بسمعة ممتازة في الوسط الأكاديمي الماليزي وعلى المستوى الدولي، فهي توفر تخصصات تعليمية مختلفة للطلاب مثل، العلوم الاجتماعية والطبية والهندسية والإدارة والفنون.

كما تمتاز الجامعة بتشجيعها على الابتكار والأنشطة البحثية المختلفة، وتهتم بتوفير الراحة الكاملة للطلاب من خلال المرافق المتنوعة، سواء كانت الحدائق او المكتبات أو المختبرات العلمية أو السكن الجامعي المميز.

جامعة بوترا الماليزية UPM

هي واحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، جامعة بوترا الماليزية هي جامعة بحثية تقع في مدينة سيردانغ، تأسست في البداية ككلية للزراعة ثم تطورت وأصبحت جامعة من الجامعات المرموقة في ماليزيا.

توفر الجامعة تخصصات مختلفة مثل، الزراعة والعلوم البيطرية والهندسة والطب والعلوم الصحية والعلوم والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية والاجتماعية والاقتصاد وإدارة الأعمال.

إن كنت ترغب في الالتحاق بها ودراسة أحد التخصصات التي تقدمها وتحصل على الاستفادة الكبيرة من الدراسة في ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد.

جامعة موناش

هي جامعة استرالية تملك فروع دولية في العديد من الدول مثل جنوب أفريقيا والصين وأيطاليا وماليزيا، وتعد واحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، وتحتل المرتبة الـ 57 عالميا وفقا لتصنيف QS، كما توفر برامج بحثية قوية في مختلف التخصصات.

تحرص الجامعة على توفير بيئة طلابية وتعليمية غنية بالفعاليات والأنشطة الطالبية من أجل توفير تجربة دراسية فريدة من نوعها للباحثين عن الدراسة في ماليزيا، كما يمكنك دراسة تخصصات مختلفة مثل العلوم والهندسة والطب والعلوم الصحية والعلوم الاجتماعية والإنسانية وكذلك إدارة الأعمال والقانون والتربية.

جامعة نوتنغهام

هي جامعة بحثية إنجليزية وتملك أفرع في العديد من الدول وأحد فروعها في ماليزيا، وهذا الفرع واحد من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان، تأتي الجامعة في المرتبة الـ 103 وفقا للتصنيف العالمي، وتوفر تخصصات مختلفة في البرامج الدراسية، البكالوريوس والدراسات العليا.

من التخصصات التي توفرها، العلوم والهندسة والفنون والطب والإدارة، وتعتمد على المناهج التعليمية للجامعة الأم ببريطانيا، كما توفر فرص تعليمية وشهادات معتمدة من المؤسسات الدولية.

ترغب في الحصول على فرص تعليمية مرموقة وشهادة معتمدة، تبحث عن تخصصات وعن فرص دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا باحترافية، تواصل معنا في يوني ورد.

نحرص على تقديم لك كافة الاستشارات الطلابية المختلفة والمعلومات التي تساعدك في الالتحاق بواحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في عمان وكذلك نوفر قبول مجاني.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو