الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

السفر من أجل الالتحاق بجامعة من الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات واحدة من الفرص المميزة والتعليمية الرائعة، التي يبحث عنها الكثير من الطلاب حول العالم وكذلك في العالم العربي والإمارات العربية المتحدة، لما تملكه جامعات ماليزيا من جودة واعتماد دولي وكذلك بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلاب الدوليين.

كما نهتم عزيزي الطالب بتوفير قبول مجاني وسهل لأي جامعة من جامعات ماليزيا المعتمدة، فقط تواصل معنا عبر الواتس اب، ونقدم لك أفضل فرص الدراسة في ماليزيا التي لا تعوض، لما تملكه من مميزات مختلفة.

أشهر الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات

تملك ماليزيا مجموعة متنوعة من الجامعات المرموقة والمعتمدة حول العالم وليس في الوطن العربي والإمارات فقط، وذلك لما تملكه الدراسة في ماليزيا من فرص واعدة مثل، تكاليف المعيشة المناسبة وكذلك التكاليف الدراسية التنافسية، والمستوى التعليمي المرموق.

كما تملك ماليزيا خلفية إسلامية وتنوع ثقافي حاضن لكل الثقافات والطلاب الدوليين حول العالم، فتكون اختيار رائع ومميز، تجعل الطلاب يشعرون بالراحة التامة خلال الدراسة بها والاستفادة من الاعتمادات الدولية الحاصلة عليها، فيما يلي سنعرفك على أشهر جامعات ماليزيا المعتمدة في الإمارات.

جامعة تون حسين UTHM

جامعة تون حسين هي واحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، والتي تأسست في عام 1993، كانت في البداية مركز تدريب ولكنها تحولت لواحدة من جامعات ماليزيا المرموقة والتي تقدم فرص تعليمية ممتازة، يمكنك الالتحاق بها والحصول على دراسة متخصصة في العلوم والعلوم الإنسانية والأعمال، والتخصصات الهندسية مثل هندسة وعلوم الكمبيوتر.

تتميز الجامعة بالمرافق التعليمية الحديثة، والبيئة العلمية المتقدمة والكادر التعليمي الممتاز والمختار بعناية، ليقدم للطلاب من أنحاء العالم وماليزيا، التعليم المنشود والباحثين عنه.

تضم الجامعة ما يزيد عن 1000 طالب دولي، معنا في يوني ورد كن واحد من الطلاب الحاصلين على التعليم المعتمد والقوي.

جامعة مالايا UM

إن كنت تبحث عن الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، ضع جامعة مالايا في قائمة الجامعات، ونحن في يوني ورد سنسهل لك الحصول على القبول بها بشكل مجاني، حرصا منا على توفير فرص تعليمية ممتازة للطلاب الباحثين عن التعليم الدولي.

تمتاز جامعة مالايا بالمرافق التعليمية الحديثة والمتطورة، من مكتبات ومختبرات علمية، كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الطلابية المتنوعة وتلتحق بالمناسب لك، تضم الجامعة ما يزيد عن 3000 طالب دولي وتوفر تخصصات الطب والهندسة، كما تمتاز بحصولها على الاعتماد الدولي ومن وزارة التعليم الماليزية، مما يجعل الدراسة في ماليزيا بها واحدة من الفرص التي لا تعوض.

الجامعة الوطنية الماليزية UKM

هي جامعة حكومية تقع في مدينة سيلانجور وتأسست عام 1970، وتعد خيار مميز للباحثين عن فرص الدراسة في الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، لما تقدمه من تخصصات تعليمية متنوعة على يد الكادر التعليمي المحترف والمختار بعناية من إدارة الجامعة.

تواصل معنا في يوني ورد، وسنقدم لك قبول مجاني ودون أي تكاليف، كما نساعدك في السفر والالتحاق بالجامعة والحصول على سكن طلابي بتكاليف تناسبك، تضم الجامعة ما يزيد عن 4000 طالب دولي، مما يجعل الالتحاق بها فرصة غنية للاستفادة من التنوع الثقافي، الذي تمتاز به ماليزيا.

جامعة بوترا الماليزية UPM

هي واحدة من جامعات ماليزيا الحكومية، وتقع في سيلانجور وتعد من أقدم الجامعات التي تم تأسيسها في ماليزيا، توفر تخصصات مختلفة في برامج البكالوريوس والدراسات العليا، يمكنك دراسة الزراعة والعلوم البيئية والهندسة والطب وكذلك العلوم الإنسانية بها.

لا تضيع الوقت والجهد في البحث عن أفضل الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، وتواصل معنا في يوني ورد، حيث نقدم لك عزيزي الطالب أفضل الاستشارات الطلابية وكذلك نساعدك في الالتحاق بأي تخصص جامعي تريده من الجامعات المعتمدة في ماليزيا.

جامعة العلوم الماليزية USM

هي واحدة من الجامعات الماليزية المعتمدة والتي تضم العديد من الطلاب الدوليين، لما تمتاز به، فهي فضلا عن 35 ألف طالب حكومي بها يجد حوالي 4000 طالب دولي في برامج البكالوريوس والدراسات العليا في التخصصات المختلفة مثل، الطب والهندسة والعلوم الإنسانية.

كما تأتي الجامعة في أول 400 جامعة دولية وفقا لتصنيف QS، بسبب البرامج الدراسية والأنشطة الطلابية والمرافق التعليمية المرموقة، التي توفرها لطلابها حرصا منها على الارتقاء بالتعليم الماليزي، والمنافسة القوية مع الجامعات الدولية حول العالم.

ترغب في الالتحاق بها او بغيرها من الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، تواصل معنا عبر الواتس اب في يوني ورد، واستمتع بالخدمات والمميزات المختلفة التي نقدمها لك.

جامعة UCSI

هي واحدة من الجامعات المرموقة في ماليزيا، والتي تعد خيارا رائعا للسفر والدراسة في ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد وسنقدم لك كافة التسهيلات، كما نوفر لك قبول مجاني.

تمتاز الجامعة بالتخصصات المختلفة مثل العلوم الطبية والفنون، وتهتم بتشجيع الطلاب على الابتكار العلمي والبحث والمشاركة في المجال الأكاديمي، من خلال الندوات الطلابية والأنشطة المختلفة، كما تهتم عزيزي الطالب بتقديم مرافق تعليمية متنوعة عالية الجودة.

جامعة الوسائط المتعددة MMU

تأسست جامعة mmu في ماليزيا عام 1996، ومع الوقت اكتسبت مكانة ممتازة كواحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات وغيرها من الدول حول العالم، وتقدم تخصصات مختلفة مثل، الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأعمال والوسائط المتعددة والعلوم الإنسانية والاجتماعية.

تمتاز كونها واحدة من جامعات ماليزيا، التي تقدم برامج تعليمية ودراسية مبتكرة وتعليم عالي الجودة وحاصل على الاعتماد من وزارة التعليم العالي الماليزية وعدد من الجامعات والمؤسسات الدولية.

كما يوجد للجامعة حرمين، في سايبر جايا وملقا، تضم الجامعة ما يزيد عن 4000 طالب دولي، تواصل معنا وسنوفر لك التحاق سهل وقبول مجاني.

لماذا يوني ورد للقبول بجامعات ماليزيا؟

نملك في يوني ورد عزيزي الطالب مجموعة من المميزات، التي تجعلنا خيارك الأول للحصول على القبول بواحدة من الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، ومن تلك المميزات:

  • الخبرة الواسعة: نملك خبرة كبيرة في توفير فرص ممتازة لـ الدراسة في ماليزيا للطلاب في الإمارات وكذلك السعودية وغيرها من دول الوطن العربي، لدينا رصيد يمتد لما يزيد عن 7 سنوات في توفيير الاستشارات الطلابية والتعليمية.
  • الخدمات المتنوعة: نقدم عزيزي الطالب لك خدمات شاملة من أجل الحصول على القبول المجاني بكل سهولة ومن تلك الخدمات؛ تقييم الملف الشخصي ومعرفة البيانات المطلوبة، والمساعدة في استكمال المعلومات الشخصية وتجهيز التأشيرة الدراسية.
  • القبول المجاني: نقدم لك عزيزي الطالب قبول مجاني دون أي رسوم لـ الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات، نحن نهتم بتوفير الفرص التعليمية ومساعدة الطلاب في الإمارات والوطن العربي، الاستمتاع بالتعليم المعتمد دوليا.
  • الاستشارات الطلابية: نقدم لك النصائح والاستشارات بخصوص الدراسة واختيار الجامعة الماليزية المناسبة لك، والتخصص الدراسي.
  • المتابعة: من وقت التواصل معنا، نقوم بالمتابعة معك ومساعدتك في تجهيز الأوراق الشخصية والمستندات المطلوبة من أجل القبول الجامعي، وكذلك الحصول على تأشيرة السفر الدراسية بكل سهولة.
  • الاستقبال: بعد الوصول من أجل الدراسة في ماليزيا، نوفر لك عزيزي الطالب استقبال في المطار ونوصلك بمكان السكن، كما نقدم لك كافة المعلومات التي تحتاج لها للحصول على الاستفادة من مميزات السكن والدراسة بماليزيا.

لا تبحث عزيزي الطالب كثيرا عن الجامعات الماليزية المعترف بها في الإمارات وكيفية الالتحاق بها، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية عبر الواتس اب.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو