أسعار المعاهد ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا واحدة من التخصصات المنتشرة والمطلوبة والتي يبحث عنها الكثير من الطلاب السعوديين، وذلك لما تمتاز به ماليزيا من مستوى تعليمي مرموق على كافة المستويات، ولذا عند السفر والبحث عن أسعار المعاهد ماليزيا، عليك التواصل معنا في يوني ورد للاستفادة من خدماتنا المتنوعة والمميزة.

ترغب في الحصول على قبول استشارات وقبول مجاني، تواصل معنا نحقق حلمك في السفر والدراسة في ماليزيا والاستمتاع بمميزات النظام التعليمي الماليزي المرموق، فقط سنقدم لك المعلومات الخاصة بالسفر والتجهيز للالتحاق والحصول على القبول الجامعي.

أسعار المعاهد ماليزيا

تبحث عن فرص تعليمية ممتازة لدراسة اللغة الإنجليزية؟ تريد الاستفادة من المميزات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة الماليزية لجامعات ماليزيا والمعاهد المختلفة؟ يمكنك التواصل معنا في يوني ورد والحصول على كافة ما تريده من معلومات حول ماليزيا والدراسة بها والمعيشة.

أسعار معاهد اللغات في ماليزيا من الأمور التي يبحث عنها الطلاب قبل السفر، للحصول على المعهد المناسب لهم والاستفادة من التجربة الماليزية الفريدة في التعليم الجامعي وما بعد الجامعي وفي دراسة اللغة الإنجليزية، لا تتردد في التواصل معنا في يوني ورد، كي نقدم لك تسهيلات وقبولات مباشرة في معاهد اللغات في ماليزيا.

تبدأ أسعار الدراسة في المعاهد الماليزية من 400 دولار شهريا للبرامج العامة، وفي حالة برامج التحضير لاختبارات اللغة، تتراوح ما بين 600 لـ 800 دولار شهريا.

تمتاز الدراسة في ماليزيا بمجموعة من المميزات، منها التكلفة المعقولة بالنسبة لجامعات ماليزيا ومعاهد اللغات، بجانب المستوى التعليمي المرموق وكذلك الكوادر التعليمية الحاصلة على التأهيل والخبرة الكبيرة في تدريس اللغات وفي التعامل مع الطلاب، لذا إن كنت تبحث عن أسعار المعاهد ماليزيا، يمكنك البحث عن أفضل وأرخص المعاهد في ماليزيا.

أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا

تعد ماليزيا من الوجهات التعليمية المرموقة والتي توفر دراسة في التخصصات المختلفة ومن أشهر البرامج التعليمية التي تقدمها ماليزيا للطلاب، دراسة اللغة الإنجليزية في معاهد اللغات المختلفة، الحاصلة على الاعتماد الدولي من أفضل المؤسسات التعليمية وكذلك من وزارة التعليم العالي الماليزي.

عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا ودراسة الإنجليزية، أنت لا تبحث عن الجودة التعليمية فقط، بل تبحث أيضا عن الأسعار المناسبة للمعهد والجامعة التي تلتحق بها، حتى تحصل على مستوى تعليمي مرموق بالسعر والتكلفة المناسبة لك، حتى تقدر على توفير النفقات المعيشية جانب الدراسة، فيما يلي نقدم لك مجموعة من أرخص أسعار المعاهد ماليزيا.

معهد برايت في ماليزيا

هو مركز من مراكز دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا، تأسس عام 1995 ويقع في العاصمة الماليزية، ويعمل على تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة لتدريس الإنجليزية للطلاب حول العالم.

يمتاز المعهد بمجموعة من المميزات ومنها، طاقم التدريس الخبير والمرافق الحديثة والمتطورة من أحل توفير الفرصة الدراسية الممتازة، كما يمكنك الاستفادة من البيئة التعليمية الداعمة للطلاب من خلال الأنشطة الطلابية المختلفة، بجانب الموقع المتميز للمعهد وسط العاصمة الماليزية، مما يتيح لك فرص انتقال وتعرف على العاصمة بكل سهولة وسلاسة.

استمتع بالأسعار والخصومات التي يوفرها المعهد للطلاب، كما تبدأ رسوم الدورات في المعهد من 2100 رينغت ماليزي شهريا، كما يوفر منح للطلاب المتفوقين.

يبدأ المعهد دوراته التعليمية كل شهر، يمكنك الالتحاق والتقديم في أي وقت لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا من خلالنا في يوني ورد، سنوفر لك قبول مجاني.

معهد ems في ماليزيا

إن كنت تبحث عن أسعار المعاهد ماليزيا، سنقدم لك أفضل وأرخص أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، وواحد منها معهد ems في ماليزيا. تأسس المعهد عام 2011 وبات واحد من المعاهد ومراكز تعليم اللغة الإنجليزية الشهيرة.

يملك المعهد طاقم تدريس ذوو خبرة كبيرة وكفاءة عالية في التدريس وتعليم الطلاب الإنجليزية، ورفع مهاراتهم اللغوية، كما يوفر مجموعة من المرافق الحديثة ومنها، الفصول الدراسية المجهزة بأحدث التقنيات والمكتبة الغنية بالمراجع والكتب وكذلك قاعات الاجتماعات والأنشطة الطلابية، التي تحفز الطلاب الباحثين عن أسعار المعاهد ماليزيا المناسبة، الانخراط مع أقرانهم.

تبلغ رسوم الدراسة في المعهد للبرامج الدراسية المختلفة كالتالي:

  • برامج اللغة الإنجليزية العامة: تبدأ من 14200 رينغيت ماليزي لمدة 5 أشهر.
  • برامج تحضير اختبارات IELTS: تبدأ من 20740 رينغيت ماليزي لمدة 8 أشهر.
  • برامج اللغة الإنجليزية للأعمال: تبدأ من 22920 رينغيت ماليزي لمدة 9 أشهر.

معهد elec في ماليزيا

تأسس المعهد عام 2010، ويعمل على توفير مجموعة من البرامج التعليمية للغة الإنجليزية للطلاب الملتحقين به من حول العالم، كما يملك مجموعة من المميزات أهمها، الكادر التعليمي والمرافق التي يوفرها للحصول على مستوى تعليمي ممتاز، كذلك الأسعار المختلفة التي يوفر بها البرامج وهي كالتالي:

  • برامج اللغة الإنجليزية العامة: تبدأ من 2100 رينغيت شهريا.
  • برامج تحضير اختبارات IELTS: تبدأ من 2500 رينغيت شهريا.
  • برامج اللغة الإنجليزية للأعمال: تبدأ من 3000 رينغيت شهريا.
  • برامج الإنجليزية الفردية: تبدأ 4000 رينغيت شهريا.
  • برامج اللغة الإنجليزية للصغار: تبدأ رسومها 1500 رينغيت شهريا.

تختلف أسعار المعاهد ماليزيا وفقا لمدة الدراسة، فالدراسة على المدى القصير تختلف عن البرامج كويلة المدى مثل، البكالوريوس والدراسات العليا.

معهد شيفيلد في ماليزيا

يمتاز معهد شيفيلد ماليزيا بمجموعة من المميزات التي تجعله واحد من المعاهد الماليزية الأكثر ترشيحا واختيارا، بجانب كونه ضمن قائمة أرخص أسعار المعاهد ماليزيا، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • الطقم التعليمي المميز، الحاصلين على شهادات معتمدة ممتازة لتدريس اللغة الإنجليزية.
  • يوفر المعهد فصولا دراسية مجهزة على أعلى مستوى بالتقنيات التعليمية المختلفة.
  • مكتبة غنية بالكتب والمواد التعليمية، كما يعمل على تشجيع الطلاب على الالتحاق بالأنشطة داخل الفصول وخارجها.
  • يوفر المعهد خدمات استشارية طلابية وأكاديمية ونفسية.
  • يقع المعهد في قلب العاصمة الماليزية، لذا يعد مكان مفضل للوصول لكافة المرافق الحيوية في العاصمة والتي تحتاج لها، كي تحصل على تجربة معيشية فريدة ومتميزة.
  • الرسوم المعقولة والمناسبة باعتباره واحد من أرخص أسعار المعاهد ماليزيا، فالرسوم الدراسية تبدأ به من 400 دولار شهريا وتختلف على حسب البرنامج التعليمي.

لماذا تحصل على الاستشارات الطلابية من خلالنا في يوني ورد؟

نحن نهتم في يوني ورد للاستشارات الطلابية بتوفير مجموعة من الاستشارات الطلابية والأكاديمية والتعليمية، كما نوفر قبول مجاني في جامعات ماليزيا وكذلك المعاهد، ونوصلك بأرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا لتحصل على التعليم المرموق وإتقان الإنجليزية بكل سهولة، ومن مميزاتنا ما يلي:

  • نملك شراكة مع ما يزيد عن 80 مؤسسة تعليمية ماليزية.
  • نملك خبرة في يوني ورد تزيد عن 7 سنوات للاستشارات الطلابية، فقط تواصل معنا.
  • قدمنا القبول المجاني لما يزيد عن 4000 طالب من الباحثين عن فرص ممتازة لـ الدراسة في ماليزيا.
  • نقدم لك قبول مجاني على كافة الجامعات والمعاهد الماليزية، كما نحرص على توفير لك أفضل أسعار المعاهد ماليزيا، والمعتمدة لتحصل على تجربة فريدة لدراسة الإنجليزية.

تواصل معنا عزيزي العميل عبر الواتس اب واحصل على قبول مجاني لدراسة الإنجليزية في ماليزيا بكل سهولة!

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو