أسعار الجامعات في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

التعليم في ماليزيا من الخيارات الأولى أمام الطلاب السعوديين الباحثين عن مستوى تعليم ممتاز في الخارج، إن كنت ترغب للسفر من أجل الدراسة في ماليزيابمكات نحن في يوني ورد للاستشارات الطلابية نوفر لك كافة المعلومات عن الدراسة هناك وكذلك أسعار الجامعات في ماليزيا ونوفر لك القبول المجاني.

معنا في يوني ورد استمتع بتسهيلات على السفر لماليزيا والدراسة في الجامعات هناك سواء الخاصة أو الحكومية، كما يمكنك الحصول على دراسة الانجليزية في المعاهد الماليزية المتخصصة.

لماذا تحصل على الدراسة في الجامعات الماليزية؟

يقع الاختيار على الدراسة في ماليزيا لعدد من الأسباب، التي تجعل الدراسة هناك خيارا سهلا ورائعا يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والتعليمية والاستمتاع بقبول مجاني لكافة الجامعات الماليزية.

استمتع بالدراسة المعتمدة والجودة المرتفعة للتعليم الجامعي في ماليزيا، وذلك بسبب اهتمام وزارة التعليم العالي بجودة التعليم هناك، وبسبب أسعار الجامعات في ماليزيا التي تناسب الجميع، وفيما يلي سنتعرف على عدد من مميزات الدراسة بماليزيا.

جودة التعليم 

تلتزم الجامعات الماليزية بالمعايير وجودة التعليم التي تضعها وزارة التعليم العالي والمؤسسات التعليمية المختلفة سواء في ماليزيا أو في الخارج، فهي تخضع للتقييم المستمر من الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية، مما يجعلها دوما في مقدمة الترتيب العالمي للجامعات العالمية.

قد حصلت الجامعات بماليزيا على الاعتماد من مؤسسات مختلفة مثل مجلس التعليم العالي الاسترالي ومجلس اعتماد التعليم العالي في الولايات المتحدة وتهتم بتوفير دراسة أكاديمية ممتازة من خلال الكادر التعليمي المدرب والمؤهل والقادم من كافة الدول المختلفة، كي تحصل على الدراسة الاحترافية والشهادات المعتمدة.

انخفاض تكاليف الدراسة والمعيشة

من المميزات التي يبحث عنها الطلبة بجانب البحث عن أسعار الجامعات في ماليزيا، هو تكلفة الدراسة والمعيشة قد تترواح الرسوم الطلابية في الجامعات من بين 2000 لـ 6000 دولار، كما تمتاز تكاليف المعيشة في ماليزيا منخفضة بالنسبة لغيرها من الدول، على حسب مستوى لكل طالب، وذلك من المميزات التي توفرها الدراسة في ماليزيا.

تنوع الثقافات

من مميزات الدراسة في الجامعات الماليزية هو التنوع الثقافي الذي تحظى به الجامعات، فهي تضم طلاب ودراسيين من أكثر من 100 دولة حول العالم، ويوجد العديد من الجنسيات والأعراق بجانب توفر نسبة كبيرة من المسلمين وكذلك طابع إسلامي، يجعلك تشعر براحة كاملة خلال الدراسة هناك وقدرة كبيرة على الانخراط بين الطلاب بكل سهولة، والحصول على أسعار الجامعات في ماليزيا بشكل يناسبك.

الأمان والراحة

من الأساسيات التي يبحث عنها كل طالب عند السفر لماليزيا وغيرها من الدول الأخرى من أجل السفر والدراسة، هو الأمان في الحرم الجامعي ومكان السكان، وتعد ماليزيا واحدة من الدول التي تتمتع بأمان كبير وتكون خيار مثالي للطلاب من أجل الدراسة، عند البحث عن أفضل الجامعات الماليزية تأكد من أنك ستحصل على راحة تامة خلال الدراسة.

أسعار الجامعات في ماليزيا

من الأمور التي تهم كل طالب عند السفر لأجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا أو دراسة التخصصات المختلفة، معنا يمكنك الحصول على كافة الاستشارات التي تريدها نحن في يوني ورد أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا في المملكة العربية السعودية نقدم لك استشارات طلابية وكافة المعلومات عن أسعار الدراسة في ماليزيا وكذلك المستوى المعيشي.

نحن نهتم عزيزي الطالب بتوفير قبول مجاني لكل الجامعات والمعاهد الدراسية في ماليزيا، فقط تواصل معنا من خلال الواتس اب وسنقدم لك النصائح التي تريدها والمستندات وتجهيز أوراق القبول من أجل الدراسة في الجامعة المناسبة والحصول على أسعار الجامعات في ماليزيا بالشكل المناسب لك.

تتراوح أسعار الدراسة للطلاب الدوليين في ماليزيا من 2000 لـ 6000 دولار أمريكي سنويا حسب التخصص والبرنامج الدراسي في الجامعات الخاصة في ماليزيا المميزة.

بالنسبة للجامعات الحكومية، يمكنك الاستفادة من الدراسة بها ولكن على مقاعد محدودة وتتراوح تكاليف الرسوم الدراسية بها من 1500 دولار إلى 6000 دولار، وفيما يلي امثلة على أسعار الجامعات في ماليزيا:

  • جامعة سيتي في ماليزيا: 2500 لـ 6000 دولار أمريكي سنويا وتختلف على حسب التخصص الدراسي.
  • جامعة لينكولن في ماليزيا: 3000 لـ 6000 دولار أمريكي.
  • جامعة APU في ماليزيا: 2000 لـ 5000 دولار أمريكي.
  • جامعة MSU في ماليزيا: 2500 لـ 5000 دولار أمريكي.
  • جامعة تايلور في ماليزيا: 2000 لـ 5000 دولار أمريكي.
  • جامعة سايبر جايا في ماليزيا: 2000 لـ 5000 دولار أمريكي.
  • جامعة MMU في ماليزيا: 2500 لـ 6000 دولار أمريكي.
  • جامعة تناجا في ماليزيا: 2000 لـ 5000 دولار أمريكي.
  • جامعة IUKL في ماليزيا: 3000 لـ 6000 دولار أمريكي.

استمتع بأسعار الجامعات في ماليزيا التي تناسبك وتكون مقارنة بغيرها من الجامعات حول العالم تكلفتها اقتصادية، كما يمكنك الحصول على سعر اقتصادي للمعيشة عند التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية.

لماذا تحصل على خدماتنا في يوني ورد؟

نقدم لك في يوني ورد للاستشارات الطلابية مجموعة من الخدمات المختلفة كي تحصل على قبول مجاني عند السفر إلى ماليزيا، معنا يمكنك الاستمتاع بالمميزات التالية:

  • تنوع الخدمات: نوفر الاستشارات الطلابية وكذلك تجهيز الأوراق ومستندات السفر لأجل الدراسة في ماليزيا، كما نقدم قبول مجاني بشكل كامل على كافة البرامج التي تسافر لأجلها.
  • المتابعة: نحرص في يوني ورد على المتابعة المستمرة معك بداية من التواصل معنا لأجل البحث عن الجامعة والمعهد الذي يوفر لك دراسة بسعر اقتصادي يناسبك.
  • الخبرة الكبيرة: في يوني ورد نقدم أفضل أسعار الجامعات في ماليزيا، كما نحن نمتاز بخبرة كبيرة في توفير القبول للطلاب حيث حصل على القبول من خلالنا أكثر من 4000 طالب في المملكة، بجانب الشراكات التي تزيد عن 80 جامعة ومؤسسة تعليمية في ماليزيا.
محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو