أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

تبحث عن أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا عند السفر للدراسة بماليزيا؟ ترغب في الحصول على الاستشارات الطلابية المميزة والتي تسهل عليك الاستفادة من قبول مجاني وسريع عند السفر إلى ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والتعليمية.

نقدم لك عزيزي الطالب كافة التسهيلات والاستشارات التي تريدها لتحصل على المعلومات الصحيحة حول الدراسة في ماليزيا ودراسة الإنجليزية وكافة المعلومات بخصوص الأسعار وكذلك المرافق التعليمية وأفضل الجامعات الماليزية وكذلك المعاهد وغيرها، كل ما عليك فعله التواصل معنا من خلال الواتس اب والاستمتاع بالدعم المستمر والمجاني.

ما مميزات الدراسة في ماليزيا؟

السفر لأجل الدراسة بماليزيا من الفرص الواعدة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب، ترغب في دراسة اللغة الانجليزية يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والتعليمية لنوفر لك معلومات عن أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، بجانب ما نقدمه لك من مميزات عن الدراسة ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا وتكون كالتالي:

  • تكاليف الدراسة المعقولة: ماليزيا من الوجهات السياحية والتعليمية المميزة حول العالم، وذلك بما تمتاز به من تكلفة معقولة للدراسة وكذلك المعيشة، نوفر لك كافة التفاصيل والمعلومات عن الأسعار.
  • الجودة التعليمية: نحرص في يوني ورد على توصيلك وقبولك في المعاهد الإنجليزية التي تمتاز بجودة التعليم، تمتاز ماليزيا بتصنيف متقدم على مستوى العالم، وتضم أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا.
  • تنوع ماليزيا الثقافي: ماليزيا من الدول التي تمتاز بالتنوع الثقافي والذي يوفر تجربة مميزة لكل الطلاب الدوليين في ماليزيا والتعرف على ثقافات مختلفة وتكوين صداقات من أنحاء العالم.
  • الأمن: تمتاز ماليزيا بتوفر مستوى عالي من الأمان والراحة لكل الطلاب، المعيشة بها تمتاز بالاستقرار على كل المستويات.
  • سهولة التنقل: بجانب الأمن، يمكنك الاستمتاع بسهولة التنقل والوصول لأي مكان تريده في ماليزيا من المعهد الذي تدرس به حتى السكن وغيره بكل سهولة.

ماهي أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا

نحرص عزيزي الطالب على توفير لك مجموعة ممتازة من الخدمات الطلابية والاستشارية وتعريفك بكافة الجامعات الماليزية وكذلك المعاهد التي توفر دراسة اللغة الانجليزية، نحن في يوني ورد واحد من أفضل مكاتب قبول جامعات ماليزيا تواصل معنا عبر الواتس اب وتعرف على كل التفاصيل.

نهتم بتقديم لك القبول المجاني لكل الجامعات والمعاهد الماليزية، كي تستفيد من تجربة الدراسة في ماليزيا الرائعة والحصول على شهادات معتمدة من وزارة التعليم الماليزي والمعاهد الدولية والمؤسسات التعليمية المختلفة حول العالم.

تضم ماليزيا عزيزي الطالب معاهد توفر تجربة دراسة رائعة وممتازة، فهي تعقد شراكات مختلفة مع المؤسسات والمعاهد الدولية، لتحصل على مستوى تعليمي جيد وممتاز.

يمكننا ترشيح لك أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، فقط تواصل معنا عبر الواتس في يوني ورد ستحصل حينها على أفضل الاستشارات بخصوص دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا وغيرها من البرامج والتخصصات التي نوفرها لك.

تترواح تكلفة الدراسة في المعاهد الماليزية ما بين 125 و 625 دولار أمريكي شهريا، بجانب اختلاف تكلفة المعيشة بخصوص السكن والتأمين الصحي وكذلك الغذاء، ويختلف من مكان، وفيما يلي مجموعة من أسعار الدورات في بعض المعاهد:

  1. معهد كاليفورنيا ماليزيا: تبدأ أسعار الدورة العامة في المعهد من 300 دولار أمريكي أسبوعيا، نقدمه لك عند سؤالنا عن ماهي أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟
  2. معهد برايت ماليزيا: تبدأ اسعار الدورة العامة 493 دولار أمريكي أسبوعيا.
  3. معهد شيفيلد: تكون تكلفة الدورة العامة 740 دولار أمريكي أسبوعيا أو أكثر.
  4. معهد EMS: تبلغ تكلفة الدورة العامة في المعهد بداية من 712 دولار أمريكي.
  5. معهد بين بيغ: تبلغ الدورة العامة في المعهد من 560 دولار أمريكي أسبوعيا.
  6. معهد اوسم ماليزيا: تبدأ سعر الدورة العامة من 300 دولار أمريكي أسبوعيا.

معنا في يوني ورد نحرص على توفير لك أفضل خيارات المعيشة والسكن والأماكن بتكلفة معقولة تناسب كافة الطلاب الباحثين عن فرصة ممتازة لـ الدراسة في ماليزيا.

ما أهم معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا؟

نوفر لك عزيزي الطالب مجموعة من النصائح والخدمات حول الدراسة في ماليزيا وكذلك دراسة اللغة الانجليزية والمعاهد المختلفة التي نوفر لك الالتحاق بها، معنا يمكنك الالتحاق والقبول المجاني بعد التعرف على ماهي أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟ نعرفك فيما يلي على أهم معاهد اللغة الإنجليزية بماليزيا.

معهد ستراتفورد ماليزيا

يقع معهد ستراتفورد ماليزيا في العاصمة الماليزية كوالالمبور وتم تأسيسه عام 2005 ويقدم المعهد للطلاب مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والمتخصصة في دراسة اللغة الإنجليزية للمستويات المختلفة، بداية من البرامج العامة حتى المتخصصة.

كما يوفر المعهد برامج أخرى مثل الأعمال والطب والهندسة وغيرها، كما يمتاز بطاقم وكادر تعليمي محترف يملك من الخبرة والمهارة والمستوى التعليمي الكثير، كما يوفر عروض ومنح ويقدم خدمات مخلتفة ويسهل السفر والسكن والطعام.

معهد برايت في ماليزيا

برايت من المعاهد المتخصصة في تعليم ودراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يقع المعهد في مدينة كواملالمبور وتم تأسيسه في 2008، يقدم لك عزيزي الطالب مجموعة من البرامج الدراسية المختلفة لكافة المستويات الدراسية، ويوفر تجربة تعلم فردي للحفاظ على مكتسبات اللغة بشكل كبير، كما يوفر سكن للطلاب.

إن كنت تبحث عن أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية كي نقدم لك كافة المعلومات والاستشارات التي تسهل عليك السفر لأجل الدراسة في ماليزيا.

المعهد الاسترالي elc ماليزيا

يقع المعهد الاسترالي الماليزي في كوالالمبور وتم تأسيسه 1972، وهو احد فاروع المعهد الاسترالي elc في سيدني بدولة استراليا، فهو حاصل على الشراكة وذلك لما تمتاز به ماليزيا من مستوى تعليمي احترافي يجعل المؤسسات التعليمية المختلفة حول العالم تثق بها.

يمتاز المعهد الاسترالي elc ماليزيا بحصوله على الاعتماد من قبل مجلس اللغة الإنجليزي الاسترالي ACELS، ويضم كادر عليمي ممتاز لديه شهادات معتمدة في كافة التخصصات.

معهد els ماليزيا

إن كنت تبحث عن أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، يمكنك التواصل معنا ونوفر لك معلومات ممتازة ونضمن قبولك بشكل كامل في المعاهد المختلفة وبشكل مجاني.

يأتي معهد els ماليزيا في مقدمة المعاهد التي توفر تعليم وفرصة ممتازة لراغبي دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يقع المعهد في العاصمة الماليزية، وهو أحد فروع المعهد الأمريكي، يقدم المعهد تشكيلة واسعة من البرامج التعليمية التخصصية ودورات تعلم اللغة الانجليزية من أجل رفع مستوى الطلاب في الإنجليزية في أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا.

كما يمتاز المعهد بحصوله على الاعتماد من مجلس اللغة في أمريكا ACTFL، ويضم مجموعة من خيرة المعلمين ومدرسي اللغة الانجليزية مقدمي لك مستوى تعليمي ممتاز.

معهد بريتانيا في ماليزيا 

يمكنك السفر لأجل الدراسة في ماليزيا والالتحاق بمعهد بريتانيا لأجل الحصول على دراسة ممتازة للإنجليزية من خلال المناهج التعليمية المتوافقة مع مناهج المملكة المتحدة، المعهد حاصل على الشراكة مع المعهد في بريطانيا وعلى اعتماد QCA، كما يحرص على توفير سكن طلابي.

متى يبدأ التسجيل في معاهد اللغة في ماليزيا؟

بعد معرفة ماهي أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟ نقدم لك فيما يلي عزيزي الطالب موعد التسجيل في المعهد، يختلف موعد التسجيل وفقا لنوع الدورة التي ترغب في دراستها، وفي حالة إن كانت أقل من 3 أشهر، يمكنك التسجيل بمجرد الوصول لماليزيا أو للمعهد.

في حالة التسجيل في واحد من المعاهد الأكثر من 4 أشهر، يجب التسجيل قبل الوصول والحصول على تأشيرة الطالب، تواصل معنا في يوني ورد وسنساعدك في ذلك عزيزي، من خلال إرسال المستندات اللازمة لذلك.

في حالة السفر والدراسة في ماليزيا، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد عزيزي الطالب للحصول على فرصة ممتازة لدراسة اللغة هناك في واحدة من أفضل المعاهد على مستوى العالم، كما يمكنك السؤال عن ماهي أرخص معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟ لا تتردد سنقدم لك كافة الإجابات التي تريدها.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو