أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

ماليزيا واحدة من الوجهات الدراسية العالمية، التي يأتي لها الطلاب من أنحاء العالم سواء، لدراسة الطب أو الهندسة أو الإنجليزية أو غيرها من المواد والتخصصات العلمية، تواصل عزيزي الطالب معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، كي نوفر لك التحاق سهل وسريع بأرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، وتستفاد من مزايا الدراسة في ماليزيا المتعددة.

ما هي مميزات جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟

تعد الدراسة في ماليزيا واحدة من الفرص التي يبحث عنها الكثير من الطلاب، لذا عزيزي الطالب نحن نهتم في يوني ورد بتوفير مجموعة من فرص القبول والخدمات الاستشارية التي يريدها الطلاب عند السفر والبحث عن الجامعات المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية، ومن مميزات جامعات ماليزيا ما يلي:

  • تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في الجامعات الماليزية أرخص مقارنة بغيرها من الجامعات الأمريكية أو الكندية أو البريطانية، حيث تبدأ رسوم الدراسة من 8000 رينغيت ماليزي سنويا للطلاب الدوليين.
  • جودة التعليم: تمتاز جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا بالتعليم الممتاز والمعتمد والمشهود له من الطلاب الدوليين، وكذلك المؤسسات التعليمية المرموقة، وكذلك من هيئة الاعتماد الماليزي MQA.
  • موقع الجامعات: إن كنت تبحث عن أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، يمكنك الالتحاق بكل سهولة بواحدة من الجامعات الممتازة والتي تقع في مكان وموقع جغرافي مميز، أغلب الجامعات تقع في العاصمة الماليزية أو المدن الكبرى.
  • البرامج المتخصصة: توفر الجامعات للراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا مجموعة من البرامج التخصصية في اللغة مثل، اللغة الإنجليزية العامة والأعمال وتحضيرت الايلتس والإنجليزية للصغار.
  • الخدمات والمرافق: تمتاز المرافق والخدمات التي توفرها أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا بمستوى يناسب كافة الطلاب، فهي توفر سكن داخلي ودعم ومرافق تسهل عليك دراسة اللغة بكل سهولة والاختلاط مع الطلاب الآخرين في المكان.
  • الإنجليزية اللغة التعليمية: مع جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، يمكنك الاستفادة من التنوع الثقافي والعمل على رفع مستواك من خلال الانخراط مع الطلاب الاخرين، والاستفادة من اعتبار اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية الثانية في البلاد ولغة التعليم داخل جامعات ماليزيا.

ما هي أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا؟

توفر ماليزيا مجموعة مختلفة من الفرص الدراسية للطلاب، يمكنك الالتحاق والحصول على قبول مجاني من خلالنا في يوني ورد، نحن نملك خبرة كبيرة في مجال الاستشارات الطلابية ووفرنا قبولات لكثير من الطلاب، ونملك سمعة ممتازة وطيبة بين مكاتب قبول جامعات ماليزيا في كافة التخصصات.

إن كنت ترغب في الالتحاق بواحدة من الجامعات الماليزية ودراسة اللغة الإنجليزية باحترافية ومهارة، يمكنك التواصل معنا عزيزي الطالب ونرشح لك بعض الجامعات، التي تملك اعتماد دولي وتقدم برامج دراسية بتكلفة مناسبة للطلاب وفيما يلي نتعرف عليها.

جامعة تون حسين أون UTHM

تقع الجامعة في مدينة باتو باهات، وهي توفر للطلاب برامج دراسية مختلفة بأسعار وتكلفة معقولة، حيث تبدأ رسوم الدراسة في الجامعة من 8000 رينغيت ماليزي سنويا للطلاب لذا تأتي ضمن الترشيحات لـ أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، تأسست الجامعة عام 1993.

تمتاز الجامعة بالطاقم التدريسي المؤهل على أعلى مستوى، ويملك من الخبرات والشهادات ما يؤهله لتقديم فرصة ممتازة لـ دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، كما يمكنك الاستفادة من الأنشطة الطلابية والثقافية التي يوفرها للطلاب.

تمتاز الجامعة بتقديمها مجموعة من التخصصات الدراسية الأخرى مثل، الهندسة المدنية والبيئية والميكانيكية والصناعية والكهربائية والإلكترونية، وعلوم الحاسب والأعمال، كما يمكنك إكمال دراسة الماجستير والدكتوراة بها.

تأتي الجامعة ضمن أفضل 500 جامعة معتمدة ومعترف بها على مستوى العالم، وفقا لتصنيف QS العالمي.

جامعة UCSI

إن كنت ترغب في الالتحاق بواحدة من أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، يمكننا ترشيح لك جامعة UCSI التي توفر لك فرص دراسية متنوعة في الكثير من التخصصات منها دراسة اللغة الإنجليزية، وتقدم برامج تعليمية مختلفة وتبدأ دورات اللغة الإنجليزية التأسيسية من 8900 رينغيت ماليزي، والبكالوريوس من 33900 رينغيت.

تشمل الرسوم الدراسية، رسوم التسجيل والدراسة والامتحان ومرافق الجامعة، كما يمكنك التواصل معنا عزيزي الطالب للتعرف على كافة تفاصيل الدراسة في الجامعة وبداية موعد الدراسة والمناهج التعليمية والبرامج والدورات التعليمية المختلفة، التي تقدمها لدراسة الإنجليزية.

جامعة أوتارا ماليزيا 

تقع الجامعة في Sintok ، Kedah، وهي توفر برامج دراسية متنوعة وعلى مستوى عالي، بالاعتماد على أفضل المعلمين في ماليزيا سواء محليين أو دوليين، حاصلين على شهادات اختبار الايلتس والتوفيل ويملكون خبرة كبيرة في توفير فرص تعليمية للباحثين عن الدراسة في أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا.

تبلغ رسوم الدراسة ما بين 9400 لـ 16000 ألف رينغت ماليزي سنويا، وتوفر أيضا بجانب دراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا، بكالوريوس في اللغويات التطبيقية.

جامعة الوسائط المتعددة MMU

هي واحدة من الجامعات الماليزية المتخصصة في تقديم مجموعة من التخصصات الدراسية المختلفة، وتعد وجهة مثالية للباحثين عن دراسة اللغة الإنجليزية، يوجد لها فرعين في ماليزيا، الأول في سايبر جايا وهي تقع على بعد 25 كيلو متر من العاصمة الماليزية.

كما يقع الفرع الثاني في مدينة Melaka التاريخية، وهي مدينة ساحلية تقع على بعد 140 كيلو متر جنوب العاصمة الماليزية.

تعد الجامعة واحدة من أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا التي توفر أفضل فرص الدراسة في ماليزيا، وتبلغ رسوم الدورة التأسيسية للغة الإنجليزية 12 ألف رينغيت ماليزي، والبكالوريوس 42 ألف رينغت ماليزي.

جامعة تايلور في ماليزيا

لا توفر جامعة تايلور برامج دراسية في تخصصات مثل الطب والهندسة فقط بل توفر أيضا فرص متميزة لدراسة اللغة الإنجليزية في ماليزيا، للباحثين عن الشهادات المعتمدة دوليا، والحصول على وظائف في أفضل المناصب في الشركات حول العالم.

جامعة تايلور في ماليزيا هي واحدة من الجامعات الخاصة الماليزية، وتبلغ رسوم الدراسة السنوية فيها من 18 ألف رينغت حتى 30 ألف رينغت.

تمتاز الجامعة رغم مكانتها العالمية وجودة التعليم بها، أنها تعد واحدة من أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا، تحتل الجامعة المرتبة الـ 49 عالميا وفقا لتصنيف QS.

جامعة نوتنغهام ماليزيا

هي أحد فروع الجامعة البريطانية وتعد واحدة من جامعات ماليزيا المرموقة والتي يتم الاعتماد عليها وترشيحها بشكل كبير من خلالنا في يوني ورد لما تتميز به من مواصفات مختلفة، جعلتها واحدة من الجامعات الرائدة والمعتمدة عالميا، فهي تقدم برامج اللغة الإنجليزية المختلفة والبكالوريوس والدراسات العليا وتأتي ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم.

تبلغ رسوم دراسة دورات اللغة الإنجليزية التأسيسية بها حولي 22 ألف رينغت ماليزي، وكي تحصل على القبول بالجامعة لا تحتاج للكثير من الشروط، شهادة ثانوية عامة بتقدير 60% واجتياز اختبار تحديد المستوى.

ترغب في الحصول على فرصة ممتازة للدراسة في أرخص جامعات اللغة الإنجليزية في ماليزيا بجودة تعليم ممتازة ومرموقة، تواصل معنا في يوني ورد نحن وجهتك الأولى عند الرغبة للسفر والدراسة في ماليزيا، نقدم لك استشارات طلابية متميزة وخدمات مختلفة، تجعلك تحصل على قبول مجاني بكل سهولة، وفرص دراسية وشهادات علمية معتمدة دوليا.

محتوي المقال
Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو