دراسة الانجليزية في باقيو| المزايا والتكاليف

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

دراسة الانجليزية في باقيو في الفلبين المعروفة عالمياً بأنها من أكبر الدول الناطقة باللغة الإنجليزية حيث يتمتع غالبية سكانها بإمكانية التحدث باللغة الإنجليزية. 

كذلك تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية الرسمية في الفلبين ويتحدث بها أكثر من 12 مليون فلبيني، كما إنها لغة سوق العمل وكذلك اللغة الأساسية للتعليم في التعليم، وتعتبر شهادة الانجليزية أيضاً واحدة من نقاط القوة الاقتصادية في الفلبين التي ساعدت في دفع عجلة التطور والإقتصاد وحتى جعل الفلبين الوجهة الأولى لتعليم اللغة في العالم، متجاوزة الهند. 

كما أن قدوم الطلاب الدوليين للغة الإنجليزية آخذ في الارتفاع بسبب برامج اللغة الإنجليزية المميزة كلغة ثانية (ESL) ذات الأسعار الميسورة نسبياً ولكن عالية الجودة التي يتم تقديمها محلياً. 

عزيزي الطالب لا تبحث عن كثيرا عن الدراسة في ماليزيا أو الفلبين معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية، يمكنك التواصل والحصول على الاستشارات الطلابية التي تفيدك ونقدم لك كل ما تريده وفيما يلي دعنا نتعرف سويا عن تعلم اللغة الانجليزية في باقيو.

نبذة عن دراسة الانجليزية في باقيو

توجد مدينة باقيو في قلب منطقة غابات الصنوبر الاستوائية في لوزون كما تم اعتبارها العاصمة الصيفية للفلبين، فهي توفر مناخاً مرتفعاً بدرجة حرارة تقل عن 20 درجة مئوية. 

سيجعلك الهواء النقي البارد والسلام والهدوء في باجيو تشعر بالاسترخاء والأهم من ذلك، أن أكاديميات اللغة الإنجليزية في باجيو تضمن للطلاب دراسة الانجليزية في باقيو كلغة ثانية رسوماً دراسية أرخص وأكثر منطقية من باجيو. 

كما يمكن توفير ما يقرب من 20٪ من إجمالي التكاليف، ومع ذلك يمكنك الاستمتاع بنفس الجودة، كذلك بعض الأكاديميات الموصى بها لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المدينة معتمدة ومعترف بها دوليا على الرغم من أن باجيو تقدم للمتعلمين تجربة استثنائية مع العلم أن هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكنك زيارتها في باجيو.

دراسة الانجليزية في باقيو
دراسة الانجليزية في باقيو

موقع مدينة باقيو في الفلبين

تقع مدينة باقيو في جبال كورديليرا على ارتفاع حوالي 5000 قدم فوق مستوى سطح البحر، كما  تشهد المنطقة درجات حرارة أكثر برودة مما يجعل المناخ مقبولاً لمعظم الناس. 

كذلك تتمتع مدينة باجيو بمناظر طبيعية حضرية فريدة من نوعها بسبب موقعها الجغرافي وهيكلها، كانت المدينة معروفة أيضاً باسم محطة التل الوحيدة للولايات المتحدة في آسيا، لذا يمكنك دراسة الانجليزية في باقيو باحترافية واستمتاع.

مع تاريخها خلال فترة الاستعمار الأمريكي في البلاد، فإن غالبية سكان المدينة قد استوعبوا اللغة الإنجليزية كوسيلة اتصال يومية ، سواء كان ذلك بالمعنى الرسمي أو المهني.

لماذا دراسة الانجليزية في باقيو الفلبين؟

تعد الفلبين سوقاً آسيوية ناشئة ودولة صناعية مؤخراً، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين للدراسات العليا بصرف النظر عن كونها وجهة سياحية شهيرة بسبب شواطئها الاستوائية المشمسة وساحلها الجذاب، كما تعد الفلبين موطناً للعديد من الطلاب المتنوعين ثقافياً.

 كذلك يحصل الطلاب الباحثين عن فرصة تعلم اللغة الانجليزية على تجربة مزيج رائع من التأثير والأمريكي والإسباني والإسلامي على الثقافة الفلبينية. 

والأهم من ذلك، أنها تعد من بين الدول التي تتمتع بأفضل نظام تعليمي في آسيا، وخاصة بالنسبة للتعليم العالي. من المثير للاهتمام معرفة أن الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا تم تصنيفها في المرتبة 46 في الإصدار الأول الحصري من تصنيفات قوة التعليم العالي QS.

دراسة الانجليزية في باقيو
دراسة الانجليزية في باقيو

جودة دراسة الانجليزية في باقيو

لما يزيد عن عشر سنوات باتت الفلبين واحدة من الخيارات الممتازة أمام العديد من الطلاب الباحثين عن تعلم اللغة الانجليزية، لما تمتاز به وتكون خيار وتجربة ممتازة، تواصل معنا في يوني ورد واحصل على الاستشارات التي تساعدك عند دراسة الانجليزية في الفلبين.

وهذا بسبب سبب آخر مهم، وهو الجودة. في حين أنه من الصحيح أن الفلبينيين متحدثون رائعون للغة الإنجليزية، كذلك هم لم يتلقوا جميعاً التدريب اللازم لتدريس اللغة الإنجليزية، كما وفقاً للمتطلبات، يجب أن يكون المعلم على الأقل حاصلاً على شهادة TESOL من أجل تدريس اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً: دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

أسباب دراسة الانجليزية في باقيو

تعد مدينة باغيو أكثر من مجرد وجهة سياحية، وهي أيضًا ملاذ لأولئك الذين يسعون للحصول على التعليم في كل عام، لا يقوم السياح بزيارة باجيو فحسب، بل إنها أيضاً موطن للطلاب وهم يسعون لتحقيق هدفهم في الحصول على درجة علمية. 

كما توفر العديد من المعاهد تعليماً جيداً لكل طالب. ولكن بصرف النظر عن ذلك، هناك أسباب تجعل مدينة باجيو المكان المثالي للدراسة وهي:

توفر باجيو مناخاً بارداً 

يجعل المناخ البارد لمدينة باقيو مكاناً ملائماً لتعلم اللغة الانجليزية، كذلك توفر درجة الحرارة المعتادة التي تشتهر بها مدينة باقيو وسيلة مريحة للطلاب للتعلم. 

نظراً لأن الطلاب في باجيو لا داعي للقلق بشأن الحرارة، فإن ذلك يمنحهم مساحة أكبر للتركيز على دراساتهم، لذا يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والاستفادة من دراسة الانجليزية في باقيو دون دفع أي رسوم للمكتب.

البيئة الهادئة والهادئة في مدينة باجيو

توفر مدينة باجيو بيئة هادئة وسلمية تمنح الطلاب مكاناً للتركيز والتركيز خلال أوقات جلسات الدراسة المكثفة، لذا تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية للاستفادة من فرصة تعلم اللغة الانجليزية الممتازة التي نوفرها لك عند السفر لـ الدراسة في ماليزيا او في الفلبين او الهند.

تتمتع باجيو بتكلفة معيشية معقولة

بينما تعتبر مدينة باقيو مدينة شديدة التحضر كما تتميز بتكلفة معيشية منخفضة نسبياً مقارنة بالمدن الرئيسية الأخرى في الفلبين، هذا يجعل باجيو مكاناً ميسور التكلفة للعيش والدراسة ميزة أخرى هي أن مدينة باجيو، هي مدينة يمكن المشي فيها، ومعظم الأماكن على مسافة قريبة من بعضها البعض، لذا تواصل معنا للحصول على فرصة مميزة لـ دراسة الانجليزية في باقيو.

تعليم عالي الجودة

يوجد في باجيو مؤسسات تعليمية توفر جودة عالية من التعليم، كما تعد مدينة باجيو موطناً للعديد من المدارس والجامعات ذات السمعة الطيبة التي توفر فرصاً تعليمية ممتازة. 

كذلك تعد العديد من معاهد دراسة اللغة في باقيو من بين أفضل المدارس أداءً في الفلبين علاوة على ذلك، يواصل خريجو معاهد باجيو التفوق في مجالات تخصصهم.

دورات اللغة الإنجليزية في باغيو

دورات اللغة الإنجليزية في باجيو مناسبة لطلاب المدارس الثانوية الذين يستعدون للامتحانات، كذلك طلاب الجامعات أو الكليات الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية في دراسة الانجليزية في باقيو، سواء للعمل أو للمتعة، تقدم خدمات دراسة اللغة في باقيو لطلابها برامج مركزة ومنتجة وممتعة للغاية في مدارس اللغة الإنجليزية.

تتمتع باجيو بثقافة غنية ومتنوعة

باجيو هي مجمع للثقافة حيث يلتقي الطلاب من مختلف أنحاء العالم لتبادل التقاليد والثقافة، كما جعل باجيو مكاناً مثاليًا لتعلم وتجربة الثقافات الأخرى. من خلال القيام بذلك، فإنه يوسع منظور الطلاب وفهمهم. 

التنوع الطلابي في باجيو 

تجمع الطلاب في باقيو من مختلف أنحاء العالم يفتح الفرصة للتعلم من أشخاص من خلفيات أخرى كذلك من شأن هذا أن يوسع معرفة الطلاب وفهمهم ويقدر مدى تنوع العالم وجميله. 

المواصلات في باقيو

في حين أن وسائل النقل العام والتنقل في مدينة باجيو ليست مثالية، إلا أن المدينة تبذل قصارى جهدها لتنفيذ خططها على التنقل الذكي. 

كما لقد تحسنت قابلية التنقل وأصبح الطلاب والمقيمون والسياح يتمتعون ببعض هذه التحسينات مثل تحسين مسارات المشي وممرات الدراجات، لتحسين فرصة دراسة الانجليزية في باقيو بكل الطرق والوسائل الممكنة.

اقرأ أيضا: جامعة سيتي في ماليزيا

الأنشطة اللاصفية في باغيو

لا يحدث التعلم فقط داخل حدود الزوايا الأربع للفصل الدراسي، تعتبر فرص الأنشطة اللاصفية مهمة في إثراء معرفة الطالب وخبرته، كما تقدم مدينة باجيو مثل هذه الأنشطة، مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات أو ربما زومبا يومياً في حديقة بيرنهام، لذا تواصل معنا واحصل على فرصة تعلم الانجليزية في باقيو باحترافية.

ناهيك عن أن المدينة هي أيضاً موطن للعديد من الصالات الرياضية والفنون القتالية واليوجا وأنشطة أخرى لتعزيز الصحة كما تدعم المعاهد للباحثين عن دراسة الانجليزية في باقيو المرافق التالية:

  • مسبح وجيم و أماكن ترفيه.
  • غرف نظيفة و مجهزة .
  • أنواع الغرف حسب الأكاديمية.

طعام بأسعار مقبولة 

يمكن اعتبار الحصول على طعام صحي وبأسعار معقولة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المدينة مكاناً جيدًا للدراسة، كذلك الأطعمة الفائقة المليئة بالعناصر الغذائية في متناول الجميع في السوق العامة. 

مع قرب المدينة من مزارع بينجوين، كما سيتمكن الطلاب من شراء الخضروات التي تساعدهم في الحفاظ على صحتهم أثناء دراستهم. 

دراسة الانجليزية في باقيو آمنة 

تعتبر مدينة باغيو مدينة آمنة نسبياً، وقد أثبتت معدلات الجريمة المنخفضة التي تستمر عاماً بعد عام، كما تم الثناء على قوة شرطة باجيو لكونها واحدة من أفضل المجموعات في القوة. بالإضافة إلى ذلك، فإن السكان المحليين هنا أيضاً دافئين بشكل عام ويساعدون في أي لحظة.

دراسة الانجليزية في باقيو
دراسة الانجليزية في باقيو

أفضل المعاهد دراسة الانجليزية بباقيو

إن كنت ترغب في السفر لأجل تعلم اللغة الانجليزية في باقيو، تواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية من أجل الاستمتاع بفرص تعليمية ممتازة وسهلة، لا تقلق لن تدفع أي رسوم لنا في المكتب، ومن المعاهد المميزة التي توفر لك دراسة الانجليزية في باقيو باحترافية ما يلي:

أكاديمية TALK لدراسة اللغة الانجليزية في باقيو

أكاديمية TALK هي واحدة من أكاديميات اللغة الإنجليزية الرائدة في مدينة باقيو الفلبين كما قد بدأت الرحلة في خلق تجارب مبهجة لطلابها في عام 2008. 

كذلك هي مؤسسة تعليمية تحويلية مجهزة بتوفير تعليم ممتاز للغة الإنجليزية، كما يوفر برامج التعليم المستمر للمعلمين لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا قادرين على مشاركتها مع الطلاب، كما تحتوي أكاديمية TALK على أكبر عدد من المعلمين المتحدثين الأصليين. كما أنها تمتلك حرمين.

أكاديمية باينز الدولية لدراسة اللغة في باقيو

تأسست أكاديمية باينز الدولية في مدينة باقيو في عام 2001، وهي مؤسسة ملتزمة بتوفير تعليم جيد للطلاب الأجانب الذين يرغبون في أن يكونوا أو الذين يحتاجون إلى المهارات اللازمة ليصبحوا متحدثين باللغة الإنجليزية بطلاقة، لذا تواصل معنا لتحصل على دراسة الانجليزية في باقيو بنتائج ممتازة.

الأكاديمية منقسمة إلى ثلاثة أقسام، وهي التنشيط والجسور والتوسيع. كذلك منهج الأكاديمية قابل للتكيف مع مستوى الطالب من الأقل إلى المتوسط ​​والمتقدم كما أن أكاديمية باينز الدولية لديها حرمين جامعيين:

  • حرم كوييسان: وهو مخصص لمهارات اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمتوسطين واللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
  • حرم تشابيس: وهو مخصص للقدرات الإنجليزية المتوسطة والمتقدمة والدورات المهنية، يمكن أن تستوعب 150 طالباً.

إقرأ أيضاً: جامعة UTM الماليزية التكنولوجية 

معهد Manol مونول لدراسة الانجليزية في باجيو

يعد معهد Monol International Education Institute واحداً من أقدم مدارس ESL الإنجليزية في باجيو، الفلبين. تأسست في عام 2003، وهي توفر مناهج ممتازة تلبي الاحتياجات المتنوعة للطلاب الذين يأتون من جميع أنحاء آسيا، لذا يمكنك دراسة الانجليزية في باقيو من خلاله باحترافية.

من بناء أسس الطلاب في اللغة الإنجليزية إلى تطوير مهارات الاتصال المهنية اللازمة للأعمال التجارية أو الهجرة أو للإكمال التعليم، كما قام معهد Monol لدراسة اللغة الإنجليزية في باقيو بإنشاء أماكن مفتوحة للتأكد من أن كل طالب لا يتقن اللغة فحسب، بل يشحذ أيضاً قدرت الطلاب على المنافسة عالمياً. 

أكاديمية BECI للغات

تقف BECI Language Academy في مكان واحد منذ أكثر من 15 عاماً، وقد بدأت الفصل الجديد من القصة مع ملجأ جديد. BECI المبنية حديثًا بمفهوم “معهد اللغة حول الطبيعة” لديها حالة منشأة مثالية منسجمة مع مبنى حديث وطبيعة الوادي الأخضر. 

كما تقوم BECI بإجراء وصف المحادثة أو برنامج SP الذي ينتقد بعناية أخطاء جميع التعبيرات والمفردات والقواعد التي ينطق بها الطلاب، وعلاج النطق المركز وهو برنامج Rehab يتوفر للباحثين عن دراسة الانجليزية في باقيو.

كذلك تُعرف هذه البرامج بنقاط القوة التي تفخر بها BECI حيث يمكن للطلاب اكتساب خبرتهم الخاصة في التحسين النوعي للتدريب اللغوي في الفلبين، لذا تعلم اللغة الانجليزية في باقيو من الفرص المميزة التي نقدمها لك في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية.

أكاديمية HELP لدراسة اللغة الانجليزية في باقيو

HELP Academy هي أقدم وأكثر معاهد اللغة الإنجليزية ثقة في الفلبين وهي تعمل منذ أكثر من 20 عاماً، منذ عام 1996 كذلك تضم HELP أكثر من 200 من طاقم التدريس المدربين جيداً و 65 موظفاً غير تعليمي كفؤ يهتم باحتياجات الطلاب الباحثين عن فرصة تعلم اللغة الانجليزية بمهارة.

كما يتم اتباع المنهج بدقة، ويضمن التعلم الأمثل للطلاب، كذلك أكاديمية HELP هي مركز الاختبار الرسمي لـ IELTS و TOEFL علاوة على ذلك، يوجد في لأكاديمية HELP حرمين جامعيين في باجيو: 

  • حرم HELP Longlong : على بعد 20 دقيقة من وسط المدينة وهو ملائم للغاية للدراسة بسبب الأجواء الهادئة والهادئة والمناخ البارد، يمكن أن تستوعب 400 طالب من الباحثين عن دراسة الانجليزية في باقيو.
  • حرم HELP Martin:على بعد 5 دقائق من قلب وسط المدينة. يمكن أن يستوعب حرم مارتن الجامعي 100 طالب، والتي توفرها غرف مع مرافق صالة الألعاب الرياضية والبلياردو والمتجر المناسب وبالطبع خدمة الواي فاي.

أكاديمية Language Book 

تقدم أكاديمية LanguageBookings دورات شاملة للغة الإنجليزية في باقيو تهدف إلى تطوير قدرة الطلاب على الفهم والتحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، كما توفر جميع المدارس الشريكة للمعهد في اللغة الإنجليزية بالقرب من باجيو:

  • معلمين ذوي جودة عالية، يقدمون للباحثين عن دراسة الانجليزية في باقيو أفضل تعلم.
  • فصول دراسية صغيرة الحجم.
  • تركيزاً خاصاً على اللغة المنطوقة.
  • دورات ذات قيمة عالية مقابل المال.
  • مرونة، وخدمة شخصية للغاية.  

كما تقدم دورات اللغة الإنجليزية للطلاب المبتدئين إلى المتقدمين، المعلمون متحدثون للغة الإنجليزية مؤهلون وذو خبرة، كما سيتم تخصيص كل درس لتناسب الاحتياجات الفردية، مما يتيح للطلاب التقدم بسرعة أكبر بكثير من بيئة الفصل الدراسي التقليدية في باجيو. 

مع التركيز على تطوير قدرات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة، كذلك تتبع الدروس مجموعة متنوعة من الموضوعات من الأسرة والثقافة والترفيه والعمل، لكل من يسافر من أجل دراسة الانجليزية في باقيو.

كما سيتم تغطية القواعد النحوية بشكل جيد بما يكفي للسماح للطلاب بالتحدث بحرية حول الماضي والحاضر والمستقبل، دون الشعور بالتوتر الشديد. 

للمزيد: معهد برايت في ماليزيا

أكاديمية باجيو CNS 2 دراسة الإنجليزية في باقيو 

 أفضل ما يميز CNS 2 هو أنه أول معهد IELTS في الفلبين. كما يساعد أفضل المناهج والمعلمين الطلاب في الحصول على درجة جيدة في فترة زمنية قصيرة، كذلك تعتزم CNS 2 أن تكون أفضل مدرسة IELTS. كذلك يتسع CNS2 لـ 50 طالباً مع إقامة للغرفة المزدوجة والثلاثية. 

كما يحتوي على متجر مناسب ومكتبة وصالة ألعاب رياضية واتصال واي فاي، كما يقع في مكان مناسب للغاية حيث يمكنك السير لمدة 5 دقائق من السوق العام والمتنزهات وسلاسل الوجبات السريعة و دقيقتين سيراً على الأقدام من المركز التجاري.

أكاديمية ويلز WALES لدراسة الإنجليزية في باغيو

إن كنت ترغب في دراسة الانجليزية في باقيو، يمكنك الالتحاق بأكاديمية ويلز من خلالنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية.

تأسست في عام 2006، يُعرف Widest Asian Inside in Baguio أو ويلز باسم مدرسة لغات ذات جنسيات مختلفة مثل الكورية،واليابانية والتايوانية والصينية واليمنية والسودانية الليبية والتركية. 

كما من المؤكد أن الانغماس في جنسيات وثقافات مختلفة يمنحهم مزيداً من الانكشاف والقدرة على التعلم من بعضهم البعض. من خلال هذا يمكنهم تعزيز مهاراتهم في التواصل ويمكنهم تعلم اللغة الانجليزية بشكل أسرع.

كما تقدم WALES أيضاً فرصا لدراسة الانجليزية في باقيو للأطفال الصغار، ويمكن للطالب تقديم طلبات خاصة لموضوع معين وفقاً لوضعهم الفعلي أو رغبتهم في ذلك.

أكاديمية JIC دراسة اللغة الإنجليزية في باقيو

تأسست أكاديمية JIC في عام 2002 في باجيو، ولديها حرمين جامعيين: 

  • حرم سبارتا الأساسي المكثف: وهو مخصص للمبتدئين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في فترة زمنية قصيرة. كما يمكن أن تستوعب 70 طالباً مع غرف سكنية.
  • الحرم شبه سبارتا المكثف: وهو مخصص لطلاب المستوى الأعلى وأولئك الذين يرغبون في تعزيز مهارات التحدث لديهم. 

يحتوي كلا الحرمين الجامعيين على نفس المرافق مثل المقهى والوصول إلى شبكة Wi–fi وملعب كرة السلة وكرة الريشة وصالة الألعاب الرياضية. وفقاً للمسح الذي تم إجراؤه في عام 2015، كان لدى مركز JIC PSI 80 ٪ من الطلاب الذين قاموا بتحسين مهاراتهم التطبيقية، خاصة في مهارات التحدث والكتابة. وبالنسبة لطلاب IELTS، تتحسن درجاتهم من 1.0 إلى 1.5 في غضون 12 أسبوعاً.

أهمية دراسة الانجليزية في باقيو

تحتل اللغة الإنجليزية مكانة مميزة في نظام التعليم الفلبيني، ويعد الحفاظ على مستويات عالية من اللغة الإنجليزية أمراً بالغ الأهمية لاقتصاد البلاد وتطورها في المستقبل. 

تكاليف دراسة الانجليزية في باقيو

إذا كنت ترغب في دراسة الانجليزية في باقيو، فقد لا تكون هذه مشكلة لأن تعلم اللغة الإنجليزية في باقيو معقولة. في الواقع، سيكلفك التعلم هنا لمدة شهر ما يقرب من 800 دولار – 2200 دولار في الشهر. ومع ذلك، قد يعتمد هذا على الحزمة التي ستختارها.

كما تفرض بعض مدارس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) رسوماً أعلى قليلاً، لا سيما أن بعض التكاليف تشمل الإقامة والطعام والخدمات الأخرى لكن، باجيو سوف تقدم لك أكثر من مجرد تعلم اللغة الإنجليزية ومن المثير للاهتمام، أن الفلبين، باعتبارها وجهة سياحية شهيرة، ستأسرك أيضاً بعجائب الطبيعة. 

وذلك لما تتمتع به من الشواطئ البيضاء، ومواقع الغوص الساحرة، والمعالم التاريخية، والأشخاص المجتمعيين، حيث تمتلك الفلبين كل شيء.

للمزيد: معهد كاليفورنيا ماليزيا

دراسة الانجليزية في باقيو
دراسة الانجليزية في باقيو

الأسئلة المتداولة عن دراسة الانجليزية في باقيو

ترغب في معرفة تفاصيل عن الدراسة في ماليزيا، لا نوفر هذا فقط بل نقدم لك فرص للسفر إلى الهند والفلبين وتعلم اللغة الانجليزية ومن الأسئلة التي تدور في عقلك ونجاوبك عليها ما يلي:

هل باقيو مكان جيد للدراسة؟

مع الحفاظ على بيئتها الخلابة، وتكلفة المعيشة المعقولة، والكثير من برامج اللغة الانجليزية، كما تعد باغيو بالتأكيد واحدة من أكثر الأماكن ملائمة للدراسة.

هل دراسة اللغة في باقيو معترف بها؟

نعم، إن معاهد دراسة الانجليزية في باقيو معتمدة من وزارة التعليم العالي في الفلبين ومعتمدة دولياً من قبل مؤسسات عديدة في جميع أنحاء العالم.

هل من الصعب السفر إلى باقيو الفلبين؟

لا، لأن دولة الفلبين تحرص على تسهيل أمور وإجراءات السفر أمام الطلاب الذين يرغبون في الدراسة اللغة الانجليزية في الفلبين.

كم هي تكاليف دراسة اللغة في معاهد باقيو؟

تتراوح تكاليف الدراسة من 800 دولار- 2200 دولار في الشهر حسب مصروف الطالب.

دراسة الانجليزية في باقيو
دراسة الانجليزية في باقيو

في النهاية، نتمنى أن هذا الدليل قد أجاب عن جميع استفسارات الطلاب عن دراسة الانجليزية بباقيو والتكاليف والمزايا وأفضل المعاهد اللغة في باجيو، للمزيد من المزيد من التفاصيل عن دراسة الانجليزية في باقيو، تواصل مع مكتب يوني وورد للاستشارات التعليمية على الوتساب أو البريد الالكتروني.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو