معهد كاليفورنيا ماليزيا| 5 مميزات للالتحاق به

نساعدك على التسجيل والقبول مجاناً

محتوي المقال

معهد كاليفورنيا ماليزيا، تأسس California kl ماليزيا في عام في عام 2013 ميلادي، وتتوزع فروع المعهد في 36 دولة حول العالم، ويقع المعهد في مركز العاصمة كوالالمبور. 

فهو واحد من أفضل ثلاث معاهد في ماليزيا، ويتكون معلمين المعهد من معلمين أجانب، ناطقين باللغة الانجليزية بنسبة 100%، ويتميز المعهد في النشاطات التعليمية التطبيقية، و تم التوصية بنا من قبل مجموعة من الملحقيات الثقافية بماليزيا.

إن كنت ترغب في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا والحصول على أفضل المميزات والنصائح، تواصل معنا عبر الواتس اب في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية واحصل على كافة المعلومات التي تحتاجها، لتحصل على معلومات تفصيلية عن الرسوم والسكن وكذلك كيفية التسجيل والأوراق المطلوبة.

نبذة عن معهد كاليفورنيا ماليزيا

هو أحد المؤسسات التعليمية المرموقة، التي توفر فرص الدراسة في ماليزيا بشكل احترافي ومميز لكل الطلاب الدوليين الباحثين عن فرصة تعليم أفضل والحصول على شهادات معتمدة من أفضل المؤسسات التعليمية حول العالم، المعهد معترف به في 50 دولة حول العالم، ويملك خبرة تزيد عن 20 عام في التدريس.

التحق بالمعهد طلاب من أمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط والدول العربية وجنوب أوروبا وغيرها من الدول حول العالم، إن كنت ترغب في دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، يكون المعهد خيار ممتاز، حيث يمكنك الاختيار بين دورات الانجليزية والامتحانات أو الدورات التقليدية.

مميزات معهد كاليفورنيا ماليزيا

معهد كاليفورنيا California kl، واحد من المعاهد الذي يملك فروع حول العالم، كما يدير المعهد إدارة امريكية، تمتلك خبرة واسعة، لذلك يعتبر من أفضل المعاهد في الوقت الحالي، من حيث التعليم والرسوم الدراسية، لذا يكون خيارك المميز عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا.

يوفر المعهد تجربة دراسة مميزة لكل الطلاب الدوليين، يمكنك دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا من خلاله، على يد أفضل المعلمين والاستفادة من مميزات المعهد المختلفة، وسنتعرف عليها سويا فيما يلي.

مؤهلات المدرسين

في معهد كاليفورنيا ماليزيا تجد خبرة كبيرة في تدريس اللغة الانجليزية باقي المواد، حيث يضم المعهد معلمين متحدثين أصليين من دول مختلفة، كي تحصل على النتائج المميزة والمرضية لك بشكل كامل عزيزي الطالب، جميعهم حاصلون على شهادة التوفيل TOFL ويملكون خبرة واسعة في التدريس والاعتماد على أحدث وسائل التعليم حول العالم.

الجنسيات 

من مميزات الدراسة في ماليزيا، هو القدرة على الاستفادة من الاختلاط الثقافي التي تتميز به جامعات ومعاهد ماليزيا، من ضمن معهد كاليفورنيا، حيث يمكنك الاستفادة من الدورات التدريبية المتنوعة ف اللغة الانجليزية على فترات زمنية مختلفة، كما يمكنك التعامل مع فئات وجنسيات مختلفة من أعمار متنوعة، حيث في بعض الأوقات متوسط الأعمار 14 عام.

هل شهادة معهد كاليفورنيا ماليزيا معتمدة؟

نعم، المعهد حاصل على الاعتماد والترخيص من وزارة التعليم الماليزي، وكذلك من وزارة الشؤون الداخلية وغيرها من الجهات حول العالم، كي تحصل على شهادة يمكنك استخدامها بأي مكان.

شهادة IDP 

إن كنت تبحث عن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا ، يمكنك الالتحاق بالمعهد فهو معتمد من IDP، يمكن للطلاب التسجيل من خلاله في اختبار IELTS.

موقع معهد كاليفورنيا ماليزيا California

يقع معهد كاليفورنيا في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور بقرب من البرجين التؤامين وكذلك مركز التسوق في العاصمة Pavilion، في موقع يوفر الكثير من خيارات السفر والتنقل والطعام، حيث يمكنك الوصول لآلاف المتاجر والمطاعم من البرندات العالمية، مما يجعلك تحصل على ما تريده.

أينما تكن، يمكنك الوصول للمعهد في أقل من 15 ساعة حتى في أوقات الذروة، وذلك لما تتميز به المنطقة من سيولة في المواصلات والحركة.

معهد كاليفورنيا ماليزيا
معهد كاليفورنيا ماليزيا

معهد كاليفورنيا ماليزيا

الدورات والأسعار معهد كاليفورنيا ماليزيا 

في الحقيقة معهد كاليفورنيا يقدم دورات متنوعة لجميع الطلاب وذات أسعار متفاوته، والمعلمين من جنسيات اجنبية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وهم ناطقين باللغة الانجليزية، أصحاب خبرة واسعة. 

كذلك يوجد في معهد California kl طلاب من جميع الدول حول العالم. ويقدم المعهد عدد من الدورات كما سوف نشرحها لكم فيما يلي من خلال مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية، الذي يقدم لك كل ما تريده بدون مقابل.

اللغة الانجليزية العامة المكثفة 

تم تصميم دورة اللغة الانجليزية المكثفه في معهد كاليفورنيا ماليزيا، لمساعدة الطلاب لتحسين جميع مهارات اللغوية الخمس، لذلك يوفر معهد California جميع المستويات، من المبتدئ حتى المتقدم. 

كذلك لدى المعهد قاعات ضخمة ذات تهوية وصالات راحة مريحة، لكي يتمكن الطلاب من الاختلاط مع الطلاب من الجنسيات الاخرى، والاستفادة ويطبقون ما تعلموه في الحصص الدراسية، وهذا يساعد الطالب على تحسين اللغة الانجليزية بسرعة.

تتكون الدورة من أربع ساعات مكثفة، تجمع جميع المهارات (الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة والقواعد). كذلك مستويات الدورات 12 مستوى، وكل مستوى متكون من اربع اسابيع من 80 ساعة مكثفة، والجزء المهم، أن الفصول الدراسية تتكون من 8 الى 12 طالبا.

ماذا سيحصل الطالب من هذه الدورة؟

  • تحسن اللغة الانجليزية، والتواصل بطلاقة وثقة في استخدام القواعد، والمحادثة الصحيحة.
  • إتقان مهارة الاستماع، وفهم لهجات اللغة الانجليزية المتنوعة، بسبب مميزات معهد كاليفورنيا ماليزيا.

دورة الاستماع والمحادثة 

هذه الدورة تم تطويرها خصيصا الطلاب الذين يرغبون في تحسين المحادثة والاستماع، حيث تسعى هذه الدورة في بناء الثقة في الطالب للحياة اليومية، و تهتم وتركز على مجموعة من السيناريوهات، والتطبيق العملي مثل المناقشات وتقديم العروض. 

كذلك تتميز هذه الدورة انها تشحن الطالب بالمفردات، وتساعد الطالب على النطق والاستماع وزرع الثقة في النطق الصحيح، وتقديم العروض.

تفاصيل دورة الاستماع والمحادثة 

  • معلمين أجانب ناطقين باللغة الانجليزية.
  • ست مستويات لهذه الدورة، كي تحصل على أفضل استفادة عند السفر لـ الدراسة في ماليزيا.
  • المستوى الواحد شهر كاملا 32 ساعة.
  • يحتوي معهد كاليفورنيا ماليزيا على فصول صغيرة بين 8-16 طالب.

نتائج دورة الاستماع والمحادثة 

  • الثقة والتواصل مع متحدثين اللغة بطلاقة. 
  • تحسين نطق المفردات. 
  • فهم اللهجات المختلفة والتعرف عليها.

دورة تحضير اختبار الايلتس و التوفل IELTS / TOEFL

اختبار الايلتس والتوفل أحد أهم الأساسيات المطلوبة للهجرة أو لمجال العمل، فقد أصبح الاختبار هو المنطلق للمستقبل، لذلك تعد مهمة المعهد هو تزويد الطلاب بتقنيات الاختبار، وسنوضح لكم التفاصيل والنتائج التي يحصل عليها الطالب.

تفاصيل تحضير اختبار الايلتس و التوفل IELTS / TOEFL 

  •  يتلقى الطالب 4 ساعات يوميا، خمس ايام اسبوعيا ما يعادل 80 ساعة شهريا. 
  •  فصول صممت بحجم صغير، بين 8 الى 12 طالب بحد اقصى.

نتائج دورة تحضير اختبار الايلتس و التوفل IELTS / TOEFL

  • فهم استراتجية الاختبار، والتقنية المتبعة في تحقيق علامة عالية. 
  •  اختبارات تدريبية مقاربة الاختبار الحقيقي.

دورة اللغة الانجليزية في إدارة الأعمال

في الحقيقة تتميز دورة اللغة الانجليزية في إدارة الأعمال داخل معهد كاليفورنيا ماليزيا، بمجموعة واسعة من مهارات اللغة في إدارة الأعمال، مثل المراسلات التجارية، والبريد الالكتروني، و ترتيب الاجتماعات، وحل مشكلات العمل، والتواصل بالانجليزي بثقة. 

لذلك الدورة تشحن الطالب بالمفردات للتواصل عبر العمل، والادارة، والتسويق، ويمكن للطلاب الدراسة في المساء، وقت العطلة الأسبوعية أو المسائية.

الدورة المسائية لدورة الأعمال 

  • ساعتين باليوم لمدة أربع أيام اسبوعيا، بمجموع 32 ساعة شهريا.
  • الدورة عبارة عن شهرين.
  • متوسط الطلاب 8 -12.
  • معلمين محترفين و صبورين جدا.

الدورة الأسبوعية لدورة الأعمال 

  • أربع ساعات للحصة، أربع مرات شهريا، بمجموع 16 ساعة شهريا.
  • أربع أشهر لدورة الانجليزية في معهد كاليفورنيا ماليزيا.
  • الطلاب بين 8 إلى 12 طالب.

ما هي نتائج دورة الإنجليزي الأعمال (البزنس) في معهد كاليفورنيا ؟

  • القدرة على تقديم عروض بجودة عالية. 
  • استخدام مفردات متنوعة وذات مستوى عالي. 
  • الثقة في التحدث. 
  • القدرة على المراسلات التجارية.

لماذا تتواصل معنا في مكتب يوني ورد للاستشارات الطلابية؟

معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية يمكنك الحصول على أفضل النصائح والتوصيات للطلاب وترشيحات المعاهد والجامعات المختلفة، لذا إن كنت ترغب في السفر لـ الدراسة في ماليزيا، لن تجد أفضل من مكتبنا للانتهاء من اجراءات السفر، فيما يلي سنتعرف سويا على مميزات المكتب:

  • المجانية: معنا لن تدفع رسوم أي استشارات، نحن نقدم كافة الخدمات بشكل مجاني حرصا منا على توفير كل التسهيلات للطلاب، وإيمانا منا بضرورة التسهيل على الطالب وتقديم له كافة الترشيحات المميزة للحصول على فرصة دراسة جيدة، وكذلك تحسين اللغة الانجليزية.
  • توفير السكن: عند الدراسة في معهد كاليفورنيا ماليزيا، نعمل على توفير لك أفضل خيارات السكن والتي تناسب كافة المستويات بالقرب من المعهد في العاصمة الماليزية.
  • الاستشارات الطلابية: نقدم لك كافة المعلومات التي تريدها حول التأشيرة والسكن والدراسة ورسوم المعهد.
  • المتابعة: نعمل عزيزي الطالب على تقديم كافة المعلومات وتوصيلك بالمعهد والحصول على رسوم مميزة من خلالنا، كما نتابع معك اجرءات السفر والوصول للمطار والاستقبال كافة، حتى بدء الدراسة.
  • سهولة التواصل: بكل سهولة يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب، وإرسال كافة المعلومات والمستندات التي نطلبها منك، كي ننتهي من كافة الخطوات وبدء الدراسة بسهولة.

اقرأ أيضا: معهد شيفليد ماليزيا

الأسئلة الشائعة حول معهد كاليفورنيا ماليزيا

فيما يلي عزيزي الطالب نقدم لك مجموعة من المعلومات والأسئلة التي تدور في عقلك حول المعهد، لتسهيل الأمر عليك عندما ترغب في السفر من أجل دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا، دعنا نتعرف عليها سويا.

متي يمكنني التسجيل في المعهد؟

يمكن للطالب التقديم في اي وقت يناسبه، كما تبدأ الدراسة في أول كل شهر.

ما هي الأوراق المطلوبة للتسجيل في معهد كاليفورنيا؟

إن كنت ترغب في السفر من اجل الدراسة في ماليزيا ودراسة الانجليزية، تحتاج لبعض المستندات والأوراق، معا في يوني ورد سنعرفك عليها وهي كالتالي:

  • صورة شخصية بخلفية بيضاء.
  • صورة كاملة ممسوحة لكل صفحات جواز الطالب، مع صلاحية لمدة سنة ونصف على الأقل.
  • صورة لشهادتك الثانوية من أجل الالتحاق في معهد كاليفورنيا ماليزيا، وكشف درجات خاص بك باللغتين الانجليزية والعربية.

هل يوفر المعهد سكن للطلاب؟

لا يوفر المعهد سكن خاص به، ولكن يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية بشكل مجاني، وسنقدم لك كافة التفاصيل التي تريدها ونرشح لك سكن مميز في مكان قريب من المعهد.

كم شهر احتاج إليه لدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا من خلال المعهد؟

عند السفر لأجل الدراسة في ماليزيا والالتحاق بمعهد كاليفورنيا ماليزيا، على حسب مستواك سيتم تحديد المدة الزمنية التي تحتاج لها من أجل اكمال دراسة الانجليزية، قد تبدأ من 6 شهور حتى عام كامل على حسب اجتهاد كل طالب.

كيف يمكنني الوصول للمعهد من خلال الخريطة؟

يمكنك الوصول للمعهد من خلال الخريطة التالية:

إن كنت ترغب في الدراسة في ماليزيا ودراسة اللغة الانجليزية، يمكنك التواصل معنا في يوني ورد للاستشارات الطلابية والحصول على كافة المعلومات والاستشارات التي تريدها قبل الالتحاق في معهد كاليفورنيا ماليزيا، للاستفادة من الخبرة الكبيرة التي نملكها في مجال التعليم.

Share the Post:

المقالات المشابهة

سوف نساعدك

الدراسة في ماليزيا [ خدمة الاستفسار والقبول مجانا]

تشغيل الفيديو